المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام معلومات عن الكرياتين

.hamad.
15-09-2010, 01:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله ...

توجد معلومه مجربة عن الكرياتين وأتمنى الفائدة للجميع ...

طبعاً فالبداية كلنا نعرف طريقة استخدام الكرياتين وفوائده في الحصول على المكسب العضلي ووتقليله نسبة الدهون فالجسم وتخزينه للماء ... وأصبح الكرياتين من أهم المكملات الغذائية للاعب كمال الاجسام ..

وتوجد بعض الطرق المجربه فالكرياتين والتي سأطرحها لتعم الفائدة على الجميع ..

بعد فترة التحميل وهي الفترة الاولى في استخدام الكرياتين والتي مدتها 5 ايام ويتم في هذه الفترة اعطاء الجسم جرعات مكثفة من الكرياتين لتكثيف المادة في الجسم ولزيادة الفائدة منها وهي تختلف من منتج إلى منتج ..
يتم اخذ الكرياتين مرتين في اليوم وتكون بجرعة 5 جرام قبل التمرين بنصف ساعة و5 جرام بعد التمرين بنصف ساعة ..
أي مايعادل حجم ملعقه شاي متوسطة الحجم ..

وعن تجارب بعض الابطال في استخدام هذه المادة فللعلم بأنه لاتوجد دراسه مؤكدة على ما أقول ولكن حديثي عن تجربه البعض لهذه المادة ولكي تعم الفائدة للجميع ..

فيقول البعض انه عند تناول الكرياتين مع النسكافيه قبل التمرين بنصف ساعة تزيد لديهم قوة التحمل وزيادة ملحوضة في رفع الاوزان .. والطريقة هي ملعقة من النسكافيه مع ملعقة من الكرياتين توضع في ماء حار وتشرب قبل التمرين بنصف ساعة ..

آخرون يؤكدون ..

بأنهم اكتسبو زيادة ملحوضة في الوزن بتناولهم الكرياتين مع السكر والطريقة هي تأخذ ملعقة من الكرياتين وملعقة من السكر تخلط في ماء دافئ وتشرب قبل التمرين بنصف ساعة ...

وهذا ما اردت طرحه لتعم الفائدة على الجميع وأأكد أنه لاتوجد دراسة على ماأقول ولكن تجارب بعض ابطال كمال الاجسام تثبت هذه المعلومات ..

ابو مهاا
15-09-2010, 01:06 PM
وحش وحش يالسمي دايم بطل بردودك ومواضيعك يالغلا الكرياتين جااين عليه بس هل شهر بنسوي اخر تشطيبات هههههههههه تنشيف وبريح وبس اعتقد ولله العالم بجرب كرياتين اثيل استر مثل نوع سيل ماس ممتاز جدا وبعد التمرين للضخامه

غلاقطر
15-09-2010, 01:07 PM
منور ياخوي حمد
موضوع حلو وتجربة تستحق
سؤالي لك استاذي حمد
هل جربت هالطريقة بنفسك
.
.
.
خروج عن الموضوع :سؤال : مالفرق بين الكبسوالات للباور مثل الانيمال بامب ومثيلاتها
والبودر للباور ؟؟
طبعا انا اسال هالسوال لهدف وهو عدم احباس الماء فالعضل او الجسم بشكل عام
.
.
.
بصراحة محيرني هالموضوع لاني ابغي زيادة الباور فالتمرين وبنفس الوقت مابغي ازيد او احبس ماي فالعضله والجسم

toto jeddah
15-09-2010, 01:08 PM
الله يسعدك ع المعلومة وافدتني بها ياغالي ,,,,

.hamad.
15-09-2010, 01:10 PM
وحش وحش يالسمي دايم بطل بردودك ومواضيعك يالغلا الكرياتين جااين عليه بس هل شهر بنسوي اخر تشطيبات هههههههههه تنشيف وبريح وبس اعتقد ولله العالم بجرب كرياتين اثيل استر مثل نوع سيل ماس ممتاز جدا وبعد التمرين للضخامه

تسلم حبيبي بومها والله انك منور موضوعي واتمنالك التوفيق

.hamad.
15-09-2010, 01:12 PM
الله يسعدك ع المعلومة وافدتني بها ياغالي ,,,,

على راسي ياتوتو ومتابع ردودك في كل المواضيع وتسعدني طلتك وبالنسبة للصور الجديدة في توقيعك ماشاء الله مالها حل ..

.hamad.
15-09-2010, 01:20 PM
منور ياخوي حمد

موضوع حلو وتجربة تستحق
سؤالي لك استاذي حمد
هل جربت هالطريقة بنفسك
.
.
.
خروج عن الموضوع :سؤال : مالفرق بين الكبسوالات للباور مثل الانيمال بامب ومثيلاتها
والبودر للباور ؟؟
طبعا انا اسال هالسوال لهدف وهو عدم احباس الماء فالعضل او الجسم بشكل عام
.
.
.

بصراحة محيرني هالموضوع لاني ابغي زيادة الباور فالتمرين وبنفس الوقت مابغي ازيد او احبس ماي فالعضله والجسم

شرفتنا ياولد بلادي وبالنسبة لسؤالك الاول عن التجربة ... انا جربت الطريقة الاولى ومشت معاي في الاوزان وكنت احس بقوة مش طبيعية بس حاليا انا ما استخدم كرياتين لانه عندي اصابة واحب انوه للجميع بعدم استخدام الكرياتين في فترة الاصابات ...

اما بالنسبة لسؤالك الثاني فحسب علمي انه الانيمل بامب في كرياتين وانت ماتبي تحبس ماء في جسمك يعني مابينفعك ...

خذ امينو تك مع ترابوليس وبتحس بإنفجار في جسمك من الباور هههههههههه طبعاً لاتنسى النسكافيه بدون سكر قبل التمرين بربع ساعة

غلاقطر
15-09-2010, 02:06 PM
شرفتنا ياولد بلادي وبالنسبة لسؤالك الاول عن التجربة ... انا جربت الطريقة الاولى ومشت معاي في الاوزان وكنت احس بقوة مش طبيعية بس حاليا انا ما استخدم كرياتين لانه عندي اصابة واحب انوه للجميع بعدم استخدام الكرياتين في فترة الاصابات ...

اما بالنسبة لسؤالك الثاني فحسب علمي انه الانيمل بامب في كرياتين وانت ماتبي تحبس ماء في جسمك يعني مابينفعك ...

خذ امينو تك مع ترابوليس وبتحس بإنفجار في جسمك من الباور هههههههههه طبعاً لاتنسى النسكافيه بدون سكر قبل التمرين بربع ساعة

ماعليك زود يابعدي
والمرحب باقي فديت خشمك
.
.
((( امينو تك مع ترابوليس)))+ الامينو تك اعرفة بس الترابوليس وش هي استاذي حمد ؟؟؟

انا على العموم امر الكرسبي كريم مال الحديقة لانه على طريقي واخذ لي اكسبريسو :coffee:دبل شوت وانا فالطريق للتمرين لاتوصي حريص وانا اخوك:jap017:

.hamad.
15-09-2010, 02:54 PM
ماعليك زود يابعدي
والمرحب باقي فديت خشمك
.
.
((( امينو تك مع ترابوليس)))+ الامينو تك اعرفة بس الترابوليس وش هي استاذي حمد ؟؟؟

انا على العموم امر الكرسبي كريم مال الحديقة لانه على طريقي واخذ لي اكسبريسو :coffee:دبل شوت وانا فالطريق للتمرين لاتوصي حريص وانا اخوك:jap017:

حبيبي غلا قطر الترابوليس بتلقاه في جي ان سي اللي فالستي وهو عبارة عن محفز تستا طبيعي بس يعطي بور جامد مابتحس او الايام بس بيشتغل معاك اكيد وركز على التغذية يالغالي ..

sami1989
15-09-2010, 03:52 PM
موضوع كبير صراحه واشكرك عل موجود الرائع ,, انا شخصيا افضل منتجات البمب الي تحتوي على كرياتين كنتائج افضل واسرع من حسب تجربتي للكرياتين الحر ومنتجات البمب

.hamad.
16-09-2010, 01:01 AM
موضوع كبير صراحه واشكرك عل موجود الرائع ,, انا شخصيا افضل منتجات البمب الي تحتوي على كرياتين كنتائج افضل واسرع من حسب تجربتي للكرياتين الحر ومنتجات البمب

هلا وغلا وشرف لي ردك على موضوعي وانا اللي اشكرك على اهتمامك يابطل

ابو عمر1
16-09-2010, 01:14 AM
تكفاااااااااااااااا

هل يحتوي المنتج ان كسيلود على الكارتنين وشكرا

لاني ناوي اجيب لي كارنتين فقط

.hamad.
16-09-2010, 01:27 AM
تكفاااااااااااااااا

هل يحتوي المنتج ان كسيلود على الكارتنين وشكرا

لاني ناوي اجيب لي كارنتين فقط

تكفى تهز الرجاجيل يابوعمر وشرفتني والله وسؤالك مش مفهوم اعذرني والله
انت كاتب السطر الاول كرتانين
والسطر الثاني كرناتين
مادي ايش تقصد بالضبط كرياتين وله كرناتين؟؟؟

w4hm
16-09-2010, 01:50 AM
ماشاءالله....موضع تشكر عليه اخوي حمد...

تحياتي لك

.hamad.
16-09-2010, 08:49 PM
ماشاءالله....موضع تشكر عليه اخوي حمد...

تحياتي لك

تسلم حبيبي على ردك ونورت موضوعي