المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة نظامي الغذائي في الرجيم القاسي مع التمارين في الصالة

XOU
15-09-2010, 07:07 PM
السلام عليكم

انا طولي 165
و الوزن 77

طبعا دخلت الصالة الان (( سيكل - سير - ارجل - خصر - تمارين بطن - سويدي ))

طبعا انا ارغب بأنزال 10 الى 15 كيلو واهم شي عندي يروح البطن

طبعا في البداية نظامي الغذائي

تمر + لبن + ماء

5 تمرات وكاس لبن قليل الدسم هذا الفطور ومثلة للغداء ومثله للعشاء

طبعا ابي اشاوركم هل طريقتي صح ولا لا مع العلم انا معي مرض السكر

يوسف000
15-09-2010, 07:13 PM
غلط اخوي

انت المفروض تاكل لكن بدون دهون والكارب يكون منخفض والبروتين عالي وخل الكباتن يعطونك نظام غذائي ...

THE CAST
15-09-2010, 07:20 PM
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا طولي 165
و الوزن 77
طبعا دخلت الصالة الان (( سيكل - سير - ارجل - خصر - تمارين بطن - سويدي ))
طبعا انا ارغب بأنزال 10 الى 15 كيلو واهم شي عندي يروح البطن
طبعا في البداية نظامي الغذائي
تمر + لبن + ماء = تدهورتدريجي للصحه العامه خاصة للعضل
5 تمرات وكاس لبن قليل الدسم هذا الفطور ومثلة للغداء ومثله للعشاء
طبعا ابي اشاوركم هل طريقتي صح ولا لا مع العلم انا معي مرض السكر
غلط 1000%

الحليب والتمرفقط!!
صحيح فيهم بعض الفايتمينات والمعادن ولكن لايعتمد عليهم كمصدر غذائي رئيسي وبحت

خذ النظام التالي
الفطور
4 بياض بيض مسلوق + نصف رغيف بر + قطعة جبن خفيفة الملح +كاس حليب قليل الدسم
الغدا
نصف دجاجه مسلوقه او مشويه او سمك فيليه مشوي + صحن سلطه كبيربدون ملح
العشا
زبادي قليل الدسم + 3 بياض بيض مسلوق

وطبعا الشاي والمشروبات الساخنه استعمل سكر (ستيفيانا) للتحليه تلقاه فبنده
وخذلك من الصيدليه منتج اسمه دايناميزن واذا مالقيته فخذ فارمتون
حبه بعد الفطور

وبخصوص السكر له علاج ومجرب من الكثيرين
حتى انا ماصدقت الخبر الا بعد قرائتي لرابط المستورد كامل وردود المجربين خاصة كبار السن
لاتنسى ان المصطفى صلى الله عليه وسلم اخبر ان لكل داء دواء الا الكبريعني الشيخوخه
لو تبغا الرابط كلمني وارسله لك

بالتوفيق

scaryface
15-09-2010, 07:57 PM
باختصار....نظام قاسي = اهلا بالترهلات

XOU
15-09-2010, 08:57 PM
غلط اخوي

انت المفروض تاكل لكن بدون دهون والكارب يكون منخفض والبروتين عالي وخل الكباتن يعطونك نظام غذائي ...

شكرا اخوي يوسف على الرد ولكن انا ما اعرف سالفه الكارب و الاشياء هذا ياريت لو تقولي الاشياء الانسب

الحليب والتمرفقط!!

صحيح فيهم بعض الفايتمينات والمعادن ولكن لايعتمد عليهم كمصدر غذائي رئيسي وبحت

خذ النظام التالي
الفطور
4 بياض بيض مسلوق + نصف رغيف بر + قطعة جبن خفيفة الملح +كاس حليب قليل الدسم
الغدا
نصف دجاجه مسلوقه او مشويه او سمك فيليه مشوي + صحن سلطه كبيربدون ملح
العشا
زبادي قليل الدسم + 3 بياض بيض مسلوق

وطبعا الشاي والمشروبات الساخنه استعمل سكر (ستيفيانا) للتحليه تلقاه فبنده
وخذلك من الصيدليه منتج اسمه دايناميزن واذا مالقيته فخذ فارمتون
حبه بعد الفطور

وبخصوص السكر له علاج ومجرب من الكثيرين
حتى انا ماصدقت الخبر الا بعد قرائتي لرابط المستورد كامل وردود المجربين خاصة كبار السن
لاتنسى ان المصطفى صلى الله عليه وسلم اخبر ان لكل داء دواء الا الكبريعني الشيخوخه
لو تبغا الرابط كلمني وارسله لك

بالتوفيق

شكرا لك على المعلومات الجميلة ولكن احس بذا النظام الغذائي راح اطول على بال ما انزل 15 كيلو

وبالنسبة للسكر ياريت الرابط لو سمحت

باختصار....نظام قاسي = اهلا بالترهلات

والحـــل لو تكرمت ؟؟؟

ينفع نظام قاسي + تمارين + تمارين شد ؟؟؟؟؟؟

---------------

وللمعلومة تمت اضافة (( خيار )) لاني خفت افقد الدم او يجيني دوخة مع الوقت

scaryface
15-09-2010, 09:56 PM
الحل انك تاخذلك لفه في مواضيع المميزة وبتحصل بعض الانظمة الغذائية لتنزيل الوزن ... وفي حالتك اعتقد نظام قليل الكربوهيدرات هو الافضل اوLOW GI

وما نوع السكري اللي فيك ؟؟ الاول او الثاني ؟؟
وبما انك من مرضا السكري مالادوية اللي تاخذها ؟؟ جلوكوفاج ؟؟
بالتوفيق

THE CAST
15-09-2010, 09:56 PM
شكرا اخوي يوسف على الرد ولكن انا ما اعرف سالفه الكارب و الاشياء هذا ياريت لو تقولي الاشياء الانسب
بعد اذن يوسف
الكاربوهيدرات مصدر الطاقه الرئيسي للانسان وهي عدة انواع منهاا البسيط والمعقد والعديد(المنوع)
شكرا لك على المعلومات الجميلة ولكن احس بذا النظام الغذائي راح اطول على بال ما انزل 15 كيلو
تنزل نزول صحي ولاتِدمُر صحتك لك الخيار
وبالنسبة للسكر ياريت الرابط لو سمحت
راجع رسائلك

........
وبعدين انت عندك السكريعني لو انخفض ومالحقت نفسك مصيبه انتبه شيل من راسك موضوع دايت قاسي هذا
للشخص الصحيح ماينفع فمابالك انت
---------------

........

تحياتي

XOU
16-09-2010, 01:11 PM
الحل انك تاخذلك لفه في مواضيع المميزة وبتحصل بعض الانظمة الغذائية لتنزيل الوزن ... وفي حالتك اعتقد نظام قليل الكربوهيدرات هو الافضل اوLOW GI

شكرا لك وراح اخذ جوالة باذن الله

وما نوع السكري اللي فيك ؟؟ الاول او الثاني ؟؟

كيف الاول او الثاني ؟؟

انا معي سكر بالدم والبول اكرمكم الله

وبما انك من مرضا السكري مالادوية اللي تاخذها ؟؟ جلوكوفاج ؟؟

استخدم حبوب الديتاب حبه ونصف صباحا و حبتين مساء

بالرغم من ان الدكتور وصف لي إبر الانسولين ولكني عوضتها بالحبوب

وحالي لا استخدم اي منها لاني لا اشعر بتعب من السكري بالرغم من وصولة 360 االى 520

بالتوفيق

اجمعين

........

تحياتي

شكرا لك اخي الكريم

themaddemon
16-09-2010, 01:51 PM
يا شباب الأخ مريض سكر يعني أي زيادة أو نقصان في السكر راح لاسمح الله يوديه بدهية! وخاصة الرجيم قليل الكارب (السكريات او النشويات) لأنه ببساطة بيحرق كثيييييييييييييييييييير في النادي ولو ماياكل نشويات زي مابيسوي الان راح ينخفض السكر لاسمح الله!

في حاجة اسمها الايزوميترك دايت أو الايزوكالوريك دايت أو حمية التوازن الصحي ويستخدمها كثييييييير من لاعبي كمال الاجسام وغيرها من الرياضات هي عبارة عن 33.33% دهون (ويفضل دهون صحية زي زيت السمك وزيت الزيتون والكتان والافوكادو و الفول السوداني) و 33.33% نشويات (وتكون نشويات بطيئة الامتصاص Low GI والي هيا عبارة عن المصادر الي قالك عليها الدكتور عشان السكر) و 33.33 بروتينات (لحوم حمراء قليلة الدسم مثل النعام وبيض وسمك وصدور دجاج وتونة و ديك صدور ديك رومي). وطبعا مافي شيء اسمه اخسر 15كيلو في اسبوع ولا حتى شهرين لانه غير صحي جداً وراح تشوف ترهلات كثييييييييييييييييييييير و تكون دايماً خامل و مناعتك ضعيفة وتمرض بسرعة و عضامك تفقد كثافتها مما يؤدي لي الهشاشة لاسمح الله وخاصة انت مريض سكر.

واتوقع هي الافضل للكل وبالنسبة لك استشير دكدورك وقله على الحمية الي بدون سكريات او بسكريات قليل و عن الحمية المتوازنة وراح اكيييييييييييييد يقولك المتوازنة (خير الأمور أوسطها) :)

والعب حديد شامل مرتين بالاسبوع عالاقل ....

بالتوفيق...

THE CAST
16-09-2010, 03:08 PM
^^^
الاخ عنده السكر مرتفع جدا

...

اتمنا تستعمل الي قلتلك عليه بالرساله وعندك السكر جدا مرتفع انا اذكر واحد كبير بالسن وحالته مثل حالتك هذي لكن انت باقي شباب
نسال الله لك الشفاء العاجل

بيت طين
16-09-2010, 05:23 PM
XOU

اخوي انتبه لعمرك ترا سكرك جدا عالي وترا ممكن يدخلك في غيبوبه
اخوي السكري عندك دامك تستخدم الدايتاب يعني النوع الثاني
احسن حل راجع اقرب مركز صحي خل يقيسون لك السكر وانت صايم 12 ساعه اذا بالمعدلات هذي مع الحميه
الله يعينك على ابر الاونسلين وطبعا والله الحمد الابر والاونسلين والمسحه الطبيه مجانا تاخذه من اقرب صحي عندك فيه ملف

themaddemon
16-09-2010, 05:48 PM
نصيحة ثانية انتبه من العسل و التمر يعتبروا سكريات High GI وماتنفع بالكثرة الي انت بتاخدها ،،،

ياخي الوسطية هي الحل و لاضرر ولا ضرار ...

الله يوفقك ويشفيك ويشفي مرضى المسلمين جميعاً.....

XOU
18-09-2010, 04:37 AM
شكرا لكم جميعا

طبعا الحين انا 4 يوم وانا ماشي على نفس الحمية

تمر + لبن + لبن وخيار + موية

الحمدلله الى الان مافي تعب ولا شي بس انا خايف من قدام والله افكر اكل من اللي قلتوه يعطيكم العافية

والصاله رحت الاربعاء والخميس واليوم مسكرين بروح بكره

انا قررت امشي على ذا الحمية والنظام نفسة الى يوم الثلاثاء وبكذا اكون كملت اسبوع حمية مع تمارين واشوف كم نقص وزني وبعدها ابداء اكل شي خفيف مثل المعجنات او البيض او اشياء اخف

بصراحة انا ما قست وزني بالرغم ان عندي ميزان لاني ابي اقيسه كل اسبوع مره ان شاء الله

القناص 001
18-09-2010, 12:10 PM
شكرا لكم جميعا

طبعا الحين انا 4 يوم وانا ماشي على نفس الحمية

تمر + لبن + لبن وخيار + موية

الحمدلله الى الان مافي تعب ولا شي بس انا خايف من قدام والله افكر اكل من اللي قلتوه يعطيكم العافية

والصاله رحت الاربعاء والخميس واليوم مسكرين بروح بكره

انا قررت امشي على ذا الحمية والنظام نفسة الى يوم الثلاثاء وبكذا اكون كملت اسبوع حمية مع تمارين واشوف كم نقص وزني وبعدها ابداء اكل شي خفيف مثل المعجنات او البيض او اشياء اخف

بصراحة انا ما قست وزني بالرغم ان عندي ميزان لاني ابي اقيسه كل اسبوع مره ان شاء الله

أخوي انت ممكن تخسر وزن بهذا النظام بس راح تخسر عضل أيضا مثل ما قالو لك الشباب وراح يسبب لك مشاكل كثيرة في صحتك مع الوقت ..

امشي على نظام فيه تغذية متوازنة وراح تخسر على الأقل من 5 الى 10 كجم في فترة شهرين ان شاء الله ..