المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكونتي تهكر !!:(

موت عالمي
16-09-2010, 05:02 AM
السلام عليكم

اكونت متهكر من اسبوع جيت ابارجعه بس كان عندي سفر
المهم سافرت ورجعت وانا شايل هم الاكونت
ماعرفت وش اسوي يا ناااس
المشكله الهكر حاطauthenticator
ويقول خويي انه داخل بشخصيتي
مادري وش اسوي وش الحل غير اني اكلمهم لان الانجليزي عندي سيئ
وارسلت لهم رساله على الاميل ماعندك احد
شباب ابغاء حللللللللل (بتفصيل الممل )!!

nerfmygoul
16-09-2010, 11:04 AM
طيب انا بكتب لك بالانجليزي وانتا اهم شي ااسم الاكاونت يكون اسمك وتحط صوره جواز سفرك وكل الCD keys..

https://eu.blizzard.com/support/webform.xml?locale=en_GB

طبعا لازم تحط الخيارات انتا حاول تقراها واكيد راح تعرف كيف تسويها
اذا عندك اي سوال في الخيارات اسدحه هنا
في الشرح اكتب كذا

Hello,2 weeks ago I'v traveled outside the country for my holiday,When i came back to my home and wanted to log on my battle net account,I have discovered that someone hacked my battle net account
the hacker even put authenticato and I couldnt reset my secret question also

I have attached everything and I hope you can help me getting my account back

Thanks,

موت عالمي
16-09-2010, 06:35 PM
مشكور اخوي لي رجعه مره ثانيه
فيه واحد من اقاربي اخبر مني اباوريه ردك ويبي يسوي كل شي تقوله بس اول شي
الخيارات اللي في الرابط الي انت حاطه هنا
وش احطها Warcrft
and
windos xp
and
???
ولازم جواز السفر :S?
لان معي الـ CD key وكل شي
والله يجزاك الف خير اخوي على المساعده

nerfmygoul
16-09-2010, 10:30 PM
مشكور اخوي لي رجعه مره ثانيه

فيه واحد من اقاربي اخبر مني اباوريه ردك ويبي يسوي كل شي تقوله بس اول شي
الخيارات اللي في الرابط الي انت حاطه هنا
وش احطها Warcrft
and
windos xp
and
???
ولازم جواز السفر :S?
لان معي الـ CD key وكل شي
والله يجزاك الف خير اخوي على المساعده

ايه لازم جواز السفر. ولازم الاسم حق راعي الاكاونت يكون نفس اسمك الي في الجواز.. تحطها warcraft ايه وبعدين تحط Account secruity Hacked في خيارات ثانيه كثيره لازم تكتبها اذا مره مره انت عطني ايميليك وضيفني وانا بسويلك هي ماعندي مشاكل

موت عالمي
17-09-2010, 01:27 AM
ولازم الاسم حق راعي الاكاونت يكون نفس اسمك الي في الجواز
تقريبا احلم اني ارجع الاكونت بعد هل كلام
لان الاسم يختلف حاط تقريبا اسمي الاول ناقص حرف والثاني اسم الوالد -_-''
بس احاول
اخوي عطني اميلك(ارسل لي او اذا تبي تحطه هنا)
واباروح عند ولد خالتي واجيب الـ CD key وكل شي
ونحاول ان رجع ولا وش نسوي ...

موت عالمي
17-09-2010, 02:57 AM
لقيت مكتوب Original CD-Key هل هذا هو الحروف الموجوده على غلاف الجزء الأول من واو؟

موت عالمي
17-09-2010, 03:45 AM
Update my Registered E-Mail address to this Contact E-Mail address احط Yes او No?

gaedr
17-09-2010, 07:44 AM
السلام عليكم
عارف اني داخل غلط بس انا انسرق الaccont حقي بس الحمد لله رجعته يوم غيرت كلمة السر
بس يوم دخلت لقيت كل شي مسروووق وهاذي المشكلة لهااا اكثر من ستة شهور وانا ادورلها حل
ارجوكم المساعدة

موت عالمي
17-09-2010, 07:59 AM
^^^
كلم الـ gm تشوف استفهام احمر افتح وفيه كلمه تكلم الجي ام ارسل له انا اكونتي تهكر وانسرق مني كل شي من فتره ولا عرفة ارجعه الا الحين

gaedr
17-09-2010, 08:14 AM
thanks u man i well see

nerfmygoul
17-09-2010, 10:26 AM
تقريبا احلم اني ارجع الاكونت بعد هل كلام
لان الاسم يختلف حاط تقريبا اسمي الاول ناقص حرف والثاني اسم الوالد -_-''
بس احاول
اخوي عطني اميلك(ارسل لي او اذا تبي تحطه هنا)
واباروح عند ولد خالتي واجيب الـ CD key وكل شي
ونحاول ان رجع ولا وش نسوي ...

اذا شغلة حرف او حرفين مي مشكله.. ماتوقع انها مشكله تبغا الصراحه.. اذا قالو لك شي ارجعلي وانا بعطيك كم كلمه انجليزي تكلمهم فيها

nerfmygoul
17-09-2010, 10:28 AM
Update my Registered E-Mail address to this Contact E-Mail address احط Yes او No?

قصدهم الحين اللي هكر اكاونتك حق البتل نيت هكر ايميلك برضو؟؟

انتا كنت حاط نفس الباس على ايميليك وعلى بتل نت؟ اذا لا فحط عليها صح يعني انك تبغاهم يراسلونك على الايميل نفسه لانه ماتهكر اذا تهكر اكتب ايميلك الثاني

nerfmygoul
17-09-2010, 10:31 AM
لقيت مكتوب Original CD-Key هل هذا هو الحروف الموجوده على غلاف الجزء الأول من واو؟

هذا قصدهم الCD KEY حق اول نسخة واو شريتها االي هي Classic
ايه نعم الجزء الاول من واو

قصدهم .. اذا انت كنت حاط نفس الباس على البتل نيت والايميل فكتب لا لانهم يبغون يراسلونك على ايميل محفوظ مو مهكر..

لانو احتمال الهكر هكر ايميلك برضو.. اذا ماهكرو اكتب yes اذا تهكر اكاونتك اكتب no وراح يطلع لك قائمة جديده تكتب فيها ايميلك الجديد

موت عالمي
17-09-2010, 12:25 PM
مشكور اخوي
هذا انا كتبت لهم وارسلت لهم
كم يبغا لهم علشان يردون لي ؟

falconi
17-09-2010, 09:46 PM
انا تهكر اكاوني قبل فتره بسيطه
رجعته و كلمت الـGm عشان الأغراض الي ان سرقت يرجهعا بيوم او اقل
والسوال الوحيد الي سالوني هو السوال السري بس و الـGm سالني (انت باي دوله(يعني الي سجلتبه الاكاونت))عشان يتاكد اني انا صاحب الأكاونت

موت عالمي
18-09-2010, 01:09 AM
Greetings,

We have reason to believe that your e-mail account has become compromised along with your WoW account. As such, we will require you to contact us from a new e-mail address, one that has not been used for Battle.net, so that we can change your Battle.net account name to it. Presently, we have temporarily locked your World of Warcraft account for security reasons.

Please provide us with the following, via our webform (https://eu.blizzard.com/support/webform.xml):

- Battle.net Account Name: The current account name (email address) you are using to login.
- NEW Battle.net Account Name: (we will need you to provide us with an e-mail address not currently registered to a Battle.net account)
- Your Battle.net Secret Question and Answer.
- Name: The full name that the account was created with.
- Address: The address information given when the account was created.
- Zip/Postal Code: The zip/postal code that was given when the account was created
- A scan or digital image of nationally recognised photo ID, such as passport or drivers license (please do not include public transport cards, library cards etc, as these are unsuitable for our needs).
- The last 4 numbers of the credit card you are using on this account or a picture of the game card used, if you use those.

Once we have received this information, we will be able to process your account further.

To ensure the security of your account, we recommend following the Security Checklist on our Account Security Site, which can all be found at: http://eu.battle.net/security/

If you wish to review our current Rules and Policies for World of Warcraft and Battle.net, they can be found at:
http://www.wow-europe.com/en/policy/
http://eu.blizzard.com/en-gb/company/about/termsofuse.html

Kind regards,

Rob R.
Account Administration Team
Blizzard Europe

http://eu.blizzard.com/support/index.xml?gameId=11

A Blizzard Employee will never request the password to your account or e-mail address

شباب ارسلت لهم اسمي والجواب السري والسي دي كي وصوره من جواز السفر وارسلوا لي هذي الرساله... ارجوا المساعده وش يبغون اسوي؟

عطر الحـروف
18-09-2010, 04:11 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
Battle.net Account Name: The current account name (email address) you are using to login.
هنا طالبين منك الايميل القديم
- NEW Battle.net Account Name: (we will need you to provide us with an e-mail address not currently registered to a Battle.net account)
هنا طالبين ايميل جديد لم تستخدمة في battle.net سابقاً
هنا طالبين السؤال السري والجواب
هنا طالبين منك الاسم الكامل اللي سجلت فيه عند انشائك للحساب
طالبين منك العنوان اللي سجلت فيه عند انشائك للحساب
- Zip/Postal Code: The zip/postal code that was given when the account was created
هنا طالبين منك الرمز البريدي الذي وضعته عند انشائك للحساب
- A scan or digital image of nationally recognised photo ID, such as passport or
drivers license (please do not include public transport cards, library cards etc, as these are unsuitable for our needs).
هنا طالبين صورة لهويتك جواز السفر او رخصة القيادة وتكون بالانجليزي
- The last 4 numbers of the credit card you are using on this account or a picture of the game card used, if you use those.
اخر اربعة ارقام من البطاقة الائتمانية او صورة من بطاقة شحن اللعبة
ارجو ان اكون افدتك

موت عالمي
18-09-2010, 08:32 AM
اول شي مشكور اخوي

هنا طالبين منك الايميل القديم...ماستعمل الا اميل واحد !!

هنا طالبين ايميل جديد لم تستخدمة في battle.net سابقاًهذي سهله

هنا طالبين السؤال السري والجوابارسلت لهم الجواب وش يبغون فيه ثانيه.........شكل الاكوننت راعي طويله

هنا طالبين منك الاسم الكامل اللي سجلت فيه عند انشائك للحسابمهب مشكله

طالبين منك العنوان اللي سجلت فيه عند انشائك للحسابهنا المشكله اني ناسيه :(

هنا طالبين منك الرمز البريدي الذي وضعته عند انشائك للحسابممكن توضح اكثر اخوي ؟

هنا طالبين صورة لهويتك جواز السفر او رخصة القيادة وتكون بالانجليزيارسلت لهم ويبغونه مره ثانيه والله النشبه

اخر اربعة ارقام من البطاقة الائتمانية او صورة من بطاقة شحن اللعبةوالي قطعها <يعني ذبيتها وش اسوي>؟
والله مشكله ارسلت لهم اسم جد جد جدي ووش ديرتي وكم الساعه عندنا بالثانيه والله حرام عطيتهم الـ CD key وجواز السفر وش يبغون بعد ؟؟
الله يعين بسسسسسس
مشكور اخوي بس كيف ارسل لهم؟عن طريق الرابط الموجود في الرساله ؟؟
واذا عطيتهم نفس الصوره للجواز فيه مشكله اولا ؟

وفيه كم معلومه ناسيها فيه مشكله ؟

عطر الحـروف
18-09-2010, 04:33 PM
ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
...ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ !!
ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½.........ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ :(
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ <ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½>ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ CD key ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ Zip/Postal Code ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
https://eu.blizzard.com/support/webform.xml
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½

موت عالمي
18-09-2010, 09:50 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
Battle.net Account Name: The current account name (email address) you are using to login.
هنا طالبين منك الايميل القديم
هنا طالبين ايميل جديد لم تستخدمة في battle.net سابقاً
هنا طالبين السؤال السري والجواب
هنا طالبين منك الاسم الكامل اللي سجلت فيه عند انشائك للحساب
طالبين منك العنوان اللي سجلت فيه عند انشائك للحساب
هنا طالبين منك الرمز البريدي الذي وضعته عند انشائك للحساب
- A scan or digital image of nationally recognised photo ID, such as passport or
drivers license (please do not include public transport cards, library cards etc, as these are unsuitable for our needs).
هنا طالبين صورة لهويتك جواز السفر او رخصة القيادة وتكون بالانجليزي
اخر اربعة ارقام من البطاقة الائتمانية او صورة من بطاقة شحن اللعبة
ارجو ان اكون افدتك

اخوي انا كل ماادخل الرابط الي حاطينه لي في الرساله يطلع لي نفس الموقع الأول!!
يطلب مني نفس المعلومات!! حتى ماقدرت القى وين اكتب فيه الإيميل الجديد او أرقام بطاقة الأئتمان!!
انا عندي كل المعلومات الي يطلبونها الأيميل الجديد وارقام بطاقة الأئتمان لكن وين احطها فيه؟
ارجوا المساعده والله ان بليزارد تجيب الصداع

XFrozenX
20-09-2010, 02:04 AM
اتذكر في اميل معين ترسلو للبلزارد مخصص الي اكاونتاتهم اتهكرت و شي زي كدا

ولد خالتي اتهكر اكاونتو و رجعولو هوا بعد ما اتتاكدوا انو صاحب الاكاونت بس جلسو كم ييوم يعني امكن بالكثير اسبوع

انا اسالك هوا و اردلك

اعطيني يوم بالكثيير و اجبلك هوا

MR.HM
20-09-2010, 10:17 AM
شوف ياخويه ..
بالنسبة لكل هذا .. تكلم وياهم بكل صراحة .. يعني قولهم انا ماكنت اعتقد بأهمية هالملعومات .. او اني ممكن اتعرض للهك ..
والأكاونت انا مسويه من مده وهذا اكاونتي الوحيد ونساسي بعض المعلومات المتعلقة بالمعلومات ..
بس عندي السيدي كي .. واليوزر نيم .. والسؤال السري والجواب .. بس هذا كافي .. واذا استخدمت اي فيزا على الاكاونت عطهم اول اربع ارقام للأكاونت ..

انا تعرضلي نفس هالموقف .. من قبل 6 شهور .. كان عندي اكاونت ماعندي اي شي من معلوماته .. ولا اعرف الاسم ولا السؤال والجواب السري .. ولا السيدي كي ..

بس الشي الوحيد اللي عندي الفيزا لاني كنت اشحن بالفيزا بس .. طرشت لهم صورة من الهوية بالاضافة لأول اربع ارقام .. وقالو لي ماهو كافي .. بس عقب اسبوع ردوه لحالهم :P
بس اذا على الاكاونت القطعة مال السكيرتي .. صبعة انه حد يهكر عليه الا واحد عنده معلومات عن الاكاونت نفسه .. او شاريه من الخارج

موت عالمي
20-09-2010, 11:34 AM
مشكور اخوي
بس انا عندي كل المعلمومات CD key- ارسلت لهم جواز سفر -الجواب - اول شخصيه واشياء كثيره
اخوي اذا تسمح بس ترسل لي اميلك علشان عندي اسئله كثيره شوي
وعلى فكره عندي ماستر كارد واستخدمتها كذا مره
المشكله مادري ويين اروح يعني ادخل الموقع نفسه وش اول شخصيه جواز السفر وكذا
اتمنى تعطيني اميلك اذا كنت فاضي يعني احاول ارجعه لان الهكر ماخذ راحته!!!!!!!!!!!!!!!:(