المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام كيف انطم وقتي ؟

عمر 1
18-09-2010, 08:46 AM
:)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني اعضاء المنتدى

اتمنى ان تكونو بخير وبصحه وعافيه

بكرا ان شاء الله سوف تبدا جامعتي واريد ان انظم وقتي لاني لازم اقوم من النوم الساعه 8 واذهب الجامعه واخلص على ال4:bigeyes: وارجع البيت استفساري هو

ما اتوقع انو لما ارجع بيكون في بور يعني لازم اكل وحتى لو اكلت لازم انام واهضم بشو تنصحوني يعني شو افطر ششو اسوي لما ارجع اروح الصاله ولا انام ولا اكل بدي طريقه تخلي البور فل وشكر لكم

Aqili
18-09-2010, 09:20 AM
شوف عن موضوع مافي بور يوم تروح عاد هذا يرجعلك . اذا قلت تقدر فانت تقدر تتمرن بعد الجامعه و اذا تقدر عاد هذا شي راجعلك . و شوف انسب و قت يناسبك
بس بعطيك بعض الحلول و بعطيك جدولي حاليا و ايام كنت طالب

1- ممكن انك تتمرن في اوقات البريكات بين المحاضرات او في نادي الجامعه
2- ممكن تتمرن قبل تروح الجامعه اذا ناديك يفتح بدري
3- ممكن تتمرن في المساء بعد ما تريح ( اهم شي انك تحافظ و تروح )

انا جدولي يوم كنت في الجامعه كنت اداوم من 8 الي 4 و كنت اتمرن بعدها و بعدها احل الواجبات و كذا و ما يجي 12 الا و انا تعبان و اروح انام

حاليا انا اعمل في شركتي : اصحى الصبح الساعه 6 و امشي عشرين دقيقه و بعدها اصير رايق جدا و اراجع جدول اعمالي
ابدا عملي من 7:30 و اخلص كل مشاويري و اروح بعدها الكتب و اخلص الساعه 12
الساعه 12:30 اروح النادي و اقعد لحد 2
الساعه 2:30 اروح اتغدي و اريح لحد 4:30
الساعه 5 اروح الدوام لحد الساعه 9:30 ( في بعض الايام يكون عندي دوام جامعي لاني ادرس انتساب للحصول علي درجه علميه ثانيه. فاداوم في الجامعه من 6 الي 8 و بعدها اروح لمكتبي )
اروح البيت 9:30 ارتاح واجهز نفسي لليوم الثاني

اتمنى اكون فدتك في موضوع تنظيم الوقت .

سوي جدول و ورينا اياه خلي الجميع يستفيد.

عمر 1
18-09-2010, 01:47 PM
تسلم اخوي ما قصرت والله طيب قول اني بروح بعد الجامعه يعني الساعه 5 لاني بوصل 5 مش 4 المشكله هي اني ما بحصا اكل عدل في الجامعه يعني اكل مفيد شو بتنصحني اكل قبل بساعه وقبل ما اروح وجزاك الله خير

Aqili
18-09-2010, 08:42 PM
تسلم اخوي ما قصرت والله طيب قول اني بروح بعد الجامعه يعني الساعه 5 لاني بوصل 5 مش 4 المشكله هي اني ما بحصا اكل عدل في الجامعه يعني اكل مفيد شو بتنصحني اكل قبل بساعه وقبل ما اروح وجزاك الله خير

موضوع الاكل هذا موضوع محير جدا جدا جدا كنت قبل فتره اقرأ في منتدى بودي بلدنق عن نوع من الدايت او النظام الغذائي تقدر تقول . النظام انك تاكل كل احتياجك اليومي في 4 ساعات و كمل باقي اليوم صيام ( بس اشرب مويه و اخذ مكملاتي ) و طبعا اكل بعد ما اتمرن . انا لي ماشي على هذا النظام ممكن شهر الان و بصراحه عجبني الموضوع حق النظام الغذائي خصوصا بعد ما شفت ناس جربته و بعد ما قريت كتاب عنه . بس ما حبيت اكتب اي شي عنه في المنتدى لين ما اجربه مده كافيه و اقتنع فيه ميه في الميه و اشارك الناس رأي فيه . لكن انا سابقا يوم كنت اكل 6 وجبات كنت اخذ الصبح شوفان و انا في الدوام اخذ وجبه حبه فاكهة و بعدين اخذ سندويش ديك رومي و سلطه و بعدها اتمرن و بعدين اتعشى و اكل وجبتين خفيفه قبل ما انام.

عندك في بعض الاغذيه ذات السعرات العاليه : زبده الفول السوداني - بووتين - كاجو و مكسرات . ممكن تستفيد من هذى الاشياء.
انا من جد فاهمك ما ودك تقعد شايل معاك اكل وين ما تروح . من جد تسير تحس كنك طفل و ماشي بفسحته هههههههه

انت سوي جدول و اعرضه علينا و خلينا نشوف

عمر 1
18-09-2010, 11:31 PM
شكرا على متابعتك لي اخوي صحيح ما ابغي اشيل اكل وين ما اروح هههههههههههه الحل الوحيد اني اجرب اكتر من نظام وبعدين اشوف الي يناسبني بعرضو عليكم وشكرا مره اخرى اخوي