المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ناوي ادخل نادي كمال أجسام وش نصائحكم يا اهل الخبرة

Blackknigt
18-09-2010, 09:12 PM
السلام عليكم
يسعدني ويشرفني ان اكون احداعضا هذا المنتدى الجميل
أنا ناوي اسجل في نادي يوم السبت الجا ي وبأبدأ العب حديد
ورحت النادي اليوم وقال لي مدرب الحديد ابدأ تمارين لياقه لمدة اسبوع وبعدها ادخل الحديد وقال كل صباح لازم تأكل 6 بيضات وحليب
وكل وجبة غدا ووجبة عشا والمغرب كل وجبه خفيفه

وانا هدفي من دخول الحديد هو أني أنا ابغى ازيد وزني وجسمي يشد
مع العلم ان أنا عمري 23 سنه ووزني 56 وطولي 169

فابغى نصائحكم

france for ever
18-09-2010, 10:24 PM
عليكم السلام
نتشرف بيك اخي

اتوكل على الله و ادخل قاعة حديد
لزيادة وزنك اكل من 5 ال6 وجبات و اتمرن 4 ايام بالاسبوع و تعلم تطبيق التمارين صح راح تلاحظ الفرق ان شاء الله اعضاء المنتدى ما يقصرون و ياك

بالتوفيق

Blackknigt
18-09-2010, 10:59 PM
شكراً لردك اخي الكريم
سألت المدرب عن البروتينات اللي تباع في Gnc وقال أنا مالي دخل في الأشيا هذي كل طبيعي بيض ودجاج
وش رأيكم؟

طموح رياضي
19-09-2010, 04:13 AM
هلا اخوي منوور المنتدى ..

آنصحك انصحك بتمرين البطن ..

لآن انا اي واحد يسئلني عن رايي اقوله اهتم بالبطن ..

لآن انا دخلت الحديد وكان بطني عاادي .. بس اهملت تمارين البطن لمده 4 شهوور .. ثم صاار بطني كله دهوون وشششششششششششششششششششششششحم

ومن الصعب التخلص منها .. ومضيقه صدري وكل همي هالشحم اللي على بطني لان صعب تتخلص منه ..

هذي نصيحه .. ولا تغلط غلطتي .. :( :( :(

THE CAST
19-09-2010, 07:54 AM
شكراً لردك اخي الكريم
سألت المدرب عن البروتينات اللي تباع في Gnc وقال أنا مالي دخل في الأشيا هذي كل طبيعي بيض ودجاج
وش رأيكم؟

ملاحظه
صعب جدا توفر كافة احتياجات جسمك من الغذاء الطبيعي
وهذي مكملات يعني تكمله لتغذيتك لااكثرولااقل

حمووودي7
19-09-2010, 09:50 AM
اول شي تمرن لمدة شهرين الى ثلاث اشهر طبعا بدون مكملات وبعدين شوف لك مكملات تنفع لهدفك
نصيحة انت مبتدئ لاتستعجل على المكملات خلها بعد شهرين او 3 اشهر

Blackknigt
19-09-2010, 07:07 PM
يعطيكم العافيه على الردود
و نشوف آرائكم

Blackknigt
19-09-2010, 07:12 PM
أنا نحيف جداً بالنسبه لعمري
وانا هدفي من الحديد أزيد وزن جسمي واكبره شوي
وكم يكفيني من شهر عشان اوصل اللي أنا ابغاه مع العلم أني ناوي اروح النادي ٥ ايام في الاسبوع

THE CAST
19-09-2010, 07:33 PM
^^^
هذا يعتمد على
تغذية جيده مع المكملات + التمرين الصحيح + الراحه الكافيه = زيادة للوزن

لكن اول شهر استمر بدون مكملات وقسم وجباتك ل5-6 باليوم

بالتوفيق

الهاشمي الثاني
19-04-2011, 11:27 AM
يا اخblackknigt انا انصحك لا تاكل شي غير الطبيعي بيض لحم دجاج ...الخ لصحتك وما تعرف هذا الكلام الا بعدين لما تعدي الاربعين او لما تجيب عيال الله يرزقك انشاء الله بس هذي نصيحتي من اخ لاخوه

Broken Sword
19-04-2011, 05:50 PM
يا اخblackknigt انا انصحك لا تاكل شي غير الطبيعي بيض لحم دجاج ...الخ لصحتك وما تعرف هذا الكلام الا بعدين لما تعدي الاربعين او لما تجيب عيال الله يرزقك انشاء الله بس هذي نصيحتي من اخ لاخوه

جاك الثاني

abu kinan
19-04-2011, 06:34 PM

ترا المكملات الغذائية التي ينصح باستخدامها مثل البروتين والأمينو لسد النقص خصوصا لدى لاعب كمال الأجسام هي من اصل طبيعي 100% اضف الى ذلك مالها علاقه لاصار عمرك 40 سنه ولا حتى 70 سنه ولا لها اي علاقه لما تجيب عيال باذن الله تعالى
ولا تخلط بين المكملات والهرمونات والسترويدات ......................... كل شي له شي هذا شئ وذاك شئ آخر

khzzar
19-04-2011, 11:31 PM
مثل ما قالوا الشباب ،،،،

ابدأ التمرين وعليك بالتغذية ،،، واحرص انها تكون وجبات صغيرة وعلى مدار اليوم بمعن لا تضرب في النعمة وتقعد اربع ساعات تنتظر المعدة تهضم ... بمعنى حاول كل ساعة ونص إلى ساعتين تاكل لو ساندويش صغير ،،، وعليك بالتونة والبيض المسلوق وصدور الدجاج وانت طالع ،،

وعساك ع القوة ،،،

france for ever
20-04-2011, 12:08 AM
ترا المكملات الغذائية التي ينصح باستخدامها مثل البروتين والأمينو لسد النقص خصوصا لدى لاعب كمال الأجسام هي من اصل طبيعي 100% اضف الى ذلك مالها علاقه لاصار عمرك 40 سنه ولا حتى 70 سنه ولا لها اي علاقه لما تجيب عيال باذن الله تعالى
ولا تخلط بين المكملات والهرمونات والسترويدات ......................... كل شي له شي هذا شئ وذاك شئ آخر

============
1+