المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار بخصوص السيل تيك

تي باغ مدريد
18-09-2010, 10:25 PM
السلام عليكم

و سلام خاص للاخ ذا كاست < لانه المعني الاكثر بالموضوع

انا قبل العيد بقيت كورس مكملات < و اخوي ذا كاست ما قصر و عطاني كورس بس لما سالت الكبتن اللي عندي قال اخذ بس منتج سيل تيك لان في من وراءه فايدة كبيرة لك و انا عندي بروتين ترو ماس و قال لا تاخذ امينو لان هالمنتجين فيهم احماض امينية تغنيك عن الامينو و ليش الخسارة < فانتم اشرايكم بكلامه

+ طريقة استعمالهم

و بالنسبة للي استخدمو السيل تيك هل البور اللي فيه زين و يساعد برفع الاوزان ؟ + هل عطاى نتايج جيدة

و بعد سؤال اخير : السيل تيك كرياتين بيور و الا منتج باور مضاف اليه الكافيين

THh Rock
18-09-2010, 11:56 PM
السلام عليكم
وعليكم السلام

انا قبل العيد بقيت كورس مكملات < و اخوي ذا كاست ما قصر و عطاني كورس بس لما سالت الكبتن اللي عندي قال اخذ بس منتج سيل تيك لان في من وراءه فايدة كبيرة لك و انا عندي بروتين ترو ماس و قال لا تاخذ امينو لان هالمنتجين فيهم احماض امينية تغنيك عن الامينو و ليش الخسارة < فانتم اشرايكم بكلامه
الافضل خد الامينو معهم
+ طريقة استعمالهم
الترو ماس الصبح سكوب وقبل التمرين سكوب وبعد التمرين سكوب
الامينو الصبح 3 حبات وقبل التمرين 3 حبات وبعد التمرين 3 حبات
السل تك قبل التمرين سكوب بنص ساعه

و بالنسبة للي استخدمو السيل تيك هل البور اللي فيه زين و يساعد برفع الاوزان ؟ + هل عطاى نتايج جيدة
البور الي فيه حلو لكن صعب انك تحكم عليه جسمك عن جسم يختلف !!!

السل تك منتج كرياتيني يحتوي على كافيين واشياء اخرى

THE CAST
19-09-2010, 07:33 AM
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كلامه 100% غلط ولاتكون انت بالنادي الي على بالي... لان الكبتن الجديد قاعد يخرش على الشباب لكني قعدتله الين صار مايهرج قدامي
وسالفة السلتك سامعها منه باذني وقعدت اناظره الين سكت
+ طريقة استعمالهم
تروماس
سكوبين الصبح مع حليب قليل الدسم + بعد التمرين مع ماء + قبل النوم مع الحليب ..سكوبين فكل مره انتبه

سل تك
اول خمس ايام
سكوب على الريق وبعد نصف ساعه خذ الترو + سكوب بعد التمرين مباشره وبعد نصف ساعه الترو
سادس يوم ومابعده خذ سكوب بعد التمرين فقط

الامينو
اسمه ؟

السلتك موللبورمنتج ريكفري لبعد التمرين
منتج كرياتين عليه بعض الاضافات
.........................

موفق باذن الله

الرمـادي
19-09-2010, 07:46 AM
السيل تاك برو استخدمته لمدة شهرين،

ما شفت منه اي تغيير،، منتج كرياتيين وريكفري

بس فاشل بمعنى الكلمة..

شكله المدرب متأثر بالدعايات..

تي باغ مدريد
19-09-2010, 03:19 PM
الله يستر < اذا بعد التمرين استخدامه عيل ماكوو فايدة اشلوون اخذ منه باور يعني اشلون العب و اخلص و اخذ كرياتين هااذي اول مرة اسمع فيها

و بالنسبة للي يسال عن الامينو < امينو 10000 من شركة اي بي ان

و يا ذا كاست الكابتن اللي عندنا ماشاء الله عليه فاهم لاخر درجة و بكل شيء بالحديد و يختلف عن الكباتن مو مثل اللي تخبرهم اهم شيء الفلووس < و انا بالكويت مو عندكم بالسعودية < و الله انه فيه شباب بعيدين عن المنطقة اللي فيها النادي بكثير يعني جيتهم للنادي مشوار و طلعتهم منه مشوار و يجوون عشاان هالكبتن

و اللي شدني رد the rock هو الوحيد اللي مستعمله و يقوول انه قبل التمرين < انا اليوم بسال الكبتن عن طريقة الاستعمال و برد انقل لكم كلامه و نتناقش فيه < و اشرايكم انتم هالامينو لازم ادخله و الا صج ان هالمنتجين فيهم احماض امينية كافية

و شكراً لكم

THE CAST
19-09-2010, 03:38 PM
الله يستر < اذا بعد التمرين استخدامه عيل ماكوو فايدة اشلوون اخذ منه باور يعني اشلون العب و اخلص و اخذ كرياتين هااذي اول مرة اسمع فيها
السلتك يؤخذ بعد التمرين..
و بالنسبة للي يسال عن الامينو < امينو 10000 من شركة اي بي ان
ممتاز
و يا ذا كاست الكابتن اللي عندنا ماشاء الله عليه فاهم لاخر درجة و بكل شيء بالحديد و يختلف عن الكباتن مو مثل اللي تخبرهم اهم شيء الفلووس < و انا بالكويت مو عندكم بالسعودية < و الله انه فيه شباب بعيدين عن المنطقة اللي فيها النادي بكثير يعني جيتهم للنادي مشوار و طلعتهم منه مشوار و يجوون عشاان هالكبتن
و اللي شدني رد the rock هو الوحيد اللي مستعمله و يقوول انه قبل التمرين < انا اليوم بسال الكبتن عن طريقة الاستعمال و برد انقل لكم كلامه و نتناقش فيه < و اشرايكم انتم هالامينو لازم ادخله و الا صج ان هالمنتجين فيهم احماض امينية كافية
تروماس مع السلتك..كميه جيده من الاحماض لكن لفائده اكبر المفروض تدخل الامينو
والامينوالي معك استعماله...
3 حبات الصبح + 3 بعد التمرين
والماكسموم 6 حبات فكل مره
و شكراً لكم

بالنسبه لطريقة الاستعمال مكتوبه فموقع الشركه نفس الي كاتبها لك بالضبط
بعدين لوجينا للاساس في عملية بناء العضل..البروتين والاحماض
فلو ميزانيتك جيده خذ بروتين حسب هدفك ووزنك + امينو ...بعدين فكر بالكرياتين
والسلتك منتج ريكفري لبعد التمرين

بالتوفيق