المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام كورس هرمونات او شسوي في كرشي

GrNaSq8
19-09-2010, 06:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته[اخواني الكرام انا ابي ادش كورس هرموناات بس ماني عارف شنو اخذ وكم الكميه طبعا انا كنت العب من سنة 95 واقطع وارد وعمري الحين 29 وصارلي الحين اربع شهور مستمر بدون انقطاع بس مافي اي نتائج مرضيه وخصوصا الكرشه والمكان اللي تحت السره يعني بالعربي من فوق اوكي وعند البطن اي كلام كاني مو لاعب اربع شهور مع العلم اني كنت استعمل حارق للدهون وايضا جربة محفز قروث ومحفز تستيرون ولا راحت ناس تقول اشفط وناس تقول دش كورس قروث وياليت تفيدوني انا وزني 87 وطولي 173 وارجو من اهل الخبره افادتي واكون شاكرلكمSIZE="5"][/SIZE]

toto jeddah
19-09-2010, 06:35 AM
اهلين ,,

والله لو وزنك 75 وفيك العيوب اللي ذكرتها ,, رح اقولك خش كورس هرموني ,,

نزل وزنك حتى 75 لـ 70 ورح يبان ان شاء الله ملامح جسمك بالكامل مع عضلات اجمل ,,,,
لا تيأس ياوحش

يوسف000
19-09-2010, 06:46 AM
اخي شلك ابهالسوالفف

انت لو بتلعب مواصل ومع تغذية سليمة الكرش بتروح

فقط استعمل مكملات حوارق دهون وبروتينات وبتوصل للي تبيه انشاء الله

اذا الكمية العظلية في جسمك قليل انصحك تلعب ضخامة نصف سنة كحد ادنى وخل تغذيتك نظيفة وبدون دهون وبعد الضخامة انزل تنشيف وانشاء الله في فتر ةالتنشيف بيروح الكرش وبيظهر بدله سكس باك

غلاقطر
19-09-2010, 07:14 AM
عط جسمك فرصة

وبعدها فكر فالهرمون

ابو مهاا
19-09-2010, 12:44 PM
انت فيك شي تسويه غلط وانت ادرى بنفسك !! مثلا تغذيتك او تمرينك او شي ترى الهرمونات مو حل
انا اقول حتى لو تشفط بتستمر بالتغذيه الي انت فيها وراح ترد لك يعني لا طبنا ولا غدى الشر
حاول تنسق اكلك وعادي يا بطل في اهني اخوان وكباتن يلعبون سنه كامله رجيم وتنشيف !! ماشاء الله عليهم وناس8 اشهر تنشف وتحاول تبني
4 شهور فتره قليله اذا الشخص كان مو ملتزم ممكن تلتزم شهرين وتنزل 10 كيلو وراح تفرق معاك عط نفسك 4 شهور وخل الهدف 4 كيلو بالشهر وراح توصل اما تقولي هرمون اقولك مانصحك

GrNaSq8
19-09-2010, 11:37 PM
لا خلا ولا عدم وشكرا علئ كل من مر على موضوعي

Aqili
20-09-2010, 12:15 AM
ممكن ما تسوي كارديو كفاية ؟................ هذا له دور في حرق الدهون
ممكن ما تلتزم بالنظام الغذائي ؟............... مهم جدا و كثر من الاكل الي فيه الياف و ما يهظم بسرعه مثل الشوفان و شبيهاته
ممكن ما تنوع في تمرينك ؟............. ممكن ما تغير نوع التمرين للعظله ممكن جدول تمرينك متكرر لحد ما تعود عليها الجسم و ما صار في تحدي للجسم
ممكن الكلوري الي تاكلها اقل من الي تحرقها ؟ ............ز موضوع مهم جدا جدا لان الانسان ما يقدر يختار المكان الي يحرق منه الدهون و اهم الانسان يستمر

خلينا على اطلاع و انشاء اللله توصل لهدفك