المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة ما رأيكم مرتين في اليوم او اربع مرات الــ GH

MANJNR
19-09-2010, 12:50 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

اخواني اريد استشارة منكم الله يسعدكم

انا وزنت امس نفسي على الجهاز اللي يقولك كم نسبة الفات و الماء في الجسم وكثير حاجات للأسف نسيت اسم الجهاز , لا اطول عليكم.
المهم لازم انزل 10 كيلو من الوزن الاجمالي بما اني طولي 179 و وزني 101 و العب حديد لمدة 5 سنوات والحمد لله يوجد حجم عضلي . بس انا ابغى اتحدى نفسي و انزل 10 كيلو في فترة لا تزيد عن 5 اسابيع . طيب ,,

انا دحين ماسك دايت و منظم الأكل تبعي + استخدم كلين بترول و هيدروكسي كت و ال كرناتين بالأصافة الى الـ GH

هنا الموضوع يا جماعة الخير

الــ GH ما هيا الطريقة الانسب للأستفادة من الـ GH في كورس الدايت يا اخوان .....

علماً راح تكون 8 يونت يومياً

هل :

اخذها مرتين . يعني : 4 يونت قبل النوم و 4 اول ما اصحى

او

اخذها 4 مرات يعني : 2 يونت قبل النوم و 2 يونت اول ما اصحى و 2 يونت قبل التمرين و 2 يونت بعد التمرين

اكيد بعضكم راح يسأل ليش 4 مرات مقسمه على 2 يونت ....

هنا الاستشارة منكم ابغاها و هل هذا الكلام صحيح !!!

يقولو لما تكون 4 مرات مقسمة على 2 يونت يبقى هرمون النمو في الجسم طول اليوم و يستفيد بأكبر استفادة

اتمنى ان يكون الموضوع لبق و تكونو فهمتو وجهت نضري

غلاقطر
19-09-2010, 12:54 PM
يفيدونك الشباب اهل الخبرة بأذن الله

الله يوفقك يااخوي

.hamad.
19-09-2010, 02:13 PM
اخوي انت سألت السؤال ... وبعد جاوبت عليه وصحيح كلامك ان في ناس تاخذ قروث ومايجيب معاهم نتيجه ويستغربون ومايعرفون السبب ...
والطريقة هي 3 مرات باليوم مش 4 وتقسم على جرعة 3 خطوط من ابرة الانسلين الصغيرة مرة الصبح اول ماتصحى ومرة قبل التمرين ومرة قبل النوم ..
وافضل شي تاخذ 5 ايام وتريح يومين ...
ولاتنسى تاخذ جلوتامين مرة بعد التمرين مباشرةً ومرة قبل النوم لانه يتفاعل مع القروث بشكل كبير .
موفق

THE CAST
19-09-2010, 03:04 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماقصروا الشباب

وليه تستعمل كلين بترول مع هيدروكسي كت استعمل واحد فيهم فقط مع الكارنتين...

تحياتي

toto jeddah
19-09-2010, 03:48 PM
اهلين يابطل ,,

اولا ,, يا تختار هايدروكسي أو كلين باترول ... والاثين رح يودوك مستشفى تخطط لقلبك لاسمح الله لانها ترفع الضغط وتزيد وتسرع عدد ضربات القلب كلاهما .....

ثانيا ,, لو 5 أسابيع أدخل كورس تنشيف ياخي ,,

بربونات + استنازول من شركة ال إيه + الجي اتش تبعك ,,,,,, الاستر قصير طبعا لكن رح بإذن الله يشتغل معاك نشافة

,,

البربونات حسب القوة اللي بتشتريها ,, المهم لا تقل عن 300 بالاسبوع , يعني لو قوتة 100 ثلاثة ضربات وتقدر تزيدها لخمسة ,, وانا اشوف ثلاثة كفاية ,,
الاستنازول ثلاثة امبولات خلال الاسبوع ,,,
والجي اتش خليك ع الطريقة دي ... 5 يونيت قبل التمرين ,, 5 يونيت قبل النوم ,,, تستمر 4 ايام .. وترتاح يومين ورا بعض ....

,,

طبعا لازم تاخد ليقالون عشان الكبد خلال الكورس ,, وفي آخر الكورس خد البرفيرون والنولفادكس والكلوميد ,, وما يحتاج برجنيل

بالتوفيق ياوحش

toto jeddah
19-09-2010, 03:51 PM
ع فكرة ,,

الجي اتش رح يفكك الدهون بطريقة سحرية ,,,
لكن لو حابب تستفيد صح استمر عليه 4 شهور متتالية من غير توقف ورح تشوف ضخامة عضلية وتحديد في جسمك بشكل مو طبيعي ,,

وكلامك الاخير صح ,, لو يكو موزع ع دفعات يكون احسن