المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار بخصوص SYNTHA-6

khaled777999
19-09-2010, 09:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دى اول مشاركة لى بهذا المنتدى ياخوانى فى الله
ومحتاج توضيح بخصوص SYNTHA-6 هل هو سريع الهضم ام بطيىء الهضم؟؟؟!!!!!
وكيف ومتى يؤخذ؟؟؟؟

ولو عاوز اجيب مكمل غذائى للأربطة فما هى الانواع المناسبة
وجزاكم الله خيرا

themaddemon
19-09-2010, 11:38 PM
بطيء الامتصاص ويمكن تاخده قبل النوم او في اي وقت انت حاس انك حتتأخر عن الاكل (يعني مثلا اذا كنت حتفطر والغدا حيكون بعد اكتر من ثلاث ساعات تاخد البروتين البطيء الامتصاص لانه حياخد تقريبا 5 ساعات هضم وتغذية جسمك بالاحماض الامينية ....

جرب Cissus Powder وبالعربي اسمه السلع اتوقع حتلاقيه عند العطار و التاني Glucosamine & Chondroitin With MSM

http://www.bodybuilding.com/store/now/gcm.html
http://www.bodybuilding.com/store/prima/cissuspowder.html

وافضل شيءممكن تستخدمه للمفاصل هو شرب الماء بكثثثثثثثثثثثثثثثثثرة على مدار اليوم ........

THE CAST
20-09-2010, 06:31 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مثل ماقلك البطل فوق
والسينثا بروتين بعتبر خليط بين عدة انواع من البروتين منها سريع الامتصاص ومنها البطيء يعني تقدر تاخذه
الصبح + بعد التمرين + قبل النوم

وبخصوص المفاصل والاربطه عندك انيمال فلكس ممتاز

بالتوفيق

themaddemon
20-09-2010, 01:28 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مثل ماقلك البطل فوق
والسينثا بروتين بعتبر خليط بين عدة انواع من البروتين منها سريع الامتصاص ومنها البطيء يعني تقدر تاخذه
الصبح + بعد التمرين + قبل النوم

وبخصوص المفاصل والاربطه عندك انيمال فلكس ممتاز

بالتوفيق

احب اضيف على مشاركة كاست أنو فيه معلومة غير صحيحة من شركات المكملات الغذائية وهي انهم يدعوا انو البروتين فيه خلطة بروتين بطيئة وسريعة ووسط في الامتصاص بنفس الوقت وهذا غير صحيح لأن بمجرد خلط البروتين البطيء مع اخر سريع و دهون وكالسيوم راح يصير بطيء الامتصاص! ليش؟
الحليب عبارة عن مصدر بروتين بطيء الامتصاص بسبب الدهون والكالسيوم ولما يتصفى يصير يخرجوا منه بروتين بودرة سريع الامتصاص والباقي يكون بطيء الامتصاص وصع على المعدة هضمه بسرعة فلما تخلطهم مع بعض كأنك رجعته ثاني مرة لأصله مما يخليه بطيء الامتصاص :)

يعني افضل شيء تشتريه بطيء الامتصاص الكزين بروتين حق اوبتيمام ،، واذا ماعنددك فلوس خذ بروتين عادي من الي عندك واخلطه مع الحليب (ودهن مفيد اذا حاب) وخلاص انتهى :) اما اذا مرررررررررة مفلللللللللس عالاخر خذ حليب لوحده (واذا كنت تضخم وماتفرق معاك ممكن تضيف فول سوداني وشويا بودرة شوكولاته عشان الطعم يصير جناااان وكم بيضة نيه اذا حاب).

THE CAST
20-09-2010, 04:07 PM
احب اضيف على مشاركة كاست أنو فيه معلومة غير صحيحة من شركات المكملات الغذائية وهي انهم يدعوا انو البروتين فيه خلطة بروتين بطيئة وسريعة ووسط في الامتصاص بنفس الوقت وهذا غير صحيح لأن بمجرد خلط البروتين البطيء مع اخر سريع و دهون وكالسيوم راح يصير بطيء الامتصاص! ليش؟
الحليب عبارة عن مصدر بروتين بطيء الامتصاص بسبب الدهون والكالسيوم ولما يتصفى يصير يخرجوا منه بروتين بودرة سريع الامتصاص والباقي يكون بطيء الامتصاص وصع على المعدة هضمه بسرعة فلما تخلطهم مع بعض كأنك رجعته ثاني مرة لأصله مما يخليه بطيء الامتصاص :)
شلون الشركات تتدعي... ناخذ مثال بروكمبلكس يحتوي على
مصل اللبن يصل تركيزه للدم خلال ساعه بالكثير
الكازين يمتاز ببطء امتصاصه ومفعوله يمتد لساعات وقال بعض الباحثين ان سبب بطء امتصاصه ان العصاره الهضميه تجد صعوبه في تفكيكه او هضمه لكنه مفيد جدا قبل النوم
بالاضافه لبروتين البيض

وينصح بعض الخبرا وكبار اللاعبين باخذ بروتين مصل اللبن مع الكازين متمثلا في سكوب واي + 200مل حليب خاصة الصبح وقبل النوم اما بعد التمرين فيفضل الاكتفاء بالشرش
يعني افضل شيء تشتريه بطيء الامتصاص الكزين بروتين حق اوبتيمام ،، واذا ماعنددك فلوس خذ بروتين عادي من الي عندك واخلطه مع الحليب (ودهن مفيد اذا حاب) وخلاص انتهى :) اما اذا مرررررررررة مفلللللللللس عالاخر خذ حليب لوحده (واذا كنت تضخم وماتفرق معاك ممكن تضيف فول سوداني وشويا بودرة شوكولاته عشان الطعم يصير جناااان وكم بيضة نيه اذا
ملاحظه خارجيه
البيض النيء مضر..لانه قديكون سبب في اصابتك ببكتيريا السلمونيلا لذلك يفضل تناوله مسلوق اومقلي
اضافة ان البيض النيء هضمه يكون اطول من الناضج
حاب).................................

themaddemon
20-09-2010, 05:19 PM
شلون الشركات تتدعي... ناخذ مثال بروكمبلكس يحتوي على
مصل اللبن يصل تركيزه للدم خلال ساعه بالكثير
الكازين يمتاز ببطء امتصاصه ومفعوله يمتد لساعات وقال بعض الباحثين ان سبب بطء امتصاصه ان العصاره الهضميه تجد صعوبه في تفكيكه او هضمه لكنه مفيد جدا قبل النوم
بالاضافه لبروتين البيض
بطيء الامتصاص والعصارة الهضمية تجد صعوبة في هضمه بسبب الدهون والكالسيوم الي فيه.
البروتين الي يمتص خلال ساعة هو الواي بروتين ايسوليت و بعدين الكونسنتريت وهم مصنوعين من الحليب ولو انخلط مع الحليب او الكاسين كأنك ماسويت شيء كأنك رجعتهم تاني مع بعض ،، و العصارة ماراح تختا تهضم اي واحد فيهم الاول حتهضمهم على انهم مركب واحد فقط. وانا قلت انه مفيد قبل النوم طبعاً.
البيض العادي الني يكون مبستر ولاتشيل هم السلمونيللا لاكن الطبيعي لأ طبعاً.

وينصح بعض الخبرا وكبار اللاعبين باخذ بروتين مصل اللبن مع الكازين متمثلا في سكوب واي + 200مل حليب خاصة الصبح وقبل النوم اما بعد التمرين فيفضل الاكتفاء بالشر
انا اشرت في احد ردودي لموضوع عن الكازين بروتين انه يؤخد في اي وقت تحس انك ماراح تاكل فيه لمدة اكثر من ثلاث ساعات لأن البروتين البطيء الامتصاص من الحليب يساعد على امدادك بالاحماض الامينية اللازمة من 5ساعات الى بعض الاحيان 12ساعة.
بيقلك خد بروتين ايسوليت او هايدرولايزد بعد التمرين مباشرة لوحده لأنه سريع الامتصاص ولو خلط معاه حليب راح يكون بطيء الامتصاص وماستفدت من النافذة الغذائية التي يقال انها مفتوحة لمدة ساعة فقط بعد التمرين (رغم اني اعارض مبدأ النافذة وقرأت ابحاث تدل ان هذه النافذة مفتوحة الى 48ساعة). وممكن ترسل ايميل لموقع بودي بيلدنج تسألهم ايش يحصل لو اخدت بروتين ايسوليت مع كاسين او حليب أو ممكن تراسل الشركات المصنعة ،ن وأفتكر مندوب شركة غاسباري كتب هذي المعلومة في منتدى Bodybuilding.

بالنسبة لهضم البيض النيء مقارنة مع المطبوخ واحد لاكن المعلومة الصحيحة ان الجسم مايستفيد من البروتين الي في البيض النيء تمام لأنه يحتاج الى حرارة عشان يفكك المادة الي تمنع الاستفادة من برويتن البيض بشكل كامل،، لاكن الهدف من البيض الني هي مادة L-Lucine وهي حمض اميني اثبت اذا اخذ بكميات كبيرة يزيد من بناء البروتين في الجسم بشكل ملحوظ جداً عشان كذه في ردي على موضوع اخر لعضو احب انه يستغني عن البروتين و الامينو ذكرت هذه المعلومة ... هدفي هنا اللوشين الي تقل الفايدة فيه بسبب الحرارة فلازم تضحي بشوي من بروتين البيض عشان الحمض الاميني الي قلتلك عليه ...

THE CAST
20-09-2010, 06:37 PM
بطيء الامتصاص والعصارة الهضمية تجد صعوبة في هضمه بسبب الدهون والكالسيوم الي فيه.
البروتين الي يمتص خلال ساعة هو الواي بروتين ايسوليت و بعدين الكونسنتريت وهم مصنوعين من الحليب ولو انخلط مع الحليب او الكاسين كأنك ماسويت شيء كأنك رجعتهم تاني مع بعض ،، و العصارة ماراح تختا تهضم اي واحد فيهم الاول حتهضمهم على انهم مركب واحد فقط. وانا قلت انه مفيد قبل النوم طبعاً.
لوكان كذا فعلا فمعناه الشركه ماستفادت من انتاج بروتينات عديده كالبرو والسينثا
ومااعتقد بينتجو ويخاطروا عالفاضي...
البيض العادي الني يكون مبستر ولاتشيل هم السلمونيللا لاكن الطبيعي لأ طبعاً.
قصدك البلدي..ولكن للطمانينه اسلقه
انا اشرت في احد ردودي لموضوع عن الكازين بروتين انه يؤخد في اي وقت تحس انك ماراح تاكل فيه لمدة اكثر من ثلاث ساعات لأن البروتين البطيء الامتصاص من الحليب يساعد على امدادك بالاحماض الامينية اللازمة من 5ساعات الى بعض الاحيان 12ساعة.
صحيح
بيقلك خد بروتين ايسوليت او هايدرولايزد بعد التمرين مباشرة لوحده لأنه سريع الامتصاص ولو خلط معاه حليب راح يكون بطيء الامتصاص وماستفدت من النافذة الغذائية التي يقال انها مفتوحة لمدة ساعة فقط بعد التمرين (رغم اني اعارض مبدأ النافذة وقرأت ابحاث تدل ان هذه النافذة مفتوحة الى 48ساعة).
..فكلا الحالتين مستفيدين
وممكن ترسل ايميل لموقع بودي بيلدنج تسألهم ايش يحصل لو اخدت بروتين ايسوليت مع كاسين او حليب أو ممكن تراسل الشركات المصنعة ،ن وأفتكر مندوب شركة غاسباري كتب هذي المعلومة في منتدى Bodybuilding.
لا...حيكون مضمون الرساله عن البروكمبلكس والموضوع الي انت ذكرته بالتفصيل اعلاه للتاكد.وحارسلك الرساله لو وصلني رد منهم
بالنسبة لهضم البيض النيء مقارنة مع المطبوخ واحد لاكن المعلومة الصحيحة ان الجسم مايستفيد من البروتين الي في البيض النيء تمام لأنه يحتاج الى حرارة عشان يفكك المادة الي تمنع الاستفادة من برويتن البيض بشكل كامل،، لاكن الهدف من البيض الني هي مادة L-Lucine وهي حمض اميني اثبت اذا اخذ بكميات كبيرة يزيد من بناء البروتين في الجسم بشكل ملحوظ جداً عشان كذه في ردي على موضوع اخر لعضو احب انه يستغني عن البروتين و الامينو ذكرت هذه المعلومة ... هدفي هنا اللوشين الي تقل الفايدة فيه بسبب الحرارة فلازم تضحي بشوي من بروتين البيض عشان الحمض الاميني الي قلتلك عليه ...

وعن الليوسين يقدر ياخذه من مصدر خارجي للامنيو

تحياتي لك

themaddemon
20-09-2010, 07:14 PM
لوكان كذا فعلا فمعناه الشركه ماستفادت من انتاج بروتينات عديده كالبرو والسينثا
ومااعتقد بينتجو ويخاطروا عالفاضي...

**لاتنسا ان المكتوب على العلبة غير مقيم من قبل هيئة الغذاء و الدواء عندهم بمعنى اخر يقدر يكتب انه تقدر تطير و تتنسم تحت الماء وماحد يقدر يقاضيهم :)

لا...حيكون مضمون الرساله عن البروكمبلكس والموضوع الي انت ذكرته بالتفصيل اعلاه للتاكد.وحارسلك الرساله لو وصلني رد منهم
في انتظار رسالتك.

قصدك البلدي..ولكن للطمانينه اسلقه

** انا و اخويا ناخد بيض ني من فترة ومافي مشاكل و اعرف كم واحد بياخدوه وماعندهم مشاكل بس المشكلة الوحيدة اذا انحط بالخلاط فتره طويلة ويصير الشيك زي الكريمة ساعتها يسبب غازات بسبب الهواء الي في الكريمة .

وعن الليوسين يقدر ياخذه من مصدر خارجي للامنيو

برأيي مو افضل من البيض غير ان الطعم جداً سيء بالنسبة لمنتج اللوشين و ثانياً دخلوه صعب بسبب الجمارك فأسهل طريقة البيض...

ana84
20-09-2010, 07:20 PM
انا استعملت هذا المكمل وبعد مااخذه بساعة اقدر اكل عادي ماكان بطئ ولا سريع الامتصاص يعني كان وسط ونسبة الفات فيه مو عاليه اتوقع كانت 9 % فقط والحمد لله استفدت منه

THE CAST
20-09-2010, 07:26 PM
themaddemon (http://www.montada.com/member.php?u=797404)
للمعلوميه
ايام الدراسه كنا نسمع عن خلطات فقررت اجرب احدها وكان من ضمنها وضع بيضتين نيئه
وتمت التجربه وكانت النتجيه مثل ماذكرتلك تلوث بالمعده

وقرات مقال يشرح شرح وافي عن البيض النيء وسلبياته لكن للاسف ماحتفظت بالرابط ,..لانه حيغير كثيرمن الصورالي راسمينها البعض عن البيض
من ضمنها المشروب السحري كما يسميه البعض (البيض النيء بالحليب)
..
وعن الليوسين اوغيره
ياخوي الله يخلي الواسطه بالجمارك لوعندك اي شي يدخلوه...

:)

themaddemon
20-09-2010, 07:36 PM
البيض المستخدم في الميونيز بيض نيء وزبدة الفول السوداني تكون نيئة ايضاً ولاكن مافي اي حالات تلوث سمعتها في السعودية من الميونيز او الفول السوداني لانهم يستخدموها مبستره وبيني وبينك ممكن يكون البيض الي استخدمته مبستر ويمكن اكون محظوظ ماجاتني بيضة ملوثة .......

يابختك على الواسطات ياعم ،، حقك ماصرت مشرف من فراغ يا واصل :D

THE CAST
20-09-2010, 07:58 PM
البيض المستخدم في الميونيز بيض نيء وزبدة الفول السوداني تكون نيئة ايضاً ولاكن مافي اي حالات تلوث سمعتها في السعودية من الميونيز
اناسمعت هههه..
او الفول السوداني لانهم يستخدموها مبستره وبيني وبينك ممكن يكون البيض الي استخدمته مبستر ويمكن اكون محظوظ ماجاتني بيضة ملوثة .......
ممكن كل شي جائز...
يابختك على الواسطات ياعم ،، حقك ماصرت مشرف من فراغ يا واصل :D

ولاوالله الاشراف مولعبه مسؤوليه ولابد تكون لاعب متمرس وصاحب خلفيه عن التغذيه ولك تجارب...اما اقعد افتي عالعالم هنا بدون ضمير..فبكذا حكون محاسب امام رب العالمين
وللعلم كلامي اكثره من تجارب مع المكملات والتغذيه

themaddemon
20-09-2010, 08:16 PM
هههههههههه

عمو كاست امزح معاك :) طبعا الاشراف مسؤلية ومحاسب اما ربنا اذا معلومة فتوى من الكيس :)

بالنسبة لي انا انسان كسول جداً وماحب اكتب في منتديات لاكن الي خلاني ادخل هنا انفع الناس بمعلوماتي فقط لاغير عشان الاجر وانت عارف ايش قال الرسول صلى الله عليه وسلم على شخص عنده علم ومانفع احد فيه :) وخاصة ان كثير من الشباب يفتوا غلط او يعتمدوا على معلومات الشركات الي فقط تهدف الى ربحها بدون ماتفكر بالناس و تشفط جيوبهم عالفاضي...........

france for ever
20-09-2010, 09:17 PM
السلام عليكم

اخي السائل
بالنسبة لمنتج المفاصل فاني اشتريت قبل حوالي اسبوع منتج ممتاز و لم اعد اشعر باي الام و الحمد لله تعالى و لقد نصحني به صديق جربه و مدحه لي لانه ايضا جربه و استفاد و هو منتج من شركة معروفة وهي اولتيميت نترشن و اسم المنتج ه
و

GLUCOSAMINE & CHONDROITIN
و هذا هي صورته

330826

و ان شاء الله تستفاد منه و احب اوضح اني لا اختلف مع اخي و مشرفنا العزيز ذا كاست (ارجوا ان لا يزعل مني ) و ان كلامه صحيح و منتج الانيمال فلكس ممتاز و ما عليه كلام و موقعه الاول عالميا حسب تصنيف موقع البدي بلدينك و لكن سعره غالي جدا مقارنة مع باقي المنتجات الاخرى في الاسواق

و البتوفيق

غلاقطر
20-09-2010, 09:18 PM
من أحلى وافضل البروتينات اللى استعملتها وجاب معي نتايج حلوة
حفيف وسريع الامتصاص
بعد التمرين مباشرة اخذ لي سكوبين وبعدها بساعة انا ماخذ وجبتي
سوا صدور دجاج او سمك هامور او حتى ستيك
.
.
.
البيض الني مضر وماتتقبله نفسي ولله الحمد على النعمة

khaled777999