المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ماهي كمية المياه التي تؤخذ مع الكرياتين ..؟

عـpcـآشق
20-09-2010, 08:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أنا أخذتلي كرياتين 600 جرام هل يكفي لمدة شهر ..؟
ثانيا ماهي كمية المياه اللي أخذها مع 5 جرام من الكرياتين ..؟
ثالثا أخذت لي جلوفيت كم كبسولة أبلع في اليوم ...؟
رابعا رحت أشتري مكملات من عند مدرب ما نصحني بيها وقلي تمارينك اللي في المنزل ممكن تعطيك عضلة خطأ ..؟
علما بأن كل تمارين مقلدة من موقع بودي بلدر ..؟ وهل فعلا تطلع العضلة خطأ ..؟
خامسا أنا ألعب ضخامة ونظام العد والجدول كالتالي :.
كل عضلة كبيره 5 تمارين في 8 عدات في 4 مجاميع
كل عضلة صغيره 3 تمارين في 8 عدات في 4 مجاميع
البطن 3 تمارين في 4 مجاميع في 25 عده فقط ثلاث أيام في الإسبوع
هل هذا الجدول تمام للضخامه ..؟ علما إني تارك يوم للراحه
سادسا عندي حوالي 60 كيلو في المنزل الكابتن تبع النادي قلي يبغالك تغير أوزان بين كل جلسة وجلسة ...؟ والله ما فهمته
سابعا أنا أغير أوزان شهريا يعني أزيدها 2 كيلو أو 1 على حسب مقدرتي ..؟ هل هذا صحيح
ثامنا لا أريد منكم سوى سلامتكم ورضاكم وجزاكم الله كل خير وأعذروني على الإزعاج والأسئلة الطويلة .

THE CAST
20-09-2010, 08:56 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يكفي بقوه
من 100-150 مل ,لكن مجموع الماء يوميا لايقل عن 4 لتر
حبه مع الفطور
رابعا رحت أشتري مكملات من عند مدرب ما نصحني بيها وقلي تمارينك اللي في المنزل ممكن تعطيك عضلة خطأ ..؟
صحيح لولعبت التمرين خطا
اذا طبقتها بشكل صحيح ماعندك مشكلة
االافضل 12-10-8-6 وتزيد الوزن فكل مره
تمام
جيد
سادسا عندي حوالي 60 كيلو في المنزل الكابتن تبع النادي قلي يبغالك تغير أوزان بين كل جلسة وجلسة ...؟ والله ما فهمته
قصده كل جلسه تزيد الوزن يعني لعبت صدر مستوي اول جلسه 20 كيلو الثانيه تزود 10كيلو مثلا...
سابعا أنا أغير أوزان شهريا يعني أزيدها 2 كيلو أو 1 على حسب مقدرتي ..؟ هل هذا صحيح
شهريا!!
الاوزان تزيدها بشكل اسبوعي حسب استطاعتك
ثامنا لا أريد منكم سوى سلامتكم ورضاكم وجزاكم الله كل خير وأعذروني على الإزعاج والأسئلة الطويلة ....................

بالتوفيق

عـpcـآشق
20-09-2010, 09:10 AM
شكرا لك يا كابتن THE CAST
الله يخارجنا يعني نظامي خطأ في خطأ هل هذا يعني إني العضلة رح تطلع خطا ..!! إذا كان نظام العد خطأ
بالنسبة للعدات 12 - 10 - 8 - 6 أزيد الأوزان كم كيلو أنا حاليا أقدر أشيل 11 كيلو وأقدر أشيل أكثر ..؟
يعني يوم أجي للعد أبدأ بالخفيف 12 مره ويعد كذا أزيد الوزن حتى يصير ثقيل على وأعد 6 عدات ..؟

عـpcـآشق
20-09-2010, 09:49 AM
11 كيلو لعضلة الباي للعلم ^_^

THE CAST
20-09-2010, 10:35 AM
شكرا لك يا كابتن THE CAST
الله يخارجنا يعني نظامي خطأ في خطأ هل هذا يعني إني العضلة رح تطلع خطا ..!! إذا كان نظام العد خطأ
لا..مونظام العد بل طريقة الاداء
بالنسبة للعدات 12 - 10 - 8 - 6 أزيد الأوزان كم كيلو أنا حاليا أقدر أشيل 11 كيلو وأقدر أشيل أكثر ..؟
مثلا ابدا ب4 كيلو والجلسه التاليه 6 ثم 8 ..وهكذا
يعني يوم أجي للعد أبدأ بالخفيف 12 مره ويعد كذا أزيد الوزن حتى يصير ثقيل على وأعد 6 عدات ..؟
نعم

..................

بالتوفيق

themaddemon
20-09-2010, 01:12 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يكفيك حوالي كورسين ونص... ولمعلومات اكثر عن افضل طريقة للاستفاده من الكرياتين واستخداماته و المعلومات الخطأ السائجده عنه وغيرها من المعلومات القيمه راجع http://www.montada.com/showthread.php?t=684139

ذوبه واشرب عادي جداً لاكن اهم شيء تكثر شرب ماء على باقي اليوم بالتساوي والكمية تكون وزنك بالباوند X 0.666= كمية الماء المطلوبة لليوم لك بالأونصه واذا حاب تحولها لليتر تضربها في 0.02957

على حسب المذكور على العلبة ....

مستحيييييييييييييييل هذا كلام غير صحيح !! كيف العضلة خطأ يعني مثلا الكتف يصير مستطيل ولا مربع ؟؟!! والبطن تصير شكلها زي الرقبة؟!!
اتوقع قصده انك ممكن تمرن عضلة بالغلط مكان عضلة بحكم انك ماتعرف التمرين مثلاً تمرن كتف امامي وتحسب انه صدر علوي أو واحد مايعرف التراي ويقوم يمرن باي ....
ترى للمعلومية مهما كنت عضلة الجسم تقدر تمرنها بالبيت ومايحتاج نادي على حسب هدفك والمرحلة الي انت فيها ،، يعني مثلا حتى السكوات يمديك تسويه بالبيت واذا تبغا تثقل الوزن تمسك جوالين ماء كبيرة وتسوي سكوات،، والظهر عقلة بجميع المسكات وبديل المنشان جوالين الماء الكبيرة او الصغير على حسب قوتك و الباي تستخدم يدك الثاني عشان تزيد المقاومة أو كمان جوالين ماء و التاري بين كرسيين وتحط اي شيء ثقيل على رجولك على حسب العدات الي انت حاب توصلها ..... الخ وان شاء الرحمن راح احاول احملكم فلم فيه كيف تتمرن بدون اوزان وكيف تخليه صعب جداً جدا جدا.... او روح جرير اشتري دا الكتاب http://www.amazon.com/Mens-Health-Home-Workout-Bible/dp/1579546579/ref=sr_1_1?s=gateway&ie=UTF8&qid=1284977179&sr=8-1
وراح تلاقيه مترجم بالعربي ،، كتاب ممتاز جداً جداً جداً بس ينقصه التغذية فقط لاغير وكماان يوريك كيف تتمرن بدون أوزان أو أي جهاز أو بالدنابل الي عندك او اذا عندك اجهزة يعني يوريك كللللللللل شيء وبالشرح و الصور ويوريك كم جلسة وكم عده وليش ومهما كنت مبتديء او متقدم راح تلاقي تمارين تناسبك وصعبة جداً وسهلة جدااً ..
مافي شيء اسمه تطلع العضلة خطأ.
استخدم الطريقة الي تعجبك وتشوف انها الافضل لجسمك ولياقتك لاكن كل 3 الى 4 اسابيع تغير طريقة تمارينك والعدات و اوقات الراحة عشان لايتعود الجسم ويوقف الاستجاببة وماتشوف تغيير بعدها على حسب النقاط التالية:
من 1 الى 5 عدات قوة فقط.
من 6 – 10 عدات بناء عضلات
من 12 الى 15 تحمل و قدرة.
من 20 وفوق تحمل فقط
واوقات الراحة بين الجلسات: 45ثانية واقل للمساعدة على رفع دقات القلب و عملية الايض وحرق الدهون وزيادة التحمل.
60ثانية لزيادة هرمون النمو و التستسترون ويفيد كثير في بناء العضلات.
الى 5 دقايق للراحة فقط و الاستفادة من القوة.
يتم التعامل مع البطن مثل التعامل مع اي عضلة اخرى.
يعتمد على اكلك لأنه لو أكلك قليل مهما كانت تمارينك ماراح تضخم و العكس صحيح.....
قصده كل جلسه تزيد الوزن يعني لعبت صدر مستوي اول جلسه 20 كيلو الثانيه تزود 10كيلو مثلا...
احب ازيد على كلام كاست انه مو شرط تزيد على حسب تمارينك يعني لما تغير ممكن تلعب مثلا 10 عدات بوزن ممكن تسويه 15مرة بس بوقت راحه اقل من دقيقة ..الخ اهم شيء الغيير كل فترة لاتتجاوز الاربع اسابيع.
على حسب استجابة جسمك وفي ناس يقدروا كل اسبوع وناس كل اشبوعين وكل شهر ومرات قوتك تنقص ومرات ترتفع ،،، عادي تحصل .

ثامنا لا أريد منكم سوى سلامتكم ورضاكم وجزاكم الله كل خير وأعذروني على الإزعاج والأسئلة الطويلة .
تحت أمر الجميع بس أهم شيء الدعااااااء 

عـpcـآشق
20-09-2010, 02:34 PM
يعطيك ألف عافية جميع والله ما قصرتوا الله يجزاكم بالخير
THE CAST و
themaddemon (http://www.montada.com/member.php?u=797404)