المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون يا شباب المنتدى أبي حل سريع رجاكم

هاوي الشرقيه
25-01-2002, 05:35 PM
السلام عليكم

شباب وشابات المنتدى عندي مصيبه أبي أحد منكم يساعدني فيها
اللي هي يتوقف علي الكمبيوتر ما أقدر أسوي شيء الموس تتحرك بس ما تضغط على أي أيقونه بمعنى ما تضغط على تحديث ولا شيء أيش أقدر أسوي لهاذي المصيبه تكفون وشهي سببها والله أمر عاجل تكفون على أني بضطر لي إعاده الأنترنت من أول وهذا شيء يتعب صراحه تكفون ساعدوني:أفكر:

mohamed saper
27-01-2002, 12:11 AM
يا اخى انته عندك فيروس لى الجهاز وعليك اولا كشف نوع الفيروس
واذا لم تستطع باذالته فعليك بعمل فورمات للهارد ديسك وانزال ويندوز من جديد

سنيك_الوحيد
27-01-2002, 05:41 AM
جهازك به فيروس انصحك بعمل فورمات

alzawka
27-01-2002, 05:08 PM
اخي العزيز طبعا هذا مارد عليه الاخوه من اصابه الكمبيوتر بفيروس انا اعتقد انه غير صحيح مع احتمال صغير في انه هو ولكن اخي العزيز تاكد من الاشياء التالية ثم د ور على الفورمات:
1. هل المروحة المبردة للمعالج تشتغل على مايرام .اذا لم تكن ارجو ا تغييرها
2. هل تعرض الكمبيوتر لا ي ضربة لان الموذر بورد قد تكون التوصيلات بها الداخلية هي السبب وراء التوقف.
3. تاكد من البايوس واعداداته
ثم اذا مافاد الامر اتجه للفرمته.

محمدS.M
27-01-2002, 10:52 PM
كتب العضو (alzawka)
اخي العزيز طبعا هذا مارد عليه الاخوه من اصابه الكمبيوتر بفيروس انا اعتقد انه غير صحيح مع احتمال صغير في انه هو ولكن اخي العزيز تاكد من الاشياء التالية ثم د ور على الفورمات:
1. هل المروحة المبردة للمعالج تشتغل على مايرام .اذا لم تكن ارجو ا تغييرها
2. هل تعرض الكمبيوتر لا ي ضربة لان الموذر بورد قد تكون التوصيلات بها الداخلية هي السبب وراء التوقف.
3. تاكد من البايوس واعداداته
ثم اذا مافاد الامر اتجه للفرمته.

:D انا اويد كلامك
..............................;) :D

هاوي الشرقيه
29-01-2002, 01:01 PM
على تواصلكم معي يا أخواني بصراحه أنتم أخوان بمعنى الكلمه والله ما قصرتوا معي ما أدري والله كيف أرد جميلكم لي":"

والله أنا ما أعرف شيء عن الفيروس ممكن تعلموني كيف أعرف إذا الكمبيوتر حقي أصابه فيروس ولا لا لو تسمحون ... والله تعبتكم معي ساااااااامحوني;)

محمدS.M
29-01-2002, 02:25 PM
يكنك ان تفحص جهازك
عن طريق برنامج مضاد للفايروسات مثل نورتون
او عنطريق الانترنت (http://security1.norton.com/ssc/home.asp?j=1&langid=us&venid=sym&plfid=20&pkj=LPGWVYRMHCGVRVRMNRY)
.................................. :D ;)