المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة كيف انشف 10 كيلو بشهر

آبو حسيـن
22-09-2010, 12:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اطلب منكم اخواني المساعد في اكثر من شي

بعد تفكير طويل قررت انزل وزني من 85 الى 75 وابي الطريقة الي تنزله بوقت قصير اخواني

ثاني شي انا عندي دهون كيف ممكن احرقها بعصير الليمون او بالشاي الاخضر

ثالث شي اتمرن حديد بعد الانتهاء من التخسيس او لا

وانا ابي السكس باك يضهر وابي كيف وانا اخسس احرق الدهون عشان تضهر

واستحلفكم بالله تساعدوني ياخوتي الكرام جزاكم الله خير

.hamad.
22-09-2010, 12:53 AM
هلا فيك بوحسين وانت قدها وبتوصل لهدفك بس ياخوي 10 كيلو بفترة بسيطه صعبه ... ولو صار وجبتها بيرجع الوزن بعد فترة بسيطه وبيزيد اكثر من 10 كيلو ...

اخوي بوحسين رتب الاكل مع رجيم .... وبلش كارديو 30 دقيقة وبعدها بلش تمارين حديد على الاجهزة مع تكرار 20 لكل جهاز وبعدها وارجع على الكارديو 30 دقيقة وانشاء الله بينشد الجسم في فترة بسيطه وبينزل الوزن ... بس اهتم بالرجيم ..
موفق

آبو حسيـن
22-09-2010, 12:57 AM
اخي انا والله ماودي انزل الوزن لانه عاجبني بس الي مو عاجبني في كرشه خفيف مره كثير خفيفه

والصدر مترهل خفيف كيف ممكن اشده واخلي الكرشه تروح بدون ماسوي كراديو وانقص وزني ؟؟

.hamad.
22-09-2010, 01:07 AM
اخوي بوحسين العب تمارين صدر على اجهزة الصدر وركز على تمرين الفتح بالجهاز مع تكرار 20 على 5 مجموعات لكل جهاز .. وبتحس بينشد صدرك ان شاء الله ..
اما بالنسبة للبطن العب يوم وترك بطن لمدة اسبوعين واذا مافي نتيجة دخل اوزان بتمرين البطن ..

موفق يالغالي

عشقي حديد
22-09-2010, 11:36 AM
اللعب غطس واوفر للصدر وزيد ايام تمرين البطن خليها ثلاثة بالاسبوع وحمي يوم بيوم على الغطس وعليك بالكارديو الدايت

dhoom550
22-09-2010, 06:18 PM
هلابك اخوي أبو حسين

ما فيه شي صعب اذا انت معزم انك تنزل 10 كيلو بشهر تنزل بالطيب والا بالغصب بس اهم شي العزيمه عندك

تقدر تاخذ اشياء تساعدك على الدايت مثل حوارق الدهون ولها انواع كثيرة وافضلها الـ ليبو 6 بجيمع انواعه

وامسك معها دايت ابعد عن السكر وابعد عن الدهون وخل اكلك موزع على اربع وجبات بس مثل ما قلت لك ابعد عن السكر والدهون

وخلك على السير والتروبيكال وشكل حديد باوزان خفيفه والعب بطن يوم ويوم لا

وصدقني اهم شي العزيمه

والله يوفقك

france for ever
23-09-2010, 12:58 AM
عالميا و حسب منظمة الصحة العالمية ان النزول التدريجي هو الافضل و الاءمن و تقول الدراسات ان خسارة كيلو واحد في الاسبوع هو نزول مثالي اي 4 كيلو في الشهر و ماكو واحد يخسر دهون من منطقة واحدة !!!!!! فعندما تمارس اي نوع رياضة و تحرق دهون و تخسر ماء من كل الجسم بدون استثناء , و اذا اردت حرق الدهون فلا يوجد الا الرياضات الهوائية كالكارديو و السباحة و الهرولة و الدراجة الهوائية او الثابتة !!! و اذا لعبت حديد فقط بدون هذه التمارين فلن يقل وزنك و ان قل فشيء بسيط لان المعادلة تقول يجب احراق اكثر مما تستهلك لكي يقل وزنك و العكس صحيح

ارجوا ان وضحت الفكرة

m7a6mhom
23-09-2010, 01:21 AM
كلام فرنسي 4 ايفر صحيح 100%

و ازيد بعد الاكل و نوم علي طول يزيد وزنك حاول انك لو اكلت تبتعد عن النوم

والله انصحك ب جري كل يوم و ضغط و تمرين معدة و تمرين صدر - اوفر - و - فتح - و صدر غاطس