المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ابغا اشترك فنادي فماهي مواصفات النادي المثالي

زاحف مزحف
23-09-2010, 07:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

اما بعد اخواني مشاهدي هذا الموضوع اعلمو اولا اني وبتوفيق من الله استطعت كتابته (الحمد لله) واتوقع الرد البطل من ذا الداهية (المنتدى)الي انا فيه ماشاء الله كانكم الات في الردود الله لا يضركم المهم الموضوع وما فيه اني ان شاء الله بادخل نادي ولا ابي اتورط ياليت لو تقولن لي مواصفات النادي الي يكون حلو او عيوب النوادي الي انتم فيها

THE CAST
23-09-2010, 09:04 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المقدمه و(الحمد لله )وش سالفتها..وعليك عنوان تحفه صراحه وتم التعديل
..
اذا ودك بنادي خمسه نجوم مثل مايسمونه عليك ب
بودي ماستر أو وقت اللياقه ومايحتاج ذكر مواصفاته ادخل موقعهم وشوف خدماتهم كثيره جدا لكن اشتراكه غالي

اما باقي النوادي الميسوره
مايعيبها شي غير الزحمة ونقص في بعض الالات وغيره

لكن المهم المدرب نفسه وليس النادي
وماعليك ان شالله تتمرن في الربع الخالي اهم شي العزيمه والهمه والمثابره وهدفك تكون حاطه نصب عينيك

تحياتي

THh Rock
23-09-2010, 09:11 AM
فعلا مثل ما قال اخوي ذا كوست واهم شي الراحه النفسيه بالنادي

back2glory
23-09-2010, 12:41 PM
والافضل يكون قريب من بيتك ومايكون فيه زحمة

ابو مهاا
23-09-2010, 12:53 PM
اهم شي الراحه النفسيه والكباتن انه يكون قريب من البيت هذا الاهم

بارجيم
23-09-2010, 01:42 PM
افادك الكبتن ذا كاست
واهم شي يكون النادي قريب من بيتك عشان ماتمل من المسافه والزحمه
وفي اي وقت تروح للنادي
احنا عندنا انديه كثيره وكل واحد يقول الزود عندي
لاكن انا اتمرن في نادي صغير وعادي لانه قريب من البيت 5 دقايق وانا واصل له

زاحف مزحف
23-09-2010, 02:19 PM
ماشاء الله عليكم ماكذبت عشتو والله احلى اجوبة وبنسبة للموضوع عنوانه حاولت اعدله وما تعدلن بس اهم شي النية والمقدمة تاثير الهولستن الي فيه قهوة بس تطلع ابداع

ازحف شي الوطن حقنا مبروك العيد الوطني وعقبال المليون سنة

Aqili
23-09-2010, 02:47 PM
عندك فيرست غتنس جيد جدا و مسوي عرض ذا الايام و من ناحية الاجهزه و لا احلا . بس اهم شي انه يكون قريب منك عشان ما تستثقل المشوار و تسحب

haai
23-09-2010, 05:25 PM
تبي نصيحة...اهم شي يكون قريب من البيت..

france for ever
24-09-2010, 10:47 AM
اخي السائل تختلف مواصفات المطلوبة من شخص لاخر و كذلك الحالة المادية للاعب نفسه فليس شرط ان يكون القاعة المثالية بالنسبة لي هي القاعة المثالية لك
ولكن هناك بعض المواصفات الضرورية فمثل ما قالوا لك الاخوان قرب القاعة مهم جدا للاعب لكي لا يتعاجز عن التمرين مثلا
اما اذا كنت لاعب مبتدا فابحث عن المدرب الجيد قبل القاعة الجيدة اما اذا كنت لاعب متمرس و لك خبرة فابحث عن القاعة التي فيها الاجهزة المناسبة لكورسك التدريبي و هكذا
فمثلا العب الذي هدفه التنشيف يجب ان يسجل في قاعة فيها كارديو على سبيل المثال عكس الاعب الذي هدفه التضخيم الذي لا يهمه الكارديو في هذه المرحلة
فمثل ما قلت لك لكل شخص مواصفته المثالية الخاصة
و بالتوفبق

ابو عمر1
24-09-2010, 12:04 PM
فيه نادي بالفلبين انا دخلته النادي 5 نجوم

كان تبي تتمرن فيه اديك العنوان

زاحف مزحف
24-09-2010, 05:18 PM
لا خله لشغلتنا وين الفلبين تبيني اطق مشوار البنزين عليك