المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أي مساعدة في ميتل جير1 انا جاهز

planet
25-01-2002, 06:37 PM
لمن يريد مساعدة في ميتل جير1 كل ماعليه هو ان يكتب اين وصل وانا جاهز

@THEjoker@
28-01-2002, 02:15 AM
لو سمحت انا وصلت الين(بيكر)الرجل المحاط بالاسلاك الكهربائيه وقابلت شخص معاه مسدس ولعبت ضده وفزت عليه وبعدين جا نينجا وقطع يد الرجال....(بيكر)قبل مايموت اعطاني بطاقه وبعدين مات....انا رحت الدور الثاني وفكيت بعض الابواب الي تفكها البطاقه؟؟.
المشكله الآن وين اروح؟؟هل ارجع للجليد ولا ايش؟
وشكرا

planet
29-01-2002, 07:33 PM
اذهب الى الحمام سوف يأتي جنديان اقتلهما ثم اذهب إلى الصالة الكبيرة سوف تجد جندي واجهه فسوف يذهب إلى حمام النساء اذهب خلفه ولا تضربه وسوف تكون هي ماري

@THEjoker@
30-01-2002, 02:26 AM
شكرا لك اخي العزيز

رسالة الشوق
16-08-2002, 05:16 PM
ممكن تعطيني الحل الكامل لميتل جير 1
لأني ماعرت في شيء
على ايميلي
taher_3000@hotmail.com:!

الطيف
19-08-2002, 08:41 AM
وأنا لو سمحت إذا عندك الحل الكامل
والله من أول وأنا أدور عليه أرسله على الإيميل من فضلك
mahmood_special@hotmail.com

ليون كنيدي
20-08-2002, 04:30 PM
ممكن الحل على ايميل تكفى ابغاه ضروري sultan_bandr@hotmail.com

ليون كنيدي
20-08-2002, 04:32 PM
طيب على السريع انا وصلت عند البنت بعد حقل الانغام ضربو البنت بالمسدس ولا القناص ما دري وين اروح اروح اساعد البنت بضربوني

الطيف
22-08-2002, 04:19 AM
يا حبيبي يا لوين سهلة لازم ترجع لأول اللعبه فاكر الدور الثالث
اللي تطلعه بالمصعد ويكون مليان غرف أظنها تسع غرف في أول اللعبه افتكر لازم تفتكر ويكون في الدور هذا أظن حفر تفتح لما تمشي فوقها ترجع هناك وتفك باقي الغرف بالكارت اللي معاك وفي أحدى الغرف رح تلاقي سلاح جديد قناص يقنص من بعيد أرجع للمكان اللي في حقل الألغام وأقتل القناص اللي هناك.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بس رح تلاحظ شي وهذا الشي مهم جداً رح تلاقي ان يد سنيك ترتجف وما رح تقدر تقنص العدو لكن ولا يهمك انا أقلك كيف
لو بحث في الأغراض اللي معاك رح تلقى شي كذا زي الكبسوله حبوب دواء يعني خذا منها وحده علشان يلغي التوتر اللي عند سنيك ومن ثم تستطيع قنص العدو بدقه .....................
واي مساعده أنا جاهز:)

black spock
23-08-2002, 02:36 PM
ممكن تعطيني رقم الفريكوانسي للبنت اللي قابلها في السجن .
تكفى بسرعة:-)

black spock
27-08-2002, 11:11 AM
يا شباب أنا وصلت مكان الكهرباء ولاني عارف أتحرك تكفون ساعدوني

david snake
27-08-2002, 05:46 PM
اخوي بلاك سكوب
في مكان الكهرباء يتصل بك واحد اسمه(deepthroat)يقول لك روح للطابق
(b2) اول ما توصل الطابق ذاك ادخل اول باب تحصله قدامك بتحصل جندي داخل الغرفه و خمسه ابواب ادخل الباب الاول على اليمين بتحصل داخله سلاح (nikita) .
ارجع الى منطقة الكهرباء اول ما تدخل الباب ويخرج الغاز اضرب رصاصه بالسلاح . وجه السلاح باسهم التحكم _اذا تبغي تحكم اسهل , اول ما تنطلق الرصاصه اضغط مثلث وابقى ضاغطه _وجه الرصاصه لاسفل لما توصل التقاطع وجهها لليمين لما الرصاصه تدخل الغرفه وجهها لاعلى _انتبه من الكاميرات_ لما تحصل باب اخضر شفاف مرر الرصاصه بين البابين
وجهها لليمين بتحصل كمبيوتر كبييير وجه الرصاصه نحوه و بووووووووووم:D