المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام بدائل للمكملات ..؟

عـpcـآشق
24-09-2010, 01:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا بحاجة لشي مفعوله مثل المكملات الأهل والله ما وافقو إني أخذ مكمل للأسف وقالولي مو شرط تاخذ مكمل ..؟؟! لأنه مضر بالكلية ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله خسارة وأنا هنا بحاجتكم إذا كان في بدائل للمكملات
أنا ألعب حاليا ضخامة وقررت إني أخذ من الصيدلية (جلوفيت + حبوب الخميرة+هورليكس) هل يكفي أم ماذا ..؟؟
وش رايكم ..؟؟؟

THE CAST
24-09-2010, 02:13 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سالفة مضربالكليه هذي للاسف اغلب الناس موعارفين طبيعة المكملات لدرجة اذا عرف انك تستعملها يهول الموقف كانك ارتكبت كبيره من كبائر الذنوب..
اذاً عليك تهتم يالتغذيه بالدرجة الاولى والتغذيه طبعا هي الاساس
وكونك فمرحلة ضخامه عندك هذا الجدول اعددته مسبقا

وجبة1 / شوفان بالحليب + 4 بياض بيض مسلوق + كاس حليب كامل الدسم
وجبة2 / فواكه منوعة مع شرب كوب لبن كامل الدسم
وجبة3/ نصف دجاجة مشوية + ارز + سلطة خضراء منوعة
وجبة4(قبل التمرين بساعتين)/ مكرونة مسلوقة + علبة تونا
وجبة 5/ صدرين دجاج او علبة تونة كبيرة اوفيليه سمك + سلطة خضراء + رغيف او ارز
وجبة6/ 4 بياض بيض مسلوق + كاس لبن او حليب كامل الدسم + رغيف بر + جبن مع زيت زيتون

بين كل وجبه واخرى مالايقل عن ثلاث ساعات

بالتوفيق والله يعينك

themaddemon
24-09-2010, 02:15 PM
لاتشيل هم! ترا اسمها مكملات يعني ماتغنيك عن الاكل الطبيعي ،،، اذا تاكل صح حتكبر صح ولاتنسا تشرب ماء كثييييير لانه ينقل الاكل للعضلات ويلعب دور اساسي في التضخيم او التنشيف،،،

عـpcـآشق
24-09-2010, 02:22 PM
الله يعطيكم العافيه والله ماقصرتوا على المساعده السريعه بالنسبة للجلوفيت وحبوب الخميره وهيرلوكس عادي لو أخذته ..؟

ميعرو
24-09-2010, 03:38 PM
اخوي عادي بس بالنسبه للمكملات مافي منها اي خطوره باذن الله
موفق اخوي.

الرمـادي
24-09-2010, 03:46 PM
قبل كم ساعة أقول حق واحد أن فلان يستخدم أمينو،،

طلع عينه وقال أووووه،، شنو بيسوي في روحه المينون. خطر الي يسويه !!!

المشكلة ان الي دائماً ينصح لا تستخدم مكملات ما عنده اي معلومة بخصوص المكملات ولا يعرف شنو تكوينها، ياليت لو واحد يقول شنو الخطر منها،

بس هو خطر وخلاص

themaddemon
24-09-2010, 04:37 PM
ياشباب المكملات هذي فعلا تأثر اذا الشخص عنده مشكلة بالكلى لأنها سائلة و بتروح على الكلى وتسبب ضغط زائد عليها...........................

الرمـادي
24-09-2010, 05:02 PM
إذا شخص عنده مشكلة اساساً بالكلى هذي حالة خاصة،،

حتى الحليب يسبب مشكلة للاشخاص علي عندهم مشكلة بالكلى، وهذا الي حصل حق واحد قريب لي.

بشكل عام المكملات ما لها مضرة وانا شخص استخدم المكملات من 9 سنوات والحمدلله ما عندي اي مشكلة

THE CAST
24-09-2010, 05:13 PM
قبل كم ساعة أقول حق واحد أن فلان يستخدم أمينو،،

طلع عينه وقال أووووه،، شنو بيسوي في روحه المينون. خطر الي يسويه !!!

المشكلة ان الي دائماً ينصح لا تستخدم مكملات ما عنده اي معلومة بخصوص المكملات ولا يعرف شنو تكوينها، ياليت لو واحد يقول شنو الخطر منها،

بس هو خطر وخلاص

ههههه صادق والله
عندنا بالنادي انواع الاشاعات على مستوى عالمي ...منها
((البروتين يبني عظل عالفاضي))

THE CAST
24-09-2010, 05:16 PM
ياشباب المكملات هذي فعلا تأثر اذا الشخص عنده مشكلة بالكلى لأنها سائلة و بتروح على الكلى وتسبب ضغط زائد عليها...........................

طبعا لواخونا فالله استعملها باسراف راح تأثر عليه اكيد اما يستعملها بشكل صحيح من غيرافراط
ماراح يتاثر باذن الله..

بوعداي
24-09-2010, 05:19 PM
ياأخي كل زي يزيد عن حده ينقلب ضده حتى لو كان طبيعي وانشاء الله مامنه ضرر وهو ما اخترعوه قبل 10 و30 سنه وهو له اكثر من 40 سنه يعني كل ماله يتطور ويتحسن و مسموح من وزراه الصحه الامريكيه وطبعا اولا واخير االاكل ثم البروتين

themaddemon
24-09-2010, 11:45 PM
ياأخي كل زي يزيد عن حده ينقلب ضده حتى لو كان طبيعي وانشاء الله مامنه ضرر وهو ما اخترعوه قبل 10 و30 سنه وهو له اكثر من 40 سنه يعني كل ماله يتطور ويتحسن و مسموح من وزراه الصحه الامريكيه وطبعا اولا واخير االاكل ثم البروتين

اخوي ابو عدي ترى المكملات الغذائية مش محققة من هيئة الغذاء والدواء الامريكية وكثير منها يتمنع بعد مايكتشفوا اصابات خطيرة منها مثلا بروتين شركة NOW الشهيرة اكتشفوا ان دفعة من بروتيناتهم كانت ملوثة بالسلمونيللا وماعرفوا الا بعد الشكاوى الي اتقدملها كثير من الناس في امريكا ،، وكمان منع محفز هرموني من I-Force واكتشفوا بعدين انه ستيرويد قوي جداً دجداً جداً ويحتاج منظفات زي اي ستيرويد عادي وكمان زي الهايدروكسي كت القديم بجميع اشكاله من حبوب وسوائل اتمنع من امريكا بسبب حالات وصلت للوفاة بسبب انه كان يضرب الكبد وكمان ماعرفوا عنها الا بعد تقديم شكاوى من الناس و مداة الافيدرين الي كانت موجودة في كل مكملات التخسيس واتمنع في 2004 بعد اكتشاف حالات الوفاة الي حدثت منها والكثييييييييييييييييييير من الاشياء التي تثبت كلامي ،، وغير كده دايماً تلاقي بالخط الصغييييييير جداً عبارة تقول ان هذا المكمل (أو الادعاءات التي على العلبة) لم يتم تقييمها من هيئة الغذاء و الدواء........................وعشان كذا كثير من الدول في العالم مانعه كثير من المكملات الغذائية وماتدخل الا عن طريق وزارة الصحة ويتعامل معها كأنها ادوية كما هو الحاصل في السعودية وكندا و غيرها من الدول........ولو تلاحظ الان في امريكا هيئة الغذاء والدواء صارت تدخل كثر في المكملات عشان بيحاولوا يضموها لهيئة الغذاء و الدواء وتصير زي بقية الدول والدليل حملتهم على كثير من المحفزات الهرمونية و البروهورمون ومنعها والفوز في المحاكم ضد الشركات الكبيرة ......

ورداً على كلامك يا أخي المشرف انا ذكرت الي عنده مشاكل في الكلى مش الشخص الطبيعي وفي كلتا الحالتين الكمية المأخوذة من البروتينات غير طبيعية ولازم تشرب ماء كثير جداً عشان تحاول تساعد الكلى............