المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار بخصوص استخدام الواي + امينو2000...

القناص 001
25-09-2010, 06:45 PM
السلام عليكم ,,

أنا اشتريت ال Whey Supreme 2000 Tablets + optimum100% whey protein

حبيت أعرف طريقة استخدام ال Whey Supreme 2000 Tablets , هل هي 3 حبات بعد كل وجبة بمعدل 9 حبات يوميا أو كيف بالضبط ؟

بالنسبة للواي بروتين , هل ممكن أستخدمه مع حليب ساخن لأني بصراحة ما أحب أشرب الحليب وهو بارد ..

أيضا أنا أطلع من التمرين على الساعة 10:30 أو 11 تقريبا في الليل وأنام على الساعة 1:30 تقريبا ,

يعني في الحالة هذي هل آخذ سكوب بعد التمرين مباشرة وسكوب قبل النوم والا وش أسوي ؟

ومشكووريين مقدما ..

THE CAST
25-09-2010, 06:58 PM
السلام عليكم ,,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا اشتريت ال Whey Supreme 2000 Tablets + optimum100% whey protein

حبيت أعرف طريقة استخدام ال Whey Supreme 2000 Tablets , هل هي 3 حبات بعد كل وجبة بمعدل 9 حبات يوميا أو كيف بالضبط ؟

3 قبل التمرين بفترة + 3 بعده مباشره + 3 قبل النوم مع الواي

بالنسبة للواي بروتين , هل ممكن أستخدمه مع حليب ساخن لأني بصراحة ما أحب أشرب الحليب وهو بارد ..

بالنسبه للحليب موبودره بل سائل مثل المراعي او نادك
واصلا لوخلطته مع الواي حيتحول طعمه 180 درجه للافضل وعن تجربه
سكوب الصبح مع حليب قليل الدسم + بعد التمرين مع ماء فقط + قبل النوم مع الحليب

أيضا أنا أطلع من التمرين على الساعة 10:30 أو 11 تقريبا في الليل وأنام على الساعة 1:30 تقريبا ,

يعني في الحالة هذي هل آخذ سكوب بعد التمرين مباشرة وسكوب قبل النوم والا وش أسوي ؟

اذاً استعمله كالتالي
سكوب الصبح مع حليب + سكوب العصر مع ماء ويفضل تكون معدتك خاليه
+ سكوب قبل النوم مع الحليب

ومشكووريين مقدما ..
..............

بالتوفيق

القناص 001
25-09-2010, 07:27 PM
يعطيك العافية اخوي THE CAST على سرعة تجاوبك

بالنسبة للأمينو , مثل ما أنا ذكرت أنا أروح الصالة على الساعة 8:30 في الليل يعني اذا استخدمت 3 حبات قبل التمرين بفترة و 3 بعده و 3 قبل النوم مافي مشكلة يعني؟ لأني راح اكون اخذت ال 9 حبات في فترة لا تتجاوز 7 ساعات !!

بالنسبة للواي , أنا استخدمه مع حليب بارد بس بصراحة أنا ما أستسيغ طعم الحليب البارد علشان كذا فكرت أستخدم حليب خالي الدسم حار أفضل بس قلت ممكن ما يصلح !!

THE CAST
25-09-2010, 07:43 PM
يعطيك العافية اخوي THE CAST على سرعة تجاوبك
الله يعافيك
بالنسبة للأمينو , مثل ما أنا ذكرت أنا أروح الصالة على الساعة 8:30 في الليل يعني اذا استخدمت 3 حبات قبل التمرين بفترة و 3 بعده و 3 قبل النوم مافي مشكلة يعني؟ لأني راح اكون اخذت ال 9 حبات في فترة لا تتجاوز 7 ساعات !!
عادي ماعندك مشكلة....
وتقدر توزعه بالطريقه التالي ايضا
3 الصبح + 3 قبل التمرين + 3 بعده
بالنسبة للواي , أنا استخدمه مع حليب بارد بس بصراحة أنا ما أستسيغ طعم الحليب البارد علشان كذا فكرت أستخدم حليب خالي الدسم حار أفضل بس قلت ممكن ما يصلح !!

الواي تقدر تخلطه مع حليب ساخن لكن مولدرجة الغليان
وانامجرب فرنش فانيلا جدا ممتاز مع الحليب البارد

تحياتي