المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام الواي بروتين من شركة اوبتمم شاك انه مضروب...؟

عآشق الـ gym
25-09-2010, 07:48 PM
الوآي بروتين من شركة اوبتمم ،، هل ممكن يكون مضرووب أو مغشووش .؟

انا أشتريته ومب مرتاح منه ،، لأنه عندي أحساس انه مضرووب

THE CAST
25-09-2010, 07:57 PM
ان كان المصدر موثوق فماله داعي الشك

وان قصدك العلبه مغبره من الخارج او الاستكرمعفط(الخطوط مائله بدرجه للاسفل) شوي فالامر عادي

لكن ماتقدر تحكم عليه الابعد التجربه لكن ان شاالله الوضع عادي

THh Rock
25-09-2010, 09:18 PM
اهم شي التاريخ والمحتوى اللداخلي ومثل ما قالك الاخ ذا كوست اهم شي الشخص يكون موثوق

ابو عمر1
25-09-2010, 10:03 PM
انتبه لالوان العلبة لو شفتنها متناسقه اعرف انها الاصلي

وانتبه اللغطاء اذا كانت مقفول باحكام اعرف انها اصليه

الواي بروتين مطلوووووب وهيكسر السوق عشان كذا هو اكبر بروتين فيه مضروب

المضروب يجيبونه من مصر وباسعار رخيصه جدا

وينباع للاسف علينا غالي وعلى اساس انه امريكي

اما من ناحية الثقه خذها منى ما فيه ثقه باحد سوى بالمنتدى او خارج المنتدى الماااااااااااال عديل الروح والمكسب الحرام اصبح مطلوب للاسف الشديد

لا تثق باحد حتى لو كنت عميل له ولا تستحي قوله البروتين اشك انه مضروب حتى يحس انه فيه ناس فاهمه مهو يمشي البضاعه المضروبه علينا

w4hm
25-09-2010, 11:15 PM
انتبه لالوان العلبة لو شفتنها متناسقه اعرف انها الاصلي

وانتبه اللغطاء اذا كانت مقفول باحكام اعرف انها اصليه

الواي بروتين مطلوووووب وهيكسر السوق عشان كذا هو اكبر بروتين فيه مضروب

المضروب يجيبونه من مصر وباسعار رخيصه جدا

وينباع للاسف علينا غالي وعلى اساس انه امريكي

اما من ناحية الثقه خذها منى ما فيه ثقه باحد سوى بالمنتدى او خارج المنتدى الماااااااااااال عديل الروح والمكسب الحرام اصبح مطلوب للاسف الشديد

لا تثق باحد حتى لو كنت عميل له ولا تستحي قوله البروتين اشك انه مضروب حتى يحس انه فيه ناس فاهمه مهو يمشي البضاعه المضروبه علينا

المال الحرام اصبح مطلوب!!
لاحول ولاقوة الا بالله....دايما اشوف ردودك ومواضيعك واحاول اني اترفع عن الرد عليك....
لكن الين هنا وبس يابو عمر...انا متأكد انك مريض..حتى ردي هذا ماراح تفهمه...اسأل الله ان يعينك على نفسك ويعين عيالك عليك...

ياخوان الي يدخل الموضوع هذا ياليت يدعي انه الله يشفي ابو عمر..

الامبـــراطور
26-09-2010, 12:20 AM
اخوي w4hm الاخ ابوعمر ماغلط في كلامة واعرف وش يقصد فعلا الناس تضعف عند المادة وتروح الذمة والاخلاق (الى من رحم ربي)
والشي الثاني حتى لاو الاخ ابوعمر اخطاء انت رد علية بطريقة افضل بدون تجريح انت ردك هذا كانك تبي تغيضة مو كانك تبي تنصحة واتهمتة انه مريض وهذي اسائة ومخالفة لقوانين المنتدى واذا عندك مشكلة معاه تحدث معة بالخاص او بلغ المختصين لانهم هم المسؤوليين مو تقول الكلام هذا
والله يصلح الجميع انشاء الله

THh Rock
26-09-2010, 12:40 AM
اخوي ابو راويه صادق
لكن عاد وش نسوي اكثر من مره كلمناه لكن لا حياة لمن تنادي
اخوي ابو عمر اذا احد لعب عليك روح له وقوله يا خي انت نصاب واغراضك مضروبه
اما انك تجمع العالم كلها غلط وتاكد لغة الجمع لغة الاغبياء
واذا انت من النوع الي ممكن يحب اكل الحرام ترانا الحمد لله ما ندخل ريال حرام البيت !!! علشان كذا يا عزيزي لا تجمع وكل واحد يشوف الناس بعين طبعه

ابو عمر1
26-09-2010, 01:20 AM
اخوي ابو راويه صادق
لكن عاد وش نسوي اكثر من مره كلمناه لكن لا حياة لمن تنادي
اخوي ابو عمر اذا احد لعب عليك روح له وقوله يا خي انت نصاب واغراضك مضروبه
اما انك تجمع العالم كلها غلط وتاكد لغة الجمع لغة الاغبياء
واذا انت من النوع الي ممكن يحب اكل الحرام ترانا الحمد لله ما ندخل ريال حرام البيت !!! علشان كذا يا عزيزي لا تجمع وكل واحد يشوف الناس بعين طبعه

طيب ايش فيها اني احذر الاخوان بعدم الثقه الزائدة

انت تحسب اني اقصدك غلطاااااااااااااااااان يا كابتن بالعكس انت من الثقااااااااااات الموجودين بالمنتدى

بس مدري ليه زعلااااااااااااان منى

انا ما اقصد احد

themaddemon
26-09-2010, 01:35 AM
أنا بصراحة أول مرة أعرف انه فيه مصانع بمصر تصنع بروتين اوبتيمام ،، بس انا راسلت الشركة اشوف ايش حكاية البروتينات المضروبة واذا كان فعلا عندهم مصنع او متعاقدين مع مصنع للبروتينات واذا كان فيه فعلاً بروتينات مقلدة بإسمهم...ان شاء الله راح اشاركم الرد اول ماستلمه.......

وبناء على موقع اوبتيمام ترى المزع المعتمد في مصر هي شركة يونيفيرسال سنتر وممكن تتصلوا عليهم عشان نتأكد اذا فعلا الكلام دا صحيح بالاضافة للرد الي انا بأستناه من الشركة الام بأمريكا EgyptUniversal Center for Sports Nutrition+962 656 78232opti_nut@nol.com.jo

ابو عمر1
26-09-2010, 01:38 AM
أنا بصراحة أول مرة أعرف انه فيه مصانع بمصر تصنع بروتين اوبتيمام ،، بس انا راسلت الشركة اشوف ايش حكاية البروتينات المضروبة واذا كان فعلا عندهم مصنع او متعاقدين مع مصنع للبروتينات واذا كان فيه فعلاً بروتينات مقلدة بإسمهم...ان شاء الله راح اشاركم الرد اول ماستلمه.......

من قالك انه فيه مصنع للشركة بمصر

نقولك بمصر يقلدون المنتجاااااااااااات الامريكية يعني تزوير نصب .............الخ

themaddemon
26-09-2010, 01:41 AM
من قالك انه فيه مصنع للشركة بمصر

نقولك بمصر يقلدون المنتجاااااااااااات الامريكية يعني تزوير نصب .............الخ

طيب وضحلي كيف التقليد هذا ،، يعني مايكون بروتين ولا بروتين يصنع بمصر ويحطوا عليه اسم الشركة ولا ايش بالظبط؟؟

ابو عمر1
26-09-2010, 01:56 AM
طيب وضحلي كيف التقليد هذا ،، يعني مايكون بروتين ولا بروتين يصنع بمصر ويحطوا عليه اسم الشركة ولا ايش بالظبط؟؟

يصلحون بروتين ما يفيدك بشى ويحطو علية اسم الشركة زي ما قلت انت

ابو ذراع
26-09-2010, 02:15 AM
ايش مزعلكم شباب السوووووووووووووووق ملغوم بالمقلد وبمصر شبة معدوم الاصلي البروتنيات كلا مضروبة

عندنا السعودية المقلد قليل

وعندنا بالمنتدى ناس تحطهم على يمنااااااااااااااك

واعتقدر ان ابو عمر كان قصده الحذر واجب فقط

THE CAST
26-09-2010, 07:15 AM

وبناء على موقع اوبتيمام ترى المزع المعتمد في مصر هي شركة يونيفيرسال سنتر وممكن تتصلوا عليهم عشان نتأكد اذا فعلا الكلام دا صحيح بالاضافة للرد الي انا بأستناه من الشركة الام بأمريكا EgyptUniversal Center for Sports Nutrition+962 656 78232opti_nut@nol.com.jo

مومصانع..
قبل مده شفت مورد كاتب للبيع.. واي محلي و امريكي
قلتله ايش قصدك محلي ولا امريكي قال:
المحلي يعبأ بالامارات وغالبا يكون البودرمخلوط مابين الاصلي والتقليد للمنتج الاساسي
ويتم تغليف العبوه حسب رغبة العميل المتعامل معهم واسعار المحلي جدا رخيصه لكن ليست ولن تكون
بجودة الاميركي

تحياتي

THE CAST
26-09-2010, 07:23 AM
الى الاعضاء الكرام ارجو عدم الخروج عن الموضوع ومايحتاج ذكر اسماء

واالاخ لمن سال المفروض نحذره بطريقه ماتعمم على الكل..وبطريقته هذي كانه يقول كل الموردين نصابين درجه اولى...

وبالنسبه للموردين عندنا ترا مجرب ثلاثه منهم واقلكم تطمنو بضاعتهم سليمه ..نتمنى لهم الرزق والنجاح في عملهم اذا استمروا على ماهم عليه

تحياتي

آبو رآشـد
26-09-2010, 10:29 AM

السلام عليكم

يعطيك العافية يا ذا كاست على تجاوبك وبعد اذنك

يا ابو عمر من زمان وانت مشاكلك في كل الاقسام والشكاوي ضدك واصلة لقسم مكتب الادارة وتسي لسمعة الشباب وهم ما أذوك ولا قربو لمك ويتحاشون نقاشك العقيم احتراماً للمنتدى لكن الى هنا وبس ..

في ردك المقتبس اتهمت جميع الموردين الي في المنتدى بأنهم ليسو ثقة ولا راح اخلي كلمتك تمر مرور الكرام
وحسب ما عرف عنك انك ساكن في الامارات لذا مستحيل انك تعاملت مع كل الموردين في باقي الدول الثانية

وحتى اكون منصف معك انا انتظر رسالة على الخاص تبرر لي سبب استنتاجك بأن جميع الموردين ليسو محل ثقة ،،