المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة Carb blockers شرح للمنتجات + فيه احد جربه

بيت طين
25-09-2010, 09:46 PM
السلام عليكم ورحمه الله

اخواني جميعنا يعلم انه فيه منتجات ما تجي عندنا وعددها كبير جدا
وللاسف كثير من الناس ما يبحث بمواقع الانترنت باللغه الانجليزيه مو لازم عندك لغه لانه قوقل ما خلى شي ما سواه

Carb blockers = مانعات الكاربوهيدرات
طريقه عمل المنتجات عند طريق منع او تخفيف تحول الكاربوهيدرات الى طاقه وبالتالي عدم تحول الطاقه الزائده والتي لم تستخدم الى كتله دهنيه فتعمل المنتجات على عدم تحول الكارب الى جلوكوز ثم يتحول الى طاقه واذا لم تستخدم الجلوكوز تحول الى دهون وعملCarb blockers قطع احد السلاسل وبالتالي لا تتحول الكارب الى جلوكوز

صور المنتجات

من شركه BSN
http://www.muscleandstrength.com/store/media/catalog/product/cache/1/small_image/9df78eab33525d08d6e5fb8d27136e95/b/s/bsn_cheatersrelief.jpg

من شركه Universal Nutrition
http://www.muscleandstrength.com/store/media/catalog/product/cache/1/image/9df78eab33525d08d6e5fb8d27136e95/c/a/carbblock.jpg

الموضوع من بحثي الشخصي :)

بيت طين
27-09-2010, 12:01 AM
وش دعوا ما فيه ولا واحد جرب هالمنتجات ولا حتى يعرف احد يستخدمهم

THh Rock
27-09-2010, 12:13 AM
للاسف اخوي المنتج ما استخدمته

لكن التعليمات موجوده عليه

بيت طين
27-09-2010, 02:35 AM
الله يجزاك خير اخوي روك
بس تعرف اذا ما فيه احد جربه وشاف نتايج منه ما ودك تكون انت كبش الفدا
ومو مشكله طريقه الاستخدام
المشكله النتايج

THh Rock
27-09-2010, 02:39 AM
هو صراحه من خلال قرائتي للمنتج ممتاز جدا خصوصا لحقين الدايت وتخفيف الوزن

ابو ذراع
27-09-2010, 06:20 AM
الاخ بيت طين فيه منتجات مخصص لكبار الرياضيين عشان كذا ما نعرفها

يا كابتن احمد ممكن تشرح اكثر لنا ما فهما شئ

طيب يصلح استخدمة بتخفيف الوزن قبل ما اخش بطوله دوليه :silly:

ابو مهاا
27-09-2010, 10:19 AM
أحسن منتج الاول بلا منازع على مستوى العالم لانه للكارب والفات وأشياء ثانيه يمنع تحول الزائد منها لدهون
شيتر ريليف هو الافضل بس كأستخدام ماجربته ولا اعرف احد استخدمه بس حسب التقييم ممتاز جدا

france for ever
27-09-2010, 01:17 PM
اني بصراحة لا انصحك بتجربته لانه شيء ليسي طبيعي و احتمال فيه اضرار جانبية على المستوى البعيد و ما هو مشهور و اني عن نفسي لا اشتري اي منتج الا قبل ان اقراء عنه في كثير من المنتديات و بحث دقيق في الانترنت و سؤال المجربين
و اني حاليا دا استعمل ال كارنيتين و الحمد لله النتائج جيدة و منتج طبيعي و ليس له اي اضرار جانبية و سعره رخيص مقارنة مع حوارق الدهون غالية الثمن

وبالتوفيق

بيت طين
28-09-2010, 12:00 AM
هو صراحه من خلال قرائتي للمنتج ممتاز جدا خصوصا لحقين الدايت وتخفيف الوزن

والله صدقت ولا اشوف طريقته تخش العقل يعني واضحه وممكن تصير
فعلا هو لحقين الدايت لاني ناوي انشف ان شاء الله
وزينته انك لمن تروح عزومه ولا شي ما يضيق صدرك لانه اساسا راح ينزل كما هو يعني كل واستانس ولا تشيل هم
وخذه بس اذا خربته بس اذا انت منتظم ما يحتاج يعني نقول مره كل اسبوع ما اتوقع بيضر

الاخ بيت طين فيه منتجات مخصص لكبار الرياضيين عشان كذا ما نعرفها

مو لكبار الرياضيين بالعكس الي عندنا ما يجيبون شي الا هم ضامنين انه يباع بالراحه
وفيه مربح عالي

يا كابتن احمد ممكن تشرح اكثر لنا ما فهما شئ

طيب يصلح استخدمة بتخفيف الوزن قبل ما اخش بطوله دوليه :silly:

ههه ممكن ليش لا

أحسن منتج الاول بلا منازع على مستوى العالم لانه للكارب والفات وأشياء ثانيه يمنع تحول الزائد منها لدهون
شيتر ريليف هو الافضل بس كأستخدام ماجربته ولا اعرف احد استخدمه بس حسب التقييم ممتاز جدا

يس والي قيموه بموقع بودي بولدنق عددهم 600 شخص بس انا صراحه اشكك بنزاهه الموقع

اني بصراحة لا انصحك بتجربته لانه شيء ليسي طبيعي و احتمال فيه اضرار جانبية على المستوى البعيد و ما هو مشهور و اني عن نفسي لا اشتري اي منتج الا قبل ان اقراء عنه في كثير من المنتديات و بحث دقيق في الانترنت و سؤال المجربين
و اني حاليا دا استعمل ال كارنيتين و الحمد لله النتائج جيدة و منتج طبيعي و ليس له اي اضرار جانبية و سعره رخيص مقارنة مع حوارق الدهون غالية الثمن

وبالتوفيق

حياك الله والله ياغالي كلامك فيه نسبه من الصواب وفيه نسبه من الخطا حقيقه
يعني انا بضرب لك مثال الان كل العالم شابين في جاكد ثري دي انا مره اخذته من واحد تجربه يوم واحد بس الحقيقه ما شفت فيه ذاك الزود
ومع كذا ما خذ درجه اعلى منتج بور بالموقع ليه لان الي قيمه ما جرب السوبر شارج او الفوسفاجين
الفوسفاجين هذا كنت ادرس بالكليه وكان فيه واحد من الشباب بالنادي واشوفه ياخذه قلت له حق ايش قالي حق بور وانا كنت وقته ما اتمرن واكره الحديد بس لياقه الموهم
جربته وبعده صرت اخذه عشان ادرس مو عشان اتمرن من زود انه كنه كبتاجون ههههه الله يبعدنا عنهم
وانا ما انصح احد فيه لانه كل الي يجربونه تجيهم اصابات وانا الي اعرفهم اصيبوا من 3 بسبه البور الخيالي ولا انصح فيه الا الي يحكم عقله بالاوزان
طيب هذا مثال حاظر عندك يعني الناس هنا ما شيه على سمعه من يوم تقول زين قالوا زين تقولهم شين قالوا شين يعني مع الخيل ياشقرا
وهديه مني لك صوره الفوسفاجين ولو اننه خارج الموضوع
http://www.abbottstore.com/content/ebiz/anstore/invt/59076e/EAS_Phosphagen_medium.jpg
وحياك يالغالي

الامبـــراطور
28-09-2010, 12:23 AM
شكرا لك بيت الطين ع الموضوع

بيت طين
28-09-2010, 01:58 AM
عفوا لك على المرور بس تعال على الطاري
الطاري = بمناسيه قرائتك
ما تعرف احد يستعمله :)

themaddemon
28-09-2010, 02:35 AM

وبالتوفيق

اخي الفاضل للمعلومية الكلرب بلوكر او مانه النشويات مستخلص من الفاصولياء البيضاء اما الي يشفط الدهون فيو مستخرج من الحبار والجمبري وتسمى التشيتوسان وهي نفس المادة الي مستخدمة في حبوب الشيتوكال المصرية الموجودة في الصيدليات.

عيب حبوب شفط الدهون والموجودة في تشيترز ريليف انها تشفط حتى الدهون المفيدة مثل زيت السمك (الاوميغا3) والزيتون ...الخ وبالاضافة الي الفيتامينات التي تكون ممتصة عن طريق الخلايا الدهنية ويستمر هذا المفعول الى 6ساعات يعني يشيل الضار والنافع وانا اشوف ماله لزمة.

france for ever
28-09-2010, 12:30 PM
والله صدقت ولا اشوف طريقته تخش العقل يعني واضحه وممكن تصير
فعلا هو لحقين الدايت لاني ناوي انشف ان شاء الله
وزينته انك لمن تروح عزومه ولا شي ما يضيق صدرك لانه اساسا راح ينزل كما هو يعني كل واستانس ولا تشيل هم
وخذه بس اذا خربته بس اذا انت منتظم ما يحتاج يعني نقول مره كل اسبوع ما اتوقع بيضر

ههه ممكن ليش لا

يس والي قيموه بموقع بودي بولدنق عددهم 600 شخص بس انا صراحه اشكك بنزاهه الموقع

حياك الله والله ياغالي كلامك فيه نسبه من الصواب وفيه نسبه من الخطا حقيقه
يعني انا بضرب لك مثال الان كل العالم شابين في جاكد ثري دي انا مره اخذته من واحد تجربه يوم واحد بس الحقيقه ما شفت فيه ذاك الزود
ومع كذا ما خذ درجه اعلى منتج بور بالموقع ليه لان الي قيمه ما جرب السوبر شارج او الفوسفاجين
الفوسفاجين هذا كنت ادرس بالكليه وكان فيه واحد من الشباب بالنادي واشوفه ياخذه قلت له حق ايش قالي حق بور وانا كنت وقته ما اتمرن واكره الحديد بس لياقه الموهم
جربته وبعده صرت اخذه عشان ادرس مو عشان اتمرن من زود انه كنه كبتاجون ههههه الله يبعدنا عنهم
وانا ما انصح احد فيه لانه كل الي يجربونه تجيهم اصابات وانا الي اعرفهم اصيبوا من 3 بسبه البور الخيالي ولا انصح فيه الا الي يحكم عقله بالاوزان
طيب هذا مثال حاظر عندك يعني الناس هنا ما شيه على سمعه من يوم تقول زين قالوا زين تقولهم شين قالوا شين يعني مع الخيل ياشقرا
وهديه مني لك صوره الفوسفاجين ولو اننه خارج الموضوع
http://www.abbottstore.com/content/ebiz/anstore/invt/59076e/EAS_Phosphagen_medium.jpg
وحياك يالغالي
اخي الكريم بيت الطين
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ممكمن توضح لي شنو قصدك بان كلامي خطاء !!!!! حاولت اراسلك على الخاص و لكنك مع الاسف لا تستقبل رسائل !!! اما عن موضوع الفوسفاجين فاني عندي عنه معلومات وافية و كافية و هو خارج الموضوع , اما بالنسبة لمنتجات البور فكما تعلم اخي العزيز فنتائجها تختلف من شخص لاخر و هناك منتجات يور لا تظهر نتائجها من الاسبوع الاول بل تظهر لاحقا و اذا كان المنتج ما مشى معك ليس معناه انه منتج فاشل لان كثير غيرك جربوه و مدحوه سواء في المنتدى او خارجه و بالنسبة لي تقييم البدي بلدنك ليس اهو المقياس المطلق فاني كما ذكرت لك في رسالتي السابقة التي لم تعجبك اني اسئل و اتحرى في اكثر من منتدى و موقع و عن طريق الاصدقاء و المجربين و اهل الخبرة ومن ثم اقرر استخدامه او لا ان المنتج الذي ذكرته غير معروف و تنتجهه شركة واحدة فقط فلماذا اجازف بشراء منتج تقول عنه الشركة المصنعه انه يعمل كذا و كذا و اعرض جسمي الى تجارب لا اعرف مضارها مستقبلا !!!!!!!!
ارجوا ان وصلتك الفكرة

و بالتوفيق

france for ever
28-09-2010, 12:33 PM
اخي الفاضل للمعلومية الكلرب بلوكر او مانه النشويات مستخلص من الفاصولياء البيضاء اما الي يشفط الدهون فيو مستخرج من الحبار والجمبري وتسمى التشيتوسان وهي نفس المادة الي مستخدمة في حبوب الشيتوكال المصرية الموجودة في الصيدليات.

عيب حبوب شفط الدهون والموجودة في تشيترز ريليف انها تشفط حتى الدهون المفيدة مثل زيت السمك (الاوميغا3) والزيتون ...الخ وبالاضافة الي الفيتامينات التي تكون ممتصة عن طريق الخلايا الدهنية ويستمر هذا المفعول الى 6ساعات يعني يشيل الضار والنافع وانا اشوف ماله لزمة.
مشكور اخي الكريم على المعلومات المفيدة عن هذا المنتج المجهول و اني ايدك تماما بانه ليس ضروري و فيه بدائل افضل

THE CAST
29-09-2010, 08:30 AM
تم حذف بعض الردود

مافي داعي للشحناء والبغض كلكم اخوة