المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام محتاج رأيكم في النتيجة التي وصلت إليها إلى الأن لو سمحتم

omarzizo
26-09-2010, 11:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أول شي بصراحة أشكر الله العلي القدير إلى خلاني بالصدفة أدخل موقعكم عن طريق بحث في قوقل , لأني للأمانة الفضل لله أولا ثم لهذا المنتدى وخصوصا الأخ the cast والرمادي الي ما يقصرون بالرد على كل موضوع أسويه.

ثانيا حابب آخذ آرئكم :) لو سمحتم

أنا تقريبا صارلي 3 أسابيع بالنادي وخلصت س حصص تمرين + كارديو بلشت في الاسبوع الأخير نص ساعة بعد الحديد

المهم أنا الحمد الله جسمي قبل لا أدخل ممتاز بس عندي دهون خفيفة في منطقة البطن وما تبين مع الملابس أبدا يعني مو كرش . ولكن قبل لا أدخل كل الي يشوفني كان يقلي لازمك زيادة في الوزن أنا لأني طويل طولي 184 سم بس كان وزني 80 . عمري 23 سنة

جدول التمارين :
1- صدر + باي + سواعد بطن
2- ظهر + تراي + خواصر
3- أكتاف + ترابيس + بطن
4- أرجل + بطن

نظامي الغذائ الحمد الله أحاول أخلي وجباتي من 4 إلى خمس والفاتس مانعها وكل شي أكله أدقق فيه بصير أخصائي تغذية بعد شوي , طبعا الوجبات الرئيسية الحمد الله أكل فيها بس مش حق الشبع يعني أكل باعتدال و أحاول تكون غنية بالبروتين + الكربوهيدرات بس مش الخبز, الخبز خففته كثييير وصار الشوفان صديقي الصدوق هو و الحليب :)

بحكم ظروف شغلي أخلي الوجبات الي بين الوجبات الرئيسية فواكه + حليب أو شوفان + حليب الفطور يكون فيه برويتين

بس بعد التدريب الكربوهيدرات مرةةةة خفيفة والبروتين أكثر يعني دجاج مشوي بدون دهون أو علبة تونة بدون زيت كبيرة أو 5 بيضات مع صفار واحد

المكملات المستخدمة pro complex + omega 3 أستخد ال pro complex 3 مرات يوميا سكوبين كل مرة الصبح أول ما أصحى + بعد التمرين مباشرة + قبل النوم

انا أول ما دخلت النادي من 3 أسابيع كان وزني 80 كيلو أما اليوم صار 83 قلي المدرب أنك زايد 3 كيلو عضل فهل هذا جيد مع العلم أنو مين ما شافني قاعد يقلي ليش أكتافك صايرة عريضة الحمد الله يارب + عضلة الصدر شادة مرة أحيانا أحس الفانيلة الداخلية من ناحية الصدر فوق شادة علي شوي + عضلة الباي و التراي مو باينة بس مع التقص والإنقباض تبان وصاير أحس انو فيها قوة ..

بالنسبة لأوزاني أحاول أزيد كل جلسة من 5 إلى 10 كيلو
أسف طولت عليكم :)

بس اللحين حاسس نفسي أني أبغى بور أكثر فهل ممكن أستخدم كرياتين , خاصة اني بحكم ظروف العمل أروح الساعة 8 النادي يعني أكون شوي تعبان من العمل
ورح أستخدم أمينو ان شاء الله من بداية شهر 10 يعني بعد كم يوم بس أي نوع أنسب ليه .

و أخيرا أتمنى منكم نصيحة تفيدني لأني و الحمد الله يوم عن يوم حماسي و اصراري يزيد خاصة بعد المشاكل العائلية ( طلاق أنا الي طلقت بتقولن صغير بس شنسوي) :( الي صارت معاي خلتني أكثر اصرار قلت بلا حريم بلا هم :@

THh Rock
27-09-2010, 12:09 AM
ماشاء الله جدولك تمام
ولو تضيف لمكملاتك سوبر شارج وامينو انابولك 1000 افضل للنتائج
وما شاء اله تمام انك زدت 3 كيلو عضل صافي
استمر على هذا النشاط والحماس والتغذيه والتمرين واهتم بالنوم وان شاء الله خلال سنه بتطلع بفورمه و بنتجيه جدا رائعه ومرضيه

بيت طين
27-09-2010, 02:42 AM
كيف 3 كيلو عضل صافي ب 3 اسابيع مستحيل
اخويكم تاخد من جلسه وبالجلسه الوحده كم التكرار

ابو ذراع
27-09-2010, 03:21 AM
تمارين البطن مهو كنك مزودهااااااااا حبتين

انا مره بالاسبوع بطن واغلب الناااااااااااس اشوفهم من مره لمرتين فقط

مدمن كمال اجسام
27-09-2010, 04:44 AM
هــلآ وغــلآ اخـــوٍي ..

ملاحظة اللي بيتابع ردودي بيقولون هذا مسوي زحمه بالمنتج jack3d

ولكـن النتائج اللي اعطاني اياها من اول اسبوع مذهله .. {قولوا ماشاء الله} لدرجة اني رفعت بليت في تمرين الباي سيبس ع البار ..

وانا لي تقريبا 4 شهور فقط اتمرن.. يعطيك باور بشكل فضيع .. هو عباره عن كرياتين معه مواد اخرى تقدر تدخل ع موضوعي بالصفحه الثانيه اسمه

اقوى وافضل كرياتين .. ومحقق اكثر مبيعات بالعالم وافضل تقييم 9 من 10 في موقع بدي بلدنق

وانصحك فيه وهو افضل من الاكس بلود ايضا يعني اقوى منشط كرياتين

للمعلومه اني كنت ارفع 40 كيلو الاسبوع الماضي في الباي سيبس واليوم رفعت 50 كيلو باي سيبس بار متعرج انصصصحك فيه وبعنـف راح تدعيلي واذكرك ^_^
مـــن قوٍته ممــكن اقارنه بالهرمونات وبدون مبــــــــــــــــــــــــــالغة

اما بالنسبة لـ الامينو اايد كلام اخوي ذى روكـ خذ امينو 10000

والبروتين انصحك بـ نيترو تاكـ يعطيك اربع كيلو عضله صافي في شهر واحد
اوٍ خذ سيريس ماس اذا تبي زيادة وزن ويكون فيه فاتـ حاليا استخدم انا السيريس
واول مايخلص دايريكت باخذ النيترو تاك مع امينو 10000 مع الجاسك3دي اذا خلص اللي استخدمه

تحياتي لك

ولد ابوظبي
27-09-2010, 06:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أول شي بصراحة أشكر الله العلي القدير إلى خلاني بالصدفة أدخل موقعكم عن طريق بحث في قوقل , لأني للأمانة الفضل لله أولا ثم لهذا المنتدى وخصوصا الأخ the cast والرمادي الي ما يقصرون بالرد على كل موضوع أسويه.

ثانيا حابب آخذ آرئكم :) لو سمحتم

أنا تقريبا صارلي 3 أسابيع بالنادي وخلصت س حصص تمرين + كارديو بلشت في الاسبوع الأخير نص ساعة بعد الحديد

المهم أنا الحمد الله جسمي قبل لا أدخل ممتاز بس عندي دهون خفيفة في منطقة البطن وما تبين مع الملابس أبدا يعني مو كرش . ولكن قبل لا أدخل كل الي يشوفني كان يقلي لازمك زيادة في الوزن أنا لأني طويل طولي 184 سم بس كان وزني 80 . عمري 23 سنة

جدول التمارين :
1- صدر + باي + سواعد بطن
صدر +باي .. يكفي

2- ظهر + تراي + بطن

راحة ..

3- أكتاف + ترابيس + بطن

بدون بطن

4- أرجل + بطن +سواعد

راحه

البطن لاتخليه اكثر من يومين فالاسبوع .. ويكون بينهم كم يوم راحه.. حتى تنمو
--------------------------
أفضل من وجهة نظري..
صدر + باي
ظهر+تراي
يوم بطن وخواصر ..
اكتاف وترابيس
ارجل وسواعد ..
نظامي الغذائ الحمد الله أحاول أخلي وجباتي من 4 إلى خمس والفاتس مانعها وكل شي أكله أدقق فيه بصير أخصائي تغذية بعد شوي , طبعا الوجبات الرئيسية الحمد الله أكل فيها بس مش حق الشبع يعني أكل باعتدال و أحاول تكون غنية بالبروتين + الكربوهيدرات بس مش الخبز, الخبز خففته كثييير وصار الشوفان صديقي الصدوق هو و الحليب :)

بحكم ظروف شغلي أخلي الوجبات الي بين الوجبات الرئيسية فواكه + حليب أو شوفان + حليب الفطور يكون فيه برويتين
ممتاز
بس بعد التدريب الكربوهيدرات مرةةةة خفيفة والبروتين أكثر يعني دجاج مشوي بدون دهون أو علبة تونة بدون زيت كبيرة أو 5 بيضات مع صفار واحد

المكملات المستخدمة pro complex + omega 3 أستخد ال pro complex 3 مرات يوميا سكوبين كل مرة الصبح أول ما أصحى + بعد التمرين مباشرة + قبل النوم
جيد
انا أول ما دخلت النادي من 3 أسابيع كان وزني 80 كيلو أما اليوم صار 83 قلي المدرب أنك زايد 3 كيلو عضل فهل هذا جيد مع العلم أنو مين ما شافني قاعد يقلي ليش أكتافك صايرة عريضة الحمد الله يارب + عضلة الصدر شادة مرة أحيانا أحس الفانيلة الداخلية من ناحية الصدر فوق شادة علي شوي + عضلة الباي و التراي مو باينة بس مع التقص والإنقباض تبان وصاير أحس انو فيها قوة ..

بالنس لأوزاني أحاول أزيد كل جلسة من 5 إلى 10 كيلو
أسف طولت عليكم :)

حلو .. المهم تكون الأوزان مقدورة وثقيلة على آخر جلستين

بس اللحين حاسس نفسي أني أبغى بور أكثر فهل ممكن أستخدم كرياتين , خاصة اني بحكم ظروف العمل أروح الساعة 8 النادي يعني أكون شوي تعبان من العمل
ورح أستخدم أمينو ان شاء الله من بداية شهر 10 يعني بعد كم يوم بس أي نوع أنسب ليه .

امينو 4800 او 10000 .. للضخامه
وبالنسبة لمنتج البور .. عندك نانو اكس9 حبوب .. او نو اكسبلود بودر وطعمه ممتاز .. او اكستريم اكس باند ..بودر وطعمه جيد ..
ولك الحريه..
وأفضل تختار منتج بدون كافيين حتى انك ماتعاني من الارق وقت النوم

و أخيرا أتمنى منكم نصيحة تفيدني لأني و الحمد الله يوم عن يوم حماسي و اصراري يزيد خاصة بعد المشاكل العائلية ( طلاق أنا الي طلقت بتقولن صغير بس شنسوي) :( الي صارت معاي خلتني أكثر اصرار قلت بلا حريم بلا هم :@

واااظب على الحديد وماراح تحس بالنتايج المرضية الا بعد 4 شهور :) .. وراح تشوف كيف النفسية بتتغير
بداية ممتازة واتمنى لك كل خير

اخوك ولد بوظبي

omarzizo
27-09-2010, 08:14 AM
والله شاكر الجميع على الدعم و النصائح الحلوة الله يجعلها في ميزان حسناتكم , طيب الكرياتين المينوهايدريت لحالو ما يمشي حق ال power

THE CAST
27-09-2010, 09:05 AM
^^^
لا..صحيح مفيد لكن كبور لايوازي منتج البور الكرياتيني

ابو مهاا
27-09-2010, 10:31 AM
كيف 3 كيلو عضل صافي ب 3 اسابيع مستحيل
اخويكم تاخد من جلسه وبالجلسه الوحده كم التكرار

ليه بالعكس طبيعي جدا كيلو بكل اسبوع ترى هينه وكل جسم عن جسم يفرق واذكر الله ,, ماشاء الله تبارك الرحمن عسى الله يوفقه ان شاء الله ونشوفه بطل