المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة استفسار عن حوارق الدهون مثل الليبو 6 والأوكسي اوليت

jon silvr
28-09-2010, 03:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا توني مشترك في النادي ووزني 126 وطولي 172 والعمر 34 سنة وحبيت استفسر عن حوارق الدهون
وايش الفرق بين الليبو بلاك والليبو اكس اسمع الكل يمدحونها وهل هي افضل حوارق للدهون حاليا ولا في افضل منها (في موضوع قريته في اول رمضان عن احد حوارق الدهون وكانو يمدحونه ويقولون انه افضل من الليبو بس عجزت اني الاقي الموضوع اللحين ) وكيف طريقة اخذها يعيني قبل التمرين ولا في الصبح وكم حبة ....الخ
وحبيت اسئل هل افضل شي لحرق الدهون التمارين السويدية ولا اخش على اجهزة الحديد والعب تكرار عالي واوزان منخفضة وفي موضوع مضايقني وهو اني احس انه الركبة توجعني من الخلف اذا طلعت درج كثير مع انه ما عندي اي اصابة فيها فهل في تمارين مقوية لأربطة الركبة ومشكورين مقدما على المساعدة

THE CAST
28-09-2010, 03:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا توني مشترك في النادي ووزني 126 وطولي 172 والعمر 34 سنة وحبيت استفسر عن حوارق الدهون
وايش الفرق بين الليبو بلاك والليبو اكس
تركيز المواد في البلاك اقوى
اسمع الكل يمدحونها وهل هي افضل حوارق للدهون حاليا ولا في افضل منها (في موضوع قريته في اول رمضان عن احد حوارق الدهون وكانو يمدحونه ويقولون انه افضل من الليبو بس عجزت اني الاقي الموضوع اللحين )
افضل حارق حاليا هو الاوكسي اليت وانا قاعد استعمله حاليا ثم الانيمال كت..
وكيف طريقة اخذها يعيني قبل التمرين ولا في الصبح وكم حبة ....الخ
كل منتج وله طريقته
وحبيت اسئل هل افضل شي لحرق الدهون التمارين السويدية ولا اخش على اجهزة الحديد والعب تكرار عالي واوزان منخفضة
اول شهر يفضل تمارين سويديه وسباحه وكارديو...حتى لودخلت حديد ماعندك مشكلة لكن باوزان خفيفه مثل ماذكرت
وفي موضوع مضايقني وهو اني احس انه الركبة توجعني من الخلف اذا طلعت درج كثير مع انه ما عندي اي اصابة فيها فهل في تمارين مقوية لأربطة الركبة ومشكورين مقدما على المساعدة
تلقا بالنادي اجهزه لتمارين تقوي الركب وهومتنوعه , ايضا ياليت تاخذلك ملتي فايتمن يحتوي على فايتمينات البي كاملة واكثرمن شرب الماء
................

بالتوفيق

jon silvr
28-09-2010, 03:54 PM
مشكور على ردك السريع يالغالي
ولو ممكن تشرح لي عن الفرق بين الليبو بلاك والاوكسي اليت وطريقة تناول كل واحد منهم لأني ناوي اخذ واحد منهم اليوم وهل هم يعملون بنفس المبداء وهل الاكسي اليت يعطي نفس النشاط زي الليبو بلاك وبالنسبة للملتي فيتامين ايش افضل نوع تنصحني فيه وعساك عالقوة اخوي

THE CAST
28-09-2010, 04:24 PM
مشكور على ردك السريع يالغالي
العفو
ولو ممكن تشرح لي عن الفرق بين الليبو بلاك والاوكسي اليت
الاختلاف في تركيبة كلُ منهم خاصة كمية الكافيين في البلاك اعلى من الاوكسي , والليبو بلاك ياثر على الصحه اكثر من الاوكسي يعني انصحك تاخذ الاوكسي افضل
وطريقة تناول كل واحد منهم لأني ناوي اخذ واحد منهم اليوم وهل هم يعملون بنفس المبداء
مثل ماذكرت لك الاختلاف في التركيبه لكلا المنتجين وللمعلوميه تقييم الاوكسي اعلى من الليبو بلاك
واكيد المبدا مشترك بينهم رغم اختلاف التركيبه
وهل الاكسي اليت يعطي نفس النشاط زي الليبو بلاك
من خلال تجربتي مع الاوكسي...نعم يعطيك بوربسيط في التمرين وهذا راجع للكافيين الموجود فيه
بالرغم من ان حارق الدهون لايعتمد عليه فالبور
وبالنسبة للملتي فيتامين ايش افضل نوع تنصحني فيه وعساك عالقوة اخوي

انصحك تاخذ
اكتفت سبورت أو اوبتي مان

وبالنسبه لاستعمال الحوارق اعلاه
الليبوبلاك
الطريقة الصحيحه
اليوم الاول والثاني/حبه على الريق(تاكل بعد نصف ساعه)+حبه قبل التمرين بنصف ساعه
الثالث /حبتين على الريق + حبه قبل التمرين
الرابع/حبتين فكل مره
الخامس/ثلاث حبات على الريق + حبتين قبل التمرين
سادس يوم وانت رايح/ثلاث حبات فكل مره