المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام سؤال لكل متعاطي المنشطات والهرمونات والكثير من المحفزات وما يدعى بالمكملات

كل شئ ببلاش
29-09-2010, 05:14 AM
سؤال لكل متعاطي المنشطات والهرمونات والكثير من المحفزات الضارة بالجسم والعقاقير وما يدعى بالمكملات

اولا قبل طرح السؤال ما فيه داعي للانكار انا طرح السؤال في منتدى موجودظاهرة تعاطي عيني عينك

السؤال

بعد ما تبني عضلات بجسمك من وراء تعاطي العقاقير الضارة والعرمونات والمنشطات وما يدعى بالمكملات

ما هيه الاستفاده الحقيقه

هل تريد اظهار قوتك امام الناس وتخويفهم بعضلاتك والاعتداء عليهم بالضرب ( جوابها سوف تعرض نفسك للسجن والجلد )

هل تفكيرك انك اقوى رجل

هل للستعراض عضلاتك امام البنات ولفت اعجابهم بك

العضلات ليست مقياس الفعلي للقوة للرجل وخاصه اذا اكتسبتها من الهرمونات وغيرها

هذا صورة بطل ادمن على تعاطي

الله يهديكم بس

absolutely
29-09-2010, 05:31 AM
اسمح لي ان اشاركك في موضوعك الله يطولي بعمرك ان شاء الله
بصراحه فيه ناس يمكن يفكرون نفس ماقلت وانا اتفق معك وهذا اعتبره نقص فيه
ولكن مو كل صاحب عضلات اصبح هذا تفكيره
بالعكس لعبة كمال الاجسام لعبة اخلاق تعلم الصبر والقوه والتحمل
وفيه ناس تفكيرهم ليس لسبب تفتيل العضلات والاستعراض امام الناس وبالاخص البنات كما ذكرت
هدفه تجده للبطولات كيف يصل لمستوى يكون صاحب مركز وصاحب لقب في هذه اللعبه العظيمه
عموما هذي الصوره ملعوب فيها بالفوتو شوب اخوي
والاعب هذا اسمه DENNIS JAMES
بطل معروف في مستر اولمبيا

الشينوبي
29-09-2010, 05:33 AM
اولا اخوي ما يختلف اثنين على ضرر الهرمونات والمنشطات ولكن اسبابك واحدة من عدة اسباب منها الاحتراف البطولات والخ
ثانيا المكملات لا تعتبر من المنشطات لانها مكمل غذائي مثل الفيمتامينات التي تصرفها من الصيدلية لانها ناقصة لديك وهذا لسد النقص من التغذية

ثالثا الصورة بالفوتوشوب حتى بطل العالم ليس لديه هذا الجسم ولكن قريب منه (اصغر في الحجم العضلي)

تحيتي

العاشق M
29-09-2010, 05:35 AM
اولا انت مو لاعب كمال اجسام يعني مايحق لك انت تتكلم وانت لاتعلم اي شي عن هذآ الرياضه

ثانيآ هذآ رياضه يعني زي اي رياضه ثانيه

واذا كان هذآ تفكيرك في العبه فا انت خاطئه
انا لما العب الرياضه العبها لنفسي مو حق استعراض

THh Rock
29-09-2010, 06:01 AM
لا اله اللا الله انا لله وانا ليه لراجعون
اولا الصورة معروف انها فوتوشوب بس حلوه هذي صورة بطل ادمن على التعاطي
وثانيا ما فهمت عليك موجودة ظاهرت تعاطي عيني عينك!!! اي تعاطي في احد يبيع مخدرات من ورانا هنا !!
وثالثا وباختصار ليش تفكيرك دائما سيء!! حاول تترقى ترتفع لاعلى تتخضر اي كلمه تدل على العقل المتفتح او على الذكاء وليس السفاهه
اللحين كل لاعب كمال اجسام همه البنت او الاستعراض اما الناس او انه يستخدم قوته للشر..............
على العموم موضوعك فقير للفائده واحس انه مضيعه للوقت

ابو ذراع
29-09-2010, 06:11 AM
المكملات ايش دخلها بالخرابيط اللي بيقول

انا منتزوج ومالي بالبنات

و الكابتن احمد عطاااااااك بما فيه الكفايه وانتظر باقي الردود ولا تتهرب

Aqili
29-09-2010, 06:16 AM
سؤالي الاول : ليش اتهمت و قذفت كل اعضاء المنتدى انهم متعاطين ؟؟
سؤالي الثاني : اذا المنتدى مو عاجبك و خصوصا هذا القسم ليش اشاتركت ؟
سؤال الثالث: هل انت انسان عندك شي شاغلك غير انك تدور الاخطاء للناس ( او متوهم ) ؟
رابعا : هل عمرك رحت نادي ؟
خامسا : هل عمرك قرأت اي شيء عن المكملات او غيرها او انت مجرد امعه تتبع اراء الناس و تبني ارئك على ارائهم؟
و اخير سؤال : هل تضن ان تبادل الخبرات مع الناس الي متشاركين فيه شيء غلط ؟

انت الي الله يهديك بس و يصلحك و شوف شي مفيد تسويه . و اذا المكملات ادمان ليش فتحو GNC في السعوديه ؟؟؟

يا شباب بس عطوه كورس و برنامج تمرين خلوه يشغل عمره هههههههههه

toto jeddah
29-09-2010, 06:22 AM
من أمن العقاب .......أساء الأدب

ما ألومك تكتب مواضيع تحريفية تنم عن تخلفك الفكري ومرضك النفسي . . .

باتو الدرعيه
29-09-2010, 06:23 AM
قل اخيرا او اصمت موضوع ما تدري عنه لا تتكلم فيه

Heartbeat
29-09-2010, 06:54 AM
أخوي أول شي إذا كان هدفك من هالكلام نصيحه لوجه الله جزاك الله خير
ولكن طريقتك غلط على الاقل ابدأ كلامك بذكر الله او بالسلام حتى تنشرح صدورنا لكلامك
أنا ما أنكر أن كلامك فيه شي من الصحه بخصوص بعض المنشطات أو بخصوص هدف بعض الشباب من كمال الأجسام
ولكن هناك شباب اهدافهم صحيه مثلا شخص سمين ويريد ان يضعف او العكس واحد نحيف ويريد ان يزيد وزنه
طبعا اللي يبي يخس لازم يلعب حديد عشان يشد الترهلات والعكس كذالك واحد يبي زياده بالوزن يلعب حديد
عشان زيادت الوزن ماتكون دهون ولا يستفيد
انا لا انكر ان كل من يدخل هذه اللعبه يحاول ان يبرز جسمه للأخرين ولكن هذا شي طبيعي يعني اهو ماتعب روحه عشان ينخش
بالاخير
وفي اللي هدفه البطولات

وطبعا في هناك اهداف سلبيه لا انكرها
كل شي بالدنيا له سلبياته وله ايجابياته

omarzizo
29-09-2010, 08:43 AM
أول شي الهرمونات والمنشطات سيبنا منها اللحين , لأنك أنت أصن ومع إحترامي منك عارف إيش المكمل علشان أنا أتكلم على الهرمونات

المكملات ليست فقط للاعبي كمال الأجسام أي هي ليست إحتكار فقط على هذه اللعبة , هي تعطى لكل من يمارس الرياضة سواء جري أو سباحة أو كرة قدم ........... إلخ . يجب أن تعلم أن الرياضي إذا لم يأخذ هذه المكملات وكانت تغذيته غير سليمه

فإن مستواه أشبه بالمعدوم. لأنه الرياضي أثناء الممارسه جسمه يكون في حالة هدم و إستخدام ل 99 % من ما بجسمه من مواد تساعد على بناء الطاقة وبعد الإنتهاء يحتاج الى تعويض حتى التغذية لن تكون كافيه خاصة في عصرنا الحالي الي حتى الأكل صار في كيميائيات ومواد حافظة و الدجاج ملعوب فيه جينيا ومعدل ورثيا !! هنا تكمن الحاجة للمكمل.

أتمنى أن تقرأ عن اللعبة و الرياضة عموما ثم تطرح مثل هذه المواضيع و الصورة باينه فوتوشوب

بعدين انت تهاجمنا الي قاعدين نطلع عضلات مفيدة للجسم , ليش ما تهاجم أصحاب الكروش و السمنة والي ليل نهار على التلفزيون !!!!

آبو رآشـد
29-09-2010, 08:53 AM
وعليكم السلام

اول امر
جميع الاراء مرحب فيها حتى لو كانت خاطئة ولذالك حتى يتسنى لنا تصحيحها

فية ناس كثيرين ماخذين فكرة غلط عن اللعبة وعن الاعبين وانا اتكلم عن العالم العربي كلة
وعلى فكرة فية ناس تعتقد ان لاعبين كمال الاجسام ضعيفين جنسياً وانة لاعبين كمال الاجسام شاذين الخ

مو معنى ان تفكيرهم غلط خلاص ما نناقشهم او ما نعطيهم وجة لازم نوضح لهم ونبرئ هالرياضة من هالتفكير الاحمق لو اغلقنا المواضيع الي مثل هذة وصلنا لة ان كلامة فية شي من الصحة

ثاني امر يا صاحب الموضوع انت تحتاج تثقيف شوي عن هالرياضة لان عندك نقص في المعلومات غير كذا الباقي منها خاطئة جداً لكن لا يمنع محتوى موضوع فية من الصحة ولو شي قليل

اتمنى انك تقرى عن هالرياضة وعن الدوافع لها مو كل شي عن البنات ولا علشان اصير فتوة على قولتهم
قد تجد بنات يدخلون مثل هالرياضة ما تلقا دوافعهم للعبة لانة بسبب الشباب

على العموم اشياء كثيرة بموضوعك خاطى فيها

مثل دوافع اللعبة وظنك الخاطى بالمكملات والصورة ونية الاعب

اخيرا

نيتك حسنة وصادقة لكن تقديمك ومحتوى موضوعك غير صادق وغير صحيح

ويا شباب الموضوع يترك للنقاش حتى يتوضح لة الامر طولو بالكم ،،

بالتوفيق

THE CAST
29-09-2010, 08:56 AM
سؤال لكل متعاطي المنشطات والهرمونات والكثير من المحفزات الضارة بالجسم والعقاقير وما يدعى بالمكملات
اول شي صحح معلوماتك
في فرق بين المكملات و المحفزات و الهرمونات
المكملات/ مواد غذائيه طبيعيه لسد حاجة لاعب كمال الاجسام من التغذيه
المحفزات/ لها انواع..وعامة تحث الجسم على افراز الهرمونات طبيعيا
الهرمونات / خطره والكثير يستعلمها بجهل
اولا قبل طرح السؤال ما فيه داعي للانكار انا طرح السؤال في منتدى موجودظاهرة تعاطي عيني عينك
تعاطي!
السؤال
بعد ما تبني عضلات بجسمك من وراء تعاطي العقاقير الضارة والعرمونات والمنشطات وما يدعى بالمكملات
ما هيه الاستفاده الحقيقه
هل تريد اظهار قوتك امام الناس وتخويفهم بعضلاتك والاعتداء عليهم بالضرب ( جوابها سوف تعرض نفسك للسجن والجلد )
هل تفكيرك انك اقوى رجل
هل للستعراض عضلاتك امام البنات ولفت اعجابهم بك
الحين هذا تفكيرك بالله, ابني عظلاتي عشان اغري البنات ولا استقوي على الظعيف؟
العضلات ليست مقياس الفعلي للقوة للرجل وخاصه اذا اكتسبتها من الهرمونات وغيرها
الامر الثاني الهرمونات ليست سحرلوتقعد تصرب فيها ليل نهار..
ومن قال ان العظلات مقياس لقوة الرجل ..شفت واحد من الاعضاء كتب هالشي؟
هذا صورة بطل ادمن على تعاطي
يا اخ هذي الصوره معدله بالفوتو وحتى لوصحيحه فتكون عن طريق البمبويز او السينثول..

الله يهديكم بس
امين... وانت اولا

...............

ولك كم مشاركه فاكثر من موضوع تنم عن جهلك الخارق بلعبة كمال الاجسام ونبهتك اكثر من مره لكن لاحياة لمن تنادي

وسؤال لك انت تلعب حديد اصلا؟ ولا داخل فعالم ماتدري وين الله حاطك فيه وجالس تألف وتخلط الحابل بالنابل

وكل يرا الناس بعين طبعه

اعيد وانبهك مره ثانيه
ابحث..اقرا..تعلم..ثم تعال شارك اما مشاركه بدون ادنى فكره هذا يعتبر جهل وتجعل من نفسك اضحوكه صراحه

THE CAST
29-09-2010, 09:39 AM
بانتضار ردك على الاعضاء ..اتمنى ماتتهرب من الرد

A L P A C I N O
29-09-2010, 10:27 AM
اخوي انا مثلك في السابق كنت جاهل باللعبه

بس مادخلت على الاعضاء وكتبت موضوع وتعاطي , ومخاطر , وحرام , و انتبه ,,,, الخ

لا بالعكس ,, تعرفت على اللعبه وعرفت المكملات والمحفزات والهرمونات واسباب استخدامها

فأتمنا انك ماتكتب شي قبل ماتطلع عليه بشكل كامل عشان تعرف تناقش في مثل هالمواضيع

مبتددي
29-09-2010, 10:47 AM
الله يشفيك من اللي انت فيه

مالك ومال الرياضه لاتسفلسف وانت ماتعرف شي عنها

رح خذ لك كوره بريالين والعبها فيها احسن لك

نصيحه مني لاتتكلم عن شي انت جاهل عنه

Leaner
29-09-2010, 10:50 AM
كسرت خاطري بمعلوماتك القيمة

الله يهديك ان شاءالله ويبعدك عن الجهل :)

ماقصروا الشباب ردوا عليك واذا تهربت من الموضوع....... صراحة فشلة لك انت :)

airo
29-09-2010, 11:01 AM
اخى كل شىء ببلاش
السلام عليكم
روى مسلم عن أبي هريرة: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “المؤمن القوي خير وأحب الى الله من المؤمن الضعيف، وفي كل خير، احرص على ما ينفعك، واستعن بالله ولا تعجز، واذا اصابك شيء، فلا تقل: لو أني فعلت كذا، ولكن قل، قدر الله، وما شاء فعل، فإن لو تفتح عمل الشيطان”.
هناك فعلا من يلعب هذة الرياضة بنية عير سوية و لكن ليس الكل سواء.

كمال العلم
ومن العلمِ أن تعلمَ أنك لا تعلمُ بما لا تعلمُ .

بطل الاببطال
29-09-2010, 11:08 AM
هذا العضو دائما مواضيعة تستفز الاعضاء وقبل فترة عمل نفس الموضوع ونفس الكلام

خلاصة الكلام هذا الشخص مش رياضي ولا لاعب كمال الاجسام والسبب بهذا الكلام لانه يغار منه

وباين من كلامة لان مافي شخص عاقل يقارن المكمل بالمنشط

بالنهاية ارجوا ايقاف العضو

تي باغ مدريد
29-09-2010, 11:18 AM
اما ان ينطق لسانك خيراً او لا تتكلم

اول شيء انت عمرك لعبة حديد ؟

ثاني شيء انت شنو تعرف عن لعبة الحديد ؟

ثالث شيء انت عرفت شنو المكملات و الهرمونات و المحفزات ؟

رابع شيء انا عندك الحين اعرف نااس من النادي كنت قبل ما اعرفهم < انت روح نادي حديد و شووف الشباب اللي فيه < راح تلاقي بنسبة 100% الشباب روحهم رياضية و طيبين بالمعاملة < و السبب انها رياضة نبيلة

و مرة ثانية اذا تبي تسأل اسال باسلوب حلو مو جذي هااذي انا اعتبرها قلة ادب و عجرفة

ابو مهاا
29-09-2010, 11:50 AM
مالومك يا صاحب الموضوع فراغ غيره حسد غباء نقص ليه خايف البنات يطيرون من ايدك ترى اغلب الناس متزوجه ولا ماعندها هل سوالف
هل سوالف تراها من مخك وسالفه انه يبي يظهر قوته ويستخدمها للشر هههههههههههه الظاهر تابع كرتون كثير انا اقول حط راسك ونام ولاتنسى تشرب حليب سيميلاك سلام

آبو رآشـد
29-09-2010, 11:52 AM
يبي يظهر قوته ويستخدمها للشر هههههههههههه الظاهر تابع كرتون كثير

ههههههههههههههههههههههههههه

delo1
29-09-2010, 12:02 PM
ماقول... الا كلن يرى الناس بعين طبعه

يعني اي واحد يتمرن حديد صار بتاع بنات وخرابيط سودااا

الله يهديه ويهدي تفكيره

اللهم امين

بوعداي
29-09-2010, 12:14 PM
ارجو حذف الموضوع لانه غير مفيد بالقسم

.hamad.
29-09-2010, 12:57 PM
اخي كاتب الموضوع ... كان من الأولى أن تشرح وجهة نظرك بطريقة أفضل .. لكي لا يواجهونك بالسخرية .
وجميع أعضاء هذا المنتدى وأبطال هذه اللعبة محترمين ولا يفكرون بمثل ما إدعيت عليهم ..

إنا لله وإنا إليه راجعون

THh Rock
29-09-2010, 01:30 PM
فعلا كلام يا ابو راشد اتذكر كلمتك
سويت من نفسك اضحوكه للجميع

بارجيم
29-09-2010, 01:32 PM
اول شي مالك حق تتكلم عن شي انت ماتعرف عنه
وثاني شي ليش حاقد على المعضلين لان واحد منهم بيوم من الايام ظربك مثلا ؟
ولو المعضل ظرب ولا استعرض بجسمه كيفه ويحقله الرجال معسكر بالنادي يبني بالجسم لازم يشوف ثمره تعبه
وثالثا المكملاات هذي طبيعيه وشكلك ماعمرك قريت عنها
رابعا والاهم عن سالفه التعاطي شقالو لك قاعدين نحشش
الله يهديك بس روح تعالج بأقرب مصحه ولو تشوف المعضل الي مد يده عليك تفاهم وياه يرجع يمد يده عليك يمكن تشفى

بارجيم
29-09-2010, 01:37 PM
الله يشفيك من اللي انت فيه

مالك ومال الرياضه لاتسفلسف وانت ماتعرف شي عنها

رح خذ لك كوره بريالين والعبها فيها احسن لك

نصيحه مني لاتتكلم عن شي انت جاهل عنه

هههههههههههههههه حسبي الله على ابليسك

حماأإده
29-09-2010, 02:22 PM
اولا في مثل حطه نيشان قدام عينكــــ ( كلن يرى الناس بعين طبعه ) اذا انت تلعب كمال اجسام عشان تكون الأقوى وتتعدى على الناس او عشان تلفت انتباه البنات فلا تتهم الأعضاء بأنهم مثلك لأنهم كلهم محترمين الكابتن تركي و الكابتن احمد وابو راشد وذا كاست وابو مها و لا هانو كل الأعضاء كلهم اصحاب اخلاق عاليه وذووق رفيع الله يسعدهم ويوفقهم لما يحب ويرضي وانا هدفي من اللعبه اول شي الرسول صلى الله عليه وسلم قال (المؤمن القوي خير واحب الى الله من المؤمن الضعيف وفي كلن خير ) فلا تجلس تكتب كلام انت ما تدري عنه كلنا نعرف اضرار المنشطات والهرمونات ولاكن الي يستخدمها اكيد انه راح يدخل بطوووله اما المكملات فليس لها ضرر ....

في النهايه اتمنى اانك ما تزعل بس انت تنظر الى الجانب السلبي من الموضووع ....

حميد الشيبه
29-09-2010, 02:43 PM
هلا اخوي

انته ليش تفكيرك سلبي
ليش ما قلت واحد يبا ينسق جسمه بسبب النحافه او السمنه
ليش ما قلت يبا يقوي جسمه(المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف)
ليش ما قلت يشد جسمه ويتخلص من الدهون الزائده

انته تفكيرك سلبي

ومافي شي من الصحه

انصحك تقرا وتتعلم وتتثقف

بعدين يوم تكتب مواضيع لازم تكون فاهمنهم مب تكتب اي شي
على بالك تالف قصص ولا اشعار

كلن يرى الناس بعين طبعه

اطول 1
29-09-2010, 03:00 PM
هههههههههههههههه
متبع بصمت لان ماودي ارد ويجيني بااااااند

themaddemon
29-09-2010, 03:11 PM
شباب لاتهاجموه الرجال صادق :ds006: انا كل يوم اصحى و أسوي لنفسي ساندوتش كرياتين مشوي واشرب معاه عصير كوكتيل سيستانون بالتستسترون وبروتين فانيليا واخرج الحارة اضرب كل العيال الي فيها :jap028: وعلطول افسخ التي شيرت حقي واوقع البنات في حبي :jap027: وبعدين اروح مقر العصابة (النادي) عشان اقابل افرادها متعاطين المخدرات :jap037:... اقصد المنشطات والمحفزات والمكملات (اعضاء النادي) ونشيل حديد عشان نصحى ثاني يوم نسوي نفس الشيء .....وهكذا!! بس عندنا يوم أو يومين راحة بالاسبوع على حسب الجدول الي ماشيء انت عليه اذا تنشيف او تضخيم والله تعب خخخخخخخخخخخخخ.

ييلا عن اذنكم رايح اضرب عيال الحارة وبعدين رايح مقر العصابة الله يهديني يارب :jap017:

w4hm
29-09-2010, 03:15 PM
^^^^^
LOoOL

حماأإده
29-09-2010, 03:16 PM
شباب لاتهاجموه الرجال صادق :ds006: انا كل يوم اصحى و أسوي لنفسي ساندوتش كرياتين مشوي واشرب معاه عصير كوكتيل سيستانون بالتستسترون وبروتين فانيليا واخرج الحارة اضرب كل العيال الي فيها :jap028: وعلطول افسخ التي شيرت حقي واوقع البنات في حبي :jap027: وبعدين اروح مقر العصابة (النادي) عشان اقابل افرادها متعاطين المخدرات :jap037:... اقصد المنشطات والمحفزات والمكملات (اعضاء النادي) ونشيل حديد عشان نصحى ثاني يوم نسوي نفس الشيء .....وهكذا!! بس عندنا يوم أو يومين راحة بالاسبوع على حسب الجدول الي ماشيء انت عليه اذا تنشيف او تضخيم والله تعب خخخخخخخخخخخخخ.

ييلا عن اذنكم رايح اضرب عيال الحارة وبعدين رايح مقر العصابة الله يهديني يارب :jap017:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يخليك انا بروح البقاله اذا لقيتني لا تضربني ......

حميد الشيبه
29-09-2010, 03:22 PM
ههههههههههههههه

اذا بغيت مساعده ترى خويك موجوود
ههههههه

THE CAST
29-09-2010, 03:31 PM

ههههههه صح يقوي طيب خذنا معاك حميه

ابو مهاا
29-09-2010, 03:53 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كل شئ ببلاش
29-09-2010, 03:58 PM
معقوله ولا واحد قل كلمة حق

لي عوده معكم

THE CAST
29-09-2010, 04:26 PM

لي عوده معكم

كلمة حق !!!
اية حق بالله

وتبغا واحد من الاعضاء يأيدك على خطأك!

بطل الاببطال
29-09-2010, 04:35 PM
ايش الحق اخوي انت اصلا بتخرف وكلامك خالي من الصحة وعاوز تستفز الاعضاء بس الحمد لله عندنا ادارة ذكية

أبو حـنفي
29-09-2010, 05:08 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عصابه هاهـ قويه قويه هههههههههههههههههههههههههههههه

الله يسعدكـ دنيا وآخرهـ

sami1989
29-09-2010, 07:17 PM
من خلال سؤالك ورد الاعضاء الك ,,
تبين انو انت حطيت نفسك في موضوع تافه والكثير انتقدك لقلة معلوماتك

nassernasser123
29-09-2010, 07:29 PM
اخوي .. اذا كان الموضوع نصيحه .. مع احترامي النصيحه ما تكون بهذا الشكل هذا استفزاز والمكملات اللي تنقد عليها مصرحه من وزاره الصحه وتنباع علني ... واذا لا سمح الله فيها ضرر محد طق اللاعب على ايده وقاله اشتر من غير لا تعرف هل هي خطره ام لا ... ومو شرط كل اللي بهاللعبه يبون يستعرضون عضلاتهم امام البنات او يضربون الناس ( الدوله فيها قانون ماكو احد يمشي ويضرب ) ثانيا انا شخصيا العب من 3 سنوات وعندي مكملات وحياتي كلها دوام وديوانيه ونادي ( يعني ما اروح اماكن فيها بنات علشان استعرض ) ولبسي اغلب الاحيان لبس رسمي دشداشه .. لكن هذي هوايه وحب للعبه وما تتقدم الا بالاكل الصح والمكملات وانا من وانا صغير احلم بجسم معضل ومقسم لنفسي مو للناس وآخر شي اقولك اياه ترا الجيم ومواضبه الرياضه شي حلو تشغل وقت فراغك فيه ... ومشكور على النصيحه

اطول 1
29-09-2010, 07:59 PM

رووووووح يا شيخ الله يسعدك<<<< هذا المستخدم شوي ويموت من الضحك

WA7SH JEDDAH
29-09-2010, 11:38 PM
يا اخي لمن كتبت الموضوع ما قريت ايش مكتوب (( ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد))

من امن العقاب اساء الادب

والفاضي يعمل قاضي

والي ما يطول العنب حامض عنه يقول

ولا حول ولا قوة الا بالله

كل من لعب حديد صار حق بنات ومشكلجي ومضاربات هذي لعبة احترافية واقوى لعبة على مستوى العالم وتسمى لعبة الاغنياء لكن الله يهدي الجميع

themaddemon
30-09-2010, 01:23 AM

شباب انا فاضي الليلة يللا نتضارب بدون تي شيرتات ونلبس شورت في المول اليوم بالليل عشان البنات :ds003:

THh Rock
30-09-2010, 01:27 AM
^^^^^^^^^^^^^^^

ههههههههههههههههههههه قداام بس خلني اتعشى بروكومبليكس بالدجاج والكاتشبروباخذ حبه ابيض واجيك
تامرنا على شي اجيبه معي عفريته منشار ساطور

ولد العلواني
30-09-2010, 03:31 AM
هههههههههههههههههه

الله يشافيك من المرض ال انت فيه

يعني الحين الهرمونات والمنشطات مثل المكملات ههههههههههههههههههههههههه

وحلوة ذي استعراض حق بنات ههههههههه

حسستني ابمعلوماتك القيمة انك مثقف هههههههه

يا طيب الناس اوصلو القمرر الحين وانت تتكلم عن التخلف

ولد العلواني
30-09-2010, 03:35 AM

لي عوده معكم

انت ليش امحسسني انك بتروح اتجهاد في فلسطين ومحد واقف معااك؟؟؟؟

adel1992
30-09-2010, 05:01 AM
خلاص ياعيال

الموضوع اخذ اكبر من حجمها

تجاهلوه

THh Rock
30-09-2010, 11:47 AM
^^^^^^^^^^^

ههههههههههه المشكله انه سفيه لا وما يبي يتعلم
احس انه انسان فاضي همه مضيعة الوقت

كل شئ ببلاش
30-09-2010, 12:06 PM
اسمح لي ان اشاركك في موضوعك الله يطولي بعمرك ان شاء الله
بصراحه فيه ناس يمكن يفكرون نفس ماقلت وانا اتفق معك وهذا اعتبره نقص فيه
ولكن مو كل صاحب عضلات اصبح هذا تفكيره
بالعكس لعبة كمال الاجسام لعبة اخلاق تعلم الصبر والقوه والتحمل
وفيه ناس تفكيرهم ليس لسبب تفتيل العضلات والاستعراض امام الناس وبالاخص البنات كما ذكرت
هدفه تجده للبطولات كيف يصل لمستوى يكون صاحب مركز وصاحب لقب في هذه اللعبه العظيمه
عموما هذي الصوره ملعوب فيها بالفوتو شوب اخوي
والاعب هذا اسمه DENNIS JAMES
بطل معروف في مستر اولمبيا

هذا افضل رد واشكرا اخوي على سعة الصدر بس حبيت اقولك بالنسبة للمكملات لا فرق بينها وبين الهرمونات كلها ضارة وراح اشرح لك بالتفصيل

Leaner
30-09-2010, 12:12 PM
^^^^^^^^^^^^^^^

ههههههههههههه لا تعليق

اتمنى من الادارة اغلاق الموضوع لان الحبيب خرف وبس يبي يستفز الأعضاء :)

w4hm
30-09-2010, 12:25 PM
لكل داء دواء يستطب به .. الا الحماقة اعيت من يداويها

آبو رآشـد
30-09-2010, 12:30 PM
بس حبيت اقولك بالنسبة للمكملات لا فرق بينها وبين الهرمونات كلها ضارة وراح اشرح لك بالتفصيل

شباب طولو بالك عطو سداح فرصة

تفضل يا كابتن (كل شي ببلاش ) انت تقول الهرمونات والمكملات ما فية فرق بينها طيب تفضل وابتدا ببسم الله ويا ليت تذكر لنا عمرك واشرح لنا

اتمنى من الشباب طولة البال الرجال مخطي وهذا لا خلاف فية لكن نبي نسمع وجهات النظر الاخرى لكي نستطيع فهمهم مستقبلاً

تفضل يا كابتن

كل شئ ببلاش
30-09-2010, 12:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا الى جميع الاخوة الذبن قالو ان المكملات انها طبيعه وما فيها ضرر راح اثبت لكم انها ضارة مثلها مثل الهرمونات والمنشطات

اغلب المكملات تحتوي على مشتقات الخنزير اكرمكم الله وشاهد هذا الفيدو

http://www.youtube.com/watch?v=ocbra6ydxrM

وهذا رابط ايضا مشاركة بنفس المنتدى بتحذر من المكملات باحتواها على مشتقات خنزير اعزكم الله

http://www.montada.com/showthread.php?t=683946 (http://www.montada.com/showthread.php?t=683946)

وايضا تسبب المكملات حاله نفسيه بالاعتداء على الغير والتفكك الاسري وفيه اشخاص اعتدو والد يه بالضرب من تاثير هل المكملات الضارة

اما بالاشخاص اللذين انكرو بناء العضلات من اجل اثارة الاعجاب من قبل البنات

انا كنت بنادي لياقه وسمعت الشباب يقولون الان اروح السوق عشان اشد البنات ومنهم حتى يشد اعجاب البزران استغفر الله

والمشاركات كثير واعتذر لكل عضو لم ارد على مشاركته واختر بعضها على عجاله

ا

الاخ ابو راشد

انت في احد مشاركاتك تقول استفدت من دخولك رياضة كمال الاجسام اخافة الناس بالشارع واثارة الهيبه بينهم

واشكركم لم يدركني الوقت بالرد الكافي بذهب لاداء صلاة الظهر ولي رجعه

ا

toto jeddah
30-09-2010, 12:43 PM
ما الومك ,,,

الوم ابوراشد هههههههه

sami1989
30-09-2010, 12:45 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بربك هذي تسميه اجابات !

روح يشيخ دربك خضر لوووول

زين اجاب الخنزير على الهرمونات ! وجاب سيرة الاعضاء بلنص ؟

انصحك نصيحه لوجه الله روح اتعلم باين عليك ناقصك معرفه كثيره حتى ثاي مره اذا واحد سئلك عل اقل اجابتك تكون 50 % مفهومه !!!!

آبو رآشـد
30-09-2010, 12:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا الى جميع الاخوة الذبن قالو ان المكملات انها طبيعه وما فيها ضرر راح اثبت لكم انها ضارة مثلها مثل الهرمونات والمنشطات

اغلب المكملات تحتوي على مشتقات الخنزير اكرمكم الله وشاهد هذا الفيدو

وهذا رابط ايضا مشاركة بنفس المنتدى بتحذر من المكملات باحتواها على مشتقات خنزير اعزكم الله

http://www.montada.com/showthread.php?t=683946 (http://www.montada.com/showthread.php?t=683946)

في البداية تم تحرير ردك اترك الاعضاء على جنب وخلك في موضوع النقاش

ثاني امر المقطع المضاف يبين ان بعض منتجات الاغذية فيها جلاتين من اجزاء خنازير مو نباتي !!

وش دخل المكملات بالمقطع

هذي النقطة الاولى

وايضا تسبب المكملات حاله نفسيه بالاعتداء على الغير والتفكك الاسري وفيه اشخاص اعتدو والد يه بالضرب من تاثير هل المكملات الضارة النقطة الثانية

جب لي رابط للخبر للرجل هذا الي اعتدى على والدية بسبة المكملات الي حنا نستخدمها !!

اما بالاشخاص اللذين انكرو بناء العضلات من اجل اثارة الاعجاب من قبل البنات

انا كنت بنادي لياقه وسمعت الشباب يقولون الان اروح السوق عشان اشد البنات ومنهم حتى يشد اعجاب البزران استغفر الله
هذولا اخوياك مالنا شغل فيهم علشان كذا قلت لك اذكر عمرك لنا علشان تتوضح الفكرة !

الاخ ابو راشد

انت في احد مشاركاتك تقول استفدت من دخولك رياضة كمال الاجسام اخافة الناس بالشارع واثارة الهيبه بينهم
النقطة الثالثة
جب لي اقتباس ذكرت فية بالحرف انا اني استفدت من كمال الاجسام اني اخوف الناس

الله يتقبل ومنتطر ردك

toto jeddah
30-09-2010, 01:06 PM
متابعك يابوراشد ,,,

وكلي ثقة بأن لا حياة لمن تنادي تنطبق ع العضو هذا ,,,,

والله لو حط بيد مشكلجي ههههههههه كان صار شي تاااااااااني

,,

صدقني ,, العضو هذا يعاني من نفسيّة سيئة جدا وليس اختلاف رأي
جلب الشهرة لنفسه بغباء كلامه ,,,,

,,

خلي ختامها مسك ^_*

آبو رآشـد
30-09-2010, 01:14 PM
متابعك يابوراشد ,,,

وكلي ثقة بأن لا حياة لمن تنادي تنطبق ع العضو هذا ,,,,

ما تدري يا تركي بعض الاحيان تشوف ناس تفكيرهم كذا صراحة يمكن في جدة عندكم داخلين في اللعبة اكثر اما في الرياض عالم ضايعة تفكيرها مرة شفت واحد يقول اي لاعب حديد شاذ جنسيا ويفصل ويقول بسبب خلل في الهرمونات والثاني المكملات تجيب العقم !! ومن هالكلام لقينا واحد خلنا نشوف طريقة تفكيرة

والله لو حط بيد مشكلجي ههههههههه كان صار شي تاااااااااني

مشكلجي عصبي شوي ما راح يتعامل معة

,,
خلي ختامها مسك ^_*

:)

toto jeddah
30-09-2010, 01:21 PM
^^

ماشاء الله ,, طولة بالك تثبت انك مو حق سجون ع قولته هههههههههه

,,

احييك ابو راشد ,, والله يعينك

rwadlast
30-09-2010, 01:22 PM
الله عليييييييييييييييك يا اخي ابو راشد شو صبرك طوييييييييييييل و اخلاقك محمدية
الله يباركلنا فيك في هذا المنتدى

و الله يعلمنا و يهدينا

ولد العلواني
30-09-2010, 02:33 PM
نبي اثبتات علمية تثبت ان المكملات له اضرار

او بعد نبي ان في ناس تضررو من المكملات

ya.mlk
30-09-2010, 02:52 PM
هداك الله يا اخي

كل شئ ببلاش
30-09-2010, 03:39 PM
^^^^^^^^^^^

ابو راشد تصدق مثل هل الردود كثيره بس ما راح احاسبك الان عليها

بعضهم شتم وسب وانت مغمض عينك

ليه

كل شئ ببلاش
30-09-2010, 03:45 PM
^^^^^^^^^^^

رد سوقي ارتقي بردك يا باش كابتن العضلات

آبو رآشـد
30-09-2010, 03:54 PM
مثل ما توقعت مافي رد على الاسئلة

يا عزيزي خذ الامر بجدية علشان الاعضاء يعاملونك بجدية

انت بنفسك تكون لك شخصية وتخلي باقي الناس تحترم اقوالك

ما بغيت اغلق موضوعك في البداية علشان ما تفتري علي انا وذا كاست بأننا دكتاتورية او نمنع الاراء الاخرى

خليت كل الناس ترد عليك حتى تسنتنج بنفسك انك غلطان وجميع الاعضاء مشاء الله ما قصرو معاك وكلامهم عين الصواب حتى لو كان فية تجريح

احترم عقول الناس حتى تحترمك

وانت مرحب فيك في القسم مع اني ما ادري وش سبب تواجدك معنا مع العلم انك تكرة هالرياضة

على العموم اقرى وتعلم واستنتج مثل ما شئت

وحياك الله واتمنى ما تهاجم الخلق مرة اخرى حتى لا يتم اتخاذ شي ضدك

بالتوفيق

آبو رآشـد
30-09-2010, 04:34 PM
طبعا بعد هالرد

جاني بالخاص واقتبس :)

المهم انت زعلت يوم جبت لك الادله من اعترافتكم بالمنتدى

وزعلت يوم قلتلك انك مغرور بعضلاتك وبتقول انا يهابني الناااااس ههههههههه

انتبه لنفسك والله ما تقدر تضرب غير نفسك الناس وعيال الناس مهم لعبه

وبعدين انتم عضلات على الفاضي بدون قوه ورع يلعب كيرم مهو كارتيل يحوسكم حوس

لو ابغى اكلمك بالابحاااااث والمراجع مراح تصدق شئ راح تقول كل الابحااااث خرطي

لكن انا ابغى اكون معكم بسيط وخلي ابحااااااث الطباء والعلماء على جنب

مالنا بالطويله مراح استفيد بالكلام معك لن مخك مسيطرة على الهرمونات والمنشطات والشركات عرفت كيف تلعب بعقولكم
راح اشارك بقسم ثاني
يالله لا تبلانا بس
توقعنا فيك بصيص من الامل لكن ما حولك احد العقلية هي نفسها

ابريح الاقسام الثانية من مشاركاتك

مع السلامة تمنياتنا لك بالتوفيق