المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اي سؤال حول Yuris Revenge انا حاضر سواء عن الانترنت او اللعب العادي

بطل ريد اليرت 2
25-01-2002, 09:01 PM
السلام عليكم

شباب اي واحد عنده سؤال عن يوريز ريفنج يسألني لا يستحي او حتى عن ريد اليرت 2

New Horizon
26-01-2002, 08:33 PM
كيف ألعب ريد ألريت او يوري على الانترنت؟؟؟
":" ":" ":"

فاضل
27-01-2002, 12:49 AM
شكرا لك عندي سؤال كيف أختم المرحلة السابعة من لعبة يوري وهي الحرب مع الحلفاء يعني مرحلة السابعة من الحلفاء
يرجى منك المساعدة وشكرا لك

بطل ريد اليرت 2
27-01-2002, 05:57 PM
اهلين والله شباب......

Dr.AQAS_is_BACK
ابشر ابجاوب عليك

اولا لازم يكون الشريط اصلي, و لازم يكون عندك اشتراك في westwood عشان يصير عندك اسم مستخدك و كلمة مرور
ثانيه انكانه اصلي و عندك اشتراك اتبع الخطوات التالية:-

1-اتصل بالانترنت

2- لما تشغل اللعبه في القائمة الرئيسيه اضغط على internet

3- بعدين اضغط على custom match

4- هو لوحده بيتصل بموقع ويست ود انت لا تسوي شي اذا خلص بيجيك فراغين تكتب فيهم اسم المستخدم و كلمة المرور .بعدين تضغط على login

5- بعدين بيتأكد من اسم المستخدم كلمة المرور و اذا خلص بتجيك صفحه جديد (معليش ترى يمكن تنحاس و ما تدري وش تسوي من كثر الحوسه اللي عندهم )

6-عاد الاسماء اللي على اليسار هذولا الالعاب الموجوده او الغرف يعني مثلا يمكن تلقى غرفه اسمها:azraq999s game (هذا اسم المستخدم حقي:D ) و تبي تلقى جنبها رقمين مثلا 2/4 هذي معناتها ان فيه لاعبين في الغرفه هذي يحترون 2 ثانين يدخلون في الغرفه عشان يكتملون و يلعبون الغرفه .يعني يصير 2ضد 2 و يقدرون يحطون 3 على 1 اي شي ممكن حتى الكمبيوتر يقدر يدخل في اللعبه.و طبعا فيه غير 2/4 يمكن تلقى 1/2 يعني ثنين يبارون بعض و هذا احسن شي عشان ما ينقطع لاتصال بالاعبين الاخرين .و ايضا فيه من 6 و من 8 و من 5 ومن7 (وش بقيت؟)

7- اذا لقيت اللعبه اللي تبيها تضغط عليها ضغطه وحده بعدين تروح للقائمة اللي على اليمين و تضغط على join و تدخل اللبه او الغرفه

8- تبي تلقى ناس غيرك داخلين قبل انكان فيه ناس داخلين قبل (ذكي انا صح:D :D )

9- اذا قامت كلمة accept تأشر معناتها ان الهوست قاعد يطلب منك انك تضغط على accept عشام تبدون اللعبه و بالتوفيق للجميع في مبارياتهم(تصدقون ما قد فزت ابد ؟؟؟؟:(:( )

----------------------------------

فاضل

اول شي يا حظك لاني خاتم حق الالايز

اللعبه السابعه هي اللي فيها الـ grinders اللي يدخلون مدنيين بعدين يصيرون ليوري؟؟؟؟؟؟
انكانها هذي فكل واحد له طريقهى في اللعبه اما انا فأعتمد على الطيارت بشكل كبير حيث اني اسوي 7 قواعد طائرات و ارسلها على القريندرز و على فكره ترى في المرحله كم مدني بيساعدك و فيه واحد بن كلب معه رشاش مدري وشو يذبح اي واحد ...

االمهم بتلقى قدامك مبنيين عبهم جنود لان العدو بيجي من الشمال و من الشمال الغربي و قليل منهم بيجي من الشمال الغربي.

بطل ريد اليرت 2
29-01-2002, 01:24 PM
ela ala3la

أب

ksa2002
04-02-2002, 02:53 PM
تسلم يابطل

انا عندى استفسار عن كيفيه اضافه المراحل الى فايل اللعبه

بالاضافه الى اصعب الخرائط واكبرها اذا امكن

تحياتى

بطل ريد اليرت 2
04-02-2002, 07:26 PM
هلا اخوي ksa2002

اذا فكيت الضغط حق الملف الي ارسلته مع الرد وده لملف الويست ود و شغل اللعبه و بتلقاها

بطل ريد اليرت 2
04-02-2002, 07:30 PM
و هذي ثانيه

abd700
04-02-2002, 09:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد

اذا اردت ان اشغل اللعبة فكيف اشغلها عادي( يعني اضغط على اللعبة ريد الارت 2 ) ؟؟؟؟؟؟؟؟

لأنه لمه اشغلها تطلع لي رسالة تقول فيها الرجاء الزيارة الموقع...

للعلم ويندوزي xp

فهل هي متوافقة مع الأكس بي؟؟؟؟؟؟؟؟

بطل ريد اليرت 2
05-02-2002, 02:14 PM
لا طبعا تضغط على يوري ريفنج في سطح امكتب او دخل السيدي و اصبر شوي و بيجيك قائمة اختر play

و انكان قصدك الرسالة اللي فيها ذي كذا:
red alert2 has caused an eternal error ?

هذي ما تجي الا مع المنسوخ

و اعتقد انه متوافقه لكن منيب متأكد

abd700
05-02-2002, 03:32 PM
ممكن تعطيني وصلة احمل منها : red alert 2:yuri's revenge????? وتكون كاملة...

وشكرا........

بطل ريد اليرت 2
05-02-2002, 08:11 PM
ما اعتقد انك بتلقاها كاملة من الانترنت مستحيل تلقاها كاملة على الانترنت صدقني وورى ما تشتري منسوخ تراه ب10 او 15 لكن ما تقدر تلعب على الانترنت و اذا تبي اصلي تراه ب90 ريال سعودي

ksa2002
10-02-2002, 12:01 AM
تسلم يا بطل ماقصرت

افدتنى كثير

وعندى طلب اذا امكن بالنسبه للخرائط اذا امكن تكون لسبعه دول او سته لانى تعودت العب ضد سبع دول هارد وماقصرت بالاخير

بطل ريد اليرت 2
10-02-2002, 01:32 PM
هلا kas2002

انا اذا جيت احمل خريطه ما اقدر اعرف هي كم لاعب تسمح يلعب لكن انت رج لموقعهم هذا و دور الخرائط اللي تبي

اضغط هنا (http://www.westwood.com)

فيصـــــــــــل
10-02-2002, 02:11 PM
جيت والله جابك

وش دعوه احد بيستحي؟

انت طيب ولا اعتقد انك بترد احد:D

انا عندي سؤال في يوري

ليه بطيء الاتصال بالنت علما ان اتصالي اتصال سعودي عادي

احيانا نسيج واحيانا اثير

وهل في طريقه تعالج المشكله

وهذا ماسنجري
hitler_adolf45@hotmail.com

بطل ريد اليرت 2
10-02-2002, 04:09 PM
هلا فيصل

انا عندي نفس المشكله بالضبط و دايم البنق حقي احمر و قلييييل القاه اصفر..يعني اللعب يكون بطيييييييييئ مدري ليه لكن ركب خدمة الــdsl و راح تنحل مشاكلك بأذن الله والله لو عندي دراهم كان ركبتها بس الشكوى على الله.

F.B.I Detective
11-02-2002, 04:59 PM
لو سمحت ممكن تجاوبني ?: ?: ?:
أنا أريد أن ألعب ريد اليرت يوري على النت ممكن ألعبها مع الcopy ؟؟؟
و أنا أريد السيريل نمبر أذا أقدر ألعب على النت بالكوبي لو سمحت :": :":

و أنا شاكر لك من كل قلبي يا أغلى من الذّهب":" ":" ":"

بطل ريد اليرت 2
11-02-2002, 07:01 PM
يا هلا والله بالدتكتيف

اولا انت جرب بالسريال نمبر اللي عندك يمكن ينفع لان بعض الاحيان ما يدرون عنه

و انكانه ما نفع فرح لاي محل و قله يعطيك سيريال نمبر على فكره تراهم يطلعونه من روسهم مدري وشلون ?: ?: يعني الظاهر انه اذا طلعه من راسه يمكن تقدر تلعبه على النت او قله عطني مجموعه ابجربهم كلهم

و انشاءالله ان لقيت سيريال نمبر عطيتكياه

بطل ريد اليرت 2
13-02-2002, 02:13 PM
\/
|
|
|
|

F.B.I Detective
13-02-2002, 04:16 PM
المهم المشكله هي أنّو ما عندي السيريل نمبر علشان هيك أنا أريده و أجرّبه اذا ينفع حتّى اتمكّن من اللعب عليها ل Yuri's Reven .

فاذا تسمح يا كيّب الغالي أن تعطيني ايّاه اذا عندك ايّاه .:": :": :":

و اذا كان في ازعاج خلاص مو مهم .:cool: :cool: :cool:

و مع أحلى و أطيب التمنّيات ال بطل ريد اليرت و الى كل أعضاء منتدى .

و سلام ....

بطل ريد اليرت 2
14-02-2002, 11:18 AM
يا الدتكتيف تراني ارسل السريال نمبر على ايميلك

باي

F.B.I Detective
14-02-2002, 03:46 PM
أنا اريد السيريل تبع يوري ريفينج و ليس ريد أليرت 2?: ?: ?:

بطل ريد اليرت 2
15-02-2002, 09:56 PM
انا كنت احسبك تبي حق ريداليرت2 علشان تقدر تسوي انستال ليوريز ريفنج لان يوري ما يشتغل الا بعد تركيب ريداليرت2

لكن والله ما اقدر اعطيك السيريال حق يوريز ريفنج لاني شاريه اصلي و ان عطيتكياه منيب قادر العب على النت لكن فيه موقع مليان سيريالات حقات برامج يمكن القى فيه سيريال حق اللعبه هذا اذا فتح الموقع لانه مقفل

بطل ريد اليرت 2
19-02-2002, 04:20 PM
ما في اي سؤال ثاني?:

ART2000
19-02-2002, 05:46 PM
اخوي بطل ريد اليرت 2........

أنا اريد السيريل تبع يوري ريفينج .... لو سمحت...... مع جزيل الشكر......

dragon warriors
22-02-2002, 09:57 PM
أنا أيضا أعرف الكثير في يوريز ريفنج
هل يوجد رسائل في اللعبة كيف أستعملها

بطل ريد اليرت 2
26-02-2002, 12:30 AM
كيف يعني رسايل؟؟؟؟ما فهمت قصدك ارجو التوضيح

-----

الى ارت2000
رح لاي محل و قله يعطيكياه

dragon warriors
27-02-2002, 02:50 AM
يعني
chat
س2 اذا دمرت السليف ماينر و كنت أخذ فريق اليوري
فهل أستطيع تشغيلهم في السليف ماينر خاصتي

Jemimaru
27-02-2002, 06:08 AM
سلام شباب .... اولا انا عضو جديد في هذا المنتدى المتميز و انشاء الله ما راح اقصر معاكم :D

بالنسبة ليوريز ريفينج فأنا مدمن في هذه اللعبة ادمان غير طبيعي لدرجة اني طفشت من اللعب لوحدي و صرت العب عبر شبكة الLAN و تحديات بالهبل و صرت انزل العب في الانترنت بكثرة(والله ناس تلعب من جد :واو: ) المهم الي قاهرني انا انو بيقولي :
wins:0
loss:0
مع العلم انني فزت في مباريات كثيرة و ايضا انهزمت فكيف يكتب عدد الفوز صفر و الهزائم صفر؟

و الRank حقي ما بيتغير علشان فوزاتي ما بتحتسب....... لماذا؟ هل من طريقة لأجعل فوزاتي تحتسب؟؟؟؟

و ثاني شيء ..... نفسي اتحدى احد من الذين يحبون اللعبة هنا في المنتدى :D

و عندي اقتراح ....... ليش ما نسوي نحن Clan خاص بنا؟؟؟

يالله خلينا نشوف ويش رايكم بالفكرة ;)

و بالنسبة لسؤالك يا Dragon فإذا كان قصدك تشات و انت في منتصف اللعبة فما عليك سوى ضغط زر Enter و من ثم كتابة ما تريده ثم ضغط Enter مرة اخرى لترسل ما كتبت و طبعا مافي غير انجليزي

اخوكم
Jem :D

skilled
27-02-2002, 09:51 AM
شو الفرق بين Red Alert2 و Yuris Revenge
من حيث اللعب مع الكمبيوتر في Skirmish

skilled
27-02-2002, 09:53 AM
سؤال ثاني:
هل يمكن لشخصين اللعب في الانترنت بنفس السيريال؟؟

بطل ريد اليرت 2
27-02-2002, 01:03 PM
dragon wrariors

ايه تقدر تشغلهم عندك حددهم و خلهم ياخذون ذهب و هم يسوون الباقي لوحدهم

و بالنسبه للتشات تقدر فقط من خلال اللعب في شبكه محليه او على الانترنت اما مع الكمبيوتر ما تقدر

jem darkness

اذا تبيهم يحسبون انتصاراتك و خسائرك اضغط على quick matchو ليس custum match لكن في الكويك ماتش ما تقدر تباري واحد من اخوياك الا بالصدفه لانهم هم اللي يختارونلك الفريق حقك و هم يختارونلك خصمك يعني هم يسووون كل شي انت ما تقدر تسوي شي غير اللعب .يعني ما يخلونك تختار الفريق اللي تبغاه و هذي هي المشكله يعني يمكن انت فاهم الحلفاء و يروحون يعطونك واحد من السوفيت:(

و يليت نسوي clan انا ودي بس ما اعرف كيف ولا كان سويت من زمانو اذا انت تعرف يليت تسوي و هذا النك حقي

azraq999

بطل ريد اليرت 2
27-02-2002, 01:12 PM
skilled

الفرق بينهم هو:

1-في يوري تقدر تتحد انت و الكمبيوتر على الكمبيوتر اما ريد اليرت 2 لا ما تقدر

2-في يوري تقدر تختار موقعك في الخريطه و موقع الكمبيوتر بعد

3-في يوري اضافو وحدات جديده مثل الباتل فورترس و بوريس و غيرهم

بالنسبه للسؤال الثاني

ايه يقدرون لكن مب في نفس الوقت و انصحك لا تجرب لان اذا جربت بيدرون الويست ود و يقفلون السيريال نمبر و بعدين ما تقدر تدخل على النت في يوري ....لكن تقدر تعطي السيريال نمبر لواحد بس ما تدخلون في وقت واحد ..انا مسويها عطيت واحد السيريال حقي و عادي كل شي زين بس ما ندخل في وقت واحد يعني ما نباري بعض و انصحك اذا تبي تباري واحد من اخوياك سوو شبكه لا انترنت ولا فواتير ولا شي :)

dragon warriors
27-02-2002, 04:07 PM
نسختي من يوريز بدون سريال نمبر لو سمحت أرسله لي

بطل ريد اليرت 2
27-02-2002, 07:03 PM
دراقون راريور

يليت والله اقدر اعطيكياه لكن صدقني والله ما اقدر لان حقي اصلي و ان عطيتكياه اخاف يدرون الويست ود و يقفلونه همين معد اقدر العب على النت...و انكانك تبيه علشان اللعب العادي رحلاي محل و يعطونكياه ما عندهم مانع لانهم يعطون سيريال نمبر واحد لكل الزباين اللي يجونهم فهمت؟

و على فكره في كثير ناس طلبوه مني و ما عطيتهمياه و ذكرت لك السبب

Jemimaru
28-02-2002, 09:09 AM
الف شكر اخوي بطل ..... والله انا ما جربت العب qick MATCH لأني عارف انهم بيختاروا الفرق عنك و ايضا المرحلة ف فقط كنت العب على custom match بس يالله الان نجرب نلعب و نرفع الRank حقي :D بس الله يعين لو اختارولي بريطانيا او كوبا او ليبيا لأنها اكره الفرق بالنسبة لي :":

و بالنسبة للكلان فاعتقد انني استطيع صنع كلان خاص بنا ...... و لكن اعطوني اقتراحكم على الاسم الذي يجب ان نستعمله ...... نريده متميز و ذو مفهوم يعبر عن العرب ....ها ويش قلتوا؟
----------------------------

بالنسبة للشباب الذين طلبوا السريال نمبر ليوريز ريفينج......... فبكل اسف هناك مشكلة ..... فلكل لعبة يوري اصلي سريال خاص به ..... و تستطيع ان تعتبر هذا السريال مفتاحك الخاص الى اللعب عبر الانترنت ...... فإذا انا مثلا قمت بنسخ نسخة كوبي من لعبتي و اعطيته السريال الخاص به و قام هذا الشخص بالدخول الى الانترنت فتقوم شركة ويست ود بإكتشاف ان هناك جهازين يستعملان سريل نمبر موحد ..... اذا فإن احد هذه الاجهزة تحتوي على نسخة كوبي فتقوم شركة ويست ود بإلغاء هذا السريل فلا يمكن لكلا الجهازين تشغيل اللعبة عبر النت .... و حتى الذي يملك النسخة الاصلية .... و علشان كذه فصعب اننا نرسلكم السريل.:(

..... و لكن اذا كنتم تريدون اللعب فقط على جهازكم دون الخول الى النت .... فهناك نسخ كوبي من اللعبة تقبل اي رقم كسريال ..... (يعني لخبط كم رقم من عندك و راح يشتغل;-) )

معليش شباب طولنا عليكم شوية انشاء الله افدتكم

اخوكم
Jem

واو
28-02-2002, 12:00 PM
موضوع جميل :)

بطل ريد اليرت 2
28-02-2002, 12:44 PM
مشكور يا جيم داركنس2 على الشرح زيادة على شرحي و انشاءالله يكون دراقون وراريور فهم القصد

اما بالنسبه للاسم فانكانك سعودي انا اقترح هذا

saudi[]boys

حلو صح :)

Jemimaru
01-03-2002, 01:52 AM
والله اسم كويس بس ايش رايك في:Saudi Swat Foundation
[S.S.F]
??
ها ويش رايك؟؟؟

و انتظر المزيد من الاقتراحات ثم نصوت و نختار واحدة ...... الرجاء من الذين يرون هذا الموضوع ان يقترحوا اسامي ايضا :D

dragon warriors
01-03-2002, 01:53 PM
شكرا للجميع وأسف للازعاج
وعندي سؤالان
الأول هل يوجد مركز للعب على اللان في أبوظبي؟
الثاني ماذا سيحصل اذا سيطر يوري على جاسوس وأدخله في الباتل لاب الخاص بالسوفيت أو الحلفاء؟

بطل ريد اليرت 2
01-03-2002, 04:37 PM
جيم داركنس

والله حلو بس ما اعتقد انهم يفهمونها

دراقون ورايورز

بالنسبه للسؤال الاول ما ادري انا في السعوديه مب الامارات

اما الثانيعلى ما اعتقد يطلعله جندي اسمه yuri prime يقدر يستولي على المباني

MoaeD
01-03-2002, 07:45 PM
اذا بغيت تحدد فريقك بالكويك ماتش ادخل My information

بعدين حدد preferred cuntry إلى الدوله اللي تبغى تلعب فيها

وحط كويك ماتش وتلعب في اللي اخترته:)

بالنسبه للعب بالكوبي تقدر تلعب في ريد اليرت ويوري ريفينج كلها بالنت وانا ما عمري شريت اصلي ابدا:)

بطل ريد اليرت 2
01-03-2002, 08:11 PM
مشكور يا B.B.Q على المعلومه المتعلقه بالكويك ماتش

لكن بالنسبه للعب على نت بالكوبي ايه داري انك تقدر بس السيريال نمبر ما يدرون عنه ولو درو كان قفلوه ....يليت والله احصل سيريل لريد اليرت2 يخليني العب على النت....كان عندي ثنين بس ضاعو:(

Jemimaru
02-03-2002, 01:52 AM
ممهمم ما راح يفهموا الاسم........ هو لازم ينفهم الاسم؟هههههههههه طيب ايش رايك في : The Saudi Boy Foundation :D كيف بس الاسم ها قولي ويش رايك علشان نثبت اسم واحد و نسوي الكلان في اقرب وقت

بطل ريد اليرت 2
02-03-2002, 01:30 PM
لالا طويل هذا خلاص خله كذا اللي انت اقترحته و اللي هو

[S.S.F]

MoaeD
02-03-2002, 07:59 PM
كتب العضو (بطل ريد اليرت 2)
مشكور يا B.B.Q على المعلومه المتعلقه بالكويك ماتش

لكن بالنسبه للعب على نت بالكوبي ايه داري انك تقدر بس السيريال نمبر ما يدرون عنه ولو درو كان قفلوه ....يليت والله احصل سيريل لريد اليرت2 يخليني العب على النت....كان عندي ثنين بس ضاعو:(

شوف اذا بالرياض خبرني وانا اوصفلك محل تشتري منه يوري منسوخه كأنها اصليه ويعطيك سيريال :cool:

ماسنجري في توقيعي:)

MoaeD
02-03-2002, 08:01 PM
كتب العضو (skilled)
سؤال ثاني:
هل يمكن لشخصين اللعب في الانترنت بنفس السيريال؟؟ .

تقدرون لكن كل واحد في سيرفر غير الثاني:)

tHe-WhIt-HuNtEr
03-03-2002, 01:39 AM
ياشباب ياريت كل واحد يكتب الإستراتيجيات إلي عندة ... علشان الكل يستفيد

Jemimaru
03-03-2002, 03:16 AM
خلاص يا شباب الكلان جاهز و هو:Saudi Swat Foundation
[S.S.F]
و للراغبين في الاشتراك يكتبوا علشان ارسلهم باسوورد الكلان ..... و يا ريت لو تكتبوا الرانك للمعلومية فقط :)

ksa2002
03-03-2002, 10:06 AM
سلام

اقول شباب انا تصادفنى دايم مشكله بعد تنزيل اللعبه واللعب فتره لازم انى انزلها من جديد لان من افتح الجيم تنفجر جميع الوحدات حقتى وسالت قالو لى لازم تكنسلها وتنزلها من جديد بس اتوقع لازم فيه حل ثانى ولا ويش رايكم؟

تحياتى

بطل ريد اليرت 2
03-03-2002, 01:06 PM
لالالالا

لا تعيد شي

اسمع انا قد جتني هالمشكله بس ما اذكر والله وشلون حليتها بس ما نزلتها من جديد

جيم داركنس

خلاص و هذا النيك حقي azraq999

و ايميلي هذا ymm3000@hotmail.com

بطل ريد اليرت 2
04-03-2002, 02:26 PM
اي سؤال ثاني او اللي وده ينضم للكلان يتفضل

tHe-WhIt-HuNtEr
04-03-2002, 08:06 PM
ياريت أقدر أشترك بالكلان معاكم وهذا نكي elkajool

Jemimaru
05-03-2002, 01:48 AM
اهلا اخوي hunter و نرحب فيك في الكلان ..... بس يبغالك تروح لموقع الكلان حقنا و تشترك و هذه هي الوصلة:

http://battleclans.westwood.com/cgi-bin/cgiclient?ra2squad&request=squad_info&SquadID=605944&SKU=8448&LANGCODE=0

WOL Nickname: هو اسمك في ريد اليرت
WOL Password: هو باسوردك الخاص
Clan Join Password:هو باسوورد الكلان و الذي سوف ارسله لك برسالة خاصة في المنتدى

بطل ريد اليرت 2
05-03-2002, 07:52 PM
اي سؤال انا جاهز و اشكر جيم داركنس لعمله الكلان و التفضل بالرد على هنتر:D

ksa2002
06-03-2002, 06:24 AM
هلا بكم
وانا بعد بشترك معكم بس علمونى الخطوات الاساسيه

تحياتى

بطل ريد اليرت 2
06-03-2002, 01:12 PM
ksa2002
http://battleclans.westwood.com/cgi-bin/cgiclient?ra2squad&request=squad_info&SquadID=605944&SKU=8448&LANGCODE=0
هلا بك ولله و شف هالواصله رح تحت و بتلقى ثلاث فراغات

ksa2002
07-03-2002, 12:03 PM
لازلت بالانتظار

:)

بطل ريد اليرت 2
07-03-2002, 12:27 PM
ارسلتلك الباسوورد ..بس مدري هي ساله خاصه في المنتدى ولا ايميل بس شف الرسائل الخاصه يمكنك ما شفتها

s3o0oDe
08-03-2002, 06:11 PM
وانا والله ودي أشترك معكم

وهذا النك حقي: s3o0oDe

بطل ريد اليرت 2
08-03-2002, 08:38 PM
هلا والله
بس مدري عنك يا سعودي مستواك زين ولا لا :D :D :D :D :D
ادخل هالصفحه

http://battleclans.westwood.com/cgi...8448&LANGCODE=0

بطل ريد اليرت 2
11-03-2002, 01:14 PM
اي سؤال انا جاهز:D

DYABLO
12-03-2002, 03:13 AM
رد ألرت ؟؟ أنا من محبى AGE OF EMPIRES هل لعبة رد الرت نفس نمط AGE OF EMPIRES اذا كانت نفسة أو قريبة منة (( بيجرني )) :D
والا اقول نزل اللعبة بمشاركتك وريحنا :D :D :D

Jemimaru
12-03-2002, 08:01 AM
اهلا ديلبلو ...... بالنسبة لهذه اللعبة فأنا كنت مثلك مدمن على Age of empires الى ان اكتشفت ريد اليرت و من بعدها اصبحت لا اطيق لعبة Age of empires نهائيا لدرجة انني كرهتها فريد اليرت خفيفة و سريعة و حماسية و في اعتقادي انها تعتمد على الاستراتيجية اكثر من Age of empires .

انصحك بتجربة ريد اليرت و صدقني ستصبح مدمنا عليها و نعم هي بنفس اسلوب Age of empires ولكن بشكل افضل :D

DYABLO
13-03-2002, 01:13 AM
قوية هذي ... ":" واشكرك على النصيحة .. بس أحب اقولك اسمي ديابلو ؟؟ :D :D

Jemimaru
13-03-2002, 06:43 AM
سلام شباب

حبيت اطلب مساعدتكم في موضوع ما .... و هو انني حينما كنت العب يوريز ريفينج كان اللودينغ اللي يطلع عند تحميل المرحلة سريع جدا ..... و فجأة قبل بضعة ايام اصبح اللودينغ بطيء جدا بشكل لا يعقل و لا ادري ما هو سبب البطء المفاجيء الذي ظهر دون سايق انذار ..... فما الحل يا شباب؟ كيف ارجع سرعة اللودينغ زي اول؟؟؟ و ما هو سبب البطء؟؟ ارجوكم ساعدوني:": :":

مع العلم انني استعمل ويندوز اكس بي بنتيوم 3 سرعة 700 و رام 384 كرت شاشة TNT2

و الف شكر

بطل ريد اليرت 2
13-03-2002, 01:28 PM
هههههههههه اجل انا من زمان و هو بطيئ ما قد صار سريع ابد:(

MoaeD
13-03-2002, 03:54 PM
كتب العضو (Jem_Darkness2)
سلام شباب

حبيت اطلب مساعدتكم في موضوع ما .... و هو انني حينما كنت العب يوريز ريفينج كان اللودينغ اللي يطلع عند تحميل المرحلة سريع جدا ..... و فجأة قبل بضعة ايام اصبح اللودينغ بطيء جدا بشكل لا يعقل و لا ادري ما هو سبب البطء المفاجيء الذي ظهر دون سايق انذار ..... فما الحل يا شباب؟ كيف ارجع سرعة اللودينغ زي اول؟؟؟ و ما هو سبب البطء؟؟ ارجوكم ساعدوني:": :":

مع العلم انني استعمل ويندوز اكس بي بنتيوم 3 سرعة 700 و رام 384 كرت شاشة TNT2

و الف شكر

بأقولك حاجتين

الحاجه الأولى : اللودينج (Loading) ماله اي علاقه بمواصفات الجهاز لكن له علاقه بسرعة الإتصال

الثانيه : سرعة الإتصال تعتمد على 3 أشياء

المودم ... 1

وأحسن الأنواع اللي جربتها هو الكرييتف (ويمدحون اليو اس روبوتكس لكنه غالي مقارنة بالكرييتف ويقولون ان له مشاكل كثيره مع الإكس بي "Xp" )

يقول البعض الموتورولا زين فأقول شوفوني كابه بالزباله ترااااه مخييييس وهو اهم الأسباب للتبطئ

الشركه المقدمه للخدمه ..... 2

وأحسنها في السعوديه (اللي جربتها)

سعودي نت - أول نت - أثير - نسمه - والعالميه مؤخرا حلوه

خط التلفون تبعك .... 3

وهذا سبب رئيسي ويغفل عنه الكثيرين فكلما ابتعدت غرفتك عن البوكسيه كان الإتصال

وأحسن حل أنك تمد سلك مباشر من البوكسيه لجهازك

أبطأ وكلما أبتعد البيت عن المقسم صار بطئ

وهذي حلها يبغاله شغلات اما تقدم تلفون جديد أو انكم تنقلون من البيت أو تتحمل لين يجيك الفرج

مع شكري وتحياتي ... :)

بطل ريد اليرت 2
13-03-2002, 05:15 PM
انا المودم حقي موتورولا:(:( و الشركه يا اول نت يا سعودي نت ما اعرف غيرهم

:D

اما الخط فوش معناتها ((( البوكسيه ))) معليش اول مره اسمعبها ذي :#

MoaeD
13-03-2002, 07:04 PM
كتب العضو (بطل ريد اليرت 2)
انا المودم حقي موتورولا:(:( و الشركه يا اول نت يا سعودي نت ما اعرف غيرهم

:D

اما الخط فوش معناتها ((( البوكسيه ))) معليش اول مره اسمعبها ذي :#

البكسيه : علبه على جدار البيت اذا فكيتها تلقاها مليانه اسلاك هذي حقت التلفون

المقصورد: كل ما قربت الغرفه اللي أنت فيها من الباب اللي جمبه البكسيه كل ما صار النت أسرع.... :)

Jemimaru
14-03-2002, 06:28 AM
الف شكر اخوي BBQ على هذه المعلومات بس مشكلة البطء ليست في الانترنت فقط و انما حتى في مباريات السكرمش مع الكمبيوتر صار بطيء جدا بينما في السابق كان اللودينج سريع جدا و لا ادري ماهو سبب البطء المفاجيء و شكرا معليش تعبتك معايا :D

بطل ريد اليرت 2
14-03-2002, 12:42 PM
لا انا السكرمش زين ( ما تلاحظون اني خاش عرض:D )

DOOM
14-03-2002, 12:53 PM
الحين اغلى مبنى عند يوري هو الي يدبل عدد الجنود اوكيه؟

ويقابله عند السوفييت المبنى الي يرخص اسعار بعض الشئ خلو؟

لكن المبنى الي يقابلهم عند الحلفاء الي على شكل بركاني وش فايدته ذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقبلوا تحياتي

بطل ريد اليرت 2
14-03-2002, 01:46 PM
انكانك تقصد الاور بورفيور فأعتقد انه يضاعف الفلوس منيب متأكد

MoaeD
14-03-2002, 02:46 PM
كتب العضو (Jem_Darkness2)
الف شكر اخوي BBQ على هذه المعلومات بس مشكلة البطء ليست في الانترنت فقط و انما حتى في مباريات السكرمش مع الكمبيوتر صار بطيء جدا بينما في السابق كان اللودينج سريع جدا و لا ادري ماهو سبب البطء المفاجيء و شكرا معليش تعبتك معايا :D

طيب البطء في الإنترنت يؤدي إلى البطء في اللودينج

طيب السؤال: ليش وش دخل الودينج بسرعة الإنترنت؟

انا اقولك لأن اللودينق عباره عن تبادل معلومات الباتل بين الجهازين

فأنت اذا باريت شخص يستخدم الـ DSL أسرع في اللودينق من أنت تلعب مع واحد يستخدم مودم

فحاول تدور السبب في البطء وأتوقع انه من الشركه غالبا او من المودم ..... :)

كتب العضو (DOOM)
الحين اغلى مبنى عند يوري هو الي يدبل عدد الجنود اوكيه؟

ويقابله عند السوفييت المبنى الي يرخص اسعار بعض الشئ خلو؟

لكن المبنى الي يقابلهم عند الحلفاء الي على شكل بركاني وش فايدته ذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقبلوا تحياتي

هذا البنى يقوم بزيادة ما تضعه الحصادات في مصنع المال بمقدار 20%

فلو حطت الحصاده مثلا 1000 يطلع الموضوع في المصانه 1200 ........ :)

DOOM
14-03-2002, 02:52 PM
مشكور

MoaeD
14-03-2002, 07:26 PM
كتب العضو (DOOM)
مشكور

العفو

MoaeD
14-03-2002, 07:30 PM
على فكره شباب

اللي وده يبدون يشتغلون بـ Red Alert 3 يقوم يصوت بموقع ويست وود

الوصله (للعجازين فقط) اضغط هنا (http://westwood.ea.com/)

بطل ريد اليرت 2
14-03-2002, 08:33 PM
مشكور B.B.Q

والله انا اتمنى انه تكون ريد اليرت 3

بطل ريد اليرت 2
19-03-2002, 03:54 PM
اي سؤال آخر انا موجود

وأي واحد عنده يوري و يلعبه على النت يليت يعطيني ايميله عشان اضيفه فغي الماسنجر اذا يبي

بطل ريد اليرت 2
27-03-2002, 12:55 PM
up
^