المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار عن تغير في عضلات الصدر العلوي الى الشكل المبوز .؟؟؟؟؟

ya.mlk
30-09-2010, 02:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الان انا اعاني من تغير شكل عضلات الصدر مع العلم اني لا اتعاطا الهرمون فقط الواي بروتين مع الامينو 10000

حيث ان الشكل الحالي اصبح مبوز قليلا مع انه لم يكن كذلك سابقا
فقد قال لي المدرب اني بحاجه لتمرين الصدر العلوي مع السفلي ايضا لاعاده الشكل الى وضعه الطبيعي

سؤالي هنا

هل التمرين الخاطىء قد يؤدي الى تغير شكل عضلاات الصدر ام انه نقص في الغذاء ام انه التبويز ياتي من هبوط في عضلة الصدر العلوي .؟

THh Rock
30-09-2010, 02:52 PM
التماريت تلعب دور كبير في تشكيل العضله
ورزكز على كلام المدرب لانه هو شايفك وعارفك

ابو مهاا
30-09-2010, 02:53 PM
طبعا التمرين الخاطئ يشوه الجسم كذلك الحركه والتركيز له اثر
وبعض الناس يمرن عضلات ويترك بعضها فيطلع جسمه خايس
تخيلوا واحد متين جدا نسبه الفات 34% ويلعب حديد بس صدر وباي وسويدي ويلعب 10 عدات 3 جولات صج اتكلم وجسمه غلط كلمته مايفيد يعاند؟
مايشوف شر الي مايطيع يضيف حبيبي التمرين خل الكابتن يعلمك عليه وطبقه عدل خله فوق راسك لين تسوي الحركه 100% انشب ببلعومه
واهتم بالتركيز تنزل بالوزن بطيئ وترفع بسرعه معتدله واهتم بالتركيز الوزن مايهم كثر التركيز اهم شي تسوي الحركه والتطبيق صح

ya.mlk
03-10-2010, 09:04 AM
اخواني لكن لم يذكر لي احدكم
هل انخفاض عضله الصدر العلوي تسبب صدر مبوز قبيح الشكل

عـpcـآشق
03-10-2010, 02:58 PM
صراحه ما قد شفت في حياتي كله عضلة الصدر العلوي تنخفض أجل السفلي وين يروح في البطن ..؟؟ مرن عضلتك السفلية للصدر
وأنا ما اعتقد إنه في عضلة تطلع بالشكل الخاطئ لأن أصحاب النجارة والسباكة زمان كان يشيلو الأخشاب وهذا وتطلع لهم عضلات حلوه
ولو طلعت خطأ بعدين كيف يكون ..؟؟ تطلع على شكل مثلث ..؟؟؟ يصير لها زوايا ..؟

آبو رآشـد
03-10-2010, 03:01 PM
مشكلتك غير واضحة لو تجيب صورة يكون افضل

غلاقطر
04-10-2010, 12:45 AM
والله حتى انا ماعرفت وش يقصد

حط صورة ياغالي

ya.mlk
06-10-2010, 12:19 AM
انا قلت اانو عضلات الصدر كانت بشكل جميل ومناسب لكن بلفتره الاخيره بدأ شكل عضلات الصدر مبوز فقط هذا ما قلته ما الذي لم تفهمه مما قد ذكرت .؟

toto jeddah
06-10-2010, 01:04 AM
حافظ ع البوش أب وتمرين المتوازي او الغطس للصدر ,,
وفعلا اطرح صورة حتى تتضح مشكلتك ,,,