المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام هل استخدام منتجات الباور او الكرياتين مقتصره فقط على تمارين الحديد

حمووودي7
01-10-2010, 11:36 PM
السلام عليكم:هل استخدام منتجات الباور او الكرياتين مقتصره فقط على تمارين الحديد

لأني ابي اعرف اقدر استخدم منتج باور او كرياتين مثلا والعب كرة قدم ولا هناك مشكله

وشكرا:33:

THh Rock
01-10-2010, 11:42 PM
وعليكم السلام
اخوي حمودي لا يقتصر فقط على لاعبين كمال الاجسام بل لوو تلاحظ مثلا النو اكسبلود او السوبر شارج مناسب تماما ايضا للكيك بوكسنق او الكوره <<< كلامي عن واقع اشخاص قبل دخول بطولات البوكسنق
وفي لاعبين كثيرين يستخدمو الكرياتين لزيادة مستوى الطاقه لديهم....

sami1989
01-10-2010, 11:43 PM
الرياتين ومكملات الطاقه تستخدم عادة في فترات الضخامه !

يعني كرة القدم ماتعتبر رياضه لالعاب القوه وبناء العضلات فماراح تحتاجه علشان لاضرك

THh Rock
01-10-2010, 11:44 PM
لكن لا تنسى اوقات الراحه للكرياتين وايضا اكثر من شرب الماء بكميات على فترات

حمووودي7
01-10-2010, 11:49 PM
مشكور اخوي روك

واخوي سامي

بس هنا انا احترت في اختلاف ارائكم

Leaner
02-10-2010, 12:14 AM
انا سمعت انه زيدان كان ياخذ كرياتيين قبل المباراة ....

وانا صاحبي قبل لعب الكرة ياخذ سوبر شارج

وصراحة انا مرتين ع أيام الدراسة كنت اخذ سوبر شارج اذا بسهر ع مادة وفعلا يخليني صاحي لاحتوائه ع كافيين بكميات عالية ( لا تقلدني بس هههه )

ولكن طبعا يفضل تاخذه وقت تمارين الحديد

اهم شي تكثر من الماء

آبو رآشـد
02-10-2010, 12:21 AM
وعليكم السلام

اوضح لك العملية

الكرياتين واتكلم طبعا عن منتج الكرياتين الباور وليس البيور وش الغرض منة يا كابتن

الغرض هو الطاقة يعطيك بور وفوران في الدم وزيادة في القوة

لاعب الحديد تضخيم وغيرة مهما لعب ورفع وزن ما راح يوصل لجهد بدني يرفع معدلات دوران الدم في الجسم مثل الي يلعبة لاعب القدم

لاعب القدم مية بالمية عندة لياقة اكثر من لاعب الحديد

السبب لان لاعب القدم يقوم بجهد بدني اعلى من لاعب الحديد بسبب الجري وغيرة لهذا فوران الدم ومعدلات ضربات القلب الخ مرتفعة جداً

ومنتجات الباور تعطيك الاعراض الي ذكرتها لك

السؤال هنا

هل انت مستعد انك تزيد هذا الاعراض على جسمك فوق انها مرتفعة بسبب لعب كرة القدم !!
قد تشوف لاعب تنشيف يجلس على الكارديو 20 دقيقة وهو ماخذ منتج الباور لكن 20 دقيقة نوعا ما معقولة

لذا الامر يرجع لمدة لعبك ومقدار الجهد الي تسوية في الملعب

علشان كذا الامر راجع لك علشان تقيم وضعك

وطبعا اتكلم عن منتجات الكرياتين البور

بالنسبة ان كان سؤال عن الكرياتين البيور لا ما راح يفيدك في الملعب الا انة قد يساعد بعض الاحيان في منع الشد العضلي

ارجو انك فهمت العملية
بالتوفيق

themaddemon
02-10-2010, 01:22 AM
نصيحة لاتاخده للكوره لانه راح يسحب الماء من جسمك ،، بس اذا تيغى المادة الي مفيدة لتحمل العضلات في هذي المشروبات وتراها ارخص وتركيز اعلى اذا اشتريتها لوحدها وهي:
Beta Alanine و Citrulline Malate

وكلها تستعمل لزيادة الطاقة العضلية وتقليل من حمض اللاكتيك وزيادة التحمل ،، اشتريهم الاثني ارخص بمراحل منتجات البور واذا تبغة ممكن تضيف عليعا اي مصدر كافين وبكذا صار عندك المنتج الي ينفع للكورة وللبور وبدون كرياتين ووفرت نص السعر.........

toto jeddah
02-10-2010, 02:02 AM
رح تسببلك عطش ,, خصوصا منتجات تحتوي ع كرياتين
قهوة عربية تفي بالغرض

حمووودي7
02-10-2010, 01:51 PM
انا سمعت انه زيدان كان ياخذ كرياتيين قبل المباراة ....

وانا صاحبي قبل لعب الكرة ياخذ سوبر شارج

وصراحة انا مرتين ع أيام الدراسة كنت اخذ سوبر شارج اذا بسهر ع مادة وفعلا يخليني صاحي لاحتوائه ع كافيين بكميات عالية ( لا تقلدني بس هههه )

ولكن طبعا يفضل تاخذه وقت تمارين الحديد

اهم شي تكثر من الماء

شكرا ماقصرت يابطل وانا بعد كان صاحبي يستخدم كرياتين قبل لعب كرة القدم بس حبيت اخذ فكره اكثر

حمووودي7
02-10-2010, 01:54 PM
وعليكم السلام

اوضح لك العملية

الكرياتين واتكلم طبعا عن منتج الكرياتين الباور وليس البيور وش الغرض منة يا كابتن

الغرض هو الطاقة يعطيك بور وفوران في الدم وزيادة في القوة

لاعب الحديد تضخيم وغيرة مهما لعب ورفع وزن ما راح يوصل لجهد بدني يرفع معدلات دوران الدم في الجسم مثل الي يلعبة لاعب القدم

لاعب القدم مية بالمية عندة لياقة اكثر من لاعب الحديد

السبب لان لاعب القدم يقوم بجهد بدني اعلى من لاعب الحديد بسبب الجري وغيرة لهذا فوران الدم ومعدلات ضربات القلب الخ مرتفعة جداً

ومنتجات الباور تعطيك الاعراض الي ذكرتها لك

السؤال هنا

هل انت مستعد انك تزيد هذا الاعراض على جسمك فوق انها مرتفعة بسبب لعب كرة القدم !!
قد تشوف لاعب تنشيف يجلس على الكارديو 20 دقيقة وهو ماخذ منتج الباور لكن 20 دقيقة نوعا ما معقولة

لذا الامر يرجع لمدة لعبك ومقدار الجهد الي تسوية في الملعب

علشان كذا الامر راجع لك علشان تقيم وضعك

وطبعا اتكلم عن منتجات الكرياتين البور

بالنسبة ان كان سؤال عن الكرياتين البيور لا ما راح يفيدك في الملعب الا انة قد يساعد بعض الاحيان في منع الشد العضلي

ارجو انك فهمت العملية
بالتوفيق

ماقصرت كفيت ووفيت فهمت عليك ياوحش يسلمووووووووو على مرورك

حمووودي7
02-10-2010, 01:59 PM
نصيحة لاتاخده للكوره لانه راح يسحب الماء من جسمك ،، بس اذا تيغى المادة الي مفيدة لتحمل العضلات في هذي المشروبات وتراها ارخص وتركيز اعلى اذا اشتريتها لوحدها وهي:
Beta Alanine و Citrulline Malate

وكلها تستعمل لزيادة الطاقة العضلية وتقليل من حمض اللاكتيك وزيادة التحمل ،، اشتريهم الاثني ارخص بمراحل منتجات البور واذا تبغة ممكن تضيف عليعا اي مصدر كافين وبكذا صار عندك المنتج الي ينفع للكورة وللبور وبدون كرياتين ووفرت نص السعر.........

يعطيك العافيه طيب ممكن صوره للمنتجين وكم اسعارهم

ابو ذراع
02-10-2010, 03:34 PM
اعتقد انه مخصص فقط للعب الحديد

انا مره استخدمتة بالسفر كنت نعساااااااااااااااااااااان:31: وشرب لي ان كسبلود سكوب ونص بقاروة موية صحه

بس خفت بالخط اخش بتريله :blackeye: وتووووووووووووووووووبه ما استخدمة غير بلعب الحديد :silly:

حمووودي7
02-10-2010, 03:38 PM
اعتقد انه مخصص فقط للعب الحديد

انا مره استخدمتة بالسفر كنت نعساااااااااااااااااااااان:31: وشرب لي ان كسبلود سكوب ونص بقاروة موية صحه

بس خفت بالخط اخش بتريله :blackeye: وتووووووووووووووووووبه ما استخدمة غير بلعب الحديد :silly:

اهم شي الحمدلله على السلامه ربك ستر بس اعتقد اني شفت ان في ملاكمين يستخدمون الان او اكسبلود فهنا ممكن استخدامه لاي رياضه