المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية الاوزان ثابته

فيصل ف
05-10-2010, 01:29 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني صارلي شهرين بالنادي

واتمرن زين واكل زين ونوم كافي

وبديت اتدرج بالاوزان لين وقفت ما اقدر اشيل اكثر شنو المشكله

آبو رآشـد
05-10-2010, 01:59 AM
وعليكم السلام دخل في جدولك سوبر ست واسبوع تكرار

قل لمدربك عنها وهو يضيفها في برنامجك بفلسفتة الخاصة

العاشق M
05-10-2010, 02:08 AM
وانا بقول على حاجه انت لازن تجبر عقلك انك تقدر تشيل اكثر من الوزن السابق مع الاصرار راح تشوف دوم تغير في الاوزان

delo1
05-10-2010, 02:17 AM
اخوي ابو راشد سوال عن السوبر ست شنو فايدته

مدمن كمال اجسام
05-10-2010, 09:37 AM
هــلا وآللـه وغـلآ اخـوٍي بالنسبة لزيادة الوٍزٍن اوٍل شيء
الحديد عامل نفساني قبل كل شيء
و هي ايضا مسالة عزٍيمة لاتخاف من الوزٍن لما تلعب هذا واحد

ثانيا : لازم تاخذ منشطات للتمرٍين مثل الجـآكس3دي حتى تقدر ترفع اوزان اعلى .. ومايمنع تستخدم مكملات غذائية مع التمارين سواء زيرو فات او مع فات ع حسب وزنك
والاحماض الامينية ضرورية ايضا

موفق اخوٍي ..

آبو رآشـد
05-10-2010, 11:00 AM
ما يحتاج لا منشطات ولا كرياتين ولا منتج باور هذي اشياء مو ضرورية حتى تزيد اوزانك

استمر على الي قلتة لك وانتبة لأكلك ومثل ما قال اخونا العاشق هي مسالة نفسية حط واحد افضل منك بالنادي براسك وتنافس على اوزانة ولا تنسى تجي للنادي ماكل صح ونايم مظبوط
واذا جيت ترفع زد اوزانك اخر جلسة وخل واحد يساعدك في الرفع لكن لمسات هذي كلها عوامل تزيد اوزانك

اخوي ابو راشد سوال عن السوبر ست شنو فايدته

][ تمارين السوبر ست ][ -- > فوائدة وطريقتة ...~ (http://www.montada.com/showthread.php?t=664127&pagenumber=)

بالتوفيق

مدمن كمال اجسام
05-10-2010, 11:19 AM
ما يحتاج لا منشطات ولا كرياتين ولا منتج باور هذي اشياء مو ضرورية حتى تزيد اوزانك

لوٍ المنشطات ماتحتاج في التمرين ما كان بيعت وروجت واخذت اكثر مبيعات في العالم

اما مسألة الضرورة تختلف من شخص الى اخر

استمر على الي قلتة لك وانتبة لأكلك ومثل ما قال اخونا العاشق هي مسالة نفسية حط واحد افضل منك بالنادي براسك وتنافس على اوزانة ولا تنسى تجي للنادي ماكل صح ونايم مظبوط

هنـآ آآيد كلامـك وهذي معلومات اسآسية ..{النـوٍم اقل شيء 8 ساعات} الآكـل آقل شي 5 وٍجبـآت .. التــمرٍين ترٍكيزٍ ولآزم يكوٍن معكـ مساعد

حاول كل اسبوعين تزود 5 الى 10 كيلوٍ في اوزانك انا اتبع النظام هذا

واذا جيت ترفع زد اوزانك اخر جلسة وخل واحد يساعدك في الرفع لكن لمسات هذي كلها عوامل تزيد اوزانك

][ تمارين السوبر ست ][ -- > فوائدة وطريقتة ...~ (http://www.montada.com/showthread.php?t=664127&pagenumber=)

بالتوفيق

الله يوٍفـــق الج ـميــع

آبو رآشـد
05-10-2010, 11:45 AM
لوٍ المنشطات ماتحتاج في التمرين ما كان بيعت وروجت واخذت اكثر مبيعات في العالم

اما مسألة الضرورة تختلف من شخص الى اخر

ارجع لردي الله يطولي بعمرك ذكرت لك انها مهيب ضرورية ما قلت مالها فائدة

المكملات مهيب سحر 50 بالمية منها عامل نفسي

الي يبي يزيد اوزانة مو لازم ياخذ مكمل طاقة والي يبي يزيد عضل مو لازم ياخذ مكملات بروتين هذي واكرر المكملات ماهي سحر

كثير من الناس يمتلك تفكير سلبي عن جسمة يقول انا جسمي غير اجسام الناس لانة ما ينفع معة الا مكملات علشان ازود عضل ولا يجي ثاني يقول انا احس بخمول بالنادي لازم منتج باور وهو تلقاة سهران طول الليل ولا ينام الا كم ساعة ويجي انا تعبان وانا جسمي وانا ما نفع وما اقدر ازود ويبدا يتشكى

THh Rock
05-10-2010, 11:50 AM
اايد كلام اخوي ابو راشد

وقعلا الحاله النفسيه دور اساي ومهم في هذي الرياضه

مدمن كمال اجسام
05-10-2010, 11:58 AM
ارجع لردي الله يطولي بعمرك ذكرت لك انها مهيب ضرورية ما قلت مالها فائدة

الجسـم يوٍصل لأوٍقـآت يتوٍقف فيـهـآ النموٍ عنـدهـ فيظطر انه ياخذ منشطات وكورسات .. هذا شيء معروٍف بالنسبة لنمو الجسـم

المكملات مهيب سحر 50 بالمية منها عامل نفسي

مسألة انها ماهي سحرٍ {ماقلت انا انها سحرٍ ومسألة المكملات .. هي ع مسماها مكملات بدون تغذية جيدة وراحة وتمرين ماراح تعطي نتيجة

اما مسألة خمسين بالمية ., هذا تقييم ع اي عالم فيثا غورس مثلا ؟؟ او اي بطل اولمبياد قال الكلام هذا ..او برفيسور محتاج اعرف بصراحه << ؟؟؟!!!

الي يبي يزيد اوزانة مو لازم ياخذ مكمل طاقة والي يبي يزيد عضل مو لازم ياخذ مكملات بروتين هذي واكرر المكملات ماهي سحر

بقوٍلك بخصوص العضـل . . وقالها لي احد ابطال المملكه .. لو تلعب طبيعي بدون اي مكمل او كورس . راح تزيد في سنه كامله 5 الى 6 كيلوٍ عضل تمرين يومي بدون انقطاع

اما المكملات .. فهي نتيجة اسرٍع .. سواء كانت كورسات هرمون او بروتين .. وهي تعوٍض النوآقص في الجسم بدال ماتاكل 10 وجبـآت ,, ويكوٍن عندكـ طاولة اكل يوميا عشان تعوٍض اذا ماتاكل بروتين ومكملات

كثير من الناس يمتلك تفكير سلبي عن جسمة يقول انا جسمي غير اجسام الناس لانة ما ينفع معة الا مكملات علشان ازود عضل ولا يجي ثاني يقول انا احس بخمول بالنادي لازم منتج باور وهو تلقاة سهران طول الليل ولا ينام الا كم ساعة ويجي انا تعبان وانا جسمي وانا ما نفع وما اقدر ازود ويبدا يتشكى

قلة الخبرٍة في الرياضة تسبب لهم عقم في التفكيرٍ .. الشخص اذا كانت تغذيته .. ونومه وتمرينه كويس راح ياخذ نتيجة لكن موب نفس النتيجة بالمكملات والهرمونـآت

تقــبــلــوٍوٍوٍ مرٍوٍرٍي .. وٍآسع ـدني النقآش مع ـك وتبـآدل الآرآء يآ آخ ابـوٍ رآشـد

آبو رآشـد
05-10-2010, 12:28 PM
طاير بالعجة ومتحمس :)

اي منشطات واي سواليف الرجال لة شهرين داخل النادي وسئل سؤال بسيط لا تلعب براسة لا تصير زي بعض الناس تعبى راس الاعب معلومات غلط وتحشية بالمكملات والهرمونات
ثاني امر اجل احد ابطال المملكة قال لك سنة كاملة بدون مكملات تزيد 6 كيلو فقط :)

مع احترامي لك الي مثلك هم الي مضايعين الاعبين الشباب من ردك الاول ما تكلمت لا عن تغذية ولا عن تمرين ولا عن عمرة ولا اساسيات ما تشوف قدامك الا منشطات ولامكملات

تقــبــلــوٍوٍوٍ مرٍوٍرٍي .. وٍآسع ـدني النقآش مع ـك وتبـآدل الآرآء يآ آخ ابـوٍ رآشـد

اقول كيف الحال

يغلق الموضوع لازم نفتح قسم ما احد يدخل فية الا بصلاحية