المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام احتاج مساعده بخصوص الشد

الشمشير
06-10-2010, 08:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... انا كان وزني 108 ونزل إلى 79 وحالياً عندي ترهل شديد في منطقة البطن وجداً مزعجني وبالنسبة للمناطق الاخرى فيه ترهل لكنه مقدور عليه ... المدرب قرر اني امشي على هالمنوال ...

ساعه حديد ... 10 دقايق جري .... 20 دقيقه صاعد الجبل (ستريبر) .... بعدها تمارين بطن بتكرار يصل إلى 80 او 90 مره .... وبصراحه شفت فيه تغير طبعاً مع آلام شيل الحديد الطبيعيه لكن يا اخواني كوني اشتغل بمستشفى شافني جراح وشاف جسمي قالي تحتاج عمليه بس انا ما ابي اسوي .... وش افضل شي اسويه وهل فيه منتجات مساعده اقدر استعملها للشد ... لأنه من جد بطني شكله جداً سيء والترهل مره شديد والسبب ان كان الزياده بالوزن متركزه بمنطقة البطن ...

والي كان يشوفني قبل يقولي انت بأي شهر :09:

اتمنى وضع الحلول ... بما ان العمليه خيار ما احبذه ابداً بسبب الالام المصاحبه له والعشر ايام الي لازم تتسدحها بالمستشفى

.hamad.
06-10-2010, 09:12 AM
اخوي اهنيك على هذا الانجاز بنزول الوزن وفعلا بطل ..

الترهل اذا خفيف امش على سستم مدربك لانه هو شايفك وعارف حالتك اكثر وخصوصاً انك استفدت منه "حسب كلامك" ..
اما اذا كان الترهل شديد والجلد طايح فكلام الدكتور صح ولا حل للجلد الزائد نهائياً .. غير التدخل الجراحي .. والسبب ان الشعيرات الدموية القابضة تحت الجلد ضعيفة ولا يمكن ان تلتإم الا اذا تم قطع الطرف الزائد من الجلد ..
ممكن تتأكد من دكتور تجميل عن كلامي ..

THh Rock
06-10-2010, 09:29 AM
شوف بالنسبه للترهل عندك له حلين فقط...

الاول : كلام اخوي حمد بالنسبه لعملية التجميل
الثاني : واعتقد انه الافض انك تبدا تضخم عضلات الجسم فبالتالي كتفك بيرتفع وصدرك بيرتفع وظهر وترابيسك بتسحب لفوق فبالتالي تسحب الجلد الزائد عندك
ولازم تمشي على نفس نظامك الغذائي لا تتركه ابدا لانك بمجرد انك تترك التغذيه الصحيه بترجع مثل ما كنت...

الشمشير
06-10-2010, 09:30 AM
اخ حمد ... كلامك جميل ولكن مثل ما قلت اخي انا ما ابي ابتعد عن الطرق الطبيعيه من دون التدخلات الجراحيه والسبب تأميني الطبي ما يغطي مثل هالعمليات .... يعني احط في بالي دفع مبلغ فوق 10 آلاف ريال وهالشي مستحيل اسويه بسب الظروف الحاليه الي امر فيها واني شخصياً ما احب التدخلات الجراحيه ....حالياً اقدر اكل نفس كمية اكلي السابقه ومستغرب ليه هل هذا بسبب ان جسمي غير مشدود ! .... اتمنى التركيز على المنتجات لو فيه منتجات او كريمات تساعدني في عملية الشد لأني عاطي نفسي إلى حد 4 شهور او 6 شهور من التمارين والحديد .... وإذا فيه منتجات اقدر اخذها بخصوص العضلات لاحد يبخل علي

ابو مهاا
06-10-2010, 09:33 AM
اخوي حط صوره للبطن عشان تكون واضحه لانه ماشاء الله هنا خبرات بالمنتدى وكلها من تجاربهم وان شاء الله تستفاد وكلام الدكاتره يمكن يكون صح بس الغالب يتجه للجراحه
انا ماقدر احكم الى لما نشوف لانه انا مثلك ترهل كان بالبطن بس مع الرياضه ولعب معده بس مرتين باالاسبوع بس بضمير وانا استخدمت كريم للترهل من شهر ولاحظت تغير اكثر من ثلاث اشهر بدونه
الكريم والشمس والرياضه مع فتره طبعا تصل من 6 اشهر الى سنه راح يفرق الترهل لانه كل 6 اشهر ان كان وزنك ثابت راح يشد جلدك طبيعي بشكل بسيط حتى لو بدون رياضه والرياضه تسرع العمليه + الكريمات والشمسسسسسسس مهمه جدا

ابو مهاا
06-10-2010, 09:34 AM
http://www.montada.com/showthread.php?t=685350&page=4

شوف هذا الموضوع وفيه كلام مكتوب عن المنتج

الشمشير
06-10-2010, 11:15 AM
شاكر لك اخوي ذا روك ....

ابومها ... تم الاطلاع وبصراحه عجبني بالحيل بس وين القا هالمنتج بالسعوديه او بالبحرين؟