المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بســيــط وياريت الي عنده طريقة يفيدنا

Sealth
06-10-2010, 10:31 AM
صبحكم الله بالخير جميعاً

عندي استفسار بسيط بخصوص الاكسبانشن ..الموعد تحدد في تاريخ 7/12 بس السؤال انها متى راح تنزل فالخليج ؟

او هل في طريقة نقدر ان نقدر نطلبها من مكان وتوصل عن طريق ال DHL ؟:33:

ومشكورين مقدماً :biggthump

Valentino
06-10-2010, 10:49 AM
سلاااام عليكم

تقدر تشتريها buy digital copy

من battle.net في عندهم هذي الطريقة و سمعت بعد offgamers أنهم عندهم هالطريقة :)

و في من amazon تقدر تشتريها من عندهم بس ممكن تتأخر لما توصل عندك 4 أو 5 أيام

و شوف الشباب ممكن حد يفيدنا بعد برأيه :)

Sealth
06-10-2010, 10:59 AM
مشكوور على الرد يالغالي بس انا بغيت اللعبة توصل بكرتونها P:

مابغي بس الارقام حق السي دي كي

لوعةالفرقا
08-10-2010, 03:42 PM
اخوي اذا كنت من الرياض في محل في الشعله اسمه النسر يجيبها بسرعه

يعني فرق بسيط بين وقت الصدور ووقت مايجيبها

وبالتوفيق يالغالي

Vodka
09-10-2010, 02:12 PM
النسر في 3 او 4 فروع في الرياض الي اعرفهم واحد في السليمانية جمب العاب طوكيو شارع الدشوش او شارع ابليس هههه وفي واحد في الروضة او النسيم مو متأكد وين والله وفي واحد في الشعلة واعتقد في رابع بس مو متأكد وين واذا كانك تبي تشتري وتشحن وكذا عن طريق امزون هم الي يشحنون لك بس لان موقع اووف قيمز بس يعطيك الارقام لا اكثر ولا اقل ونصيحه لك اخوي خلك تشتريه من ديرتك احسن من شحن وقلق وشوف متى يوصلك يعني كذا ولا كذا مستحيل نجيب First LvL 85 لان هم راح يكون نازل عندهم من الصباح واحنى لو نزل في نفس اليوم قول يالله تقدر تشتريه العصر

Cry Me A River
09-10-2010, 04:01 PM
اخوي

اطلبها من النت من امازون , النسر غاليه غاليه عندهم نار وزحمة بثاره

عني انا طالب الباكج من بى + السي دي كي من اوف قيمر

0

Sealth
09-10-2010, 05:11 PM
الظاهر مافي الا ننتظر لين يجيبونه احسن

مشكورين ياشباب على الردود

nerfmygoul
09-10-2010, 06:41 PM
انا راجع من بريطانيا على السعوديه على 16 ديسمبر...اقدر اجيب كم نسخه معايا .. ارسلي رساله خاصه اذا تبغا

Sealth
10-10-2010, 10:57 AM
انا راجع من بريطانيا على السعوديه على 16 ديسمبر...اقدر اجيب كم نسخه معايا .. ارسلي رساله خاصه اذا تبغا

ماتقصر يالغالي بس انا مو من السعودية ولا ابغي اكلف عليك زود XD

thba7
10-10-2010, 08:18 PM
ياجماعه تره نفس الوقت الي بتنزل بأوربا بتنــزل اهني اللعببه راح تتــوزع على جميــع الدول والمحـلات و

يــــــكون في شــرط بالعقــد انه الكـرتون الي فيــه نسـخ اللعبه تنفـــتح في التــاريخ سبعه 12 يعني المحــل عنده النســـخ قبل هذا التاريخ يمكن بسبوع او اكثر
لكون ملزوم انه يبيــع باليــوم هذا

وجميع المحــلات ملـزومه انها تبيــع في هذا تاريخ فا لاتفــكر انه راح ينــزل باوربا قبل لاينزل باسيا مثلن

هذا الي حبيــت اوضــحه

اذا انت تتعــامل مع محل معيــن وتمون علي الي يشتغل فيــه قوله يخلـي لك نسخـه على جمب محجوزه

QTR .SOUL
10-10-2010, 10:24 PM
الله يعينا عاد عندنا في قطر وين تحصل محل يبيع بيصير فينا مثل ماصار يوم نزل ال wotlk ما شريتها الا بعد 3 اسابيع

Sealth
10-10-2010, 10:34 PM
الله يعينا عاد عندنا في قطر وين تحصل محل يبيع بيصير فينا مثل ماصار يوم نزل ال wotlk ما شريتها الا بعد 3 اسابيع

لا افا عليك لقيت الحل وانا اخووك ... لقيت واحد يجيبها لك في نفس اليوم الي تنزل فيه .. هو نفسه الشخص الي جابلي Wotlk

الرجال كان مسافر لكن رجع وكلمته ... اذا تبي ارسلي رسالة على الخاص وانا ارتب امورك

Warlocks
11-10-2010, 05:53 AM
السلام عليكم

بخصوص الموضوع بالكويت ينزل بنفس اليوم بالرحــاب؟؟

الي عنده معلومات يفيدنا ماعليكم امر
والي عنده رقم محل يتعامل معاه يكتبه لنا

وراح يكون في تلفيل عن طريق البي في بي ؟
ولا كويستات

تحياتي

love2002
11-10-2010, 10:53 AM
اخوي ما في غير محلات فيرجن ميغا ستور vergin megastore
ممكن تكلمهم وتحط اسمك وعندهم الcollection edition بعد
بس ما عندي فكرة اذا بيوصل عندهم يوم 7 ديسمبر

QTR .SOUL
11-10-2010, 06:26 PM
جعلك تسلم يا sealth ماعليك الامور طيبه وهو لو ودي ترا امازون و اوف قيمرز موجودين لكن والله ودي في الصندوق والشريط لامن حطيته في الكمبيوتر التنزيل يغدي اسرع من لما تنزله من النت بس لو احد اهنا يعرف له محل في قطر غير فيرجن ولا جرير لانهم اذا حجزت عندهم وجاتهم دفعه ما اتصلوا فيك ابد يدرون ان فيه ناس بيشترونه فوق سعره دبل بس انشالله ربك يسهل

Sealth
12-10-2010, 09:39 AM
جعلك تسلم يا sealth ماعليك الامور طيبه وهو لو ودي ترا امازون و اوف قيمرز موجودين لكن والله ودي في الصندوق والشريط لامن حطيته في الكمبيوتر التنزيل يغدي اسرع من لما تنزله من النت بس لو احد اهنا يعرف له محل في قطر غير فيرجن ولا جرير لانهم اذا حجزت عندهم وجاتهم دفعه ما اتصلوا فيك ابد يدرون ان فيه ناس بيشترونه فوق سعره دبل بس انشالله ربك يسهل

زين شوف كم نسخة انت تبي واذا كانت Standard edition or collector edition وكلم سيف عشان يكلمني