المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام اسفسار عن الجلوتامين وسرعة الاستشفاء العضلي...

سدفيمش
06-10-2010, 01:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله بركاتة ...

يا آخوان آنا لي حاليا تقريبا مع كورس مكملات بسيط وهو عبارة عن ..((آنابوليك آمينو10000+واي+جاك3د))

وصراحة بعد ما آتمرن خاصة باي وتراي آو آي عضلة بشدة في ليلة التمرين آشعر بآلم في مكان العضلة ويستمر تقريبا يوم ونصف الى يومين ثم يختفي ...

فآنا ودي آسرع عملية الاستشفاء فهل ينفع آضيف جلوتامين ؟(ما آدري وش هو بالضبط ياليت تساعدوني)

وياليت تقولون لي آفضل نوع وما يكون مضر ...

في آنتضار مساعدتكم ..

العاشق M
06-10-2010, 01:29 PM
وعليكم السلام
يالغلا شكلك مبتدء في العبه وهذآ الاعراض طبيعيه
وبنسبه حق الجلوتامين صحيح يسوي اشفاء للعضل ولكن لاتفتكر انه يوزيل الآم
واهو غير مضر

آبو رآشـد
06-10-2010, 01:36 PM
مثل ما قال لك الوحش العاشق

لكن انت عضو قديم معنا من الممكن انك قاطع عن اللعبة وتوك راجع الالم ما بعد التدريب مؤقت فقط لمدة اسبوع بالكثير ولا يروح

بالتوفيق يا وحش

themaddemon
06-10-2010, 05:12 PM
عادي تحصل خاصة اذا اكلك كان مو كافي :)

نصيحة لا تستخدم الجلوتامين الا في التنشيف لانه غير كذا ناراح يستفيد منه الجسم نهائياً على حسب اخر الابحاث الجديدة.

وعشان تسريع عملية الشفاء خد زنجبيل ملعقة شاهي صغيره 3مرات باليوم .

بطل الاببطال
06-10-2010, 05:32 PM
نصيحة لا تستخدم الجلوتامين الا في التنشيف لانه غير كذا ناراح يستفيد منه الجسم نهائياً على حسب اخر الابحاث الجديدة.

ياليت توضح اكثر

themaddemon
06-10-2010, 05:44 PM
ياليت توضح اكثر

ايش الي مو مفهوم؟

بطل الاببطال
06-10-2010, 05:47 PM
ناراح يستفيد منه الجسم نهائياً على حسب اخر الابحاث الجديدة.

هذه العبارة كيف يعني بس بمرحلة التنشيف يستفاد منه الجسم؟؟؟الي اعرفة القلوتامين مفيد بجميع الاحوال

يوسف404
06-10-2010, 06:10 PM
راح اقولك تجربتي ونصيحتي

تبغى يكون استشفاء العضله سريع؟

3اسكوب واي بروتين بعد التمرين مباشره واحماض امينيه + 1-2 سكوب بروتين كازين عند النوم (هذا الي انا اسويه كل يوم) بالاضافه الى بقية الاسكوبات والوجبات والنوم الجيد

عن نفسي افكر العب مرتين في اليوم!!! بس وقتي مزحوم وصعبه اني ازيد وجباتي.... وفي وحوش اعرفهم يلعبو مرتين في اليوم ماشاء الله عليهم

وطبعا لا تزيد اوزانك بشكل كبير جدا (إلا اذا كنت تعرف ايش تسوي) لانك طبيعي راح تحس بألم العضلات

تحياتي

الرمـادي
06-10-2010, 07:29 PM
يلعب الجلوتامين دور حيوي في عملية أيض البروتين، وزيادة حجم الخلايا، كما انه يساعد في زيادة انتاج هرمون النمو. وهو أفضل مضاد لهدم أو تفكك النسيج العضلي، وبخصوص لممارسي كمال الأجسام.

كما اظهرت دراسة ان أخذ ما يعادل 2 غم بشكل منتظم من الجلوتامين يمكنه ان يزيد من معدل انتاج هرمون النمو بمايعادل 400% (كمتوسط) لدى البالغين.

فهو مفيد في جميع حالات التمرين، وخاصة الضخامة وذلك لتفادي تلف الانسجة العضلية.

المصدر موضوع سابق (http://www.montada.com/showthread.php?t=656296)

themaddemon
07-10-2010, 01:04 AM
هذه العبارة كيف يعني بس بمرحلة التنشيف يستفاد منه الجسم؟؟؟الي اعرفة القلوتامين مفيد بجميع الاحوال

اقرا هذي المقالة وراح تشوف انهم سوا ابحاث على ناس يلعبوا حديد واعطوهم 80جرام في اليوم مو 5 او 10 زينا وايش تتوقع كانت النتيجة؟؟!! أقرأ وانت تعرف: http://fast-muscle-gain.com/97/the-truth-about-glutamine/

Azo0oz88
07-10-2010, 03:56 AM
عزيزي بخصوص الجلوتامين استخدمه بعد التمرين مباشرة 5 جم ... وممكن تضيف 5 جم قبل النوم ايضا ...... انا استخدمه بس نتيجته ماتلاحظها ابد لانه شي جوا العضل ولاتحسس فيها وتاكد انه لو مانفعك ماراح يضرك اذا اخذته بالطريقة الصحيحة وبالنسبة للالم اتوقع شي ثاني انا اذا ضغطت على العضلة بالتمرين طبيعي اليوم الثاني احس بالم فيها .. والالم ممكن يكون دليل انك تمرنت صح بس ضغط زيادة ع العضلة وهذاعبارة عن (اللاكتيك اسيد )يعطيك تنبية بالالم ان العضلة مجهدة لاتخاف والعب اوزان تقدر عليها ولاتتمرن نفس العضلة لمدة 3 ايام اقل شي عشان تعطي العضلة مجال للاستشفاء وبناء النسيج التالف .. وبالتوفيق