المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار ارجو الرد من الاعضاء

ترابيس
07-10-2010, 04:19 AM
اخواني الاعضاء مالحكمه في وقف مكملات الباور شهر من استخدامها
واذا اوقفتها شهر هل ينزل لدي مستوى الباور مع العلم استخدم السيرياس ماس وامينو اسد
اخيرا ارجو ان تفيدونني بمنتج باور استخدمه سواء كان طبيعيا او مكمل في فتره ايقاف مكمل الباور

themaddemon
07-10-2010, 04:34 AM
عشان الجسم لايتعود عليها ،، وثانياً عشان الغدة الي تفرز الادرلنين ترتاح وترجع لوضعها الطبيعي بسبب المنبهات (الكافين...الخ).

لا ماراح يروح البور..... انا اخر مرة استخدمت فيها منتج بور كان قبل اكثر من شهرين وبالعكس مافي اي تغيير وقوتي بتزيد عادي بس اهم شيء اكلك و الكارب عالي وجالون ماء وقت التمرين.

منتج بور طبيعي: عسل و جنسنغ وحبوب لقاح وحبة سوداء وطلع نخيل روح للعطار وهو يسويلك هذي الخلطه وممتازة لزيادة هرمون الذكورة. وتقدر تضيف عليها كرياتين 5جرام لو حاب عشان يزيد البور.
منتج بورمكمل: Shotgun هو الافضل من رأيي عشانه يحتوي على 20جرام بروتين هيدرولايزد والي هو اسرع بروتين يتهضم ويوصل الدم ومافي كارب عشان وما تحتاج اكثر من سكوب واحد باليوم و يعطيك طاقة مجنووووونة وقت التمرين.

رأيي الشخصي: انا افصل الطبيعي عن اي مكمل.

france for ever
07-10-2010, 04:35 AM
علكم السلام و رحمة الله و بركاته

بالنسبة لمنتجات البور توقف اسخدامها بعد شهر او شهرين من استخدامها - اولا لاحتوائهل على الكرياتين الذي يضر بالكليتين لو استمر استعماله و ثانيا حتى لا يتعود جسمك عليه و بالتالي يفقد فعاليته و يصبح وجوده من عدمه , اما في فترة التوقف في بعض الاعضاء يستخدمون النانو اكس ناين من شركة مصصل تك لانه لا يحتوي على كرياتين و لكن يفضل الابتعاد عن اي منتج بور اثناء فترة الراحة لانهنا جميعها تقريبا تحتوي على نتريت اوكسيد الذي لا ينصح باستخدامه لاكثر من شهرين و ذلك لتجنب الاعراض الجانبية

بالتوفق