المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام مساعدة في كورسي القادم كيفية استعمال هذه المكملات

sabry
07-10-2010, 04:54 AM
احلا شباب و احلا منتدى ....
اخوي راجع من امريكا بعد اسبوع و جايب معاه بلاوي قصدي مكملات :33:

الحبيب جايبلي amino2222 animal cut iso100 animal stak

انا لي اربع سنوات كمال اجسام تقسيم و الحمد لله جسمي تمام , و ما حصل اخذت مكمل ولا هرمون غير مرة واحدة جربت فيها الكرياتين و بعدين بطلت

االطول ١٨٠
الوزن ٧٥
العمر ٢٣

واالله لو كان اخوي جالي قبل ما يشتري كان جلتلا بلاها لكن يالله :09:
و الحين ابيكم يا حلوين تجولولي كيف استخدم هذول الشباب قصدي المكملات :silly:

و ايش ال تغيرات اللي حتحصل لي جسمي, اكل و نوم و تمارين وحوش كالعادة و علا فكرة جسمي مقسم و مقطع تقطيع و الفات عندي 7 بالمية و لمن اكون لابس قميص كم طويل ما يبان اني اتمرن

غشان تكونوا في الصورة والصورة تطلع حلوة :09:

ابو مهاا
07-10-2010, 06:42 AM
ماشاء الله عليك بالتوفيق لك ياوحش
الهدف اخوي تنزل نسبه الفات ؟ لانه الانيمال كت فات برنر .. حارق دهون ينزل وزن الدهون والماء والاستعمال كيس الصبح على الريق ومعده خاليه وبعدها بنص ساعه تاكل وكيس قبل التمرين بنص ساعه وعلى فكره العلبه اول ماتفتحها سواء الانميال كت او ستاك راح تلقا داخلها كيس وداخله مجموعه حبوب 9 يمكن اكلها كلها مع بعض وهذي طريقته
الانيمال ستاك محفز تيست وقروث واي اف جي والهرمونات البنائيه (محفز عام للجسم) وطريقته كيس قبل التمرين 45 دقيقه على معده خاليه
وايزو 100 بروتين ممتاز جدا وعن تجربه زيرو فات وكارب للعضل الصافي امتصاص سريع طريقته الصبح مع حليب سكوب وبعد التمرين سكوب او ثنين مع ماء (عشان امتصاص الجسم له اسرع ) وقبل النوم مع حليب قليل الدسم والامينو توزعها 4 الصبح و4 قبل التمرين و 4 بعده بالتوفيق ان شاء الله

THE CAST
07-10-2010, 08:51 AM
احلا شباب و احلا منتدى ....
اخوي راجع من امريكا بعد اسبوع و جايب معاه بلاوي قصدي مكملات :33:

الحبيب جايبلي amino2222 animal cut iso100 animal stak
انيمال ستاك محفزقروث تست..,الايزو هذا بروتين زيروفات ,انيمال كت حارق دهون , 2222احماض امينيه
انا لي اربع سنوات كمال اجسام تقسيم و الحمد لله جسمي تمام , و ما حصل اخذت مكمل ولا هرمون غير مرة واحدة جربت فيها الكرياتين و بعدين بطلت
ياخوي في فرق بين المكملات والهرمونات لاتخلط بينها
الكرياتين موهرمون
االطول ١٨٠
الوزن ٧٥
العمر ٢٣
واالله لو كان اخوي جالي قبل ما يشتري كان جلتلا بلاها لكن يالله :09:
و الحين ابيكم يا حلوين تجولولي كيف استخدم هذول الشباب قصدي المكملات :silly:
و ايش ال تغيرات اللي حتحصل لي جسمي, اكل و نوم و تمارين وحوش كالعادة و علا فكرة جسمي مقسم و مقطع تقطيع و الفات عندي 7 بالمية و لمن اكون لابس قميص كم طويل ما يبان اني اتمرن
غشان تكونوا في الصورة والصورة تطلع حلوة :09:

الاستخدام جاوبك ابومها جزاه الله خير
ولاتستعمل الانيمال كت ماله داعي لان نسبة الدهون عندك ممتازه ماشالله

بالتوفيق

sabry
07-10-2010, 12:41 PM
ماشاء الله عليك بالتوفيق لك ياوحش
الهدف اخوي تنزل نسبه الفات ؟ لانه الانيمال كت فات برنر .. حارق دهون ينزل وزن الدهون والماء والاستعمال كيس الصبح على الريق ومعده خاليه وبعدها بنص ساعه تاكل وكيس قبل التمرين بنص ساعه وعلى فكره العلبه اول ماتفتحها سواء الانميال كت او ستاك راح تلقا داخلها كيس وداخله مجموعه حبوب 9 يمكن اكلها كلها مع بعض وهذي طريقته
الانيمال ستاك محفز تيست وقروث واي اف جي والهرمونات البنائيه (محفز عام للجسم) وطريقته كيس قبل التمرين 45 دقيقه على معده خاليه
وايزو 100 بروتين ممتاز جدا وعن تجربه زيرو فات وكارب للعضل الصافي امتصاص سريع طريقته الصبح مع حليب سكوب وبعد التمرين سكوب او ثنين مع ماء (عشان امتصاص الجسم له اسرع ) وقبل النوم مع حليب قليل الدسم والامينو توزعها 4 الصبح و4 قبل التمرين و 4 بعده بالتوفيق ان شاء الله

ابو مها مره وحدة , ياسلام عليك يا عسل من اليوم اسمك ابو الوحوشاشكرك على ردك الاكثر من راءع و لمن اخلص الكورس بعطيكم النتاءج بالصور

sabry
07-10-2010, 12:52 PM
يا سلام مشرفنا العزيز ذا كاست

فعلا حأجل استعمال ال انيمال كت لأني نشفان خلقه &&&&&&

و الكرياتين عارفة مانو هرمون بس الغلط غلطي في الكتابة

شكرا على ردك الكافي و الوافي و ان شاء الله نعطيكم النتاءج بعد الكورس بالسور

اسف على الاغلاط الاملاءية لان ما عندي كيبورد عربي