المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام عندي مشكله ولي هي عندي بروز خفيف في المؤخره

nitro 24
07-10-2010, 08:57 AM
بالاول السلام وعليكم
ثانيا هذا اول موضوع بهالمنتدى لي وياريت القى الرد الي راح يساعدني 100% لاصل الى الجسم الي اطمح له
انا صار لي في رياضة كمال الاجسام مايقارب سنتين ولكن كل تقريبا شهرين اقطع وارجع من جديد فاعتقد المده الي راحة ماتنحسب
انا راجع الان بقوه ومستحيل اني اقطع من جديد لان لدي الوقت والراحه النفسيه
المهم انا طولي 168 ووزني تقريبا 60 (ضعيف)
بس عندي مشكله ولي هي عندي بروز خفيف في المؤخره وهذا الشئ زاعجني واريد اني اتخلص منه وعندي ايضا ترهل خفيف جدا في الصدر

انا الغرض من رجعتي الى التمرين اني اضخم بس لاحظت هاليومين ان المؤخره ابتدئت تكبر فهالشئ خوفني
فوش الحل مع المؤخره
ابيها تصغر وفي نفس الوقت اضخم مع شد الصدر
ياريت القى الرد الشافي
وشكرا

Heartbeat
07-10-2010, 01:19 PM
وعليكم السلام

أخوي بخصوص تمارين المؤخره روح المواضيع المميزه تحصل موضوع أعتقد للأخ ابو راشد بخصوص تمارين المؤخره
اما مواضيع الضخامه كثيره أختر ماشئت منها

اما اذا كان قصدك كيف تضخم وبنفس الوقت تصغر المؤخره انا اعتقد بعد الضخامه وبروز العضلات راح يكون الجسم متناسق
بمعنى ان العضلات لما تكبر تصغر المؤخره هذا بعتقادي طبعا ولتست متأكد ولكن تقدر تلعب تمارين المؤخره تكرار
والله واعلم

آبو رآشـد
07-10-2010, 01:41 PM
مثل ما قالك سبورت مان

تقدر تدخل تضخيم وتكرر بالارداف لكن انتبة لأكلك انت وزنك مو ضعيف مقارنة بطولك لو تاخذ مكمل فية نسبة فات معقولة زي الوي بروتين ونتيرو وبرو كومبلكس مناسب جداً لو تاخذ قينر بيبهذل فيك بالارداف والكرش لانة باين عندك توزيع الدهون غلط

فخلك التضخييم بالنسبة للمؤخرة تمارينها مزعجة وهي من الدهون المستصعبة لازم تستمر عليها بشكل يومي ما فية اي مشاكل طبعاً تمرينها يجي بالبار ويجي بالسويدي لكن الافضل بالسويدي
لان السويدي يستهدف المناطق الي فيها دهون بشكل افضل

راجع هذا الموضوع لمعلومات اكثر عن التمرين

][][ تمارين لتصغير الارداف ( المؤخرة ) والفخوذ ][][ ~~ بالصور (http://www.montada.com/showthread.php?t=669401)

nitro 24
07-10-2010, 07:13 PM
مشكورين ياجماعه على تفاعلكم
عندي سؤال اخير
انا الان هاليومين احاول اجري
سمعت من الشباب ان هذا يصقل المؤخره بس خايف ان الجري يضعفني
وانا ودي اضخم
فهل الجري راح يضعفني؟؟؟

آبو رآشـد
07-10-2010, 07:23 PM
الهرولة والركض يعارض التضخيم لانة يحرق سعرات عالية تحتاجها للتضخيم ويجهد العضلات