المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم جداً .. مشكلة قوية وصعبة جدا .. ساعدوني

المحسنوي
07-10-2010, 10:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكلة قوية بالكمبيوتر وأبغا حلها .. تراني بحثت عنها بكل المنتديات والمواقع .. فلذلك أتمنى أن تفيدوني .. فالمسألة حياة أو موت عندي

مشكلتي في تنشيط الكمبيوتر
windows xp
لا يسجل دخول حسابي .. لابد من التنشيط وإن لم أنشط علطول تسجيل خروج للحساب .. يعني لا سيف مود ولا أي حل .. وفي ال c عندي ملفات مهمة جدا لو اتمسحت حتنقطع حياتي .. جربت التفعيل بالسيريالات ولا نفعت .. ما الحل .. حتى لو أنسخ الملفات بدون ما ينفتح الحاسب أي طريقة .. أتمنى الإفادة .. وانا عاشم خير في المنتدى الرائع ده .. أنتظر ردكم

magdy.vip
07-10-2010, 11:38 PM
اهلا اخى ......
اعتقد ان مشكلتك سهلة جدا , ممكن تنقل ملفاتك عن نقلها من ربط توصيل الهارد
بتاعك بكومبيوتر اخر مثل نقل افلام او اغانى او اى شىء بالطريقة القديمة وذلك لا يحتاج الى تثطيب نسخة ويندوز....
اتمنى ان اكون قد افدتك
وشكرا:)

المحسنوي
08-10-2010, 02:34 AM
مشكور أخي على مرورك طمنني قليلا .. المشكلة الكمبيوتر xp ما بيفتح بسبب التنشيط يعني إذا ما نشطت يسجل الخروج من الحساب .. وعند محاولة دخولي بالسيف مود يعيد التشغيل .. كل هذا بسبب التنشيط .. جربت سيريالات كثييير وأطلب التنشيط عندها الحاسب يعلق .. مالعمل .. ما حكاية الكيبل هذا .. هل يمكنني نقل الملفات دون تنشيط النسخة لحاسب آخر أو ماذا أفيدوني .. فالمسألة مهمة .. لا تقولوا لي فورمات .. إذا اتفرمت الجهاز فبكدا حياتي اتفرمتت المسألة مهمة بالنسبة لي .. وشكرا

magdy.vip
08-10-2010, 12:36 PM
الموضوع بسيط جدا....انت عاوز تنقل ملفاتك من غير ما على نظام الويندوز. صح؟
تاخد الهارد بتاعك عند صديق يكون عنده كمبيوتر وتوصل الهارد بتاعك عنده وتنقل الملفات بتاعتك وباعدين تثطب نسخة ويندوز تانية
جرب الطريقة ديه...

المحسنوي
08-10-2010, 02:38 PM
شكرا أخوي .. قصدك أروح لمهندس مثلا يفك الكمبيوتر وياخد الهارد عنده وينسخ الملفات حجرب حلك بإذن الله .. طيب ما في حل ثاني .. مثلا أفكه علطول بدون نسخ ملفات أو شيء .. أبا حلول لضرورة الأمر .. :ds007: أنتظر ردودكم

المحسنوي
09-10-2010, 02:49 PM
الحمدلله رب العالمين .. تم حل مشكلتي وعاد الويندوز لعمله منشطاً .. فالحل بسيط جدا وأتمنى أنكم تستفيدوا منه
أولا ..اضغط خيار التنشيط عبر الهاتف .. وسأعطيك عدة أرقام لسكان السعودية .. اتصل على رقم الدعم الفني لمايكروسوفت .. واعطي الموظف الرقم الذي في شاشة التنشيط حيث يقول (أعطي لموظف العملاء الرقم التالي) ثم انتظر فيعطيكم رقم تنشيط تكتبه في الخانات السبع فالتالي فمبروك .. ملاحظة حدد بلدك وسيعطيكم رقم لتتصلوا به .. ولكن هذا رقم الدعم الفني للسعودية 8008200135

اخوكم المحسنوي