المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية ابغا ازيد وزني ومحتاج معونتكم ونصائحكم

abodytop
08-10-2010, 04:14 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا ابغي ازيد وزني عمومآ
عمري 27

طولي 175

وزني 62

طبعآ اخترت كمال الاجسام من هنا اضبط وزني ومن هنا عضل وراح استمر على طول على الرياضه ذي باذن الله

الحين كبدايه ما استغني عنكم بعد الله

ايش المطلوب مني كبدايه علما اني بعد يومين راح ادخل النادي وانا هدفي الزياده 20 كيلو واكيد ماراح تجي على طول

هل احتاج مكملات وما افضلها علمآ بانني اخذت عبوه مكملات اسمها gainers pro fuel بروتينات وفيتامينات بودره

هل احتاج اشياء اخرى مكملات غيرها لان هدفي الاول زياده الوزن بالدرجه الاولى ومن ثم العضل والقوه الجسمانيه

THh Rock
08-10-2010, 09:42 AM
اولا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ثانيا
موضوعك مخالف المرات الجايه اقرا قوانين القسم جيدا

انا ابغي ازيد وزني عمومآ
عمري 27

طولي 175

وزني 62

طبعآ اخترت كمال الاجسام من هنا اضبط وزني ومن هنا عضل وراح استمر على طول على الرياضه ذي باذن الله
تمام بس اهم شي الاصرار والعزيمه والتغذيه الجيده والنوم الكافي

الحين كبدايه ما استغني عنكم بعد الله

ايش المطلوب مني كبدايه علما اني بعد يومين راح ادخل النادي وانا هدفي الزياده 20 كيلو واكيد ماراح تجي على طول
الافضل انك ما تاخذ شي دام انك بالبدايه لمده اسبوعين

هل احتاج مكملات وما افضلها علمآ بانني اخذت عبوه مكملات اسمها gainers pro fuel بروتينات وفيتامينات بودره
اوك واذا ما اعطاك نتيجه بدله الى سرياس ماس
هل احتاج اشياء اخرى مكملات غيرها لان هدفي الاول زياده الوزن بالدرجه الاولى ومن ثم العضل والقوه الجسمانيه
اوك الافضل لك سرياس ماس امينو 10000 او امينو تك و ملتي فيتامين اوبتيمان
لكن اهم شي مثل ما قلتلك التغذيه التركيز النوم اساس لعبة الحديد

france for ever
08-10-2010, 12:34 PM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ما قصر معك الاخ روك و كلامه صحيح و يفضل ان لا تستخدم اي شيء في البداية يعنى اول شهر او شهرين حسب خبرتك في اللعبة و كان المفروض تسال قبل ان تشتري لان في بروتين كينر افضل بكثير من الذي اشترينه ك سريس ماس و سوبر كينر من ديماتايز , المهم على المرات الجاية ان شاء الله و اخذلك ملتي فيتامين و كرياتين و امينو فقط و لا تشتري اي شي اخر و اهم شي التغذية الجيدة

و موفق ان شاء الله

abodytop
08-10-2010, 01:11 PM
مشكور
THh Rock (http://www.montada.com/member.php?u=184859)
على التوضيح الاكثر من رئع اخوي واعتذرعلى طرح الموضوع في غير قسمه ويسعد ايامك يارب

اخوي
france for ever (http://www.montada.com/member.php?u=788691)

مشكور ايضآ على التوجيه جزاك الله الف خير يارب

الرمـادي
08-10-2010, 01:38 PM
السلام عليكم

أضيف على كلام الأخوان نقطة ثانية
وهي
أفضل أمور لزيادة الوزن وهي طبيعية، الشوفان تخليه وجبتين في اليوم الصبح وقبل التمرين بساعتين. (مع الحليب الكامل الدسم)
العسل بعد الوجبات الاساسية، حيث ان استخدام السعل بعد الأكل يرفع من معدل السعرات الحرارية المنتاولة، والغريب في الأمر أن العسل في حال استخدامه قبل الأكل يساعد في خفض الوزن.
بطاطس مهروسة مع الوجبات الاساسية.
الفندال، يعتبر من الخضراوات التي لها مفعول سريع في زيادة الوزن.

questionare
08-10-2010, 03:24 PM
وعليكم السلام أخي ورحمة الله وبركاته....

أخي أنا مثلك أريد زيادة وزني ... والحمدلله صار لي شهر ماشي على برنامج وحقق معاي نتائج ممتازة...
طبعا أنا ما ألعب حديد بأوزان ثقيلة... كوني ملاكم... ولكن ألعب أوزان خفيفة مع تكرارات عالية.... المهم أنا جدولي كالآتي:
الصباح بعد الفجر... أركض 6 كيلومتر... معدة ... بوش أب
المساء (تمارين ملاكمة) بمعدل ساعة وربع (حبلة... كيس... تمارين قوة ولياقة)

هذا بالنسبة للتمارين.... أما بالنسبة لجدول الأكل (والحمدلله خلال شهر زاد وزني 4.5 كيلو... طبعا عضل بدون دهون) فهو كلآتي:
الصباح قبل الجري حبة موز
بعد الجري مباشرة ... وجبة شوفان (شوفان + حليب + حبة موز + زبدة فول سوداني + عسل) + 2 بيض مسلوق
بعد بساعتين ... وجبة إفطار (ساندوتش تيركي + حليب) + حبة فيتامين (أوبتي مان) + حبة زيت سمك
بعد بساعتين ... حبة موز + حبة تفاح + بسكوت شوفان
بعد بساعتين أو ثلاث... وجبة غداء (نصف دجاجة مشوية + صحن رز + لبن)
قبل تمرين الملاكمة ... حبة موز
بعد تمرين الملاكمة مباشرة ... بروتين (برو كومبلكس جينر)
قبل النوم ... ساندوتش تيركي + 2 بيض مسلوق + حبة فيتامين (أوبتي مان) + حبة زيت سمك

طبعا لو تلاحظ أخي طبيعة أكلي خالي من الدهون... ومليئة بالكاربوهيدرات والبرويتن والفيتامين ... وعادة خلال اليوم أشرب شاي أخضر بدون سكر مرتين (ممتاز لحرق الدهون ورفع معدل الهضم في الجسم)
طبعا الفيتامين ... خصوصا فيتامين ب... مهم جدا لعملية الهضم وتفعيلها

أهم شيء لزيادة الوزن هو أن معدل الكالوري الذي تتناوله في اليوم لا بد أن يكون أكبر من معدل الكالوري اللي تحرقه في اليوم.... وإنت بإمكانك تحسب الكالوري اللي تاكله واللي تحرقه

ملاحظة: بالنسبة لطولك... أنا أشوف انو 20 كيلو زيادة كثير... لو تحسب ال "BMI" بعد زيادة 20 كيلو... رح يكون 26.8 وهو أكثر من المعدل المعتدل ... أنا عن نفسي طولي 195 ووزني حاليا 81.7 وأطمح بالوصول إلى 87 كحد أقصى ... يعني قريب من الجسم الفرنسي ... فأنا لا أحب الضخامة ... وفي النهاية الأذواق تختلف....