المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام انيمآل PUMP اؤ نـآنؤ X9 !

خضرآوي ستآيلش
09-10-2010, 07:42 PM
ألسلام عليكم ورحمه الله

كييف حآلكم يآ شبآب ..

أنـآ كملت شهر حآليآ فـ آلصىـآله واوزآني نفس مىآهي ومرآت آحس اني مىآقدر آشلها وآقلل آلتكرآر بعد كل جلسه

حآب استخدم منتج بآور .. آبغي تجآربكم في الانيمآل بـآمب وآلنآنؤ اكس 9 ؟ احترت وآحد يقول هذآ زين وآلثآني يقول هذآ زين > ؟؟ حتى الشبآب عندي في الصآله وآحد يقولي لا تستخدم النانؤو والثاني يقولي آستخدمه نفس الشي بالنسبه للانيمآل بامـب .؟

وحآب اعرف نسبه الكريآتين اللي في الانيمآل هل هي ضآره بالجسم ؟ وهل يعطي بآور بدون لآ يآثر على هرمونآت الجسم ؟

هل يعطي عضل ويحبس الماي ؟

THE CAST
09-10-2010, 08:39 PM
ألسلام عليكم ورحمه الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كييف حآلكم يآ شبآب ..
أنـآ كملت شهر حآليآ فـ آلصىـآله واوزآني نفس مىآهي ومرآت آحس اني مىآقدر آشلها وآقلل آلتكرآر بعد كل جلسه
حآب استخدم منتج بآور .. آبغي تجآربكم في الانيمآل بـآمب وآلنآنؤ اكس 9 ؟ احترت وآحد يقول هذآ زين وآلثآني يقول هذآ زين > ؟؟ حتى الشبآب عندي في الصآله وآحد يقولي لا تستخدم النانؤو والثاني يقولي آستخدمه نفس الشي بالنسبه للانيمآل بامـب .؟
النانو لايقارن بمنتجات البمب الكرياتينيه وانا مجربه والمنتج جيد نوعاما
لكن انيمال بمب اقوى منه...وفي الافضل من الانيمال بمب مثل الجاك3د والسوبرتشارج
وحآب اعرف نسبه الكريآتين اللي في الانيمآل هل هي ضآره بالجسم ؟ وهل يعطي بآور بدون لآ يآثر على هرمونآت الجسم ؟
يحتوي على كرياتين نعم ولابد توقف عن المنتج شهر او اسبوعين على الاقل بعد انتهائه والكرياتين له فوائد وله سلبيات كما الحال لاغلب المنتجات..ومايأثر عالهرمونات
هل يعطي عضل ويحبس الماي ؟
اكيد
............

بالتوفيق

خضرآوي ستآيلش
10-10-2010, 11:40 AM
يسسسسسسسسسسسسسسلمو كآبتن ذآ كىآسسسسست على ها المعلومآت اللي عطيتني اياهآإٍْ قرأت مقآل عن الكريآتين وآضرآره > آقصد اللي يستخدمه بزيآده وبدون لا يمشي على الجرعآت المقرره من قبل المنتج
امممم اخؤي ذا كآست ممكن تقولي شو البديل هل للانيمال بامب هل الانيمال ام استاك أضمن ؟ لآن اللي ينقصني الطآقه . . وفي الانيمال ام استاك > فيه حبه مسوؤله عن تحفيز التيسسترون هل هي كآفيه لحآلتلي > ؟

الامبـــراطور
10-10-2010, 12:28 PM
السوبر تشارج 100%

خضرآوي ستآيلش
10-10-2010, 01:15 PM
آخؤي السوبر جآرج .. فيه كريآتين وانآ آبي شي خآلي من الكريآتين اهم شي يعطيني قوه في رفع الاوزآن وآغلب اللي شفت مواضيعهم عن النانؤ X9 كآن تقييمهم للمنتج انه مب ذآك الزود وانه ما يفيد الجسم بشي وسعره غآلي على الفآضي > ياني احبآط وانآ اشوف العلبه ودي ارميهآ > متحسسف لآني خذتهآ > مرآت آلعب على جهآز الكتف بدون اوزآن احسه ثقيل يآ دوب آلعب جلستين صح >

الامبـــراطور
10-10-2010, 01:20 PM
والله كل الي جربو النانو9x يقولون لابأس
وانا والله كاجربتة وسالتهم وقالو لاتجربة
طيب انت ليش ماتبي كرياتين؟؟؟

خضرآوي ستآيلش
10-10-2010, 02:14 PM
لآنه يحبس المىآي بالجسم نفس مآيقولؤن .. ونفس الوقت >> يضر بالكبد >> والكلى >>

ابو مهاا
10-10-2010, 03:11 PM
الكرياتين يحبس ماء داخل العضله ولا يحبسها فوق العضله ويشوها بالعكس يعطيها مظهر قوي
والكرياتين مامنه ضرر على الكلى او الكبد كثر سوائل واتبع المكتوب والنصائح على العلبه راح يكون وضعك 100% يا تستخدمه شهر وتريح اسبوعين او شهرين وتريح شهر والافضل شهرين عشان يمشي صح ويعطيك دفعه حلوه بس ساالفه انك تلعب وماتقدر تتمرن اكتاف يادوب جلستين راجع نفسك واهتم باالاكل والتغذيه صحيح بيعطيك بور لكن شالفايده وعضلاتك جوعانه ..
قسم اكلك اقل شي 4 وجبات وخذلك وجبه فيها كارب مفيد قبل التمرين بساعتين وجرب ان شاء الله تستفاد وانا انصحك جاك 3 دي

ابو حمد1122
10-10-2010, 03:19 PM
عن تجربتي الشخصيه مادري بس جربت منتجات باور كثيره
نو اكسبلود - نانواكس ناين الجديد- انيمال بمب - ومنتج اسمه نون ستب باور
كلها ماجابت لي اي نتيجه وبتضحك علي ان النانو اكس ناين كان يخليني اتثاوب << بيقولون نصاب بس والله يجيب لي النوم
اسمع ناس تقول يخليك تنمل من الطاقه ومدري ايش بس انا عاد جسمي ماطاع يشتغل معها واوزاني هي هي لمده سنه كامله والباور عادي وبعض الاحيان لو اشرب قهوه سودا احس احسن لي
الي من جد خلاني اشتغل صح الكرياتين البيور الي يجي بودره بدون طعم,, كرياتين صافي
كنت اشيل اوزان معه الى الحين ما اذكر شلون كنت اشيلها
حاليا باخذذ جاك ثري دي كاخر محاوله مع منتجات الباور اذا ماجاب لي نتيجه راح ارجع اشتري كرياتين بيور وبس
بالتوفيق ياوحش وهذي تجربتي انا يمكن يختلف معك الوضع

THE CAST
10-10-2010, 03:26 PM
يسسسسسسسسسسسسسسلمو كآبتن ذآ كىآسسسسست على ها المعلومآت اللي عطيتني اياهآإٍْ قرأت مقآل عن الكريآتين وآضرآره > آقصد اللي يستخدمه بزيآده وبدون لا يمشي على الجرعآت المقرره من قبل المنتج
ترا المقاله الي قراتها اعتقد انها القديمه الي تقول ان الكرياتين حديث عهد..الخ , اتركك منها الكرياتين له فوائد ايضا ولكن لابد من فترة توقف عنه
امممم اخؤي ذا كآست ممكن تقولي شو البديل هل للانيمال بامب هل الانيمال ام استاك أضمن ؟
في فرق بينهم الاول للبور والثاني محفز
لآن اللي ينقصني الطآقه . . وفي الانيمال ام استاك > فيه حبه مسوؤله عن تحفيز التيسسترون هل هي كآفيه لحآلتلي > ؟
لا هذا محفزعام ...,ولايستعمل للبور

افضل منتجات البور
جاك3د - اكسباند اكستريم بمب - شوتغن - سوبرتشارج...
طبعا تحتوي على كرياتين

Azo0oz88
11-10-2010, 02:56 AM
خضرآوي ستآيلش (http://www.montada.com/member.php?u=792698) اخوي انا حاب انصحك انك تشيل منتجات الباور من مخك حاليا .. لك شهر تلعب حاليا واوزانك هي هي ههههههههه اخوي الوزن حتى لو تاخذ منتجات باور ماتتاثر صدقني نصيحة وفر فلوسك وخليها لمن تتقدم في اللعبة شوي ويطلع جسمك وهذي اللعبة مخ + اكل+ راحة .. صدقني راح تشوف ان كلامي 100 % صح ... انا لي حوالي سنتين العب وجربت الكرياتين مرة والله مااستفدت زي الحين .. لاني اكل صح واهتم بتغذيتي ف تعطيني باور واكثر ... جرب الموز قبل التمرين انا دايم اخذه .. وماتكون جوعان قبل ماتخش الصالة لازم تكون ماكل سناك حاجة خفيفة بسكوت ، تمر ، قهوة, فواكة .. الخ .. اتمنى لك التوفيق

آمير المشآعر
11-10-2010, 03:39 AM
انا اييد كلام عزوز مييه بالمييييييييييييييه ،،

وانا تقريبا نفس الشي جربت منتجات الباور ،، لكن كلها تكرتها واهتمييت بتغذيتي ،،

قبل التمرين بساعه اشرب لك ( عصير ) مكون من حليب + حبتين مووز + عسل << وشووف الباااور الصححح

وللمعلوميه اي منتج باور يلعب بالكلى وضروري تشرب مويه كثيرررر كثيررررر مايقل عن 3 لتر يوميا هذا اذا قررت تشتري منتج باور