المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام هذه اسئلتي بطريقة مرتبه وسلسه ستفيدني وستفيد غيري(مع وزني وطولي وكافة التفاصيل_تفضل

أحبك ياتونس
09-10-2010, 10:57 PM
&مـــــــــــــــــقدمــــــــــــه/

بسم الله وعلى بركته اكتب هذه الحروف المتواصله بعد تردد احيانا وانشغال احيانا اخرى:)
بالتأكيد لهذا المنتدى وهذا القسم خصوصا افضال علي لا انساها ولن افكر في نسيانها وسأردها لكم يوما ما.. :biggthump

منتدى قدم لي الكثير من المعلومات
قدم لي رياضه كم ترددت في ممارستها لسوء فهم مني..
او كذب قصص من حولي..
ولكن بتوفيق ربي مارستها للمره الاولى ثم انقطعت
ثم مارستها للمره الثانيه ثم انقطعت

والآن ولله الحمد امارسها وكلي قناعه ووضعت لي الهدف تلو الهدف للوصول اليه وتحقيقه.. في قادم ايامي.
وقد سردت لكم اسئلتي بطريقة تسهل عليكم الاجابه وتسهل علي الفهم.. اتمنى التفاعل قدر الامكان ومن لديه أي معلومه اكيده الا يبخل بها علي.. وعلى من سيقرأ موضوعي..اليكم التفاصيل...:bigeyes:

&الوزن والدهون والطول
طولي 1.73
الدهون 12.1
الوزن 71
طبعا خذيت الوزن ونسبة الدهون والطول من الجهاز حق القياس اللي يكون بالاسواق..
العمر 26

&الهدف بالتفصيل
الحين بدت هدفي الاول وهو (فترة تضخيم من 16 /10 /1431) الى
(16/ 4/ 1431)

والهدف الثاني (فترة تنشيف من 17 /. 4./ 1432
(17/.7./1432
اما الهــــــــــدف العــام (الوصول لجسم موديل ومو ضخم حيل يعني شي معقول ومرتب...)

المشكلة التي اعاني منها دهون اسفل البطن وفعلا احترق كثيرا بسببها..اتمنى اختفائها مهما كلف الامر..((ساااااااااااااعدووووووووووووووني)):33:

&البروتينات مع طريقتها وفترة استخدامها

طبعا فيه مجموعة من البروتينات والمكملات اللي خذيتها من ثلاثة اسابيع..
واحتاج منكم اجابه على كل مكمل لحاله..
1/نيتروتيك .. آخذ سكوب قبل النوم وسكوب الساعه 7 الصباح
بس السؤال كم فترة استخدامه ثم اوقفه واقدر ارجع له ...(نقطة مهمه)
2واي بروتين (آخذ سكوبين بعد التمرين مباشره )
ايضا نفس السؤال كم فترة استخدامه ثم اوقفه وارجع له من جديد..(نقطة مهمه)
3_انيمال باك (آخذ لي كيسه باليوم وابلعها مره وحده يعني كل الحبوب اللي بالكيسيه اخذها بوقت واحد لاني اتوقع طريقتها كذا ووقتها تقريبا الساعه 12 الظهر طبعا انام بعدها مباشره اكثر الايام
4_انيمال ستاك(آخذ لي كيسه واحده قبل التمرين بنص ساعه تقريبا فقط)
طبعا ودي اعرف اذا خلصت العلبه هل اخذ غيرها او اوقف استخدامها..
5_امينو تابلت 2222 (آخذ 3بعد الفطور و3 قبل التمرين و3 بعد التمرين) والله يعين عليها ياكبرها بعد
وايضا نفس السؤال متى اوقفها ومتى ارجع لها مره ثانيه..
6 كرياتين (اللي نفس لون علبة امينو2222 اسود واخضر) طبعا سويت فترة تحميل
ثم صرت اخذ _بقدر ملعقة شاي الصغيره مع عصير تفاح او مانجا مره وحده باليوم يقولون لمدة شهر ثم وقف بس اذا وقفت متى ارجع له مره ثانيه...

& الوجبات

1الفطور: ساندويتش كبده +لحم بالبصل والطمام ساندويتش+احيانا اخذ لي بيضه وحده بس..+عصير فواكه او أي شي..
2_الغداء :نصف دجاجه +صحن رز +سلطة +عصير
3 المغرب :كورن فليكس بالحليب أو..ساندويتش تونه
4 _الساعة 10:نص دجاجه+قطعة خبز+سلطه +عصير
5 قبل النوم بساعه :زبادي +أي شي خفيف بسكويت او حبة تفاح

&الجدول التدريبي /
السبت/ صدر+بطن
الاحد/ظهر+ +
الاثنين /ارجل +بطن
الثلاثاء /باي +تراي
الاربعاء/اكتاف وترابيز+بطن
الخميس راحه
الجمعه راحه

&ارقام مبيعات البروتين/

اتمنى ارسال ارقام الاشخاص الذين تثقون في مبيعاتهم واسعارهم المعقوله في المكلات الغذائية بالرياض طبعا ولو فيه مشكله ياليت تكون الارقام على الخاص مثلا..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ اعتقد اني طرحت كل اسئلتي .. بأسلوب منسق اتمنى يكون سهل عليكم في الاطلاع عليها وممتع .. في محاولة الاجابه .. على ماورد فيها ..
////////////انتـــــــــــــــظر اجـــــــــــــــآآآبتكم يا ابطال... مع خالص التحيه اللي تستاهلونها..

ابو مهاا
09-10-2010, 11:46 PM
&البروتينات مع طريقتها وفترة استخدامها

طبعا فيه مجموعة من البروتينات والمكملات اللي خذيتها من ثلاثة اسابيع..
واحتاج منكم اجابه على كل مكمل لحاله..
1/نيتروتيك .. آخذ سكوب قبل النوم وسكوب الساعه 7 الصباح
بس السؤال كم فترة استخدامه ثم اوقفه واقدر ارجع له ...(نقطة مهمه)
اوك تمام لكن الافضل بعد ماتخلص من الوي بروتين تستخدم النترو تك بروحه وتقسمها 4 سكوبات واحد الصبح ثنين بعد التمرين وواحد قبل النوم
وتستمر عليه 6 اسابيع لأفضل النتائج يعني 4 علب او 5

2واي بروتين (آخذ سكوبين بعد التمرين مباشره )
ايضا نفس السؤال كم فترة استخدامه ثم اوقفه وارجع له من جديد..(نقطة مهمه)
البروتين والامينو بشكل عام مثل الاكل ماتوقف عنهم بس ممكن تريح مثلا بعد 6 شهور او 5 فتره اسبوع فقط
3_انيمال باك (آخذ لي كيسه باليوم وابلعها مره وحده يعني كل الحبوب اللي بالكيسيه اخذها بوقت واحد لاني اتوقع طريقتها كذا ووقتها تقريبا الساعه 12 الظهر طبعا انام بعدها مباشره اكثر الايام
منتج فيه مشتاقت خنزير وله موضوع موجود هنا ... ولا لي تعليق على الموضوع وطريقته يا قبل التمرين او مع الوجبه الي قبل التمرين بساعتين مثلا تاخذه
4_انيمال ستاك(آخذ لي كيسه واحده قبل التمرين بنص ساعه تقريبا فقط)
طبعا ودي اعرف اذا خلصت العلبه هل اخذ غيرها او اوقف استخدامها..
تستخدمه 21 يوم وتريح اسبوع بكذا يكون 30 يوم ثم ترد من جديد الافضل علبتين ورا بعض
5_امينو تابلت 2222 (آخذ 3بعد الفطور و3 قبل التمرين و3 بعد التمرين) والله يعين عليها ياكبرها بعد
وايضا نفس السؤال متى اوقفها ومتى ارجع لها مره ثانيه..
تقدر تكمل عليها مافيه مشكله والافضل تزيدها بكل جرعه 4
6 كرياتين (اللي نفس لون علبة امينو2222 اسود واخضر) طبعا سويت فترة تحميل
ثم صرت اخذ _بقدر ملعقة شاي الصغيره مع عصير تفاح او مانجا مره وحده باليوم يقولون لمدة شهر ثم وقف بس اذا وقفت متى ارجع له مره ثانيه... الكرياتين قبل التمرين بور بعد التمرين ضخامه
طبعا صحيح وممكن توصل بأستخدامه شهرين عادي مافيه مشكله بس تريح شهر كامل

سؤال جانبي كثيره مكملاتك ماشاء الله كم فتره لك باللعبه ... اخاف صادم جسمك؟ وتوك مبلش

ابو مهاا
09-10-2010, 11:52 PM
متى وقت تمرينك وجبه
الي بالمغرب الكورن فلكس بعد التمرين او قبله؟

وبالنسبه للكرياتين خله مع عصير عنب افضل لانه سكر العنب يزيد من امتصاص الكرياتين اكثر بالتوفيق ان شاء الله
بالنسبه للجدول تمام ماعليه ولو انه افضل تخلي الارجل اخر شي فيه وتستبدل مكانها بالاكتاف وتخلي بعد البيطان راحه
بيكون صدر ومعده .. بيطان ... راحه .. اكتاف ومثلثات ومعده .. باي وتراي وسواعد .. ارجل ومعده وتريح يوم او تخليها خمس ايام ويومين راحه مثل ماحطيت

أحبك ياتونس
10-10-2010, 12:36 PM
حياك الله اخوي ..ابومها.. ومنور الموضوع فديت راسك...

بخصوص اللعبة انا قبل 3سنوات دخلتها 6 شهور ثم انقطعت لظروف الانتقال من مدينة لمدينه واستخدمت نيتروتك فقط..

ثم انقطعت لمدة 8شهور
ورجعت للعبه من جديد لمدة 7شهور ثم انقطعت 3شهور اجازه ثم ضغط شغل وكنت امارس هوايات ثانيه

بس الحين راجع للحديد والحديد فقط.. ومحدد هدفي..

وبخصوص سؤالك عن الكورن فلكس انااخذه بعد التمرين بغض النظر عن الهدف لاني اكون جوعان ومالي نفس بشي ثقيل او دسم فآخذ كورن فلكس ..وبس..

///////////////انتــــــــــظر ردود الاخوان الباقين والمشرفين مثل ابوراشد المبدع والمميز توتو جده وولد ابوظبي وغيره منادة الليل..والباقين ترى انتوا نورنا بالمنتدى ومانستغني عن اجاباتكم..

Leaner
10-10-2010, 01:40 PM
بالنسبة للطول والوزن ونسبة الدهون، ماشاءالله ممتاز جدا

كففى ووفى أخوي بومها ولكن فيه نقطه ناسيها أبومها

الأمينو 2222 التابلت تستخدم في اليوم فقط 5 حبات ( حبة قبل 3 وجبات رئيسية + حبة قبل وبعد التمرين )
الأمينو 2222 السوفت جل 10-12 حبة في يوم، يختلف عن التابلت

وفعلا مكملاتك كثيرة :)

موفق

sami1989
10-10-2010, 01:45 PM
اختار لو النيترو لو الواي الاثنين كثيرات !

أحبك ياتونس
10-10-2010, 10:13 PM
حيــــــــآآآآآآآآآآآكم الله..ومســــــــآآآآآآآآآآآآئكم..تمرين...

اخـــــــــــوي.. http://www.montada.com/customavatars/avatar750438_2.gif (http://www.montada.com/member.php?u=750438) Leaner (http://www.montada.com/member.php?u=750438)

ماقصرت واضفت لي معلومه جديده بخصوص الامينو تابلت..والامينو .سوفت جل..

وماقصرت على الكلام الحلو الله لايحرمنا من ردودك دااااااااااااااااااايما..

أحبك ياتونس
10-10-2010, 10:16 PM
http://www.montada.com/customavatars/avatar731141_8.gif (http://www.montada.com/member.php?u=731141) sami1989 (http://www.montada.com/member.php?u=731141)

http://www.montada.com/images/styles/zen/site_icons/profile.png حياك الله اخوووووووووووووي...

ومنور الموضووووووووووع.. اما بخصوص استخدامي لنيتروتك و الواي بروتين...لاني جسمي مايتفاعل بسرعه مع البروتين وقد جربت قبل كذا وكان التجاوب ضعيف فحبيت ازيد نسبة البروتين ومنها استخدم مكمل من شركتين مختلفتين بترتيب معين لاستخدام المكمل نفسه...

اتمنى من البقيه الباقيه ,,ومن المشرفين مايحرموننا من اضاءاتهم واضافاتهم رغم اشغالهم وتمرينهم الخ...عارفين الشي هذا ومقدرينه ولكن يبقى لهم لمسه .. جميله دايما على اي موضوع.. الله يعطيهم العافيه..يارب..

sami1989
10-10-2010, 10:27 PM
طبعا طريقتك غلط يعني الجسم لو شي متفاعل ويه جسمك لازم ازيده !

طبعا لا الحل انو تراجع تغذيتك لان هو من اسمه مكمل بدون تغذيه ميطيك نتائج جيده

وفي اجسام تتقبل انواع بعض المنتجات بسرعه وفي لا

لكن عامه لاتزيد لان الجسم ماراح يستفاد منه ورح تترسب عن طريق الكليه طبعا

omarzizo
10-10-2010, 10:42 PM
انا أشوف بصراحة مكملاتك كثيرة , والزيادة كالنقصان . و أهم شي التغذية.

والله يقويك يارب بس حاول تخفف بروتين وتاخذ على حسب وزنك يعني اضرب وزنك ب 2 رح تعرف كم جرام بروتين يحتاجه جسمك. وما زاد عن ذلك فمصيره فالمرحاض الله يكرمك

Leaner
10-10-2010, 10:49 PM
كلام الأخوان الصحيح

وركز ع تغذيتك أهم شي قبل المكملات

أحبك ياتونس
12-10-2010, 12:38 AM
اخواني... عمرزيزو
وسامي
ولينـــر...

الله يعطيكم العافيه..وملاحظاتكم.. واصله وواضحه الله يعطيكم..العافيه...

ومازلت اطمع في المزيد من الخبرات..والردود..اللي تعطي الموضوع حقه..وتثريه وتزيده ويبقى لكل من اراد الاستفسار عن بعض النقاط اللي ذكرتها....

شاكر ومقدر.. ومثل ماقلت لكم..انتظر المزيد والمزيد...

على فكره بالنسبه للي سألني يقول انت تونسي.ههههههههههههههههه اقول له لا انا سعودي.. ومن الرياض بس... تونس في قلبي..يابعد راسي..

أعذب كلام
12-10-2010, 05:11 AM
شوف اخوي انا على حسب خبرتي المتواضعه راح ارد عليك وانشالله الجميع يستفيد
انت قاعد تاخذ حاجت بروتينك ثلاث ارباعها من منتجات غير طبيعيه طيب ليش هو اساسا اسمه مكمل غذائي علشان تاخذ منه الربع او الثلث بحد اقصى وترا بودره البروتين تضر الكلى والكبد وتترسب عليها وتضرها كثرتها وانت مشالله جسمك حلو وغذائك احلى
انا رائي استعمل بروتين واحد وخله بالصباح سكوب وبعد التمرين سكوب وقبل النوم سوت كذا تصير تمام التمام وسديت حاجت بروتينك من البودره تقريبا من النص او الثلث
والله يوفقك ووديك تونس:09:

أحبك ياتونس
13-10-2010, 04:08 PM
أخــــــــــــوي..(اعذب كلام) اشكرك على عذب كلامك..، واهتمــــــــــــــــــامك..

وان شاء الله..تلحقني لتوووووووووووووونس...

وفي انتظار..الردود اكثر واكثر..<<<<<<"طماااااااااااااااااااع..

ابو مهاا
13-10-2010, 06:20 PM
صراحه بالنسبه لي لاتقل عن 6 سكوبات باليوم من البروتين فعادي اساسا اغلب البروتين هذا استعماله مثال البرو كومبلكس او الوي بروتين برو ستار
استمر يابطل انا استخدم نوعين حاليا ايزو 100 بعد التمرين سكوبين وبرو كومبلكس سكوبين الصبح وثنين بالليل :)

أحبك ياتونس
15-10-2010, 05:09 AM
حياك الله مره ثانيــــــــــــــــه ...اخوي ابومها..

تدري وش احلى شي احبه بالنقااااااااااااااااااااااااااش..

احب الاختلاف والتنوع في الارااااااااااااااااااء لانها .. تخلي الموضوع ×قامد×على قولت اخواننا المصريين...

ويستفيد الجميع..من كثرت الاراء..واختلافها..بشكل كبير..

ابومها..الله لايحرمني شوفتك..في كل موضوع... والله يوفقك..يابطل في الوصول..لهدفك..ان شاء الله...

ابو مهاا
15-10-2010, 12:47 PM
الله يجزاك خير فديتك وتسلم على الدعوات الطيبه بارك الله فيك يالغالي واجمعين ان شاء الله