المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة الوزن الزائد وترهل البطن هل الحل شفط الدهون

آبو رآشـد
10-10-2010, 09:10 PM
السائل :
اشتكي من وزن زائد وترهل في البطن هل شفط الدهون حل لانقاص الوزن وإزالة الشحوم؟

الجواب :
- شفط الدهون عبارة عن عملية جراحية تناسب الرجال والنساء ذوي الأوزان القريبة من الحدود الطبيعية لكن لديهم تجمعات دهنية محدودة تجعل أجسامهم غير متناسقة وفي كثير من الحالات تكون هذه التجمعات ذات سمة وراثية ولذلك لا تزول بالحمية الغذائية أو الرياضة ويبقى الحل الوحيد لإزالتها شفط الدهون، ويمكن إجراء عملية شفط الدهون في أي مرحلة من مراحل العمر ولكن لابد ان يكون جلد المريض مرناً كي لا ينكمش بعد العملية والا سيحتاج المريض إلى عملية شد الجلد ولاسيما عند شفط الدهون من منطقة البطن فالأفضل ان يجرى للمريض عملية شفط الدهون مع شفط البطن سوية ويمكن إجراء العملية في المناطق التالية من الجسم الرقبة، أعلى الذراعين، منطقة الصدر والثدي، البطن، الأرداف، الوركين، الفخذين، الخاصرتين، وينبغي معرفة ان شفط الدهون ليس علاجاً لانقاص الوزن أو العلاج السليوليت ولكن هناك حلولاً أخرى لتلك المشاكل الصحية.

د. عبد العزيز السدحان

THE CAST
10-10-2010, 09:15 PM
فعلا بعض الاشخاص ونتيجة للنزول الغيررياضي والسريع الناجم عن الدايت الخاطء
يسبب ترهل للجسم.
ومن افضل العمليات والتي تنطبق عليها الشروط والعلل اعلاه هي عملية

الليبوسمارت

يعطيك العافيه

أحبك ياتونس
10-10-2010, 10:29 PM
الف عافيه..تتعلــــــــــــــــــــــــــــق فيك ..يا ابوراآآآآآآآآآآشد..كما عهدتك..عيوني..دايما.... في المقدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــه...

لاحرمنا وجودك..

آبو رآشـد
10-10-2010, 10:32 PM
فعلا بعض الاشخاص ونتيجة للنزول الغيررياضي والسريع الناجم عن الدايت الخاطء
يسبب ترهل للجسم.
ومن افضل العمليات والتي تنطبق عليها الشروط والعلل اعلاه هي عملية

الليبوسمارت

يعطيك العافيه

حياك الله ابو منصور وكلامك عين الصواب

آبو رآشـد
10-10-2010, 10:37 PM
الف عافيه..تتعلــــــــــــــــــــــــــــق فيك ..يا ابوراآآآآآآآآآآشد..كما عهدتك..عيوني..دايما.... في المقدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــه...

لاحرمنا وجودك..

حياك الله يا (احبك يا تونس )

لكن مو انا السائل هذا سؤال لقيتة في صفحة خبير هرمونات وعمليات تجميل الي هو د عبد العزيز السدحان ونقلتة هنا لعلة يفيد ناس مصابين بنفس حالة السائل

والله يبعد عن الجميع شر الامراض

Leaner
10-10-2010, 10:43 PM
مشكور ياكابتن ع المقالة

مشكلة الترهل، اذا تحبط الواحد، يتجه للعمليات وانا صراحة مو مع فكرة هالعمليات ...

شكرا

ana84
10-10-2010, 11:07 PM
الله يعطيك العافية ولاننحرم جديدك المتميز دائما ...... الترهل مشكلة عويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييصة وتلاحق النساء اكثر من الرجال بحكم وظيفتهم الاساسية بالحياة الله يغنيناعن العمليات

الشينوبي
10-10-2010, 11:25 PM
الله يعطيك العافية على المعلومات الي كل وحدة احلى من سابقتها ونبي المزيد

تحيتي

ميعرو
10-10-2010, 11:32 PM
الله يعطيك العافيه اخوي ابوراشد ومنور بموضوعك
بس ياليت لوكبرت الخط تعرف انا كبير بالسن ما اشوف زين.

آبو رآشـد
10-10-2010, 11:43 PM
مشكور ياكابتن ع المقالة

مشكلة الترهل، اذا تحبط الواحد، يتجه للعمليات وانا صراحة مو مع فكرة هالعمليات ...

شكرا

العفو يا لينر وحياك يا وحش

الله يعطيك العافية ولاننحرم جديدك المتميز دائما ...... الترهل مشكلة عويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييصة وتلاحق النساء اكثر من الرجال بحكم وظيفتهم الاساسية بالحياة الله يغنيناعن العمليات

الله يعافيك يا آنا والله يعينكم

الله يعطيك العافية على المعلومات الي كل وحدة احلى من سابقتها ونبي المزيد

تحيتي

الله يعافيك وتوقيعك بطل يا بطل

الله يعطيك العافيه اخوي ابوراشد ومنور بموضوعك
بس ياليت لوكبرت الخط تعرف انا كبير بالسن ما اشوف زين.

الله يعينك يا ميعرو توك شباب :)
وكبرنا الخط تأمر امر

Naked_Snake
11-10-2010, 12:00 AM
مشكور على المعلومات
بس هل من الممكن ان يعوض الرياضي فنرة النخسيس بعمليّة شفط ؟

آبو رآشـد
11-10-2010, 12:31 AM
^^^

من جهة يعوض يعوض وقت وجهد لكن يبقى التناسق في دهون الجسم معدوم وتبقى اثار العملية هذا غير خطر العملية

في الاخير ما استفدت شي لازم ترجع للرياضة

الي اشوفة ان الشفط للحالات المستعصية فقط والي محتاجة تدخل جراحي ولا يفيد معها الرياضة

ابو مهاا
11-10-2010, 08:00 AM
^^

صحيح كلامك عين العقل بو راشد اشكرك على الموضوع الراقي مثل صاحبه
ومشكله بالشفط انه الدهون ماترجع لمكانها لانه بعد العمليه يستخدم كورسيه ويصير تليف بمكان الشفط ومايطلع فيه الدهون مره ثانيه مثلا الكرش وانت تلعب ضخامه مالك كرش لكن وين بيطلع الشحم
بالفخوذ او بالظهر لكن لها استخدام محصور مثلا الجينو دهون الصدر او الارداف الصعبه وقيس على ذلك بارك الله فيك يانور المنتدى

آبو رآشـد
11-10-2010, 05:37 PM
صحيح كلامك عين العقل بو راشد اشكرك على الموضوع الراقي مثل صاحبه
ومشكله بالشفط انه الدهون ماترجع لمكانها لانه بعد العمليه يستخدم كورسيه ويصير تليف بمكان الشفط ومايطلع فيه الدهون مره ثانيه مثلا الكرش وانت تلعب ضخامه مالك كرش لكن وين بيطلع الشحم
بالفخوذ او بالظهر لكن لها استخدام محصور مثلا الجينو دهون الصدر او الارداف الصعبه وقيس على ذلك بارك الله فيك يانور المنتدى

الله يحييك ويعطيك العافية على المداخلة

GEEENTEEEL
02-07-2011, 02:39 AM
كم سعر العملية

abu kinan
02-07-2011, 02:51 AM
فعلا موضوع الترهل خطير جدا جدا وانا شفت ناس توجهت للشفط والشد بسبب ريجيم خاطئ

3z00z
02-07-2011, 08:46 AM
يعطيك العافيه وجزاك الله خير
عندي استفسار بسيط ماهي مدى خطورة عملية الشفط؟ الشخص وزنه 130 ثابت بأكل أو بدون لا يتغير

russian star
02-07-2011, 10:38 AM
مشكور يابوراشد وعلى مايبدوا أني سأضطر لإجراء هذه العملية
لأزالة الجزء الزائد في منطقة البطن والأرداف

صارم
02-07-2011, 12:32 PM
ماشاء الله موضوع في قمة الفائدة

لله درك يأبورآشد عودة مواضيعك عودة الروح للجسد

speed nawaf
02-07-2011, 02:26 PM
مشكور على الموضوع
لاكن في اجهزة في المستشفى كثيرة ليس شفط بل ليزر يمر على الجسم كله بدون شق أو جراحة أو جهاز يسمى LPG وناس كثيرة تمدحة

الترهلات أو مايسمى توسع الجلد أصعب من نزول الوزن

|one.piece|
02-07-2011, 02:33 PM
صحيح وصدقت ياخوي بو راشد

عندي صديق كان وزنؤ يتعدى الـ 150 والان بحدود 85

البنيه شكليا متناسق لكن لما تشوف جسمه خاصه عند الخصرر مترهل بشكل فضيع

وهني كلامك ينطبق عليه

تسلم وبارك الله فيك

رحم لله والدينك

HulkHUGAN
02-07-2011, 02:59 PM
طيب يبو راشد قد سمعت عن تخفيف الوزن بدون عملية عن طريق جهاز ليزر اسمه ريزونا ؟؟؟

يقولون انه فعال لكنه غالي حول 15000 الف ريال تكلفت الجلسات تقريبا خمس جلسات او ست

amma271
02-07-2011, 03:54 PM
الله يعطيك العافية يا أبو راشد
معلومات قيمة لا عدمناك يا مراقبنا الغالي

kimo911
02-07-2011, 10:54 PM
مشكور على المعلومات ..

يعطيك العافية ..

MR.ROZMAN
03-07-2011, 06:39 AM
يعطيك ألف عافية أخ أبو راشد ,,

لكني سمعت أن عمليات شفط الدهون خطيرة بعض الشيء ,,

والبعض توفي تحت العملية ,,

تحياتي واحترامي ..

toyyo
08-07-2011, 06:54 PM
والله نحن انعاني اليي كنا من الأوزان الثقيلة

أنا كان وزني 130 وطولي 176 ونزلته ل 75 ومافي فايده صار جسمي مترهل يوم اجلس احس بجلدي المترهل
سرت صالة واتمرنت ما أقول مافي تحسن بس الجهد اليي بذلته مدة سنة مع ايروبكس حسن من جسمي لكن ما شده ومازلت أعاني وأفكر جدياً بعملية

مع العلم اني ما أخذت أي انواع من البروتين لا الخفيف ولا الثقيل والحين عجزت ومستعد لأي شي مهما كلفني :(

وللمتان اليي بينحفون اقولهم يفكرون الف مره قبل لا يسوون دايت خطأ