المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : patch 4.0.1 شرح مختصر . تغيرات التالنت , تغيرات القلايف and more

kloze
13-10-2010, 01:02 PM
حاول قدر المستطاع اذا بتسوي QQ انك ما ترد في الموضوع وثانيا اذا في اثنين بيتهاوشون كالعادة حاولوا انكم تخلونها بينكم في الرسائل الخاضه بعيد عنا واذا في واحد عنده اضافة لا يحرمنا و انا ما جبت شي من عندي, مصادري TANK SPOT AND MMO CHAMPIONعلى شان بس ما تقولون هذا قاعد يتفلسف علينا و وشكرا AND ENJOY

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا وبعد تحميل الباتش تاكد من اطفاء الادونز وتحديثها قبل دخول اللعبه , واذا عندك power aura ادون في القائمة انصحك انك تشيله لانه بيكون رسميا من ادونات اللعبة

ثانيا تاكد بعد دخول اللعبة بزياره الكلاس تراينر لتعلم الماستري (مع الوقت بتتعلم ايش هي بالضبط ماراح ادخل في تفا صيلها )

ثالثا armor types اذا مثلا انت شامان ولابس cloth حاول قدر المستطاع انك تغيره الى MAIL لان الستات ما راح يجيك كامل ( اعتقد ان الصورواضحه )
TALENTS

http://media.mmo-champion.com/images/news/2010/october/catatalents.jpg

في البدايه انصحك بوضع التالينت المنا سب لك قبل الريسيت في الموقع : http://wowtal.com/#k

لناخذ على سبيل المثال البريست لديك ثلاث خيارات SHADOW , HOLY , DISCO :

الشادو : بعد ما تختار الشادو سبيك وتكمل التالنت راح تظهر لك mind flay as a main ability
اذا عندك ماستري عالي راح يكون عندك فرصه لتشغيل خاصية Shadow Orbs الموجودة في خيار الماستري ( انشاالله تكون الصوره واضحة للعموم )

Reforging
http://www4.0zz0.com/2010/10/13/09/215667043.jpg (http://www.0zz0.com)

او بالعربي اعادة الصياغة

على سبيل المثال عندك قير فيه hit , crit , hast وشفت ان الهيت عالي عندك وطببيعي انك تستفييد من ستات ثاني مثلا hast وبسيطه الشغله تروح لـ enchanting trainer في المدن الكبيره بتلقى جنبه الشخص صاحب اعادة الصياغه right click بفتحلك قلئمة اختر Reforging اختر القير الي تبغى تستفيد منه خلينا نقول عندك في الهاند 85 hit والهيت عندك كـ mele 400 تقدر تلخذ 84 من الهيت وتحوله الى hast ( اتوقع واضحة الصوره )
لاكن بليزارد ما اعلنت رسميا وجود Reforging في باتش 4.0.1 احنمال 80% انها تكون موجودة . راح نتاكد بعد ساعات

stats

http://media.mmo-champion.com/images/news/2010/october/charpanel.jpg

تم ازالة عدة ستات من القايم واهمها ARP , MP5 ,AP SP اوبالاحرى هي موجوده في الستات لاكن مقصدي انك ماراح تلقاها في القير او كـ GEMS بيتضح كل شي بعد ساعات من الان

وهذا البلو بوست يوضح كل شي :
Originally Posted by Bashiok (Source)
We've previously unveiled some of the stat changes that are coming with Cataclysm, including stat alterations, stat removals, or changes to how they're obtained. This is an update to that preview intended to explain the actual changes and to detail what everyone will be seeing on their characters.

Stat Changes

Stamina - Due to the assigning of Strength, Agility, and Intellect, non-plate wearers have more Stamina than before. Health pools are now much closer between plate-wearers and other classes.

Spirit - This stat should only be found on healing gear. Non-healing casters have other systems in place to regenerate mana.

Intellect - Intellect now grants Spell Power and increases your Critical Strike chance with spells.

Haste - Haste should now be more attractive for melee classes by allowing them to recover resources such as rage, energy, and runes more quickly. Our intention is for Haste to let you "do stuff" more often.

Parry - Parry provides the same avoidance as Dodge, and you'll receive a percentage of your strength as Parry Rating.

Mastery - This is a new stat that will allow players to become better at whatever makes their chosen talent tree cool or unique. It's directly tied to talents, so what you gain from improving this stat is entirely dependent upon your class and the talent specialization you choose. We’ll talk more about specific Mastery benefits in the future.

Armor - The amount of bonus Armor received per stat point on items has been drastically reduced, and Armor is no longer given by Agility. In addition, Armor now better mitigates differences among Armor types so that protection from mail, leather, and cloth is much closer to that of plate.

Resilience - This now only affects damage done by players and their pets. It will not impact crit chance, crit damage, mana drains, or other such effects.

Removed From Items

Attack Power - This stat is rarely present on items, although it is derived from other stats. Strength and Agility, which are present on items, grant the appropriate amount of Attack Power (generally 2 Attack Power per point of Strength or Agility) depending upon which stat a particular class favors.

Block Rating - Block has been redesigned to scale better. Blocked attacks will simply hit for 30% less damage. Block Rating is no longer given out directly as a stat. Instead, Mastery for Protection paladins and Protection warriors increases the chance to block.

Spell Power - Spell Power is no longer present on most items. Instead, as mentioned above, Intellect now grants Spell Power. One exception is that caster weapons still have Spell Power. This allows us to make weapons proportionately more powerful for casters in the same way they are for melee classes.

Armor Penetration - This stat is no longer present on items. Armor Penetration still exists in talents and abilities.

Shield Block Value - There are some effects that increase the Block value by a percentage, but this does not exist as a stat.

Removed From the Game

MP5 - This stat no longer exists in the game. Holy paladins and Restoration shaman have been redesigned to benefit from Spirit.

Defense - Defense is now removed from the game. Tanking classes will become uncrittable versus creatures by shifting into Defensive Stance, Blood Presence, or Bear Form, or by using Righteous Fury.

Spell Ranks - Spell ranks now cease to exist. All spells have one rank and will scale appropriately by caster level. The levels at which you can learn certain spells have been changed in order to fill in some of the gaps, and there are many new spells to learn along the way as well.

Weapon Skill - This stat will be removed from the game completely. Classes will start with all the weapon skills they need to know and will not need to improve them.

Relic Slots Items

اعتقد ان الصورة توضح كل شي هل هذي الخاصية بتكون في 4.0.1 ؟ للامانة ما ادري

http://static.mmo-champion.com/mmoc/images/news/2010/august/relicslots.jpg

Power Auras / Spell Procs Alert

http://media.mmo-champion.com/images/news/2010/october/powerauras.jpg
http://media.mmo-champion.com/images/news/2010/october/powerauras2.jpg

NO need for power aura addon any more , as showing

glyphs

تغير جذري حاصل للقلايفز بعد زيادة العدد من 6 الى 9 prime , major and minor
الحلو في الموضوع انك ما تحتاج تروح للاكشن هاوس لشرا قلايفز كلها راح تكون موجوده في خيار القلايفز الشي الوحيد الى تحتاجة شراء اداه من الريجينت فيندوراسمها vanishing powder , لا تخاف :) سعر الستاك 32silv

في التهاية اتمنى ان الشرح البسيط واضح , واتوقع اني ما شملت كل شي في الباتش , لاكن اعذرونا على القصور والى عنده شي بيضيفه ياليت يشاركنا . وزي ما قلت اذا في ثنين بيتهاوشون خلوه بعيد عن الموضوع . وشكرا

مصادري : tank spot and mmo champion

Warlocks
13-10-2010, 01:11 PM
مشكوور اخوي والله يعينا على التغييرات

بس عندي سؤال الحين يعني شنو راح يكون بدل السبل باور؟ هل تغير المسمى ام اختفت تماما؟

ياليت شرح بس هالنقطه مو داشه مخي

يعني انا بالوارلك اعتمادي على السبل باورد بالاساس وبعدها يأتي الهاست والهت والكرت
بس الحين شلون راح اقيم الايتم؟ من اي ناحيه

undeadgirl
13-10-2010, 01:12 PM
مشكور على المعلومات القيمة

kloze
13-10-2010, 01:18 PM
مشكوور اخوي والله يعينا على التغييرات

بس عندي سؤال الحين يعني شنو راح يكون بدل السبل باور؟ هل تغير المسمى ام اختفت تماما؟

ياليت شرح بس هالنقطه مو داشه مخي

يعني انا بالوارلك اعتمادي على السبل باورد بالاساس وبعدها يأتي الهاست والهت والكرت
بس الحين شلون راح اقيم الايتم؟ من اي ناحيه

السبيل باور موجود في الستات انا ما وضحتها صح my bad الى اقصده انك ما تقدر تحط جيم سبيل باور هذا شالوه من اللعبه على كثر ما عندك من انتليكت يزيد السبل باور يعنى جماتك لازم تكون انتليكت , هاست

Warlocks
13-10-2010, 01:27 PM
اخوي بس انا شفت الايتمات الجديده بموقع wowhead فيها monstry & mastry على ما اعتقد السبلنق جذي
وبعد ما دققت عرفت انه manstry هي بديله للسبيل باور والثانيه للاتاك باور
بالنسبه للجمات هم شفت جمات فيها 40 سبل باور وبالنسبه للبربل 20 سبل باور 20 سيبرت

مادري يمكن انا فاهم الموضوع غلط

سؤال اخير سمعت انه الـTaloring راح يكون عنده خاصيه خاصه
انه يسوي شكل خاص حق لبسه يعني يكون مختلف عن الجميع

مادري هل هذا صحيح وهل عندك تفاصيل ياليت تفيدني اكثر

Sealth
13-10-2010, 01:35 PM
يعطيك الف عافية على الشرح

kloze
13-10-2010, 01:43 PM
اخوي بس انا شفت الايتمات الجديده بموقع wowhead فيها monstry & mastry على ما اعتقد السبلنق جذي
وبعد ما دققت عرفت انه manstry هي بديله للسبيل باور والثانيه للاتاك باور
بالنسبه للجمات هم شفت جمات فيها 40 سبل باور وبالنسبه للبربل 20 سبل باور 20 سيبرت

مادري يمكن انا فاهم الموضوع غلط

سؤال اخير سمعت انه الـTaloring راح يكون عنده خاصيه خاصه
انه يسوي شكل خاص حق لبسه يعني يكون مختلف عن الجميع

مادري هل هذا صحيح وهل عندك تفاصيل ياليت تفيدني اكثر

شوف حبيبي 4 جمات شلها من راسك SP ARP AP MP5 من هنا الين ما يفطس مصمم لعبة وراكرافت ودي والله اجيبلك المصدر لاكن انا ماشي الدوام الحين , تحياتي

موت عالمي
13-10-2010, 02:07 PM
مشكور والله معلومات مهمه صراحه !!!
بس عندي مشكله اذا دخلت اللعبه قبل لا احط play يجي يقول لي Updater connection timeout وش اسوي ؟؟؟؟؟؟

MR.HM
13-10-2010, 03:41 PM
مشكور ياخويه على التوضيح .. وبيض الله ويهك

moonhamad
13-10-2010, 06:03 PM
الله يعطيك العافيه وشكرا علي المجهود الجبار :wink2:

"غريم الشوق"
13-10-2010, 06:10 PM
السلام عليكم
مشكور اخوي ع الطرح المميز

بس انا واجهتني مشكله ف الباتش وكنت اريد اكتب موضوع منفرد بس غير مسموح لي

المهم مشكلتي وهي:
انا قمت بتحميل الباتش
وبعد الأنتهاء ظهر لي هذا التحميل
الصورة رقم 1
وبعد الأنتظار لمده لا تقل عن 5-10 دقائق والتحميل ثابت على 3%
يظهر هذا الخطأ
في الصوره رقم 2

أرجوووووووووووكم شو الحل ابي العب :cray:

.:: Expert ::.
14-10-2010, 08:35 AM
بخصوص الـMastery Rating تلقونها في High level gear
هي راح تعتمد على التالنت اللي تختاره لكل Tree شغله تدعم الـMastery
مثل الوارلوك

Affliction
Potent AfflictionsIncreases all periodic shadow damage you deal by 13.04%. Each point of Mastery increases periodic shadow damage by an additional 1.63%.

Demonology
Master DemonologistIncreases the damage done by your demon servants and damage you deal while transformed into a demon by 12%. Each point of Mastery increases damage by an additional 1.5%.

Destruction
Fiery ApocalypseIncreases all fire damage you deal by 10%. Each point of Mastery increases fire damage by an additional 1.25%.

كل كلاس له ثلاث تخصصات في التالنت ولكل تخصص من الثلاثه مهاره مرتبطة بالـMastery

بخصوص تغيرات الكلاسات واعذروني لانه بعض الكلاسات ماعرف لها ومافهمت التغييرات بشكل كامل ولكن بحاول اوضح قدر المستطاع
الديث نايت:- تالنت الـBlood صار مخصص للـTanking
Runic Empowerment تفعل الـRunic اللي عليها CD
-------

الدروود:- اضافو للدرود بار جديد تحت المنا اسمه Eclipse وهذي صورته
http://www.worldofraids.com/uploads/1283460300/tn_gallery_11878_17_9587.jpg

هذي اضافوها للبالنس دروود كل مايستعمل Arcane Spells يتجه البار عند الشمس يوصل لحاجة اسمها Solar Eclipse وهذي صورته
http://www.blogcdn.com/wow.joystiq.com/media/2010/03/solareclipse87875-1267755858.jpg
يوم توصل للـSolar Eclipse تاخذ Buff للـNature damage الهدف هني انك بدل ماتكمل Arcane حول على طول Nature Spells
ويوم بتستعمل الـNature بتشوف البار يتجة للقمر ونفس الشي اول مايوصل للاخير تاخذ Buff للـArcane Damage

-------------

الهنتر:-
Focus :- هذا بديل الـMana للهنتر البار نفس الـPet
Pets :- الهنتر يقدر يستعمل خاصية Call Pet ومن خلالها تقدر تختار مابين 5 + الـStable master يقدر يتوعب 20 Pet انواع الـPet الحين تعطيك Buff للبارتي او الريد ولكل نوع Buff محدد
Ammo :- الذخيره خلاص انشالت من اللعبه واللي عنده في الشنطة يقدر يبيعها والشنط اللي كانت مخصصة للذخيره راح تتغير لشنطة عاديه بنفس المستوى
----------------

البالادن:-
Holy Power اضافو شي نفس البار تحت المانا هذي صورته

نظامها مثل الـCombo خقة الروق تقعد تستعمل الهولي لين مايتعبى البار بالكامل وتشوفة مولع بالاصفر وعقبها تقدر تستعمل قوة البار في السكلات مثل
Word of Glory
Consumes all Holy Power to heal a friendly target for 1392 to 1550 per charge of Holy Power.

-------

الوارلوك:-
الSoul Shard انحذفت واستبدلوها بثلاثة Soul Shard موجوده تحت المانا بار للوارلوك وماراح يتطلب منك في استدعاء الـDemons او السكلات اي من الـSoul Shard
واضافو له سكل Harvest Shard واللي هو نفس سكل الميج اللي يرجع له المانا ولكن السكل هذا يرجع لك الsoul shard بالكامل
ونفس الشي اي شنطة للسولز تتحول الى عاديه بنفس المستوى

---------------

بالنسبة للbadges pvp - pve القديمه اندمجت بالكامل وصار اسمها Justice Points

------------

على لفل 85 اللاعب بيكون معاه 41 نقطة Talent وحاليا لفل 80 بتكون معك 36
تاخذ اول نقطة في المستوى العاشر وبعدها كل 2 Level يعطونك نقطة وحده
قفل التخصصات Trees الحين لازم تصرف 31 نقطة في التخصص الاساسي لك عشان تقدر توزع في التخصصين
اذا اخترت Fury كـ تخصص اساسي ف لازم تصرف فيه 31 نقطة عشان تقدر تضيف نقاط في arm + protection

kloze
14-10-2010, 07:20 PM
بخصوص الـMastery Rating تلقونها في High level gear
هي راح تعتمد على التالنت اللي تختاره لكل Tree شغله تدعم الـMastery
مثل الوارلوك

Affliction
Potent AfflictionsIncreases all periodic shadow damage you deal by 13.04%. Each point of Mastery increases periodic shadow damage by an additional 1.63%.

Demonology
Master DemonologistIncreases the damage done by your demon servants and damage you deal while transformed into a demon by 12%. Each point of Mastery increases damage by an additional 1.5%.

Destruction
Fiery ApocalypseIncreases all fire damage you deal by 10%. Each point of Mastery increases fire damage by an additional 1.25%.

كل كلاس له ثلاث تخصصات في التالنت ولكل تخصص من الثلاثه مهاره مرتبطة بالـMastery

بخصوص تغيرات الكلاسات واعذروني لانه بعض الكلاسات ماعرف لها ومافهمت التغييرات بشكل كامل ولكن بحاول اوضح قدر المستطاع
الديث نايت:- تالنت الـBlood صار مخصص للـTanking
Runic Empowerment تفعل الـRunic اللي عليها CD
-------

الدروود:- اضافو للدرود بار جديد تحت المنا اسمه Eclipse وهذي صورته
http://www.worldofraids.com/uploads/1283460300/tn_gallery_11878_17_9587.jpg

هذي اضافوها للبالنس دروود كل مايستعمل Arcane Spells يتجه البار عند الشمس يوصل لحاجة اسمها Solar Eclipse وهذي صورته
http://www.blogcdn.com/wow.joystiq.com/media/2010/03/solareclipse87875-1267755858.jpg
يوم توصل للـSolar Eclipse تاخذ Buff للـNature damage الهدف هني انك بدل ماتكمل Arcane حول على طول Nature Spells
ويوم بتستعمل الـNature بتشوف البار يتجة للقمر ونفس الشي اول مايوصل للاخير تاخذ Buff للـArcane Damage

-------------

الهنتر:-
Focus :- هذا بديل الـMana للهنتر البار نفس الـPet
Pets :- الهنتر يقدر يستعمل خاصية Call Pet ومن خلالها تقدر تختار مابين 5 + الـStable master يقدر يتوعب 20 Pet انواع الـPet الحين تعطيك Buff للبارتي او الريد ولكل نوع Buff محدد
Ammo :- الذخيره خلاص انشالت من اللعبه واللي عنده في الشنطة يقدر يبيعها والشنط اللي كانت مخصصة للذخيره راح تتغير لشنطة عاديه بنفس المستوى
----------------

البالادن:-
Holy Power اضافو شي نفس البار تحت المانا هذي صورته

نظامها مثل الـCombo خقة الروق تقعد تستعمل الهولي لين مايتعبى البار بالكامل وتشوفة مولع بالاصفر وعقبها تقدر تستعمل قوة البار في السكلات مثل
Word of Glory
Consumes all Holy Power to heal a friendly target for 1392 to 1550 per charge of Holy Power.

-------

الوارلوك:-
الSoul Shard انحذفت واستبدلوها بثلاثة Soul Shard موجوده تحت المانا بار للوارلوك وماراح يتطلب منك في استدعاء الـDemons او السكلات اي من الـSoul Shard
واضافو له سكل Harvest Shard واللي هو نفس سكل الميج اللي يرجع له المانا ولكن السكل هذا يرجع لك الsoul shard بالكامل
ونفس الشي اي شنطة للسولز تتحول الى عاديه بنفس المستوى

---------------

بالنسبة للbadges pvp - pve القديمه اندمجت بالكامل وصار اسمها Justice Points

------------

على لفل 85 اللاعب بيكون معاه 41 نقطة Talent وحاليا لفل 80 بتكون معك 36
تاخذ اول نقطة في المستوى العاشر وبعدها كل 2 Level يعطونك نقطة وحده
قفل التخصصات Trees الحين لازم تصرف 31 نقطة في التخصص الاساسي لك عشان تقدر توزع في التخصصين
اذا اخترت Fury كـ تخصص اساسي ف لازم تصرف فيه 31 نقطة عشان تقدر تضيف نقاط في arm + protection

يعطيك الف عافيه على المجهود حبيبي

coldzone
15-10-2010, 12:33 AM
في ال patch 4.0.1 الي نحمله الحين يمدين العب بل goblin ?? او troll druid ولا بس تالينت ؟؟

Warlocks
15-10-2010, 06:09 AM
شباب حبيت انبهكم لشغله انا عن نفسي راحت عن بالي وكرهت الوارلوك بسببها

بعد الباتش الجديد نزلت شغله اسمها mastery في الكلاسات الرينج
مثل الوارلك والبريست
طبعا انت لمه تحط التالنت الجديد راح تشوف انه الماستري موشغاله عندك !!! وهذي تخلي الدمج عندك ضعيف مثل ماحصل لي

الحل انك تروح للماستر تالنت وتتعلم منه الحركات الجديده + الماستري

وراح تحس انك رجعت مثل قبل واحسن شوي

هذي الماستري تعطيك فرصه انت تسوي مثلا للوارلك فاير من غير كاست وطبعا الكريت والدمج يكون عالي في اغلب الاحيان

حبيت احط هالملحوظه يمكن احد فيكم ينساها :)

شكرا لكم

kloze
15-10-2010, 04:16 PM

مثل الوارلك والبريست
طبعا انت لمه تحط التالنت الجديد راح تشوف انه الماستري موشغاله عندك !!! وهذي تخلي الدمج عندك ضعيف مثل ماحصل لي

هذي الماستري تعطيك فرصه انت تسوي مثلا للوارلك فاير من غير كاست وطبعا الكريت والدمج يكون عالي في اغلب الاحيان

شكرا لكم

ثانيا تاكد بعد دخول اللعبة بزياره الكلاس تراينر لتعلم الماستري (مع الوقت بتتعلم ايش هي بالضبط ماراح ادخل في تفا صيلها )

انا تكلمت عن النقطة هذي في بداية الموضوع

HitmanTheOnly
16-10-2010, 01:54 AM

مثل الوارلك والبريست

شكرا لكم

للاسف عزيزى معلوماتك غلط تماما ....

ال Mastery دى خاصية تم اضافتها لكل الكلاسات .... و هى ببساطة تجعلك تبرع فى ما تخصصت فيه ...

يعنى لو انت Destro Lock ال Fire dmg هيكون اعلى لو انت Protection warrior ال Block اعندك هيكون اعلى ... لو انت Resto Druid ال Healing هيكون اعلى ...

و هكذا .... و لكن للاسف اغلب ال Gear اللى فيها Mastery مش هتنزل الا مع Cataclysm و الوسيلة الوحيدة للحصول على ال Mastery هو عن طريق ال Reforging ...

اما حكيك عن ال Soul Fire بتبقى Instant Cast فده عن طريق ال Soul Burn مش ال Mastery

Warlocks
16-10-2010, 03:43 AM
هلا اخوي الارسنالي :) صراحه ماقريتها باول الموضوع وجل من لا يسهو :) وفابرغاس برشلوني برشلوني :P

هيت مان بس لمه تفتح التالنت مال الوارلك وتحط على المستري كاتبين انك تاخذ مثل بونص على الفاير والكاست يقل اعتقد

اخوي هت مان بما انك تلعب بوارلك ياليت شرح للماستري وكم نقطه احتاج و هل اختلف احتياج الهت والكرت والهاست؟ لانه اشوف عندي 20+ هت

مع انه الهت عندي بالاساس ماكان عالي

تحياتي

HitmanTheOnly
16-10-2010, 06:06 AM
هلا اخوي الارسنالي :) صراحه ماقريتها باول الموضوع وجل من لا يسهو :) وفابرغاس برشلوني برشلوني :P

هيت مان بس لمه تفتح التالنت مال الوارلك وتحط على المستري كاتبين انك تاخذ مثل بونص على الفاير والكاست يقل اعتقد

اخوي هت مان بما انك تلعب بوارلك ياليت شرح للماستري وكم نقطه احتاج و هل اختلف احتياج الهت والكرت والهاست؟ لانه اشوف عندي 20+ هت

مع انه الهت عندي بالاساس ماكان عالي

تحياتي

تاخد بونص على الفاير ان كنت ديسترو .... و بونص على الشادو ان كنت Affli و بونص على الاتنين لو كنت Demo ....

دلوقتى اهم منك تبص على ال Mastery ...الاهم انك توصل Hit Cap الجديد .... اللى هو 17% ... و الا كل ضرباتك هتكون Miss على ال Bosses

Warlocks
16-10-2010, 06:10 AM
وانا قاعد احاول اقلل الهت اشوف مكتوب + جنبه المهم عندي سؤال بخصوص الPTR هل توقف الحين تقريبا ثالث يوم ماكو ولا سيرفر شغال؟

اخوي هت مان ياليت تحت التالنت والرتيشن الي تستخدمه اكون شاكرلك

Warchif
16-10-2010, 01:23 PM
للاسف عزيزى معلوماتك غلط تماما ....

ال Mastery دى خاصية تم اضافتها لكل الكلاسات .... و هى ببساطة تجعلك تبرع فى ما تخصصت فيه ...

يعنى لو انت Destro Lock ال Fire dmg هيكون اعلى لو انت Protection warrior ال Block اعندك هيكون اعلى ... لو انت Resto Druid ال Healing هيكون اعلى ...

و هكذا .... و لكن للاسف اغلب ال Gear اللى فيها Mastery مش هتنزل الا مع Cataclysm و الوسيلة الوحيدة للحصول على ال Mastery هو عن طريق ال Reforging ...

اما حكيك عن ال Soul Fire بتبقى Instant Cast فده عن طريق ال Soul Burn مش ال Mastery

انا بس عدلت التالنت واخدت الماستري وعلى طول جربته على لفل 80 الدميه وجبت بالسول فاير كرت 14k بجير PVP :أفكر:

لعبت ديول وخشيت باتل جراوند التحمل للوارلوك احسن بكثير بس مادري اذا الريسلانس جاه النيرف في الباتش ده وإلا حايكون في الاكسبانشن الجاي
عموما حركات كثيره للوارلوك تغيرت وصارت حلوه كثير وخاصه السول هارفيست ترجع هيلت + شارد
والديمون التاني يبقى ده آخر كلام :32:
غير السول بورن دي تبقى حكايه تانيه بس صراحه اللي محلي الشغل كله ادون الباور بالي :biggthump