المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية استفسار عن بعض الاعشاب الطبية

DYABOLO
14-10-2010, 11:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله
كتيرا ما اسمع عند ابواب المساجد ناس تبيع اعشاب طبية من قبيل
اعشاب تصفي الكلى وتفتت الحصى تنقي المجاري البولية والبروتستات والمنضفات الطبيعية ووو الكتير...والله عندما تسمع كلامهم تقتنع انه دواء فعال وشافي يعني عندهم سحر الكلام
فهل هدا الكلام صحيح وهل ممكن اشتري علبة من عندهم يعني مافي الضرر وان الخلطة مجرد اعشاب الطبية
وهل هدا صحيح:02: او انه الكل مجرد تلفيق للربح التجاري
منتضر ردودكم
وشكرا

THE CAST
14-10-2010, 11:19 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابتعد عنها فاغلبها غيرمرخصه وتباع بوصفات عشوائيه , واذكر مره شايب اخذ اعشاب للسكر من عند عطار
وبعد فترة زادت حالته سوءا وكما هو معروف مريض السكرالمصاب به من سنوات.. تكون احد سيقانه اسخف من الاخرى(اذا كان لايهتم بمعدل السكر) ومع استعمال العشبه زاد الطين بله
وهذا الخبر نشر في عكاظ قبل كم سنه مااذكر متى تحديدا

عموما
انت تعاني من ايش ؟

نايف؟
15-10-2010, 12:08 AM
انا مع رأي كاست 100% كلامه صحيح

واذا تبي اعشاب خذ من زين الاتات

لؤي طارق
15-10-2010, 06:09 AM
لاتاخذ ولا شئ ,, الاعشاب مو اي احد يوصفها لك ,,

في اعشاب معروفة مثلاُ السنامكي معروف ينظف البطن وملين ويفيد مرضى القولون .. يعني ان شاء الله مايضرك وقس على ذلك الاعشاب المعروفة , غير كذا لأ ..

انت قصدك تنظف جسمك من ترسبات المكملات ؟ كثر من شرب الموية - اغلي ماء وبقدونس واشربهم على الريق >> في موضوع لـ احد الاخوان في المنتدى ..

دمت بود

DYABOLO
15-10-2010, 04:38 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابتعد عنها فاغلبها غيرمرخصه وتباع بوصفات عشوائيه , واذكر مره شايب اخذ اعشاب للسكر من عند عطار
وبعد فترة زادت حالته سوءا وكما هو معروف مريض السكرالمصاب به من سنوات.. تكون احد سيقانه اسخف من الاخرى(اذا كان لايهتم بمعدل السكر) ومع استعمال العشبه زاد الطين بله
وهذا الخبر نشر في عكاظ قبل كم سنه مااذكر متى تحديدا

عموما
انت تعاني من ايش ؟

الحمد لله لا اعاني من شيئ بس كنت حاب اعرف
وشكرا اخي دي كاست على ردك

DYABOLO
15-10-2010, 04:39 PM
انا مع رأي كاست 100% كلامه صحيح

واذا تبي اعشاب خذ من زين الاتات

شكرا لك اخي الكريم

DYABOLO
15-10-2010, 04:41 PM
لاتاخذ ولا شئ ,, الاعشاب مو اي احد يوصفها لك ,,

في اعشاب معروفة مثلاُ السنامكي معروف ينظف البطن وملين ويفيد مرضى القولون .. يعني ان شاء الله مايضرك وقس على ذلك الاعشاب المعروفة , غير كذا لأ ..

انت قصدك تنظف جسمك من ترسبات المكملات ؟ كثر من شرب الموية - اغلي ماء وبقدونس واشربهم على الريق >> في موضوع لـ احد الاخوان في المنتدى ..

دمت بود
شكرا لك اخي الكريم على نصيحة وعلى فكرة البقدونس له منافع كتيرة جاري الاخد بالنصيحة
دمت بود اخي لؤي