المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار عن نوع البروتين اللي أحتاجه للتضخيم

Ahmed559
15-10-2010, 04:58 PM
السلام عليكم
http://images04.olx.com.pk/ui/8/88/87/1282075301_114318187_1-Pictures-of--Nitro-Tech-Hardcore-Pro-Series-1282075301.jpg

طبعا هذولي بس اللي أستخدمهم الحين, وناوي أركز شهر أو شهرين تقريبا كله شغل تضخيم للعضلات قبل ماأبتدي التقسيم, فيه زيادة لوزن العضلات زادت عندي لأول مرة في حياتي معناها اني ماشي صح, والأوزان كل أسبوع (بفضل الله سبحانه) تزيد عندي بشكل ملحوظ مثل التمرين هذا
http://www.building-muscle101.com/images/incline-barbell-bench-press.jpg
صرت أرفع بليته يمين وبليته يسار (البليته اللي أقصدها 45 باوند) بدون مساعدة وهذا يدل انه فيه تطور

بس بالنسبة للمكملات ماني متأكد منهم خاصة النيترو تك اللي أستخدمه على ماأظن ان سكوب واحد يساوي 25 جرام بروتين , ولو أستخدم 3 سكوب في اليوم ماراح يجي أكثر من 75 جرام بروتين
واللي قريته بالانترنت ان اللي يبي يبني جسمه لازم ياخذ كمية معينة من البروتينات يعني أنا وزني الحين 82 ونصف معناها أحتاج 150 جرام بروتين أقل شي

آسف على الاطالة بس قلت خليني أوضح لكم الصورة عشان تقدرون تساعدوني

سؤال 1/ نوعية البروتين اللي أحتاجها لمدة شهر أو شهرين للتضخيم أو أستمر على النيترو تك؟

سؤال 2/ أستمر على نفس الأمينو ولا آخذ أفضل منه؟

سؤال 3/ الجاك 3 دي متى يفضل استخدامه؟ وقت التضخيم أو التقسيم؟
مع اني سمعت انه يساعدك على رفع أوزان أكثر وهذا الشي ممكن يساعدني عشان أضخم؟

سؤال 4/ متى أقصى مدة لازم آخذ البروتين بعد التمرين؟

تحياتي لكم

THE CAST
15-10-2010, 05:21 PM
السلام عليكم
http://images04.olx.com.pk/ui/8/88/87/1282075301_114318187_1-Pictures-of--Nitro-Tech-Hardcore-Pro-Series-1282075301.jpg
وعليكم السلام

امينو2222 سوفت جل فيه مشتقات من الخنزير ابعد عنه
طبعا هذولي بس اللي أستخدمهم الحين, وناوي أركز شهر أو شهرين تقريبا كله شغل تضخيم للعضلات قبل ماأبتدي التقسيم, فيه زيادة لوزن العضلات زادت عندي لأول مرة في حياتي معناها اني ماشي صح, والأوزان كل أسبوع (بفضل الله سبحانه) تزيد عندي بشكل ملحوظ مثل التمرين هذا
http://www.building-muscle101.com/images/incline-barbell-bench-press.jpg
صرت أرفع بليته يمين وبليته يسار (البليته اللي أقصدها 45 باوند) بدون مساعدة وهذا يدل انه فيه تطور

بس بالنسبة للمكملات ماني متأكد منهم خاصة النيترو تك اللي أستخدمه على ماأظن ان سكوب واحد يساوي 25 جرام بروتين , ولو أستخدم 3 سكوب في اليوم ماراح يجي أكثر من 75 جرام بروتين
واللي قريته بالانترنت ان اللي يبي يبني جسمه لازم ياخذ كمية معينة من البروتينات يعني أنا وزني الحين 82 ونصف معناها أحتاج 150 جرام بروتين أقل شي

آسف على الاطالة بس قلت خليني أوضح لكم الصورة عشان تقدرون تساعدوني

سؤال 1/ نوعية البروتين اللي أحتاجها لمدة شهر أو شهرين للتضخيم أو أستمر على النيترو تك؟
ماندري كم نسبة الدهون عندك؟..
والنيتروتك بروتين ضخامه عظليه صافيه اي بدون دهون
سؤال 2/ أستمر على نفس الأمينو ولا آخذ أفضل منه؟
ابعد عنه..وحول لامينوتك أو سوبرامينو4800
سؤال 3/ الجاك 3 دي متى يفضل استخدامه؟ وقت التضخيم أو التقسيم؟
التضخيم
مع اني سمعت انه يساعدك على رفع أوزان أكثر وهذا الشي ممكن يساعدني عشان أضخم؟
سؤال 4/ متى أقصى مدة لازم آخذ البروتين بعد التمرين؟
نصف ساعه تقريبا..وقبلها لازم تكون ماخذ سوائل
تحياتي لكم.................

بالتوفيق

Ahmed559
15-10-2010, 07:50 PM
ذا كاست آسف على التأخير! قلت خليني أروح الصالة وأخليهم يقيسون نسبة الدهون عندي ب للأسف طلع الجهاز مايشتغل بس بكرة ان شاءالله بيشتغل
بس قبل شهرين ونص كان وزني 78.9 كجم ونسبة الدهون 22.7
الحين وزني 82.5 تقريبا.. اذا رحت عندهم بكرة الصباح واشتغل الجهاز رديت في نفس الموضوع بكل التفاصيل ان شاءالله
مشكور يالغلا!

Heartbeat
15-10-2010, 08:08 PM
أخي الكريم الضخامه تصلح لي نوعين فقط

شخص نحيف جدا
او شخص نشف جسمه من الدهون إلى ان وصلت نسبة الدهون 18% هذا اذا كنت مستعجل على الضخامه
اما اذا كنت لست على عجله مابين 15% - 10%

بعدها تدخل ضخامه

تحياتي لك

THE CAST
15-10-2010, 08:24 PM
ذا كاست آسف على التأخير! قلت خليني أروح الصالة وأخليهم يقيسون نسبة الدهون عندي ب للأسف طلع الجهاز مايشتغل بس بكرة ان شاءالله بيشتغل
بس قبل شهرين ونص كان وزني 78.9 كجم ونسبة الدهون 22.7
الحين وزني 82.5 تقريبا.. اذا رحت عندهم بكرة الصباح واشتغل الجهاز رديت في نفس الموضوع بكل التفاصيل ان شاءالله
مشكور يالغلا!

اذا نسبة الدهون فوق ال20 نشف وهذا الافضل الى ان تصل لتحت ال10-15 وكل ماقلت كان افضل
ثم ابدا ابني عظل صافي اما لوضخمت ونسبة الدهون مرتفعه حتتعب كثير وانا مجرب

مكملاتك مناسبه ( لكن كنسل ال2222 سوفت جل وحاول تستبدله ب امينوتك)وعدل نمط تمرينك..,ابدا بتمارين الحديد وبعد الانتهاء عليك بالكارديو لمدة 30-45 دقيقه
والاهم هو الدايت يكون شبه معدوم الدهون وقليل السكريات( الكارب)

اي استفسار تفضل

Ahmed559
15-10-2010, 08:29 PM
هلا أخوي سبورتز مان!
نسبة الدهون 22.7 هذه قبل شهرين ونصف وان شاءالله انها صارت أقل وبكرة بتأكد.. أو شكلي بمر على أي صيدلية وأشوف الجهاز اللي يقيس نسبة الدهون في الموضوع اللي كتبته انت =)
عموما أنا قاعد آخذ 3 سكوب بروتينات في اليوم بالكثير مع انه المفروض آخذ أكثر على حسب المعلومات بالانترنت بالنسبة لقياس نسبة الدهون والوزن
مشكور على ردك أخوي

Ahmed559
15-10-2010, 08:32 PM
اذا نسبة الدهون فوق ال20 نشف وهذا الافضل الى ان تصل لتحت ال10-15 وكل ماقلت كان افضل
ثم ابدا ابني عظل صافي اما لوضخمت ونسبة الدهون مرتفعه حتتعب كثير وانا مجرب

مكملاتك مناسبه ( لكن كنسل ال2222 سوفت جل وحاول تستبدله ب امينوتك)وعدل نمط تمرينك..,ابدا بتمارين الحديد وبعد الانتهاء عليك بالكارديو لمدة 30-45 دقيقه
والاهم هو الدايت يكون شبه معدوم الدهون وقليل السكريات( الكارب)

اي استفسار تفضل

مشكور يالغلا!
عموما بشوف كم نسبة الدهون الدهون الجديدة عندي وبرجع أستفسر =)

Ahmed559
17-10-2010, 12:33 PM
كابتن ذا كاست, سويت قياس نسبة الدهون وكل شي وبقارنهم لك قياسات اليوم وقياسات اللي قبل شهرين ونصف:
اليوم:
الوزن: 82.9
الكتلة العضلية: 37.7 كجم (Muscle Mass)
كتلة الدهون بالجسم: 16.9كجم (Body Fat Mass)
نسبة الدهون: 20.4%
قبل شهرين ونصف:
الوزن: 78.9
الكتلة العضلية: 34.4 كجم (Muscle Mass)
كتلة الدهون بالجسم: 17.9كجم (Body Fat Mass)
نسبة الدهون: 22.7%

وعلى حسب القياسات نسبة الدهون في البطن والمؤخرة زائدة لأني عموما كنت مهمل الأرجل والبطن وفي رمضان وقفت تقريبا 10 أيام أو 12 روحه للصالة
بديت بعد رمضان أرجع أنشط العضلات وأرفع أوزان كثيرة وقبل أسبوعين بديت أشد على البطن صح
والحين حطيت ضمن الجدول الأسبوعي يومين أرجل
بشوف بعد شهر اذا مافي تحسن واضح بخصوص تقليل نسبة الدهون فبمشي على كلامك من ناحية التنشيف
وتراني أصلا ماشي على دايت وسط,, يعني أحاول أبعد عن الوجبات اللي فيها دهون*
بكمل على النيترو تك وبغير الأمينو لسوبر أمينو 4800
سؤالي/ أستخدم الجاك 3 دي؟ ودي بمكمل يعطيني طاقة زيادة عشان أقدر أرفع أكثر
ومشكور يالغلا!

THE CAST
17-10-2010, 01:51 PM
كابتن ذا كاست, سويت قياس نسبة الدهون وكل شي وبقارنهم لك قياسات اليوم وقياسات اللي قبل شهرين ونصف:
اليوم:
الوزن: 82.9
الكتلة العضلية: 37.7 كجم (Muscle Mass)
كتلة الدهون بالجسم: 16.9كجم (Body Fat Mass)
نسبة الدهون: 20.4%
قبل شهرين ونصف:
الوزن: 78.9
الكتلة العضلية: 34.4 كجم (Muscle Mass)
كتلة الدهون بالجسم: 17.9كجم (Body Fat Mass)
نسبة الدهون: 22.7%
مقبوله
وعلى حسب القياسات نسبة الدهون في البطن والمؤخرة زائدة لأني عموما كنت مهمل الأرجل والبطن وفي رمضان وقفت تقريبا 10 أيام أو 12 روحه للصالة
بديت بعد رمضان أرجع أنشط العضلات وأرفع أوزان كثيرة وقبل أسبوعين بديت أشد على البطن صح
والحين حطيت ضمن الجدول الأسبوعي يومين أرجل
بشوف بعد شهر اذا مافي تحسن واضح بخصوص تقليل نسبة الدهون فبمشي على كلامك من ناحية التنشيف
وتراني أصلا ماشي على دايت وسط,, يعني أحاول أبعد عن الوجبات اللي فيها دهون*
بكمل على النيترو تك وبغير الأمينو لسوبر أمينو 4800
سؤالي/ أستخدم الجاك 3 دي؟ ودي بمكمل يعطيني طاقة زيادة عشان أقدر أرفع أكثر
ومشكور يالغلا!

تقدر تستخدم الجاك3د

وفغذائك حاول تتجنب الدهون ولاتكثر من السكريات

بالتوفيق

Ahmed559
17-10-2010, 01:58 PM
مشكور ذا كاست الله يعطيك العافية من جد تشكر!

THE CAST
17-10-2010, 02:01 PM
العفو

والله يوفقك