المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية مصارعة اليدين......استغراب وتساؤل

انس الميمان
15-10-2010, 05:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخوان والله اليوم صار شي عجيب وانصدمت بشكل ما تتخيلون

كنا فاضيين وواحد من الشباب (وحش بمعنى الكلمه بنش بريس حوالي 130 كيلو وسكوات حوالي 3 صحون كل جهه وديد لفت نفس السكوات ) وضخم الجسم

كان جالس مع واحد من الشباب جسمه اقل من عادي (نحيف مره) طوله حول 160 سانتي وتغذيته تعبانه (بسكوت وبطاطس )
وهذا الشخص النحيف نعرفه في الجم صعبه عليه 10 كيلو دنبل ولا يتمرن دايم اذكر شهرين ووقف

المهم تبارزوا وصار والله شي عجيب
الشخص الضعيف مسك مع الضخم لمده(في المنتصف وليس النهايه) حتى حمر الضخم وفاز الضخم بعد صعووووووووووووووووووبه انصدمنا منها

السؤال
واحد يشيل 55 كيلو دنبل 8 مرات وواحد صعبه عليه 10 كيلو كيف قدر يمسك معاه ؟
هل العضلات لها دور في هذا الموضوع ام هذا موضوع اعصاب واشياء اخرى لاننا جدا انصدمنا (ايش فائدة الكبر والقوه هذه )
اتمنى من اهل الخبره ان يشرحوا لنا ما الموضوع؟وسامحوني يمكن تساؤل ليس جدي لكن والله جدا مستغرب.....

toto jeddah
15-10-2010, 05:44 PM
انس ,,, فيه شي اسمه جينات ,,,

وبعض البشر عندهم خلل جيني ربما تسبب له قوة خارقة عن العادة مثل رفع أشياء ثقيلة جدا ,, اكل زجاج بفمه ,, المشي ع المسامير ,, واشياء كثيرة

انس الميمان
15-10-2010, 05:57 PM
اخوي توتو هذا والله انسان طبيعي لا جينات ولا شي
ولا عنده اي خوارق
بس انا بصراحه جى في بالي قوة العصب ...هل لها علاقه في الموضوع؟ وهل ممكن انه واحد يكون قوي العصب ضعيف العضل؟
مشكور اخوي على مرورك

THE CAST
15-10-2010, 06:58 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع غريب صراحه لكن فيه حلقة نجهلها انا وانت بخصوص الضخم ذا
اعتقد والله اعلم ان الضخم بيسوقها عليكم ومسوي ضعيف( صارت مره امامي)..اكيد واحد يلعب من سنين تكون اعصابه قويه

تحياتي

Heartbeat
15-10-2010, 07:11 PM
القصه بسيطه جدا
كلنا نعرف ان هناك اشخاص بهم قوة لا اقول خارقه ولكن لايستهان بها وراثه طبعا او روتين حياته وعمله اليومي
اعمال مجهده

ولكن الشيئ الجيد والذي يبين ان رياضه كمال الاجسام ممتازه هذا الشخص الضخم لو لم يلعب كمال اجسام
عمره لايستطيع ان يتغلب على نوعيه من البشر مثل اللي ذكرته وهذا يدل على ان رياضة كمال الاجسام تزيدك قوه

انا شخصيا كنت لاعب كمال اجسام سنة 97 لعبت لمدة سنه

وفي تلك الايام قبل ان العب حديد كنت نحيف جدا

وكان لي اصدقاء معروف عنهم القوة لا استطيع التغلب عليهم بالمصارعه ولكن بعد الحديد بكل سهوله اثنان من من كانو
لا استطيع التغلب عليهم بشكل مفرد واقصد واحد بروحه

بعد الحديد تغلبت عليهم وهم مجتمعين علي

هذا يدل على ان اللعبة لعبت قوة

تحياتي لك

الرمـادي
15-10-2010, 07:36 PM
مصارعة الأيادي فيها تكتيك بسيط بس الي ما يعرف له ينهزم بسهولة لو كان أقوى من منافسه بمراحل..

وضع اليد والمعصم بشكل أهم يؤثر على مقاومة القوة المعاكسة.

وأنت جرب لو الشخص الي مقابلك معصمه لو مائل لو قليل راح تتغلب عليه بسهولة.

Heartbeat
15-10-2010, 07:45 PM
شباب لماذا ننسى ان هناك بشر خلقهم الله اقوياء من غير تمارين تريدون امثله

عنتر بن شداد
الزير
ابو زيد الهلالي

ومن الصحابه رضوان الله عليهم
علي بن ابي طالب
الزبير بن العوام
خالد بن الوليد

وانا شخصيا كنت اعرف شخص توفاه الله

كان يضرب علبة حليب كرنيش وبلهجتي قوطي كرنيش بإصبعه ويفته فتحه
ونفس الشخص ضرب مره هندي كف ومات لأنه من قوة الضربه افتر رأس الهندي وكسرت رقبته :) الله يرحمه

ولنتفق ان الحديد يجعلك قوي اقوى من السابق ولكن لن يجعلك الاقوى مهما فعلت

adel1992
15-10-2010, 08:22 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع غريب صراحه لكن فيه حلقة نجهلها انا وانت بخصوص الضخم ذا
اعتقد والله اعلم ان الضخم بيسوقها عليكم ومسوي ضعيف( صارت مره امامي)..اكيد واحد يلعب من سنين تكون اعصابه قويه

تحياتي

--------------------------------------------

adel1992
15-10-2010, 08:23 PM
SportsMan

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اما الهندي مات من كف

moha000
15-10-2010, 08:59 PM
انا اتفق مع اخي toto jedah في ان الجينات والواثه تلعب الدور الأكبر ..

انا منطقتنا فيه شخص في الخمسينات يقوم بوضع القطعه النقديه المعدنيه في محجر عينه ويثنيها !!

وهناك امثله كثيره من هذا النوع وفي رأيي ان هذا امر طبيعي وابس مثال لاعبي النينجا مافيه انحف منهم ولكن يستطيع ان

يتغلب على اضخم الاجسام بضربه واحده ..

وفيه شي في الانسان اسمه الطاقه الكامنه والصينيون هم اشهر شعب استطاع استخدام هذه الطاقه الى درجه انه من يستطيع ان يتحكم بهذه الطاقه يستطيع ان يرتفع بمقدار بسيط عن الارض..

يمكن تقولو الرجال بالغ ولكن كل انسان طبيعي ينقسم جسمه الى من ناحية الحركه الى قسمين (سيمباثاتيك)وهي الحركات الطبيعيه اللي نسويها مثل المشي ورفع الاشياء ....الخ
وهناك (بارسيمباثاتيك)وهي ردات الفعل الخارجه عن المألوف وانا اراهن ان كل واحد فينا صار له موقف واشتغل عنده هالنوع واشهر الحالات اللي يضهر فيها حالة الخوف مثلا: انا امشي وفجأه لحقني كلب او مجموعه من الكلاب وظهر امامي جدار طبعا من الخوف نطيت الجدار اللي في حالتي الطبيعيه صعب اتسلقه ..
والامثله كثيره

هذا رأيي وتقبلو مروري
:)

الامبـــراطور
15-10-2010, 09:19 PM
الأعصاب مالها دخل في القوة وهذا معتقد خاطيء
وضيفة الأعصاب هي نقل الاشارات الى المخ لاغير والجهاز العصبي المركزي على أنه الجهاز المخصص لمعالجة المعلومات، حيث يتم حساب الناتج الحركي المناسب كنتيجة للدخل الحسي الذي يرد الدماغ. لكن العديد من الأبحاث اللاحقة بين أن الفعالية الحركية توجد بشكل جيد قبل التدخل والتنبيه الحسي وأثنائه، مما يعني أن الجهاز الحسي يؤثر على السلوك فقط لكنه لا يسيطر عليه والقوة فقط في العضلات
انا اعتقد يمكن لياقتة عالية وكان نفسة طويل لان مصارعة الايادي يبيلها نفس برضو

Ahmed559
15-10-2010, 09:23 PM
أتفق مع الشباب وأزيد يمكن وقتها تو الضخم انتهى من التمارين وماعاد صار فيه أي قوة
أو ان الضخم ماعنده خبره باللعبة وكان يبي يسوي فيها ويفوز عليه من أول ثانية وحط كل قوته بطريقة خطأ؟

THE CAST
15-10-2010, 09:38 PM
انا منطقتنا فيه شخص في الخمسينات يقوم بوضع القطعه النقديه المعدنيه في محجر عينه ويثنيها !!
قصدك هذاك الي متزوج اربعة ويقول انه يجامع في اليوم 15 مره
والله مشكوك في امره ولاكان شفته في موسوعة جينيس

وفيه شي في الانسان اسمه الطاقه الكامنه والصينيون هم اشهر شعب استطاع استخدام هذه الطاقه الى درجه انه من يستطيع ان يتحكم بهذه الطاقه يستطيع ان يرتفع بمقدار بسيط عن الارض..

اعذرني عالمداخله

ترا هذي داخلة في السحر والشعوذه الي يرفع نفسه ومدري وش
مثل الي ياكل الجمر وجا على قناة المجد ولمن سؤل عن ذلك
قال : قوة الايمان بالله..اية ايمان هذا ملبوس وهو مايدري نعم ملبوس..

استطراد
مره كان في سواق جاوي..يقول انه يقدر يعلمك فن ..بحيث انك تدفعله 10 الاف ريال
وبعدها ماتتأثر برصاص او باي ضربه وتحيط بك قوة دفاعيه..طبعا هذي كلها اعمال شيطانيه

ايضا
ساحريقوم بحركات امام الجماهير وينال اعجابهم مثل ادخال السكاكين واخرجها من بطنه.....وجا شاب ملتزم وقرا اية الكرسي من مسافه..وفجاه العالم التفت حول الساحروسالت دمائه ونقلوه عالمستشفى
وبعد مده..اراد الساحر الانتقام من الشاب فوالله لم يستطع..لانه كان محصن بالاذكار
والقصه طويله لكن هذي الزبده

واذا تبغا تتأكد خل هذولي طقة الساحرالمشهوركريس يعمل اي حركة قدامك واقرا
اية الكرسي او سورة البقره ...وشوف وش يصير فيه

انس الميمان
15-10-2010, 11:58 PM
اعذرني عالمداخله

ترا هذي داخلة في السحر والشعوذه الي يرفع نفسه ومدري وش
مثل الي ياكل الجمر وجا على قناة المجد ولمن سؤل عن ذلك
قال : قوة الايمان بالله..اية ايمان هذا ملبوس وهو مايدري نعم ملبوس..

استطراد
مره كان في سواق جاوي..يقول انه يقدر يعلمك فن ..بحيث انك تدفعله 10 الاف ريال
وبعدها ماتتأثر برصاص او باي ضربه وتحيط بك قوة دفاعيه..طبعا هذي كلها اعمال شيطانيه

ايضا
ساحريقوم بحركات امام الجماهير وينال اعجابهم مثل ادخال السكاكين واخرجها من بطنه.....وجا شاب ملتزم وقرا اية الكرسي من مسافه..وفجاه العالم التفت حول الساحروسالت دمائه ونقلوه عالمستشفى
وبعد مده..اراد الساحر الانتقام من الشاب فوالله لم يستطع..لانه كان محصن بالاذكار
والقصه طويله لكن هذي الزبده

واذا تبغا تتأكد خل هذولي طقة الساحرالمشهوركريس يعمل اي حركة قدامك واقرا
اية الكرسي او سورة البقره ...وشوف وش يصير فيه

اخوي ذا كاست هل يدخل في هذا المشي على الجمر؟ ما مدى حقيقة المشي على الجمر هل هو نوع من السحر؟ وهل تعتقد ان لو قرات اية الكرسي ستحس بالجمره؟ اسف على تحوير الموضوع
لكن الموضوع طاقات :)

انس الميمان
15-10-2010, 11:59 PM
وضيفة الأعصاب هي نقل الاشارات الى المخ لاغير والجهاز العصبي المركزي على أنه الجهاز المخصص لمعالجة المعلومات، حيث يتم حساب الناتج الحركي المناسب كنتيجة للدخل الحسي الذي يرد الدماغ. لكن العديد من الأبحاث اللاحقة بين أن الفعالية الحركية توجد بشكل جيد قبل التدخل والتنبيه الحسي وأثنائه، مما يعني أن الجهاز الحسي يؤثر على السلوك فقط لكنه لا يسيطر عليه والقوة فقط في العضلات
كلامك سليم
هذا الشخص النحيف لياقته جدا عاليه ونفسه من جد طويل ما شاء الله
اعتقد هذا سبب مقنع والله اعلم

ابو ذراع
16-10-2010, 12:17 AM
فيه ناس تربي عضلات بس ما عندها قوه لن مربيها عشان اهداف غير رياضة كمال الاجسام النبيله

اعرف واحد بالمدينة عنده عضلات كبيره بس على طول ينضرب بالحارة

Heartbeat
16-10-2010, 12:25 AM
شباب انتو تحيرون الواحد القوة من شخص لي شخص غير متدربين او غير رياضيين تختلف
مثلا اثنين ليسو رياضيين بالمره جربو انهم يتصارعون لابد ان واحد منهم اقوى من الاخر شنو تفسروون هالشي طاقه كامنه هههه
ولا سحر ولا شنو بالضبط مالها غير تفسير واحد منطقي وهيا وراثيه او اسلوب حياته فرض عليه ذالك

مثلا صديق لي متعافي ههههه لماذا لأن والده يملك جمال وكان دايم يذهب الى الجمال ويساعد الصبيان بحمل اكياس
الشعيير هههههه حياته كلها حركه واكياس الشعيير كل واحد منهم بوزن 50 جم هههههههههههه

صدقوني القوة تختلف من شخص لي شخص غير رياضيين لسببين فقط

1- وراثيه يعني منذ الولادة
2- اسلوب حياته تحتم عليه بذل مجهود وحمل امور ثقيله

ابو ذراع خلك واقعي كيف عضلات وماعنده قوة هذا جبان وليس ضعيف

مبادئ حديد
16-10-2010, 12:36 AM
ياجماعه الشغله فيها انه

لو كانت شغله جينات يعني بيكون جبار حتى في الرياضه نفسها يعني رح يشيل اوزان معتبره

ونفس الشي لو حياتو كانت حياة عمل وكرف رح يكون متعود على الاوزان وجسمو بيكون كويس.

اما اخونا من الشرح باين انو مسلوع وحالتو حاله

هيا وحده من اتنين يا يكون انسان ولي من اولياء الله او ملبوس عاد

2 يكون في الشغله غش من احد الطرفين بسسسس

D.D.S
16-10-2010, 12:49 AM
ياجماعه الشغله فيها انه

لو كانت شغله جينات يعني بيكون جبار حتى في الرياضه نفسها يعني رح يشيل اوزان معتبره

ونفس الشي لو حياتو كانت حياة عمل وكرف رح يكون متعود على الاوزان وجسمو بيكون كويس.

اما اخونا من الشرح باين انو مسلوع وحالتو حاله

هيا وحده من اتنين يا يكون انسان ولي من اولياء الله او ملبوس عاد

2 يكون في الشغله غش من احد الطرفين بسسسس

كلامك 100%

themaddemon
16-10-2010, 01:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخوان والله اليوم صار شي عجيب وانصدمت بشكل ما تتخيلون

كنا فاضيين وواحد من الشباب (وحش بمعنى الكلمه بنش بريس حوالي 130 كيلو وسكوات حوالي 3 صحون كل جهه وديد لفت نفس السكوات ) وضخم الجسم

كان جالس مع واحد من الشباب جسمه اقل من عادي (نحيف مره) طوله حول 160 سانتي وتغذيته تعبانه (بسكوت وبطاطس )
وهذا الشخص النحيف نعرفه في الجم صعبه عليه 10 كيلو دنبل ولا يتمرن دايم اذكر شهرين ووقف

المهم تبارزوا وصار والله شي عجيب
الشخص الضعيف مسك مع الضخم لمده(في المنتصف وليس النهايه) حتى حمر الضخم وفاز الضخم بعد صعووووووووووووووووووبه انصدمنا منها

السؤال
واحد يشيل 55 كيلو دنبل 8 مرات وواحد صعبه عليه 10 كيلو كيف قدر يمسك معاه ؟
هل العضلات لها دور في هذا الموضوع ام هذا موضوع اعصاب واشياء اخرى لاننا جدا انصدمنا (ايش فائدة الكبر والقوه هذه )
اتمنى من اهل الخبره ان يشرحوا لنا ما الموضوع؟وسامحوني يمكن تساؤل ليس جدي لكن والله جدا مستغرب.....

ههههههههههههههه عادي تحصل في احسن العائلات!!
بالاضافة للوراثة او الخل الجيني ممكن الوحش الكتكوتي الي عندكم عنده مشكلة في عضلات الكتف الداخلية او اي من العضلات الي ماتكون ظاهرة ،، او يكون الوضعية خطأ مثل ماقال الرمادي ،،، على العموم الالياف العضلية 3 انواع أقرأ عنها وانت تعرف قصة المصطلح الاسطوري "قوة العصب" بالاضافة لهذا الموضوع http://www.montada.com/showthread.php?t=685178

دحيميان
16-10-2010, 01:25 AM
الله العالم يا شباب لكن هالشي أفكر فيه من زمان .. ألي هو قوة الأعصاب
الي أتوقعه يعني فرضيه مو صدق .. أنه ممكن يكون هالشي يتعلق بالألياف العضليه
يعني الي يقولون عليه عصب هو مو عصب صدق وأنما ليف عضلي

تنقسم الالياف العضليه الي الياف عضليه بطيئه والياف عضليه سريعه ، الالياف العضليه البطيئه تكون مناسبه للانشطه التي تتسم بالتحمل العضلي حيث انها تقاوم التعب العضليوالله أعلم

لؤي طارق
16-10-2010, 01:26 AM
بطاقة شحن تخلي جون سينا صرصار ,, خذها من عندي الاثنين اتفقوا ان النحيف خويك قلك يشد ع المفتل ويسوي انه شديد , ولاهو عارف ان المعضل راح يخليه يروح المستشفى ويدو شايلها في كيس ^_*

او انه زي ماقال الاخ ذا كاست مايبغى ينطق عين خويكم المعضل ,,

دمت بود

Azo0oz88
16-10-2010, 03:51 AM
انا اشوف ان القوة او ال strength يعتمد على اشياء كثيرة أولا واهمها الوراثة ... لذلك فيه ناس تشيل اوزان عالية جدا مو مبين عليهم وتشوفهم تقول مستحيل ذا يلعب حديد ..وناس تشيل اوزان معقولة تلاقي جسمة خطير .. ثانيا : الحديد يزيد القوة لدرجة معينة .. انا صارتلي مواقف واحد وزنة فوق وزني ب 40 كيلو تقريبا يعني دووووووب حاول يدفني ماقدر تغلبت عليه هههههه < ماشا الله وجاني واحد صعلوك معصلك بس يده اكبر من يدي شوي وسلم علي وشد يدي والله ماقدرت افكها .. بس اتوقع بعد كم سنة يبطي وراح اكسر يده < كفوو لووووول ... اما سالفة الاخ صحب الموضوع ماني مصدقها ..........والقــــــــــوة لله

الامبـــراطور
16-10-2010, 10:03 AM
بالفعل زي ماقلت اللياقة البدنية تلعب دور وتخلي النفس والتحمل اطول حتى الملاكمين والمصارعين والفنون والعاب القوة يركزون تركيز تام على اللياقة ولانها تقوي عضلة القلب
وانا اعرف شخص يلعب جودو و سباحة وكرة القدم شبة يومي ووزنة مايتعدى 65كغ ومع ذلك اشخاص اكبر من جسم وطول ووزن واقوى ولكن مايستطيعون اسقاطة وهم يشحنون وينقطع نفسهم

Killer 7
16-10-2010, 12:03 PM
القوة ابدا ما كانت تقاس بحجم العضلات ، هناك امور اخرى تدخل منها قوة المفصل وعوامل وراثية وجينية
وحياة الشخص تؤثر ايضا ، يعني واحد طول عمره يطقطق على كيبورد غير الي يشتغل بالزراعة والاعمال اليدوية

اما الاعصاب مثل ما اسلف احد الاخوان مالها علاقة ابدا ، لها علاقة فقط اذا كان عنده اصابه بعصب ما وسببت له ضعف بالعضلات الي يغذيها

وايضا هناك امور فيزيائية ، مثل لاعبين الي يكسرون الواح جليد وطابوق ، او الي يرتكز على اشياء حادة

والله اعلم

بوعداي
16-10-2010, 12:22 PM
شوف اخوي في فرق بين القوة وتحمل الاعصاب
وهو انه يقدر يقاوم الوزن لفرة ولاكن مو معناتها انه يقدر يشيلها قوة تحمل
اما قوة العضل انه يقدر يشيل ولاكن يمكن مايقدر يستحمل الوزن لفتره مثل قوي الاعصاب

انس الميمان
16-10-2010, 12:29 PM
بالفعل زي ماقلت اللياقة البدنية تلعب دور وتخلي النفس والتحمل اطول حتى الملاكمين والمصارعين والفنون والعاب القوة يركزون تركيز تام على اللياقة ولانها تقوي عضلة القلب
وانا اعرف شخص يلعب جودو و سباحة وكرة القدم شبة يومي ووزنة مايتعدى 65كغ ومع ذلك اشخاص اكبر من جسم وطول ووزن واقوى ولكن مايستطيعون اسقاطة وهم يشحنون وينقطع نفسهم
كلامك مقنع اخوي الامبراطور
هو نفس الشخص اذكر كنا نحاول نمسكه باي طريقه ما قدرنا عند البحر(طلعه شبابيه) ولاواحد قدر يمسكه سريييييييييييع وخفيف ولا يتعب ما شا الله
اعتقد اللياقه والنفس لها دور كبير

ميدو 200
16-10-2010, 12:31 PM
والله انا اعتقد انها مثل ما قال تركى عوامل وراثية وجينات وهذا هو العامل الاول والأهم و طبعا هى تعتمد على قوة السواعد والباى و التراى والكتف والله اعلم
تحياتى

THE CAST
16-10-2010, 12:37 PM
اخوي ذا كاست هل يدخل في هذا المشي على الجمر؟
والله مااستبعد..لكن قرات ان الجمر عشان ينقل الحراره لجسمك ياخذ اجزاء من الثانيه..ولازم تتحرك بسرعه والا حتنشوي رجلك
ما مدى حقيقة المشي على الجمر هل هو نوع من السحر؟
هذا الممارسه اصلها وثني والمفروض المسلم يترفع عن التشبه بالمشركين سواءا في معتقداتهم او مظاهرهم
شكلك احد حاضري دورة اطلق العملاق المشكوك فيها
وهل تعتقد ان لو قرات اية الكرسي ستحس بالجمره؟
جرب بنفسك...
ومن قال ان الي يمشي عليه مايحس بالحراره..و حسب سؤال لشخص كان له دور في العاب الخفه يقول انه لابد تمشي بسرعه عالجمرولمسافه بسيطه والاحتروح فيها
اسف على تحوير الموضوع
لكن الموضوع طاقات :)
بل معتقدات وامور بحاجه لتوظيح..ابليس قد يساعد الانسان في بدعته والانسان لايدري بغية استمراره فيها واغواء غيره من الناس

وفي فرق بين العاب الخفه والامورالسحريه
هذيك امور لاطاقة للانسان بها والشيطان يعاونه سواءا بعلمه اوبدون ولو تسال كبار المشايخ ومتخصصي الاصول والعقائد على نهج السلف..تتاكد بنفسك

عن الحكم الشرعي
جلسنا مع الشيخ عبدالله المطلق عضو اللجنه الدائمه واستحييت استطرد بسؤالي خارجي مثل هذا.. لان موضوع الحفل كان مختلف تماما
وبعثت برساله لاحد مشايخ اللجنه وان شالله يجيني الرد

........

مانبغا نخرج عن الموضوع..حين وصول الرساله حنزل رد في موضوع جيم المنتدى

تحياتي

scaryface
16-10-2010, 01:15 PM

لو كلامك صحيح لكان روني كولمان هو اقوى رجل بالعالم

العضلات مالها دور كبير بالقوة والجهاز العصبي المركزي هو المسؤول عن القوة بشكل الاساسي وجميع رافعين الاثقال اجسامهم نقدر نقول انها عادية وتدريبتاهم تكون عبارة عن تقوية لجهاز العصبي مثل السكوات الديد ليفت والبنش برس

scaryface
16-10-2010, 01:24 PM
وبالنسبة لصاحب الموضوع الامر ليس بالجينات او بالعضلات او الاعصاب

الانسان يوم يحس انه مهدد بخطر (مثل ما صار لصديقك الضعيف) , جسم الانسان ينتج الادرينالين والادرينالين بدوره يقوم برفع نبضات القلب و زيادة الجلوكوز بالدم وزيادة القوة بشكل مفاجىء.

وفي بعض المنتجات تزيد من الادرينالين مثل الكافيين ومنتجات الطاقة وحوارق الدهون ولهذا السبب نشعر بطاقة قوية .. وكثرة تناول هذي المنتجات تخلي الجسم معتمد عليها وعندما يفقدها القوة تنزل بشكل فظيع . وكثرت تناولها تسبب مشاكل كالاحباط والارق وقلة النوم

الامبـــراطور
16-10-2010, 02:34 PM
لو كلامك صحيح لكان روني كولمان هو اقوى رجل بالعالم

العضلات مالها دور كبير بالقوة والجهاز العصبي المركزي هو المسؤول عن القوة بشكل الاساسي وجميع رافعين الاثقال اجسامهم نقدر نقول انها عادية وتدريبتاهم تكون عبارة عن تقوية لجهاز العصبي مثل السكوات الديد ليفت والبنش برس

انا متأكد من كلامي والاعصاب لوتشوفها حجمها صغير جدا اصغر من العرق واسأل طبيب مختص علشات تتأكد من صحة كلامي
وبعدين رفع الاثقال فية اوزان زي كمال الاجسام شف راف الاثقال الايراني صاحب الرقم القياسي جسمة كبير مع العلم ان رفع الاثقال مايشغل جميع العضلات

ابو ذراع
16-10-2010, 03:28 PM
شف شمشون العصربدون عضلات وكرش وشحوم

القوة 360 حصان هههههههههههههههههههههههههه

http://www.youtube.com/watch?v=1THEcIUw1a8&feature=related