المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقد اشتريت هده المكملات وأريد رأيكم

oussamafady
16-10-2010, 10:07 AM
السلام عليكم يا اخوان أنا من المغرب
24 سنة وزني 49 كيلو وطولي 1.73
اولا هدا رابط الصورة حين تدخل الى الموقع أنقر على الصورة لكي تضهر لأنها تبدو في الأول كأنها غير موجودة
http://up6.up-images.com/up//view.php?file=89c3dd6286
لقذاشتريت هده المكملات اليوم وأنفقت فيها 2300 درهم وأضن أنني تعرضت لعملية نصب فأرجوكم يا اخوان أن تقولو لي هل هي جيدة أم لا بخصوص 3000 Hyper Mass يبدو لي أنه أصلي لكنني لا أعرف أي شيئ عنه أنا دهبت لكي أشتري سيرياس ماس و ترو ماس لكن لا أعرف مادا حصل معي لقد بدأ صاحب المحل يتكلم كتيرا ويشكر في هده المكملات حتى وجدت نفسي موافقا على شرائها
فأرجوكم يا اخوان أن تصفو لي طريقة استعمالها ادا كان ممكنا وشكرا جزيلا

france for ever
16-10-2010, 10:42 AM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اهلا بيك اخ سامي و بكل المغاربة

مع الاسف اخي ما اريد ازعلك و لك بصراحة منتجاتك فاشلة كان الافضل تسال بالمنتدى قبل الشراء لان احاب المحلات كما تعلم يريد يمشي بضاعته الراكدة و همهم
الاول و الاخير الفلوس اما بالنسبة للسعر فلا اعلم عملتكم فالافضل اكتب ما يعادلها بالدولار كي نعرف السعر التقريبي الذي دفعته
اما طريقة استعمالها فان البروتين يكون صباحا و بعد التمرين و قبل النوم اما الامينو فلكل شركة استخدام خاص فحاولان تكتب لنا بالانكيليزي ما مكتوب على العلبة و ساتجمها لك باذن الله

oussamafady
16-10-2010, 11:04 AM
شكرا جزيلا أخي على الإفادة أما بالنسبة للمبلغ فلقد أنفقت 230 أورو
والله أخي مند تلاتة أشهر وأنا أجمع في هدا المبلغ

france for ever
16-10-2010, 11:20 AM
شكرا جزيلا أخي على الإفادة أما بالنسبة للمبلغ فلقد أنفقت 230 أورو
والله أخي مند تلاتة أشهر وأنا أجمع في هدا المبلغ
!!!!! 230 يورو
يعني تقريبا 320 $ دولار !!!!! اخي اسامه كثير غالي !!! اسمعني زين ! اذا لسه ما فاتح العلب و الاكياس روح رجعها حالا للبائع و اذا لم يقبل استرجتعها خذ معاك والدك او خالك او عمك و اطلب ترجيعها فورا , و اذهب الى محلات كثيرة لتقارن الاسعار و من ثم الشراء و لا تشتري الا من محل معروف و موثوق و اشتري ماركة عالمية مثل السريس ماس من شركة اوبتمم نتشن او ترو ماس من شركة بي اس ان او سوبر ماس كينر من شركة ديماتايز

mon ami sami tu as acheter des produis tros chere et plus ils sont monvait

oussamafady
16-10-2010, 01:16 PM
شكرا لك أخي على الإهتمام

لكن للأسف لقد فات الأوان لإرجاع المكملات لصاحبها لأنني قمت بفتح بعضها وهو اصلا لن يعيدها لأنه يعلق لوحة مكتوب عليها هو غير مسؤول عن أي شيئ خرج من المحل ومنه لله

france for ever
16-10-2010, 10:12 PM
اخي اسامة لا تنزعج فكلنا في البداية كانت خبرتنا قليلة في المكملات و نشتري مكملات بدون معرفة جيدة بها و لكن الحياة تجارب و انصحك بن تسال دائما قبل الشراء و خاصة في هذا المنتدى الذي فيه الكثير من الخبراء في اللعبة و انا شخصيا استشيرهم قي بعض الحالات فكل واحد يفيد الاخر و نستفيد من تجارب غيرنا و خاصة في المكملات

اما بالنسبة لمكملاتك فعوضك على الله تعالى و استخدمها و ستستفاد منها ان شاء الله و لكن ليس كما لو اشتريت مكملات ذات نوعية جيدة فسوف اعطيك مثال بسيط على كلامي فالبروتين المركز مثلا يختلف تركيزه من 30 % في الشركات ذات الجودة الرديئة بينما يصل الى 80 % في الشركات الجيدة في انتاجها و سمعتها لذك ستستفاد على اي حال و لكان بفائدة اقل كما ذكرت لك و الاهم من هذا كله التغذية الجيدة و النوم الجيد (حوالي 8 ساعات ) و التمرين الجدي و ارجوا ان وصلت فكرتي

بالتوفبق

oussamafady
16-10-2010, 11:01 PM
جزاك الله خيرا أخي وشكرا جزيلا لك على تعاونك