المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للي تعاملو مع ال offgamers

الســـعودي 2007
16-10-2010, 11:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كلكم يعلم اللخطبة الي صارت بالكلاسات فيه ناس شافت فيه تحسن كبير ببعض الكلاسات وفيه ناس شافو من زاوية اخرى ان بليزارد ظلمت كلاسات بتحسينات تشوفها بليزارد انها حسنتها من طرفها لكن البعض حس انها اجحاف للكلاس مقابل الكلاسات الثانية ..

انا من هذا المدخل ابي أسال انه الان صار الواحد لازم يحدد له كلاس يناسبه مع ما وفرته له بليزارد من تحسين قوي للكلاس فقلت خليني اخذ كلاس قوي واسوي له باور ليفل ..

الان هل شركة http://www.offgamers.com/

1- تعاملها .
2- يعني البكجات اللي تخص بور اليفل لمن عمل معهم الخدمة مسبقا .
3- مستوى الشخصية بعد البور ليفل كم يوصلون القير سكور ..

انا اعلم انها تختلف حسب البكجات لكن خلوني اكتب لكم البكج الارخص عندهم بحكم ان لغتي ضعيفة واعتمد بشكل كبير على الترجمة المواقع وتعرفون كيف لخبطة الترجمة بالمواقع الصح 45% والباقي 55% خطا بالترجمة ..

لكن لما نتشارك مع أبطال هذا المنتدى ومن من هم سبق وجربو البكجات من الشركة يمكن الا اكيد ان شاء الله راح نطلع بفايدة ان شاء الله ..
اترككم مع العرض .. |(( البكج )) ..
لاهنتم لمن يعرف باللغة يفيدنا برؤوس اقلام عن افضل ما جاء بالبكج ..

Recruit-a-Friend package (Level 1 - Level 80) علما ان سعر هذا البكج (( 485.34 ريال .. ))
Leveling to Level 80 has never been easier and faster with our all new Recruit-a-Friend package (Level 1 - Level 80). We will level you and your linked accounts' characters to level 80, equipped with 1x Tier 9 Armor Set in just 10 days for a fraction of the usual price! Place Your Order Now!

Package includes :
Completion of "Inside the Frozen Citadel" dungeon quest chain
1x Tier9 Armor Set
First Aid to level 450
Level 40 Mount + Level 60 Flying Mount + riding skill (225)
Cold Weather Flying skill
500 Gold
All drops and gains through the leveling process retained

Additional packages : 1x Gathering Profession (300)

To Order: Add to Cart this package twice (2 characters = 2 packages) and fill out the different account information into each package. Once all packages are in your cart, checkout and make payment.

Requirements: Minimum of 2(two) accounts to a maximum of 5(five) accounts must be submitted.
All accounts must be linked. Click for more details about linked accounts. (http://us.blizzard.com/support/article.xml?articleId=20588).
Characters must be in different accounts.
Characters must be in the same realm and faction.

Note: Should your account's does not comply to the order's requirements. We will cancel and full refund this order in store credits.

xX JUBA Xx
16-10-2010, 12:13 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

To Order: Add to Cart this package twice (2 characters = 2 packages) and fill out the different account information into each package. Once all packages are in your cart, checkout and make payment
عزيزي البكج اللي انت حاطه دبل لانه ريكورت فريند يا أما عندك واحد من ربعك وانت وهو مسوين اكاونتات جداد بطريقه الريكورت او انت تسوي اكاونتين وتشتري طلبين للأكاونتين وتعطيهم بليزرد يلفلونهم لك.

طبعا يلبسونهم قطعه تير 9 1x Tier9 Armor Set

وفيرست ايد سكل 450 First Aid to level 450

لفل 40 + 60 Level 40 Mount + Level 60 Flying Mount + riding skill (225)
Cold Weather Flying skill

وخمسمية قولد 500 Gold

وكل الدروبات خلال التلفيل بيخلونها بالشنط لك All drops and gains through the leveling process retained

Additional packages : 1x Gathering Profession (300) يلفلون لك سكل معين من اختيارك

الســـعودي 2007
16-10-2010, 12:20 PM
اها ..

مشكور يالغالي ..

على كذا الباور ليفل عندهم غالي ..

أجل شكلي ببطل الفل باور ليفل .. بجلس على الشامان .. الواريور .. الوارلوك ..

كنت ناوي على الروق .. ( كلاس بليزارد المدلل )

rock^my^world
16-10-2010, 11:08 PM
بالنسبه للباور ليفل عندهم وايد زين
بس انا اقولك نصيحه سو ريكورت فرند مع اي احد من ربعك و لفل لي الستين و بعدين لفل الكركتر لي السبعين يعني عشر لفلات زياده بس بعدين عطه باور ليفل راح يطلع لك ارخص اب وايد و منها تتعلم على الكرتكتر و جذيه
هذي نصيحتي او انك تجابل الكركتر على شان تتعلم عليه
اوف جيمزر ارخص شي عندهم القولد ارخص من المواقع الثانيه حسب ما قاعد اشوف
تحياتي

Hitham
20-10-2010, 11:55 AM
طيب الحين الطريقه هذي هل هي مضمونه وآمنه ونظاميه ؟

hanodi
21-10-2010, 01:58 PM
السلام عليكم اخوي ,,,
انا بقلك حاجه بس يمكن تكون بعيده عن الموضوع ويمكن ما راح تفيدك بس ان شاء الله تفيدك ^^

الموضوع ومافيه انا ادري رغبتك في الحصول على شخصيه لفل 80 وبأسرع وقت لكن خلني اقلك
انك تلفل بنفسك والله فيها متعه ما تتصورها ومنها تتعرف على ناس وتلفل معاهم
وتسوي جانك للاليانس وكمان تتعلم اكثر واكثر عن واركرافت وتاخذ اكسبيرينس
واهم شي انك تتعلم على شخصيتك اكثر واكثر وتبدأ تسويلك تكتيكات وكدا
لكن انك تحصل الشخصيه جاهزه وبقير قووي كمان ... صح انو شي حلو بس بعدين راح تحس انك نووب ومنت فاهم في الكلاس وكدا
فنصيحتي لك لفل بنفسك .. واتمتع
في النهايه هي لعبه واهم شي تستمتع بيها
مو لازم تكون اقوى واحد ولا شي

اتمنى ما اكووون اطلت عليك او عكرت عليك
وتسلم حبيبي ,,,