المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام شوفوا يا شباب حصلت هرمون من شركة فريز

فرحااااااااااان
16-10-2010, 04:07 PM
السلام عليكم يا شباب حصلت نوعين من الهرمونات فريز مكتوب عليه انه معب في المانيا ولكن راعي الصيدليه يقول انه
الشركه اصلا في امريكا اي يعني المنتج امريكي
وهذا هو الهرمون القروث الي تصرفه المستشقى الحكوميه للمرضى الي لايكتمل نموهم
في واحد 12 mg والثاني 5 mg

شو راااااااااااااااااااااااااااايكم فيهاااااااااااااااااااااااااااااا ؟؟؟

الامبـــراطور
16-10-2010, 04:47 PM
والله انا اسمع فية بس مافتة
بس اعتقد ان الدانيماركي رقم 1

.hamad.
16-10-2010, 05:01 PM
هلا فيك اخوي ..

النوع الثاني جيد انا استخدمته من 6 سنوات .. وكانت نتايجه حلوة

بيت طين
17-10-2010, 12:09 AM
غير صحيح مو هذا الموجود بالمستشفيات الحكوميه
ولا قد شفته عندنا انا ما اسبه ولكن مدري عنه ولا قد شفته
وبكرا ان شاء الله ابصور لك الي موجود عندنا بس صناعته سويسريه الي اخبره وليس الماني
بكرا اجيب لك صورته

toto jeddah
17-10-2010, 04:00 AM
انا استخدمت الاول وبجرعات خفيفة جدا ,, مقدر افيدك
وطبعا الدنماركي غير عن الاشكال اعلاه ,,,,

فرحااااااااااان
17-10-2010, 02:07 PM
hamad انته جربت الثااااااني ابوووو 5.3 مج هذا هو الي يعطونه في المستشفيات عندنا في الامارات
تركي انا حصلت الثاني ابووو 12 مج وعلى ما اعتقد ه اقوىبس ياليت اتقولي كيف طريقة استخدامه لانه اقوى من الاول وهوو مب 16 يونيت مثل الدانكاركي الاصفر هووو 32 يونيت يعني اقوى بكثيرعن الاول

نايف؟
18-10-2010, 10:40 AM
ياخوي الغالي

مشكلة الشعب السعودي مستعجل جدا مع احترامي للجميع

يبغى الواحد مننا كل شي بسرعة وذلك اما لغاية المغازلة او لغاية البطولات والتباهي بجسمه

ولكن تذكر الشي الي يجي بسرعة يروح بسرعة والشي الي تتعب فيه لا يمكن يروح بسرعة

خذلك بروتينات وامينو ومكملات وكل من 5-6 وجبات وشوف كيف تصير طبعا مع النوم بدري اقل شي 8 ساعات من نوم الليل

مع احترامي وتقديري للجميع

الامبـــراطور
18-10-2010, 11:31 AM
ياخوي الغالي

مشكلة الشعب السعودي مستعجل جدا مع احترامي للجميع

يبغى الواحد مننا كل شي بسرعة وذلك اما لغاية المغازلة او لغاية البطولات والتباهي بجسمه

ولكن تذكر الشي الي يجي بسرعة يروح بسرعة والشي الي تتعب فيه لا يمكن يروح بسرعة

خذلك بروتينات وامينو ومكملات وكل من 5-6 وجبات وشوف كيف تصير طبعا مع النوم بدري اقل شي 8 ساعات من نوم الليل

مع احترامي وتقديري للجميع

لاتعمم اخوي الكريم ولا تحكم على الناس اذا انت شفت عينة او ثنتين مو تعمم
بعدين وش عليك من الشخص الي يتباها هل هو تباها قدامك اجل برضو الواحد لايشتري سيارة فارهه علشان مايقولون يتباها
اهم شي ان الشخص يكون كاف شرة من الناس
يا اخي خل الناس تعيش في حالها وانت في حالك

toto jeddah
19-10-2010, 12:38 AM
اخويا الامبراطور ,,

لا تتعب نفسك ع العينات دي ,,, كثيرين ,,

يتكلمو بحجة النصيحة ولكن والله يشهد ان نيتهم حقد وحسد وعدم المام بالحديد واغلبهم يقولو ايش ( بنات - مضاربات ) ولكن هل سمعت احدهم يقول عشان بطولة ؟؟

تعرف مدى سخفهم ,,
ولا تجادل اثنان :
سفيه فيسبك
وعالم فيغلبك ,,

nassernasser123
19-10-2010, 05:24 AM
اي والله يا تركي صدقت اهني بالكويت نظرة الناس للاعب كمال الاجسام ( هذا يلعب علشن يخربط وعلشان البنات ) سواء من كبار السن او من حريم او من اهل او من الدوام او من الربع انا كرهت عيشتي الكل علباله انا ابني جسمي علشان بنات ... طيب في ناس يهتمون بجسمهم وهذا مو عيب
في ناس مطاوعه وتشوفهم ماشاء الله وحوش ( هم هذيل علشان بنات !!! )
وفي ناس كثييير اجسامهم وحوش ومتزوجين
في ناس هوايه وحب للعبه وشغل وقت الفراغ بشي مفيد ويهتم بجسمه علشان نفسه احسن من الملل والربع والقهاوي اللي ما منها فايده << ( هذي نظرتي انا شخصيا )
بس مشكلة النية دايما يظنون الناس ظن السوء الله يعلم انه انا من النادي لي الدوام لي البيت وان طلعت رحت دوانيه او لعب كره هذا اغلب روتيني ودوامي فمدرسه يعني كلها شباب لكن في ناس والاغلب ينظرونلك نظرة سيئه ومن شافوا واحد مجسم هذا راعي خرابيط وبنات ( استغفر الله العظيم ) لا وفي ناس شوف التفكير شلون ( هذا مجسم = هذا ياخذ هرمونات = هذا مافيه رجوله ) وهالنظره ترا كثير من الناس فاهمينها بالشكل اللي ذكرته
شنقول بس .. الله كريم ... تقبلوا تحياتي