المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام كوٍرٍس هرٍموٍنآت .. الغآية ضخامة العضلآت

مدمن كمال اجسام
17-10-2010, 12:30 AM
السلام عليكم ...ازيكــم يا ابطال

بصرآحـه وبع ـد تفكــيرٍ طوٍيـل .. قررٍت انــي ادخــل كوٍرٍس هرٍموٍنآت ..

وبيــكوٍن كورس الهــرموٍن كآلتآلي

ديكـآ آنبوٍلآت بلجيكي 200 ..
تستارون .. ذكوري 250
بلديبال سحب 10 مل
انادرول منشطات

لمــدة شهــرٍ ونــص بيكوٍن الكــوٍرٍس

اما بالنسبة للبروتين.. فبيكون كالتالي

سيريس لمدة 10 ايام الاولى من الكورس
والباقي بروكمبلكس عشان مادخل فات كثير بالجسم
امينو 2222

ومـثـل ماقالي صاحب المنـتجات انه اقل شيء راح يرفع 10 كيلو عضـل
لكن السؤال وكما نعرف ان بعد استخدام الهرمونات يطيح 3 كيلو ممكن مويات من الجسم
فكيف احافظ عليها مع العلم اننا داخلين ع الشتاء ومعروف الشتاء ينفع للضخامه بقوهـ عشان الجسم مايحرق كثير مثل الصيف

فنصائحكم ياشباب

معلومات خاصه عني

بداية الحديد 49 وزني
حاليا 69 - 70 الوزن غير ثابت وفي زيادة مستمرة ولله الحمد
الطول 171
نسبة الدهوٍن في البطن بصراحه اغلبها .. نسبتها 19%
مع العلم ان تقاسيم الجسم واضحه عندي بس فيه شوية بطن

وان شاء الله بعد الكورس راح انزٍل الصوٍرٍ وتشوٍفوٍن التقدم .. بأذن الله
مدة التمرين 5شهوٍرٍ.. استخدمت كورس من قبل سنتين وقطعت التمرين ورجعت بديت من جديد الان

بالنسبة للمنظفات .. وش ارائكم فيها ايضا

toto jeddah
17-10-2010, 02:36 AM
مستعجل ؟؟

نسبة الدهون عندك ما تؤهلك للديكا وخصوصا لك في اللعبة 5 شهور ,,
مرة بدري ع الديكا رح تعبيك دهون صدقني ,,

حوّل كورسك لـ بريموبلان + بربونات أو بولدينون + سسبنشن تست ,,
عضل صافي + تقلل من نسبة الدهون ,,

فكر قبل لا تستعجل

مدمن كمال اجسام
17-10-2010, 03:39 AM
والله احس اني استعجلت بفكرة الكورس لكن .. قريت موضوعك كيف احافظ ع المكسب العضلي وبتبعه عشان ماينقص وزني بعد الكورس

بخصوص الديكا .. ترفع نسبة الدهون ؟؟ يمكن المصريه لكن البلجيكية ع حد علمي تعطي عضل صافي

toto jeddah
17-10-2010, 03:50 AM
طبعا ,, رح تعبيك دهون لان ما عندك اساس عضلي ,, 5 شهور ,, نسبة الدهون غير مقبولة لكورس زي الديكا ,,

toto jeddah
17-10-2010, 03:52 AM
( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) يحتوى فى جوهره على مادة nandnolone decanoate وعلى الرغم من وجود هذه المادة فى العديد من المركبات الجنسية فإن كل رياضى تقريباً . يأخذ هذه المادة من خلال ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) .
- ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) , هو أكثر المنشطات التى تؤخذ عن طريق الحقن انتشاراً بوجه عام .
- وترجع الشعبية الكبيرة لـ ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) إلى تعدد تطبيقاته ونتائجه الإيجابية .
- ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) يتسبب فى إكتساب الخلية لمزيد من النيتروجين , أكثر مما تنتج , ولذا فيحدث توازن نيتروجينى إيجابى .
- هذا التوازن النيتروجينى الإيجابى , هو مرادف لنمو العضلات , حيث أن خلية العضلة فى هذه المرحلة , تستوعب كم أكبر من البروتين , أكثر من المعتاد .
- ويشير المنتِج على العبوة , أن تأثير توازن النيتروجين والبروتين لن يحدث إلا إذا تم إمداد الجسم , بالكمية المناسبة , من السعرات الحرارية والبروتين فقط , ويجب أن نعلم ذلك , وإلا فلن يتم الحصول على نتائج جيدة من ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) .
- إن التأثير الأكبر لـ ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) مصاحب لمركب أندروجينى معتدل , ولذلك يحدث إكتساب حجم " كبير" للعضلة , والقوة .
- وفى نفس الوقت , يلاحظ معظم الرياضيون , بعين الإعتبار , إحتفاظ الجسد بالمياة , الذى يكون بلا شك , غير متميز , كما فى حالات الحقن بـ ( تيستوسترون TESTOSTERONE ) , ولكن يمكن أن يسبب فى حالات الجرعات العالية , مظهر هادئ وضعيف .
- وحيث أن ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) يخزن مياة أكثر , فى الأنسجة الرابطة أيضاً , فإنه قادر على معالجة الألم فى الروابط , وذلك بشكل مؤقت , وذلك رائع بالنسبة للرياضيين , الذين يعانون من ألم فى الكتف , المرفق , والركبة , فيستطيعون الإستمتاع بالتمارين بدون ألم , خلال المعالجة ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) .
- فالرياضيون يستخدمون ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) بناء على إحتياجاتهم , لبناء العضلات , أو للتحضير للمسابقات .
- إن هرمون ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) هو هرمون مستقر وفوق العادى فى بنائه للعضلات , حيث أنه يوزع تكوين البروتين , وبشكل آنى , يقود إلى الإحتفاظ الجسدى بالمياة .
- إن ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) منشط جيد , أساسى , فى بناء العضلات , ويمكن أن يأخذ معه , العديد من المنشطات الأخرى .
إذا تحول ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) إلى مادة استروجينية ( هرمون ذكورة ) , فإن ذلك يعنى عملية ( Aromatizing ) , ولكن ذلك يحدث فى مستوى أقل من ( Testosterone ) .
- خلال إختبارات التحذير , يجب منع خطر ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) , لمدة يمكن أن تصل إلى 18 شهراً , إذا اثبتت تحاليل البول , وجود عملية التأيض فى الجسم .
- ويمكن منع خطر إمكانية تحول إحتفاظ الجسم بالمياة , وعملية ( Aromatizing ) , إلى هرمون الذكورة بنجاح , بمصاحبة إستخدام ( Proviron بروفيرون ) مع ( نولفادكس Nolvadex ) .
- على الرغم من أن الأعراض الجانبية لـ ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) منخفضة نسبياً , فإن هرمون الأنوثة , يمكن أن يسبب أعراض جانبية .
- معظم المشاكل تبدى نفسها ( تظهر ) فى ضغط الدم العالى - الوقت الطويل ( الممتد ) لتخدر الدم - والذى يمكن أن يسبب نزيف أنفى متكرر , ونزيف طويل , " دائم " , من الجروح .
- كما يزيد أيضاً من إفراز الغدد الدهنية , وحب الشباب العرضى , كما يشتكى بعض الرياضيين , من الصداع , وزيادة الميول الجنسية .
- عند تعاطى جرعات عالية , على فترات طويلة , فيمكن أن تسبب منع تكون المنى لدى الرجال , أى أن الخصيتين تنتج هرمونات ذكورة أقل .
- والسبب هو أن ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) مثله , مثل كل المنشطات الأخرى , يوقف " يمنع " إصدار مادة ( Gonadotropins ) من الهيبوسلفات ( Hypophyoio ) .
- عند تعاطى النساء لجرعات عالية من الهرمون , يمكن أن تحدث أعراض ذكورة ( مشتملة على , متمثلة فى ) ضخامة الصوت , زيادة الشعر فى مناطق غير مرغوب فيها فى الجسد , حب الشباب , زيادة الرغبة الجنسية , وتضخم ممكن فى غدد ( Clitonihypertrpphy (
- وعند تعاطى النساء لجرعات قليلة " منخفضة " , فإن أعراض الذكورة نادرة الحدوث .
- من خلال زيادته فى تكوين البروتين , فإن ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) يقود إلى تكوين فوسفور الكرياتين , مما يؤدى إلى إكتساب قوة, متزايدة , مع إحتفاظ أقل بالمياة .
- وهناك الكثير من النساء الرياضيات , يستخدمون ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) بمصاحبة أقراص ( وينسترول WINSTROL ) وأيضاً هناك من يستخدم ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) مع أقراص ( بيرموبولان PRIMOBOLAN ) .
- بسبب الشهرة الكبيرة لـ ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) هناك الكثير من أنواع ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) المقلدة " المزيفة " مجرد إستخدامها فيه خطورة .

حارق الدهون
17-10-2010, 05:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخوى محتاج مساعدتك انا وزنى 82 وطولى 180 حاب انحف لاوصل 70 واشد جسمى مع العلم انو جسمى عريض ويعطيك الف عافيه

THE CAST
17-10-2010, 05:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوى محتاج مساعدتك انا وزنى 82 وطولى 180 حاب انحف لاوصل 70 واشد جسمى مع العلم انو جسمى عريض ويعطيك الف عافيه

افتح موضوع خاص بك

وراجع قوانين القسم

ولد العلواني
17-10-2010, 07:58 AM
نصيحة لك بعد سنة من التمرين كحد اقل

فكر في المنشطات

واللعب في المنشطات كلعب بناار

وديكا راح اتعبي دهونك مياااه مثل ماقال اخوي
toto jeddah (http://www.montada.com/member.php?u=754932)

.hamad.
17-10-2010, 09:00 AM
طبعا ,, رح تعبيك دهون لان ما عندك اساس عضلي ,, 5 شهور ,, نسبة الدهون غير مقبولة لكورس زي الديكا ,,

كلام 100% ....

فكر قبل احسن وخصوصاً انك امدخل غير الهرمون مكملات ممكن تعبيك فات عالي جداً ..

Sasco
17-10-2010, 12:03 PM
اولا ماشاء الله عليك من 49 لل69 ,, انجاز !! ,, انا نفس طولك وكان وزني قبل اللعب 59-60 والان حوالي 70-71 وهذا كورسي الثاني للديكا (لكن الثاني نصف كورس بمعدل ضربه بالأسبوع وليس كورس كامل)
انا استخدمت الديكا مع التيست وكان لي تقريبا 8 شهور العب , والله اعطاني ضخامه ممتازه مقارنه بوزني القديم , زدت حوالي 5 كيلوات تقريبا بعد ماكان وزني ثابت مش قادر للزياده
فيه عيب , يعطيك كرش خفيف فأذا انت اصلا مكرش ما انصحك , انا كان عندي الكرش خفيف جدا جدا بس الهرمون برز قليلا لكن ليس بصوره بشعه
حسيت كذلك بزياده بأوزان التمرين , اعراض جانبيه لم الحظ اطلاقا , ربما زيادة الشهوه الجنسيه بسبب التيست,, لأفضل نتائج يفضل ان يكون عندك اساس وتقسيم عضلي عشان تستفيد اكثر واكثر
وبخصوص يعطيك 10 كيلو هذه مبالغه , الي اعطاني الهرمون نفس الكلام قالي من 10 كيلو بس ماطلعت غير 5 بس ال5 كيلو مو قليل :)
اذا اخذت الهرمون ركز على التغذيه والبروتينات اهم شي ولاتخلي تركيزك كله على الماء , الماء رح يعطيك ضخامه لكن رح تخسرها بأنتهاء الكورس
ما اقولك الماء مو ضروري بالعكس ضروري جدا وقت الكورس لكن لاتهمل التغذيه وتعوضها بالماء
بالتوفيق

مدمن كمال اجسام
17-10-2010, 05:43 PM
عوده من جديد مع تغيير بعض المنتجات والله استفدت من كلامكم صراحه واقتنعت ببعضه

بسم الله

الديكا 2 مل 200mg بلجيكيه النوع
سيستانون ذكوري 250mg
filybol سحب 20 مل > مكون من مادتين methandriol dipropionate 40% + nandrolone decanoate 30%
انادرول 50 mg
وامينو للتنشيف 2222 + بروتين بروكمبلكس 3 سكوبات متفرقه
سالت الشخص اللي اخذت منه المنتجات وقالي مايحتاج منتج بمب اذا بتاخذ انادرول .. فبوقف الجاك3د

مع العلم ماشاء الله تبارك الله .. والله يا اخوان .. رفعني السيريس ماس وامينو وجاك 3 دي وتغذية قوية 9 كيلو بشهرٍ عشان كذا نسبة الدهون مرتفعه
وللمعلومية السيريس باقي فيه ربع يعني تقريبا ممكن يرفعني كيلو او كيلو ونص

مدمن كمال اجسام
17-10-2010, 06:45 PM
بالنسبة للجدوٍل

السبت / ديكا 2 ملي + سيستانون1 مل +فليبول1 مل

الاثنين / ديكا 2 ملي + سيستانون1 مل +فليبول1 مل

الاربعاء / ديكا 2 ملي + سيستانون1 مل +فليبول1 مل

لمدة 6 اسابيع
بعد الكورس راح اهتم بتقاسيم الجسم ونشف الدهون بجسمي شوي شوي وبعد مدة باخذ مواد تنشيف مثل استانزون الخ...

absolutely
18-10-2010, 12:20 AM
يا اخوان ترا الديكا ماتستخدم فقط للضخامه العضليه, حتى بالعضل الصافي تستخدم
لحد يستغرب من هالكــــــــــــــــــلام وهذي تتوقف على حسب الجرعات المستخدمه والاكل

بعدين بقول لخوي صاحب الموضوع نصيحه هو وباقي اخواني الاعضاء

الديكا البلجيكي الانبولات
والله لو تجرب امبوله وحده ان تكرهه الكورس كله
لسبب واحد انا مجرب الديكا البلجيكي
تحس اول ماتضربها كأنه صيخ حار دخل براسك من قوتها
والله يااخوان اني ما ابالغ انا اتكلم بحكم الخبره والتجارب
زيتها قوي مره مره مره وكنت اطلع الابره وانا ماضربتها كلها اروح اغير مكانها وبالعافيه خلصت اسبوع منها وافتكيت من البلجيكي
وانا اقول الديكا البلجيكي فقط , ماقلت كل انواع البلجيكي عشان ماحد يقولني كلام بكرا :)
وعشان تعرف مصداقية كلامي جرب امبوله وحده اضربها وتعال قلي وش شعورك لووول

أحترامي

مدمن كمال اجسام
18-10-2010, 01:25 AM
هذا اللي كنت خايف منه

لاني قبل سنتين ضربت كورس وكان التستافيرون حارهـ جدا جدا واسال اي احد جربها .. قبلي

اما مسالة البلجيكيه والله خوفتني بكره بضرب وحده بالكتف الامامي الله يستر بس بضربها الظهر وبتمرن العصر .. مادري اضرب قبل ولا بعد التمرين ؟؟

absolutely
18-10-2010, 01:34 AM
هذا اللي كنت خايف منه

لاني قبل سنتين ضربت كورس وكان التستافيرون حارهـ جدا جدا واسال اي احد جربها .. قبلي

اما مسالة البلجيكيه والله خوفتني بكره بضرب وحده بالكتف الامامي الله يستر بس بضربها الظهر وبتمرن العصر .. مادري اضرب قبل ولا بعد التمرين ؟؟

لاتخاف ولاشي مشكلتها بس اللي قلتها لك اما عن القوه والجوده فهي قويه جدا ً
وسالفة انك تدق موضعي انا انصحك تخلي كل الدق تحت , لانها عضله تتحمل ,
وسوا دقيت كتف ولا تراي او افخاذ او بالورك كلها راح تتوزع ويمشي مع الدم ,
هذاك الثيناثول او مايسمى بالبمبويز هو اللي يدق موضعي لكن هذا ماانصح احد فيه الا اللي حاب يشوه نفسه يروح يستخدمه ,
وموضوع متى تدق قبل التمرين او بعده
صدقني كلها خرافات هذي ماطلعها الا العرب مع الاسف ولاتستمع للاشياء هذي

اذا تبي تدق دق عادي بأي وقت لكن لاتخليها بوقت متأخر من الليل , يعني الضهر الصباح او العصر اوكي ممتاز
اللي تاخذه قبل التمرين ومفعوله سريع ينتهي بسرعه هذا الستنازول لانه يجلس تقريباً ساعتين
اما الباقي دقه بأي وقت ماعندك مشكله قبل التمرين او بعد مالها دخل هذي

مدمن كمال اجسام
18-10-2010, 01:41 AM
يعني ادق اربعه ملي اللي هي الديكا والتستارون والفليبول كلها بورك واحد ولا اوزعها ع الوركين مثل لما نضرب بالكتف او الباي << منحرج من جد من السؤال لانه يفكر يضربها تحت .. لكن سمعت ان اللي يضرب بالكتف يشغل الكتف اسرع وع هالمنوال ؟؟

اللهم تغيير لـ مكان الضربه عشان ماتيبس الكتف او الباي او التراي ,,الكورس الماضي ولا مره ضربت تحت كله فوق .. هالمره افكر اضرب تحت كم مره عشان .. اقدر اتمرن زين شايل هم الم الابره لان الزيت ثقيل وتوجعك يومين اقل شيء افيدني ياغالي واشكرك لتعاونك ,,الحديد فلسفه وباحاول اصنع فلسفتي من اراء الجميع واجمعها واخذ المفيد واطلع النتائج المرغوبه

absolutely
18-10-2010, 01:49 AM
بالعكس زين انك تسأل وتحاول تعرف الصحيح
اللي يستحي او يصلح نفسه فاهم ترا هذولا هم اللي عمرهم ماراح يتعلمون ابداً

المهم نرجع لسؤالك

عادي تقدر تاخذ بالكتف لكن انا قلت عشان الافضل انها تتحمل العضله اللي تحت ومعروف هالشي
بالنسبه للديكا بما انها بلجيكيه فما اعتقد انك بتتحملها تكون موضعي نهائياً
تقدر تخلي الديكا تحت كلها بمكان واحد عادي
يعني الديكا خذها باليمين والسستانون بالورك جهة اليسار
والفلاي بوي خذه بالاكتاف الجانبيه او عضلة الفخذ
ولكن لاتخلط الديكا مع السستانون , كل ماده لها ابره
وأهم شي اغراضك اللي اشتريتها تكون اصليه ومن مصدر ثقه

مدمن كمال اجسام
18-10-2010, 02:05 AM
والله انك كفوٍ وكفيت ووفيت فعلا مهما تكون معلوماتك حلوه عن الحديد الا انك راح تلقى ناس عندها خبرهـ اكثر

وانت افدتني حتى بموضوع الخلط انا فعل كنت اخلطها كلها وانت اعطيتني تفاصيل ومعلومات قيمه

صدق المثل اللي قال النصيحه بجمل ونصيحتك ,, لي غاليه

راح اسوي مثل ماقلت ,, الديكا تحت هي والتست والفليبول بضربها بالكتــف لان فيها مادة البلديبال المخصصه للكتف .. وفيها بعد مادة الديكا .. مزيج من نوعين قوية جدا

والضربات اللي بالايام الجايه بنوعها بين الباي والتراي والكتف والورك ,, حتى ما اتعب العضلات وتيبس

مشكوووورين واللي عنده اي مداخله او معلومه لا يبخل فيها واتمنى ان الغير ايضا استفاد من المعلومات القيمه هذي

بالنسبة للنولفادكس بدخله بعد 3 اسابيع

يارب الديكا ماتعبي دهون خوفوني بعض الاخوان ,, وراح انزل الصور بعد الكورس اكيد ^_^

absolutely
18-10-2010, 02:22 AM
تحت امرك اخوي ,
على فكره جرعاتك قويه ملاحظ هالشي انت ؟؟؟؟
يعني السستانون 750 بالاسبوع !!
والديكا على ماظن بالاسبوع 1200 !!! اذا كان الملم الواحد 200 طبعاً !!!!؟
اذا كان الملم فيه 100 اوك معقوله يعني بالاسبوع 600 ملم ,,,
لاني ناسي كم بالبلجيكي
ياليت تتأكد كم قوة 1 ملم عندك
على ماظن انها 200

مدمن كمال اجسام
18-10-2010, 02:37 AM
فعلا التست 250
والديكا 200 الـ2 ملي كلها

لما ضربت الديكا البلجيكيه عبتك دهون ولا كانت التقاسيم واضحه .؟؟

تنصح استخدم كارب صافي مع البروكمبلكس ولا ممكن يعطيني فات كثير مع الكورس؟؟

absolutely
18-10-2010, 02:41 AM
مستعجل ؟؟

نسبة الدهون عندك ما تؤهلك للديكا وخصوصا لك في اللعبة 5 شهور ,,
مرة بدري ع الديكا رح تعبيك دهون صدقني ,,

حوّل كورسك لـ بريموبلان + بربونات أو بولدينون + سسبنشن تست ,,
عضل صافي + تقلل من نسبة الدهون ,,

فكر قبل لا تستعجل

كلام اخوي تركي صحيح

جرعاتك قويه عليك ,, وبعدين توني انتبه ان لك 5 شهور فقط باللعبه !!!!
وانت بالاساس ماعندك عضل
وفوق هذا نسبة الدهون عندك عاليه !
للامانه الصفحه الاولى ماقريتها دخلت على الصفحه الثانيه ورديت عليك
وتوني اقراء كل اللي موجود

Sasco
18-10-2010, 02:47 AM
اخوي دير بالك على نفسك انا شايفك عم تلعب بالهرمونات بدون ماتدري انتبه!
انا ملاحظ جرعات الديكا الي تاخذها قويه , ماقدر افتيلك واقولك الكميه لأني كنت اخذ ديكا 3 ملي بالأسبوع مره واحده والكورس الثاني (الحالي) 5 ملي مره اسبوعيا , اخلي الرأي للخبراء وتعلم بالهرمونات دوما يا تمشي ورا شخص معروف ومجرب ويكون هذا الشخص مُجَرِب على اشخاص اخرين موجودين قدامك
او يكون عندك خبره وخلفيه قويه
دير بالك
بالتوفيق

toto jeddah
18-10-2010, 06:52 AM
عوده من جديد مع تغيير بعض المنتجات والله استفدت من كلامكم صراحه واقتنعت ببعضه

بسم الله

الديكا 2 مل 200mg بلجيكيه النوع
سيستانون ذكوري 250mg
filybol سحب 20 مل > مكون من مادتين methandriol dipropionate 40% + nandrolone decanoate 30%
انادرول 50 mg
وامينو للتنشيف 2222 + بروتين بروكمبلكس 3 سكوبات متفرقه
سالت الشخص اللي اخذت منه المنتجات وقالي مايحتاج منتج بمب اذا بتاخذ انادرول .. فبوقف الجاك3د

مع العلم ماشاء الله تبارك الله .. والله يا اخوان .. رفعني السيريس ماس وامينو وجاك 3 دي وتغذية قوية 9 كيلو بشهرٍ عشان كذا نسبة الدهون مرتفعه
وللمعلومية السيريس باقي فيه ربع يعني تقريبا ممكن يرفعني كيلو او كيلو ونص

طريقتك مبالغ فيها جدا ورح تضر نفسك لاسمح الله ,,
شوف الاضرار اللي رح تنتج من استخدامك
ممكن تتحول لاستروجين
وتسبب ترهل التثدي
وتحجز مياه في الجسم
بالاضافه لرفع غالضغط والصداع
وتؤدي الي منع تكون المني في الجرعات العاليه والفترات الطويله
اضافه الى ظهور حب الشباب
ممكن تاثر على وظائف الكبد

الديكا لا تزيد عن 300 مل خلال الاسبوع ,, وقوة الديكا عندك 200 مل !!

يعني رح تضربها مرتين بالاسبوع كل مرة نص مل فقط ... 0.5 ml

والسستانون قوي جدا جدا ,, خليك حذر في تناوله ,, وتقدر توزعها خلال الاسبوع في ثلاث ضربات فقط , كل ضربة نصف ملي فقط ,,

وانا اتحدى أي أحد يقول أن الديكا تعطي عضل فقط وخصوصا لمبتدئ او لاعب نسبة الدهون فوق 17% ,,
وتقدر تنشف بعدها ,, وشد حيلك
بالتوفيق

absolutely
18-10-2010, 07:42 AM
طريقتك مبالغ فيها جدا ورح تضر نفسك لاسمح الله ,,
شوف الاضرار اللي رح تنتج من استخدامك
ممكن تتحول لاستروجين
وتسبب ترهل التثدي
وتحجز مياه في الجسم
بالاضافه لرفع غالضغط والصداع
وتؤدي الي منع تكون المني في الجرعات العاليه والفترات الطويله
اضافه الى ظهور حب الشباب
ممكن تاثر على وظائف الكبد

الديكا لا تزيد عن 300 مل خلال الاسبوع ,, وقوة الديكا عندك 200 مل !!

يعني رح تضربها مرتين بالاسبوع كل مرة نص مل فقط ... 0.5 ml

والسستانون قوي جدا جدا ,, خليك حذر في تناوله ,, وتقدر توزعها خلال الاسبوع في ثلاث ضربات فقط , كل ضربة نصف ملي فقط ,,

وانا اتحدى أي أحد يقول أن الديكا تعطي عضل فقط وخصوصا لمبتدئ او لاعب نسبة الدهون فوق 17% ,,
وتقدر تنشف بعدها ,, وشد حيلك
بالتوفيق

هلا اخوي تركي يسعد صباحك
شي اكيد انو الديكا ماتصلح للمكتسب العضل الصافي لـ الشخص المبتدى او اللي وزنه عالي بالفات
وانا لما قلت الكلام هذا قلته بشكل عام و على اساس انه لاعب قديم وبالاصح مااطلعت على الموضوع من بدايته كان ردي فقط لما قريت الصفحه الثانيه لو تلاحظ بالاخير اكتشفت انه مبتدى
واكتشفت ان نسبة الفات عنده عاليه وردي موجود ولما رجعت للسايكل تبعه قلتله برضو نسبة الجرعات مره عاليه عليك
بالنسبه للديكا مثل مانت عارف تستخدم للضخامه وهذا الشائع واللي دارج
لكن فيه ابطال على مستويات بطولات العالم يدخلون الديكا للعضل الصافي ولكن بنسبه بسيطه وفتره معينه ويوقفها
وهذا على حسب خبرة الاعب او اللي مضبط لك السايكل تبعك
وبالعكس انا مؤيد لكلامك لما قريت الموضوع كامل ياعزيزي :)

toto jeddah
18-10-2010, 08:37 AM
^

لا انتا عزيز وغالي وكلامك ماشاء الله خبرة وقلما نشوفها الله يوفقك ويبعد عنك الحسد ,,
فيه مواضيع كثيرة تقول ان الديكا عضل صافي ,, وانا مستغرب بعض اللاعبين يقارنو نفسهم بلاعبين نسبة دهونهم تحت 6%

وانا اطلعت ع ردودك جميعها وكانت صائبة 100% والله يجعلك ذخرا لكل محتاج وسائل ياوحش

مودتي

absolutely
18-10-2010, 12:14 PM
^^^^^

فديت روحك والله ياكابتن تركي كلك ذوق واخلاق عاليه تحرج الواحد بكلامك

من جد وانا استغرب هالشي من بعض الاشخاص اللي يقارنو انفسهم بلعيبه نسبة الفات عندهم مرررررره داون

وللامانه انا دائماً كنت اتابع مشاركاتك قبل اشارك بالمنتدى
وكنت اقول هذا انسان فاهم ماشاء الله وبنفس الوقت قاعد يساعد باقي اخوانه بالمنتدى
وهالشي قله نشوفها في لعبة كمال الاجسام بكل اماااااااااااانه ياتركي وبدون مجامله
احترم خبرتك ومعلوماتك واخلاقك
تقبل مروري اخوي

sami1989
18-10-2010, 03:02 PM
الديكا ماينفع تاخذه 6 اسابيع ! لان استره طويل ومن فوق ال10 اسابيع تبان النتائج ,, والبولدينون ايضا ,,,

الافضل انو تمشي على كلام اخوي تركي بلصفحه الاولى بريموبلان وتيست

واذا مقرر تدخل الديكا لازم تاخذه مثل ماكتلك لمدة عشر اسابيع او 8 عل اقل ,, لكن عشره افضل للنتائج

300 ملج جدا كافيه بلاسبوع

وبلنسبه للديكا فطبعن تخزن مياه ودهون كثيره لكن مو للكل ,, استخدامي الشخصي اله خزنت مياه جدا قليله في جسمي والعضل تقسم عندي

لكن عامه هي تخزن مياه ودهون ولازم تكون تغذيتك ممتازه لان هي الي تتحكم في حجم جسمك ,,و

الانادرول او السستانون قويات للمبتدئ وماانصحك فيهن شخصيا

اذا حابب ضيف ديانبول 30 ملج يوميا لمدة 6 اسابيع لااكثر

مواد التنضيف بروفيرون تاخذه يوميا اثناء الكورس
النولفاديكس تبدي فيه بااخر الكورس او اذا حسيت تغيير بلحلمه تبتدي تاخذه 20 ملج يوميا

وبلنسبه للبرنجيل يعتمد على حسب مدة كورسك ,, اذا كان من 10 اسابيع وفوق تحتاجه واذا كان كورس استر قصير تحتاجه لكن بكميات قليله

وبلتوفيق

مدمن كمال اجسام
18-10-2010, 07:47 PM
ماقصرتوا والله ياشباب ,, ع المعلومات القيمه هذي
اليوم ضربت المواد بالكتف ووزعتها ع الكتفين وكانت المواد بارده موب مثل ماتوقعتها او تكلم عنها احد الاخوان انها حاره

لان مقارنه بمادة التستافيرون اللي ضربتها من قبل سنتين ,, كانت حاره جدا لدرجة انك تحس كتفك يغلي

مسالة الكورس والله يا اخوان هذا ثالث كورس اضربه بس انا اضرب واقطع ,, ومشكورين ع النصايح

يعطيك العافيه تركي ع المعلومات بالنسبة للاضرار حتى احاول اني اتجنبها باي طريقة

باقي ساعه ع التمرين عندي ظهرٍ 5 تمارين وتراي 3 تمارين

غير اني العب يوم الخميس عقله 9 جلسات مع تمرين واحد متوازي وتمرينين للتراي ,,, الظهر تحسن ولله الحمد

ملاحظه يا كباتن فيه ناس دخلت نفس الكورس اللي انا داخله رفعتهم اكثر من 12 الى 14 كيلو ,, بدون مبالغه .. فيه ردود تقول ماراح يعطيك نتيجه دام الكورس اقل من 8 اسابيع ,, تختلف من جسم لجسم يا جماعة الخير ^_^ وعلى حسب المواد

وبسالكم من يعرف المنتج هذا انيمال باورoxy tabs , , حبوب صغيره جدا ,, تكون علبتها مكونه من 20 حبه امريكية التصنيع
خمسين mg قوتها زي الانادرول واللي اخذت منه المنتج يقول افضل من الانادرول ومنتج جديد امريكي

بخصــوص نسبة الدهون اذا كانت 18 كم ممكن تزيد بعد الكورس ؟؟ كتخمين من خبرتكم يا ابطال

افيدوني فيه ^_^

sami1989
18-10-2010, 08:40 PM
حبيبي الديكا والاكوابيز لنتائج افضل لازم تكون عل اقل 8 اسابيع

مجايب الكلام من جيبي سائل فيه ومن واقع تجربه شخصيه للمنتجين الي ذكرتهم !

عل عموم انت حر وبلنسبه لسؤالك بفترة الضخامه لازم ترتفع نسبة الدهون السبب من الهرمونات وكمية الكارب ايضا

نايف؟
19-10-2010, 11:52 AM
انا اشوف تبتعد عن السترويدات افضل لانك والله العظيم بتندم بالنهاية

الاعراض خلل بالغدد وخاصة الدرقية

تليف الكبد

الفشل الكلوي

العقم بسبب نقص الحيوانات المنوية
واذا زادت الجرعة تؤدي للوفاة

ولاتنسى كل الهرمونات الي بالسعودية مضروبة

والاعراض بعد سن ال30 سنة

THE CAST
19-10-2010, 03:57 PM
انا اشوف تبتعد عن السترويدات افضل لانك والله العظيم بتندم بالنهاية

الاعراض خلل بالغدد وخاصة الدرقية

تليف الكبد

الفشل الكلوي

العقم بسبب نقص الحيوانات المنوية
واذا زادت الجرعة تؤدي للوفاة

ولاتنسى كل الهرمونات الي بالسعودية مضروبة

والاعراض بعد سن ال30 سنة

الله يصلحنا واياك عندك دليل ان كل الي بالسعوديه مضروبه ؟
ودخوله في الكورس يجعله مسؤول كل المسؤوليه واكيد عارف بكل اضرارها وايجابياتها
وجزاك الله خيرعالنصيحه

...

ومنعا للاحراج لاتقعد تثير مشاكل وحكحكه بين الاعضاء مثل موضوع سابق تحدثت فيه
مع ان كلامك ينطبق على البعض وليس الكل

مدمن كمال اجسام
20-10-2010, 12:02 AM
كبير بردكـ يا اخ ذى كاست ,, فعلا مختصر ومفيد ,, وابشركم اليوم ثاني يوم بالكورس ارتفاع بوزني + ارتفاع بالاوزان + باور جبار ماشاء الله .. 8 تمارين عضلتين وكاني مالعبت شيء مع اني لعبت باوزان اول مره اشيلها
تغير بحجم الذراع سانتي ونص ..

راح اضيف دينميزان + فيتامين بي تويلف في الكورس

THE CAST
20-10-2010, 08:24 AM
^^^
مايحتاج تخسر نفسك الدايناميزن فيه بي12

مدمن كمال اجسام
20-10-2010, 10:37 PM
نعود من جديد يا شباب واحب اخبركم ببعض النتائج المرضية في الكورس واللي استغربتها في نفسي بصراحه

للمعلومية انا اتمرن تقريبا مابين 5 الى 6 اشهر ,, ومالعبت افخااذ خلال هالمدة كلها غير مرتين واليوم المره الثالثه

باختصار افخاذي اصغر من جسمي وهذا غلط شائع بين حقين الحديد لذلك انصح الكل بلعب الافخاذ

ثالثا .. اللي استغربته ماشاء الله الباور .. اذكر مره لعبت افخاذ سكواش . . قبل 3 اسابيع وكان الوزن 60 كيلو مع البار يعني بليد وخمسه .. وحسيت بالام بالظهر وثقيل وكانت اول مره

اليوم ماشاء الله تبارك الله حاط 3 بليد = 140 كيلو مع البار الثابت ,, اربع جلسات لعبت وبمساعدة خفيفه جدا من المدرب حتى استغرب وكانت النظرات ,, من الاعضاء واضحه فيها الدهشه ع صغر افخاذي وشايل هالوزن .. بس الباور مره توب ,, تمرنت تقريبا 6 تمارين افخاذ .. وكاني جالس اسخن ,, كل اللي الاحظه اني اصب عرق بشكل موب طبيعي تكرمون ,, .. وراح اخبركم بالنتائج انشاء الله وباستمرار {ضربت للمره الثانيه}

بالنسبة للي دخلوا كورسات الديكا والتستارون .. هل يزيد الوزن من اول ضربه او عادي يكون الوزن ثابت خلال اول يومين او ثلاثه ,, لان اشوف تغير بحجم العضل وزيادة بالوزن كيلو او اقل بشيء بسيط