المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بداية عصر (cataclysm) قلنا أسرع طريقة للتقيير الكاركتر

الســـعودي 2007
17-10-2010, 10:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شباب نبي شوي نتبادل خبرات بأفضل طريقة وأسهلها لتقيير الكاركترات ..

نبي الطريقة الكلاسيكية والطريقة المعقدة .. بس من واقع تجربة لعل وعسى ان الجميع يستفيد ويعدل من حاله بتحديد كلاس يرتاح له مع عصر cataclysm .. اللي احسه بداية ملخبطة .. رأيي الخاص لكن اتمنى ان بليزارد تخالفني الراي وتعطينا افضل ما لديها من تشويق واثارة بالايام القادمة ..

...

المايك فري ^_^

Warlocks
17-10-2010, 11:02 AM
اهي طريقه وحده والكل يتبعها على ما اعتقد

بعد ماتلفل يكون القير عندك اخضر على ارزق

اذا عندك tailo , lither bs يكون عندك كم ايتيم ايبك تقدر تسويهم

اذا ماعندك تدخل الدنجنات وتجمع كم قطعه على كم قطعه من البي في بي لحد ما توقف على رجلك وادش هرويك لانه صعب تدخل بقير عادي الهرويك بما انه الكل توه واصل 85

وشوي شوي مع الباجات والتير ودخولك الريدات تلقى نفسك بوضع ممتاز

ولا تستعجل على شي يعني مو توصل 85 خلاص على طول بدش هرويك لانه الكل يكون توه واصل والكل مستوى واحد فصعب يشيلونك مثل ما اهو حاصل بلفل 80 حاليا تلقى لبسك اخضر على ازرق وداش هرويك وماتحس بصعوبه وهذا لانه الي معاك قيرهم عالي بس لمه تدخل مع شباب كلهم قير نفس المستوى راح تحس بالصعوبه

تحياتي

الســـعودي 2007
17-10-2010, 11:16 AM
مشكور على المشاركة والتوضيح ..

وهذه الطريقة الكلاسيكية وفعلا الكل يتبعها لان مافيه طريقة غيرها بس بعض السيرفرات بداية cataclysm راح الفرق فل والانتظار للدخول الدنجن طوييييييييييييييييل مرة والتلفيل صعب بحكم ان كل بين دنجن ودنجن وقت ممل اذا كنت بالاخص دي بي اس وسيرفرك والريلم اللي انت فيه واجد الهورد يعني عملية التوازن بالريلم ماهي مستوية تكون الافضلية لللاليانز اكثر من الهورد بوقت الانتظار هنا تجي الطرق البديلة للتقيير مثلا ( .... اترك الجميع يشاركنا بالطرق الملتوية بهذه ..

بصراحة افكر ابدل سيرفر بس ماعتقد انه حل لان بليزارد ماهي غبية للهدرجة انها تضع ميزة لسيرفرات على حساب سيرفرات من ناحية النقطة ونعلم اننا اناس خلقنا من عجل ولا نحب الانتظار ههههه طبيعتنا كلنا نحب ان نصل الاول .. او الثاني بالكثير ..

لكن مقابل هذه المراكز لازم تضحيات ومن اهم التضحيات الوقت ..

والوقت مع الدناجن هههههههههههههه والانتظار للدي بي اس حدث ولا حرج ^_^

المايك فري ^_^

MR.HM
17-10-2010, 11:52 AM
انا اعتقد اصحاب البروفشنل التتصنيعي مثل التيلر بلاك سمث واللذر وورك بينتفعون جداً لانه مثل اول الـ 80 الناس قيرت انفسها عن طريق البروفشنل

arlund
17-10-2010, 12:18 PM
صحيح ان اصحاب البروفشن زي التويلر والبلاك سميث راح يقيرون اسرع بس الطريقة ماهي سهلة زي ما انتوا تتكلمون عنها
الطريقة يبيلها 2k جولد على الاقل للقطعة الوحدة
غير لو انك انت اللي بتعلي البروفشن شوف كم راح يكلفك
انا كلفتني التويلر حوالي 6k جولد

MR.HM
17-10-2010, 12:33 PM
انا قاعد افرم قولد من 3 شهور والحين واصل 70الف ومستمر لين ما اوصل للـ 100الف قولد .. يعني مرتب اموري صح :p

love2002
17-10-2010, 02:00 PM
واعتقد ان في cata أسرع طريقة انك تقير هي الreputation مع اي من الfaction .. بما ان كل faction بيكون عندهم rewards محترمة فأكيد لازم تركز على هالشي
ولا تنسى ان فيه شيء اسمه guild reputation وهذا لازم تركز عليه لانك تقدر تحصل items تساعدم انك ترفع من مستوى لبسك ..

كبداية شوف اي من الfaction يعطيك الitems اللي يفيدك وركز عليهم وبعدها روح الhc و حزتها فكر بالraids بعد ما يكون عندك decent gears ...

طبعا لا تستغرب ان لبس lvl 270 عادي ا تبدله بــــ green item في cata

-------------------------
MR.Hm
تصدق انا فكرت نفسك اني اسوي فارم daily quest على الأقل اجمع فوق ال10k زيادة عن اللي عندي قبل ما ينزل cata على الاقل اضمن انه بيكون عندي قولد استفيد منه ... اللهم daily في icecrown حوالي 10 كويستات وتقريبا تحصل 200 جولد من الreward + mobs
بما ان اللعبة تقريبا وصلت لنهاية واللعبة ميته واغلب الناس تسوي alts احسن شيء ان الواحد يسوي فارم تقريبا كل يوم حتى لو يجمع 100g في اليوم يبقى شي زين وبيطلع بمحصلة حلوة بما ان باقي شهر ونص عن موعد الcata .

coldzone
18-10-2010, 04:57 PM
اقول انا اسمع كثار يقولون سوي farming كيف اسوي ال farming??

MR.HM
18-10-2010, 08:05 PM
واعتقد ان في cata أسرع طريقة انك تقير هي الreputation مع اي من الfaction .. بما ان كل faction بيكون عندهم rewards محترمة فأكيد لازم تركز على هالشي
ولا تنسى ان فيه شيء اسمه guild reputation وهذا لازم تركز عليه لانك تقدر تحصل items تساعدم انك ترفع من مستوى لبسك ..

كبداية شوف اي من الfaction يعطيك الitems اللي يفيدك وركز عليهم وبعدها روح الhc و حزتها فكر بالraids بعد ما يكون عندك decent gears ...

طبعا لا تستغرب ان لبس lvl 270 عادي ا تبدله بــــ green item في cata

-------------------------
MR.Hm
تصدق انا فكرت نفسك اني اسوي فارم daily quest على الأقل اجمع فوق ال10k زيادة عن اللي عندي قبل ما ينزل cata على الاقل اضمن انه بيكون عندي قولد استفيد منه ... اللهم daily في icecrown حوالي 10 كويستات وتقريبا تحصل 200 جولد من الreward + mobs
بما ان اللعبة تقريبا وصلت لنهاية واللعبة ميته واغلب الناس تسوي alts احسن شيء ان الواحد يسوي فارم تقريبا كل يوم حتى لو يجمع 100g في اليوم يبقى شي زين وبيطلع بمحصلة حلوة بما ان باقي شهر ونص عن موعد الcata .

كلامك من ذهب .. وهذا الطريق المفروض ان الواحد في هالوقت يسلكه وعلى قولة الاخوة المصريين ..(القرش البيض في اليوم الاسود)

dark_dot
18-10-2010, 08:31 PM
اقول انا اسمع كثار يقولون سوي farming كيف اسوي ال farming??
25 دايلي مع راندوم هيرويك ( هذا اذا ما كان عندك اي بروفيشن )

HitmanTheOnly
18-10-2010, 09:11 PM
افضل و اسرع طريقة للتلفيل فى ال Beta هى عن طريق ال Surveying باستخدام ال Archeology Profession

Warlocks
18-10-2010, 09:46 PM
هتمان ممكن تشرحها

HitmanTheOnly
19-10-2010, 03:45 AM
هتمان ممكن تشرحها

عشان تدور على Artifacts فى اى منطقة هيكون عندك Skill اسمها Survey .... لما تستخدمها و تنجح انك تلاقى شئ بتاخد Exp

love2002
19-10-2010, 08:01 AM
عشان تدور على Artifacts فى اى منطقة هيكون عندك Skill اسمها Survey .... لما تستخدمها و تنجح انك تلاقى شئ بتاخد Exp

اخوي بس حبيت أسال الArch هي secondary profession زي الfirst aid & fishing

او هي main profession زي ال ench & tailoring

HitmanTheOnly
19-10-2010, 08:21 AM
اخوي بس حبيت أسال الArch هي secondary profession زي الfirst aid & fishing

او هي main profession زي ال ench & tailoring

Secoundary ... بس فى رايي الكل لازم يهتم بيها لانها بتدى هدايا جميلة جدا ... زى مثلا second hearth stone و Mounts و pets و epic weapons

Valentino
19-10-2010, 08:47 AM
انا في رأي ان الكل لازم يهتم بس بال quests في بداية cataclysm لعدة أسباب
أول شيء عشان تاخد قير أقوى لأن قير لفل 277 هيكون كلام فاضي لما يصير لفلك 81
بعدين reputations من ال factions الموجودة عشان تاخد قير و ench for head and shoulder
من quartermaster لكل faction
و نصيحة مني (مجرب beta ) ابدء من hyjal و بعدها روح Vashj'ir و لما تصير لفل 83 أو 84
تقدر تروح Twilight Highlands أو Uldum
و لا تنسى deepholm أهم منطقة لما يصير لفلك 83 في chain quests زي son of hodir عشان ench لل shoulder

أتمنى اني فدتكم :)

Warlocks
19-10-2010, 09:02 AM
اخوي هت مان لو ماعليك امر او تعب ياليت تحط موضوع خاص فيها شرح مبسط لكل من
Surveying
طريقه اخذ الايتمات عن طريق الجلد؟ سمعت انه على حسب الReputation في القلد يكون لك خاصيه اخذ ايتمات .. ابي شرح لها وعلى اي اساس يكون الـReputation يعني دخول ريد ولا الاشيفمينت ولا شنو بالضبط
سمعت انه الي عنده مثلا Tailoring يقدر يخلي القير ماله شكل او لون مختلف عن الي بالسيرفر كلهم يعني شغله Praivet? صحيح هالكلام
اسف لاني كتبت هالطلبات هني لكن لحد الان من شهر وانا ناطر يقبلوني بمجموعه الالعاب علشان اقدر اكتب موضوع ولا حياه لمن تنادي

شاكرلك يا اخ هت مان شمعه المنتدى :)