المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية سؤال بخصوص الواي بروتين قولد ستاندرد اذا كان مغشوش او لا

يوسف000
18-10-2010, 09:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني امس رحت اشتري واي بروتين قولد ستاندرد

ودخلت محل اسمه بيت الطاقة في البحرين وسألته عن السعر وقال لي 18 دينار اي 180 ريال فهل السعر تمام؟؟ ودخلت محل اخر وكان سعره 220 ريال

وعندما رأيت العبوة كان لونها احمر واسود ولكن الاحمر ليس احمر فااااااتح ومشرق انما احمر غامج فهل اللون عادي ؟؟
وايضا الخطوط الي في الكتابات بعضها متعرجة

ارجو الرد

france for ever
18-10-2010, 10:47 AM
اخي اهم شي المحل موثوق و محترم حتى لو كان السعر اغلى و اذا كان شكل العلبة مو تمام لا تشتري

absolutely
18-10-2010, 11:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني امس رحت اشتري واي بروتين قولد ستاندرد

ودخلت محل اسمه بيت الطاقة في البحرين وسألته عن السعر وقال لي 18 دينار اي 180 ريال فهل السعر تمام؟؟ ودخلت محل اخر وكان سعره 220 ريال

وعندما رأيت العبوة كان لونها احمر واسود ولكن الاحمر ليس احمر فااااااتح ومشرق انما احمر غامج فهل اللون عادي ؟؟
وايضا الخطوط الي في الكتابات بعضها متعرجة

ارجو الرد

اها رحت اجل لبيت الطاقه ؟؟ عند عدنان و احيان يكون فيه اخوه احمد ,
عموماً اللي يبي يشتري مكملات من البحرين يروح لـ رويال ماجستي وخذ اغراضك وانت مرتاح
ودعواتك اخوي :)

amh85
18-10-2010, 12:33 PM
يعني بيت الطاقه مكملاته مضروبه
انا اخذت منه واي بروتين بنكهة الفانيلا
طعمه سيء

absolutely
18-10-2010, 12:47 PM
يعني بيت الطاقه مكملاته مضروبه
انا اخذت منه واي بروتين بنكهة الفانيلا
طعمه سيء

اخوي الله يطولي بعمرك كلامي واضح بدون ماقول مضروب او أصلي
انا اقول اي واحد يبي اغراض من البحرين يروح رويال ماجستي لانه موزع معروف وكبير بالبحرين
واسالوا اخوي الرمادي من البحرين وراح يأكدلك كلامي ان رويال ماجستي مورد او موزع معروف وصاحب ثقه وسمعه كبيرة
وخذ اغراضك من عنده وانت مرتااااااااح

يوسف000
18-10-2010, 01:36 PM
انزين يا اخوي يعني الي اخذته من بيت الطاقة مضروب او لا ؟؟؟

ورويال ماجستي اسعاره عالية جدااااااااااااا

الامبـــراطور
18-10-2010, 01:54 PM
لاتخاف بيت الطاقة مضمون انا دايم اخذ منه ومنتجاتة اصلية انشالله

Azo0oz88
18-10-2010, 02:00 PM
خذ من جي ان سي واضمنلك انه مو مغشوش

Heartbeat
18-10-2010, 03:44 PM
شباب أنتبهو حتى لو كان محل مشهور

انا مفتش اغذيه بالبلديه وبحكم عملي أفتش على اي محل اغذيه والمكملات اغذيه بعض المحلات تكون المكملات من غير
شهادات صحيه من الوزارة ومن غير ذكر المحل اللي خالفته كان يبيع المنتج قبل الحصول على شهادة صحيه
وانا لا اريد ذكر اسم المحل لأنه بالنهاية حصل على الشهادة الصحيه ولكن مخالفته لأنه زاول ابيع قبل الحصول عليها

aziz85
31-01-2011, 08:54 AM
مشكلة المكملات المغشوشة مالها حل والله

بالغالب الناس تقول مغشوش عشان تطيح سوق فلان وترفع علان

ولكن الى اللحين مافي شي واضح بكيفيه اكتشاف المغشوش ولا توجد صور لبروتينات مغشوشة

absolutely
31-01-2011, 09:54 AM
شباب والله ان كلهم نصابين وانا اكتشفت هالشي من تجربه يا اخوااااااااان
وتغيرت نظرتي لمحلاتهم ومكملاتهم كلهاااااااااااااا وكذلك رائيي تغير,,
مثل ماقال واحد من الاخوان خذ من GNC وانت مرتاااااااااااح وضامن بضاعتك

او خذ من احد الشباب الثقه اللي بالمنتدى

او اطلبها عن طريق النت بس لازم عندك احد بالجمارك يدخلها لك واذا ماتعرف احد انسى انها بتدخل الا يمكن مره تصدف مكملاتك تطيح بيد متعلم ويعرف يقراء انجليش ومثقف ,,ولو طحت بواحد ثاني الله يعينك على المرمطه ,,تبيها بيقولك راجع وزارة الصحه و وزارة الصحه ماراح تعطيك انسى لو تسوي المستحيل ليه لان صاحب GNC محتكر الشغله هذي له وهو احد الامرين يارجل واصل بالدوله او امير
وياكثر الشباب اللي اعرفهم كان نفسهم يفتحون محلات لبيع المكملات ولكن ماقدروا نهائياً هذا يدل انه صاحب GNC قوي
ولكن حسيبه الله على الاحتكار القذر

بعدين اخوي الموضوع مطروح قديم له 4 شهور تقريباً لووووول

THE CAST
31-01-2011, 10:40 AM
مشكلة المكملات المغشوشة مالها حل والله

بالغالب الناس تقول مغشوش عشان تطيح سوق فلان وترفع علان

ولكن الى اللحين مافي شي واضح بكيفيه اكتشاف المغشوش ولا توجد صور لبروتينات مغشوشة

يمنع رفع المواضيع القديمه الله يرضى عليك

الموضوع له اشهر