المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام كورس ونسترول من قلوبل

غامدي الشرقيه
20-10-2010, 01:37 AM
شباب ياوحوش افيدوني الله يعافيكم اليوم حقنة ونسترول 2 ملم في الورك وبعد التمرين اتفخ منطقت الحقن مع حراره شديده مع اني حقنة الاسبوع الماضي 1ملم وكان انتفاخ طبيعي مع الوقت زال وبدون حراره
افيدوني ياوحوش وياتوتو

شكرا لكم

toto jeddah
20-10-2010, 02:28 AM
اشياء مهمة :

الابرة لازم تكون جديدة
لازم تستخدم مسحة طبية قبل وبعد الحقنة
لا تضرب في مكان سبق وتم ضربه
عند الحقن يجب دفع السائل بشكل تدريجي وخفيف جدا حتى يتم انتشاره بشكل سلس
عند الحقن لازم تضرب بشكل يشكل زاوية خفيفة وليس عمودي ومباشر ,,
عندما تحقن وصادف نزول دم غير المنطقة مباشرة

هذا من واقع تجاربي ,,, والمرات الجايا وزع الـ 2 مل لـ 1مل يمين و 1 مل يسار وعلى اقل من مهلك
انصحك تاخد حمام حار وتركز ع منطقة الحقنة حتى تخف قليلا ,, وماعليك شي ان شاء الله

غامدي الشرقيه
20-10-2010, 08:17 AM
توتو وربي مورم مكانها صير مثل الكوره
وربي نفسيتي تعبانه
اخاف صار تورم لا سمح الله

الامبـــراطور
20-10-2010, 09:50 AM
لا انشالله التورم مايجي بين يوم واليلة بس المرة الجاية مثل ماقالك الاستاذ toto jeddah وزع مكان الحق حتى لاتحدث التهابات مزمنة لان الونسترول حامية
بس انا انصحك رح للدكتور علشان ماتلتهب عليك احتمال يعطيك مضاد حيوي وماتشوف شر وحاول تاخذ مقويات كبد لانها تأثر شوي على الكبد

THh Rock
20-10-2010, 09:50 AM
الافضل انك تحقنها بالصيديله!!!

واذا تصلبت المنطقه والم عادي جدا جدا
اما اذا انتفخت بشكل كبير روح الدكتور
وانا اتوقع الحقن ما كان صح!!

scaryface
20-10-2010, 10:24 AM
توتو وربي مورم مكانها صير مثل الكوره
وربي نفسيتي تعبانه
اخاف صار تورم لا سمح الله

اذا شفت في احمرار بمنطقة الحقن وحمى بالجسم الافضل انك تروح للطبيب

ولا تنسى تتبع كلام الاح تركي

وسلامات

.ابوقحط.
20-10-2010, 10:38 AM
الونسترول بدون استر يعنى بدون زيت وماده حافظه يعنى سائل مائى وطبيعى انه مئلم

ممكن تستخدم ابره سكر وتحقن نفسك ونسترول فى الفخذ او الاكتاف طبعا لازم تكون عظلتك بارزه علشان يكون الحقن عميق خصوصا ان ابره السكر صغيره

themaddemon
20-10-2010, 11:55 AM
سلامات ،،، تتورم عادي بس ان حجمها يثير كبيرا فوق الطبيعي ممكن تكون الابره مو معقمة وسوتلك التهاب ،،، روح الدكتور احسنلك ،، ومؤقتا حط عليها فولتارين جيل ثلاث الى اربع مرات باليوم الين تروح الدكتور ويكشف عليك ..

وبعد كذا امشي على كلام تركي لان صح كلامه....

ابو مهاا
20-10-2010, 11:57 AM
بس مو جنه شباب الونسترول بروحه مايفيد !!

azizga
20-10-2010, 01:25 PM
السلام عليكم غامدي الشرقيه وتحيه عطره لتوتو وابو قحط ولا يهونون الربع
الونسترول قلوبل استخدمته من شهر بصراحه مؤلم لاكن نتائجه ممتازه لما كنت اضربه بالكتف بعدها ب6 ساعات الم قوي تقدر تدهنه بديب هيت او جيزال او كمادات حاره نعم مؤلم لاكن نتائجه رائعه من جد ولو تستخدم معه بريفيرون افضل الى انا كنت استخدم معه 6 حبات باليوم يعطيك صلابه ونشوفه للعضله جميله
اهم شي لا توسوس وتحط في بالك انه شي خطير هذي هي كذا الونسترول مؤلم بالحقن واكثر السترويدات ضررا على الكبد الحبوب طبعا يعني الحقن افضل بمراحل
تحياتي

غامدي الشرقيه
20-10-2010, 07:45 PM
لاهنتو ياوجوش وربي اسعدني مروركم عموما ياشباب الالم خف بنسبه 60 % والحجم او الالتهاب نزل نزول ملحوض يعني راح يرجع طبيعي ان شاء الله (تم استخدام كمدات حاره مرتين على موضع الالم )

شباب في سؤالين الله يعافيكم هل استخدم الفولتارين بعد الالتهاب (على موضع الحقن ممتاز ويخفف من الانتفاخ )؟
انا ماشي بكورس وعلى الاسبوع الجاي راح اضرب 3 ملم ونسترول هل اوزعها على ابرتين واحقن في جهتين مختلفه ولا عادي مكان واحد 3 ملم مو مشكله .؟

تسلمون على المرور ياوحوش وربي تطمنت

غامدي الشرقيه
21-10-2010, 08:58 AM
في انتضار توتو والوحوش اصحاب الخبره.............

THh Rock
21-10-2010, 01:59 PM
دام الالم خف ما يحتاج الفولتارين ...
وبالنسبه للحقن عادي لو في جهة وحده او جهتين بالنهايه كلها نفس النتائج
لكن مثلا في كل مره مكان للحقن علشان لايزيد لالم عندك