المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة استفسار بخصوص lipo 6x للتخسيس

mm1990mm
20-10-2010, 04:22 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

انا طولى 180 سم و وزنى 125 كيلو و انا نويت ان استخدم دواء lipo 6x

انا عاوز اعرف منكم

1 - هل lipo 6x له اى اضرار

2 - هل نتيجتة فعالة

3 - كيف استخدم دواء lipo 6x يعنى مثلا بخدو كام مرة فى اليوم قبل التمرين و لا بعدة هل اتبع معه نظام غزائى

4 - هل يجب اخذ الدواء فى يوم التمرين يعنى مثلاً لو فى يوم مش حنزل فية التمرين اخد lipo 6x و لا لازم اخدة مع التمرين

ارجو الرد السريع و شكراً مقدما

lo2v2e
20-10-2010, 11:30 PM
وعليكم السلام
في البدايه انت تذكرني بنفسي كنت مثلك 125 وطولي 177 والحمدالله بمشيه الله وصلت لين وزن 80 نصيحه مني كوني مجرب هالشي لا تستعمل الليبو في البدايه استمر بنظام غذاي دايت لمده شهرين وشوف كيف نفسك مع حرق الدهون بدون استخدام اي ادويه خلي اكلك معتمد على التوست النخاله ولجبن قليل الدسم والتونه بالماء والملح وصدور الدجاج المسلوقه والمشويه والكثير من شرب الماء والفواكه دون المنجا والموز والحليب قليل الدسم او خالي الدسم والروب الخالي من الدسم انت نوع بين هذي الوجبات وكل ماتحس بالجوع عليك بالتفاح الاخضر واستخدم المحلي الاصطناعي في شربك للقهوه او الشاي وسوي لك يوم مفتوح بالاسبوع بس لا تكثر من الدهون والسكريات واعتمد على رياضه المشي من 30 دقيقه الى ساعه هذا انا الي سويته وانشاء الله توصل للوزن الي انت تبيه مافيه شي صعب بس الارداه والعزيمه مهمه

mm1990mm
21-10-2010, 01:55 AM
بارك الله فيك و الف شكر و الله انت ما عندك فكرة كلامك دا ريحنى اد اه بارك الله فيك ووفقك فى تحقيق كل احلامك