المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار حول استعمال منتج بمب مع الانيمال ستاك

رامييي
20-10-2010, 05:23 PM
السلام عليكم يا ابطال

الكورس الي داخل فيه الحين هو استعمل فيه الانيمال ستاك قبل التمرين ب 45 دقيقه
ولصعوبه وقوة التمرين
محتاج معاه منتج بور مثل جاك 3 دي او ان او اكسبلود او سوبر جارجر او اي منتج بور
سؤالي هو هل من الممكن استعمل الانيمال ستاك مع منتج بور ؟؟
ولا حيكون تضارب بينهم ؟؟ :33:
يعني اخذ الانيمال ستاك قبل التمرين ب 50 دقيقه .,. وبعده .,. قبل التمرين ب 30 دقيقه اشرب منتج البور ؟؟

ناطر نصائحكم يا ابطال

france for ever
20-10-2010, 06:29 PM
عليكم السلا م و رحمة الله و بركاته

استعمل الانيمال ستاك مثل ما كتوب عندك 45 دقيقة فبل التمرين و من تم بعد 15 دقيقه ممكن تضيف منتج بور بمب و بفضل انيمال بمب من نفس الشركة حسب ما تنصح به الشركة نفسها .

رامييي
20-10-2010, 08:37 PM
يعطيك العافيه اخوي وماتقصر
لكن في شي ثاني الله يسلمك ناسي اقوله
بستعمل ايضا 4 حبات اماينو 4800 قبل التمرين
يعني حيكون قبل التمرين ب 45 دقيقه كيس انيمال ستاك .... وبعدها ب 15 دقيقه كيس انيمال بمب وايضا 4 حبه اماينو
بصراحه اشوفة شي كثير واكثر من اللازم كله حبوب وانا خايف تتضارب الحبوب مع بعضها
الانيمال ستاك الكيس فيه 7 حبات و الانيمال بمب مابعرف بالكيس كم حبه وايضاه 4 حبات اماينو
يعني تقريبا حيكون اكثر من 15 حبه وهذا شي اكيد سلبي
الي كنت ابغاه منتج بمب شراب قبل التمرين ومايتضارب مع الانيمال ستاك
ولا ايش رأي الابطال

THE CAST
20-10-2010, 08:43 PM
يعطيك العافيه اخوي وماتقصر
لكن في شي ثاني الله يسلمك ناسي اقوله
بستعمل ايضا 4 حبات اماينو 4800 قبل التمرين
يعني حيكون قبل التمرين ب 45 دقيقه كيس انيمال ستاك .... وبعدها ب 15 دقيقه كيس انيمال بمب وايضا 4 حبه اماينو
بصراحه اشوفة شي كثير واكثر من اللازم كله حبوب وانا خايف تتضارب الحبوب مع بعضها
الانيمال ستاك الكيس فيه 7 حبات و الانيمال بمب مابعرف بالكيس كم حبه وايضاه 4 حبات اماينو
يعني تقريبا حيكون اكثر من 15 حبه وهذا شي اكيد سلبي
الي كنت ابغاه منتج بمب شراب قبل التمرين ومايتضارب مع الانيمال ستاك
ولا ايش رأي الابطال

خذهم كالتالي
انيمال ستاك قبل التمرين ب50 دقيقه + ال4800

الجاك3د او اشباهه بعده ب20 دقيقه اي قبل التمرين ب30 دقيقه

france for ever
20-10-2010, 08:47 PM
اخي الكريم خلي الامينو قبل التمرين مباشرتا اي في فرفة تغير الملابس و بذلك يكون الفرق نصف ساعة عن اقرب مكمل و هو الانيمال بمب و لا يوجد اي تعارض ان شاء الله
اما بالنسبة اذا حبت تغير نوع البمب ( رغم ان معترض معاك ) و لكن حسب رغبتك فان هناك انواع كثيرة و كل مجموعة تؤيد نوع معين حسب التجربة و لكن الافضل حسب راي الاغلبية هو السوبر جارج

ابو مهاا
20-10-2010, 10:39 PM
^^

لا اخوي الله يجزاك خير عموما الانيمال ستاك تقدر تاخذه مثل ماقال اخونا كايست 50 دقيقه والامينو اساسا عادي لو قبل التمرين بساعه او اخذهم مع بعض الامينو مع الانيمال ستاك الامينو يحتاج الى هضم لكي يصل للعضلات قبل التمرين لو بياخذه قبله مباشره بيكون بالمعده تهضم واهو يتمرن راح يحس بمغص (عن تجربه وجربتها بالامينو و منتج بمب كنت اخذه قبل التمرين مباشره وعلى اني اللعب كارديو نص ساعه واتمرن والنتيجه مغص ولوعه وستفراغ
الافضل طريقه بو منصور ( كاست) 50 دقيقه الامينو والانيمال ستاك وقبل التمرين نص ساعه تاخذ منتج بور جاك 3 دي موفق عزيزي

france for ever
21-10-2010, 11:54 AM
^^

لا اخوي الله يجزاك خير عموما الانيمال ستاك تقدر تاخذه مثل ماقال اخونا كايست 50 دقيقه والامينو اساسا عادي لو قبل التمرين بساعه او اخذهم مع بعض الامينو مع الانيمال ستاك الامينو يحتاج الى هضم لكي يصل للعضلات قبل التمرين لو بياخذه قبله مباشره بيكون بالمعده تهضم واهو يتمرن راح يحس بمغص (عن تجربه وجربتها بالامينو و منتج بمب كنت اخذه قبل التمرين مباشره وعلى اني اللعب كارديو نص ساعه واتمرن والنتيجه مغص ولوعه وستفراغ
الافضل طريقه بو منصور ( كاست) 50 دقيقه الامينو والانيمال ستاك وقبل التمرين نص ساعه تاخذ منتج بور جاك 3 دي موفق عزيزي

اخي العزيز ابو مها اني حاليا دا استعمل منتج بمب قبل التمرين بنصف ساعة و قبل التمرين مباشرتا امينو اسد و الحمد لله ما عندي اي مغص

ابو مهاا
22-10-2010, 12:57 AM
عادي اهي من شخص لي شخص بس اخوي بالنسبه للأمينو حتى لو كان شراب امتصاصه ربع ساعه وان كان سوفت جيل من ربع ساعه الى نص ساعه لكن المشكله الحبوب تطول شوي بالامتصاص ممكن نص ساعه الى ساعه كامله واكثر يعني راح تتمرن والمعده تهضم الامينو وماتكون الاحماض الامينيه وصلت العضل وتغذى عليها الجسم فلازم بالاول الجسم يمتصها بعدين تتمرين افضل لانه اهو اساسا فكرته قبل التمرين كذا

france for ever
22-10-2010, 10:40 AM
عادي اهي من شخص لي شخص بس اخوي بالنسبه للأمينو حتى لو كان شراب امتصاصه ربع ساعه وان كان سوفت جيل من ربع ساعه الى نص ساعه لكن المشكله الحبوب تطول شوي بالامتصاص ممكن نص ساعه الى ساعه كامله واكثر يعني راح تتمرن والمعده تهضم الامينو وماتكون الاحماض الامينيه وصلت العضل وتغذى عليها الجسم فلازم بالاول الجسم يمتصها بعدين تتمرين افضل لانه اهو اساسا فكرته قبل التمرين كذا

كلامك منطقي و صحيح 100 % و اني لا اختلف معك نهائيا بل بالعكس استفدت منك