المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ::>> شباب ضروري .. هل يمكن عمل نظام منزلي قوي يغني عن الذهاب إلى الجيم ؟؟... <<::

MimomaN
20-10-2010, 08:10 PM
السلام عليكم

كما هو واضح بالعنوان إخواني ..
هل يمكنني عمل نظام منزلي يغني عن الذهاب إلى الجيم بسبب تعذر ذلك لظروف عملي

ما يمكن توفيره هو اداء تمارين الضغط و المشايه الكهربيه ويمكن شراء دامبلز ايضاً
بالإضافه إلى إني مُقبل على شراء جهاز عقله ومتوازي مثل الموجود بالجيم

كنت اعلم مسبقاً إني يمكنني ذلك لكن احد الشباب قال لي نظام البيت مهما كان لن يكون كما تتخيل
وانا الآن حائر جداً هل اتوكل على الله واعتمد على المنزل ام لا

مع العلم إني اريد ايضاً نزول وزني لضبط منطقة البطن والمنطقه السفليه

بإنتظار إجابة الخبراء ياشباب
محتاج جداً ولا اعلم ماذا اقرر .. وإلى اي مدى من الممكن ان توصلني تمارين المنزل بالمواصفات السالف ذكرها

بإنتظاركم :)

scaryface
20-10-2010, 09:27 PM
انا كاتب موضوع شامل وفيه جميع الاجهزة اللازمة لعمل جميع التمارين لكافة العضلات ولا ننسى سلامة اللاعب لانه بيتمرن لوحده

موضوع عن جيم المنزلي وبعض الاساسيات (http://www.montada.com/showthread.php?t=676779&pagenumber=)

وتكلفته ممتازة

ابو ذراع
20-10-2010, 09:56 PM
اخويMimomaN (http://www.montada.com/member.php?u=280374)

اولا لازم تروح ابو شهرين بالجيم وتتعلم من المدربين وتاخذ خبره

وليكن بعلمك العضلات ما تطلع الا بالتمارين البلدي البار والدنبل

والاجهزة الرياضة تحصيل حاصل

شف فيه موضوع مفيد جداً

بالمواضيع المميزة عن التدريب المنزلي

ana84
20-10-2010, 10:22 PM
وعليكم السلام ورحمة الله اخوي اذا تعلمت المبادئ الاساسية وكيفية التمارين الصحيحة بتقدر تكمل او تبدأ بالبيت عااااااااااادي وبإذن الله بتستفيد وفي موضوع مرررة حلو للأخ مناداة الليل عنوانه من يشكك بالتدريب المنزلي على مااظن عالعموم هو موجود بالمواضيع المميزة وحاط النتايج بالصور وفي موضوع ثاني للاخ مشكلجي عن اساسيات التمرين في المنزل راح تستفيد منه كثير وفي كذا موضوع يتكلم عن التدريب في المنزل تقدر تستفيد منهم كلهم بالمواضيع المميزة

ابو ذراع
20-10-2010, 10:48 PM
وعليكم السلام ورحمة الله اخوي اذا تعلمت المبادئ الاساسية وكيفية التمارين الصحيحة بتقدر تكمل او تبدأ بالبيت عااااااااااادي وبإذن الله بتستفيد وفي موضوع مرررة حلو للأخ مناداة الليل عنوانه من يشكك بالتدريب المنزلي على مااظن عالعموم هو موجود بالمواضيع المميزة وحاط النتايج بالصور وفي موضوع ثاني للاخ مشكلجي عن اساسيات التمرين في المنزل راح تستفيد منه كثير وفي كذا موضوع يتكلم عن التدريب في المنزل تقدر تستفيد منهم كلهم بالمواضيع المميزة

سؤال انتي تتدربين بالبيت ولا فيه جيم رياضي للحريم عندكم بالرياض

ana84
20-10-2010, 11:50 PM
سؤال انتي تتدربين بالبيت ولا فيه جيم رياضي للحريم عندكم بالرياض

هلا بك اخوي انا اتدرب بالبيت لان ماعندي وقت اروح الجيم مع توفر نوادي كثير خاصة للنساء في الرياض ومشان كذا رديت على الاخ عن تجربة لانني مااحب ارد بشي مااعرفه

Sasco
21-10-2010, 12:30 AM
اخت ana التمارين النسائيه شي وتمارين بناء الاجسام شيء ثاني
صارلي 9 شهور بالصاله ولحد الان اتعلم اشياء , كل يوم اتعلم اشياء عن طريق الصدفه ماكنت اعرفها
الجيم ضروري ولاغنى عنه
بالتوفيق

نايف؟
21-10-2010, 12:35 AM
التدريب بالبيت ممكن ولكن في حالة الضخامه لابد من شخص آخر معاك ذو خبرة لكي يساعدك في الاوزان

ana84
21-10-2010, 12:43 AM
اخت ana التمارين النسائيه شي وتمارين بناء الاجسام شيء ثاني
صارلي 9 شهور بالصاله ولحد الان اتعلم اشياء , كل يوم اتعلم اشياء عن طريق الصدفه ماكنت اعرفها
الجيم ضروري ولاغنى عنه
بالتوفيق

انا اتفق معك اخوي فرق شاسع بين التمارين النسائية وكمال الاجسام لكن انا نصف التمارين اللي اتمرنها اخذتها من هنا والحمد لله مفعولها جاب نتيجة انا صحيح لااحمل مثل الاوزان التي تحملوها لان هدفي جسم فتنس ولانني امراة لكنني اتمرن تقريبا نفس التمارين التي تتمرنونها انتم لكن على اخف يعني اللي يناسب بنيتي الجسمية المهم انا حبيت اوصل فكرة لصاحب الموضوع انه اذا لم يستطع ان يدخل الجيم بسبب العمل يستطيع ان يبدأ بالمنزل مع استشارة المدربين بين الحين والاخر وانا اتفق معك ان الجيم لاغنى عنه ولكن للضرورة احكام لما لها من التجديدات والتشجيع والمشاركة والنصح
والله يوفقنا جميع

Sasco
21-10-2010, 01:23 AM
انا اتفق معك اخوي فرق شاسع بين التمارين النسائية وكمال الاجسام لكن انا نصف التمارين اللي اتمرنها اخذتها من هنا والحمد لله مفعولها جاب نتيجة انا صحيح لااحمل مثل الاوزان التي تحملوها لان هدفي جسم فتنس ولانني امراة لكنني اتمرن تقريبا نفس التمارين التي تتمرنونها انتم لكن على اخف يعني اللي يناسب بنيتي الجسمية المهم انا حبيت اوصل فكرة لصاحب الموضوع انه اذا لم يستطع ان يدخل الجيم بسبب العمل يستطيع ان يبدأ بالمنزل مع استشارة المدربين بين الحين والاخر وانا اتفق معك ان الجيم لاغنى عنه ولكن للضرورة احكام لما لها من التجديدات والتشجيع والمشاركة والنصح
والله يوفقنا جميع

وصلت الفكره
حلو نشوف بنات يعتنون بجسمهم وخصوصا الي من بلدان متشدده اغلبهم يكونون اجسام غلط لأنهم مستورين وهذه ثقافه خاطئه , فهل لأني ارتدي مثلا ملابس كبيره (مستوره) يعني اكل على راحتي واطلع دهون وكرش وترهلات لان جسمي مخفي!؟ وحلو نشوف بنات يعرفون امور اللياقه الصحيحه واتمنالك الاستمرار باللياقه وعسى ولعل يتعلمون منك باقي البنات , اغلب البنات الي اصادفهم يبخلون على نفسهم بالتغذيه الصحيحه ويقطعون وجبات على كيفهم وياكلون اشياء مو صحيه بحيث ينزلون نزول غريب وبين قوسين (بشع) ولما الواحد ينصح , كأنه مانصح اصلا
اللياقه بشكل عام تعني لياقة العقل كذلك
مشكلة الحديد يحتاج معلومات وفيره جدا وثقافه اذا ماكانت عند الاعب رح يواجه مشكله ومارح يتطور , شفت ناس يلعبون حديد اجسامهم بشعه وضعيفه جدا حتى الاساس ضعيف والتقسيم خاطئ شي ضخم شي ضعيف
والله يعين كل مبتدئ , لأن البدايه هي اصعب مرحله
وشكرا

ana84
21-10-2010, 01:33 AM
مشكور اخوي على كلامك اللطيف والحمد لله الحين في توعية اكثر لدى الفتيات واهتمام اكبر والله يوفقنا جميعا وكلامك صح من ناحية المفاهيم انا اشياء كثيرة كنت فاهمتها غلط وتمارين اسويها غلط بس الحمد لله صار هذا المنتدى ومن دون مجاملة مرجع في كل صغيرة وكبيره الله يخليهم الكباتن هنا ماقصروا بشي

Leaner
21-10-2010, 12:01 PM
كلام الأخ ساسكو صحيح

مانتقد ولا عارض

والاحترام واجب يازاحف مزحف ...

ابو ذراع
21-10-2010, 12:03 PM
معليش شباب حصل خير غيرو السالفه

ana84
21-10-2010, 12:05 PM
معليش اخوي زاحف الاخ ساسكو مايقصد شي سيء حتى هو يقصد فئة معينة فقط ولا بناتنا بسم الله عليهم حلاهم بغطاهم مخبيين جمال الله اللي يعلم فيه والله يرزقك ببنت الحلال وانا مو جاية ادافع عن احد بس عشان مايصير سوء تفاهم الله يخليكم لاهلكم ومن جد خنغير السالفة ماحصل الا الخير

scaryface
21-10-2010, 12:29 PM
اخوي مالك داخل ساخن بهل طريقه :)
هل شفتني انتقدت اي بلد؟ البلدان المتشدده هي الي تفرض ان البنت تلبس حجاب وعبائه , هل قلت اني اعارض او ماحب هل شي؟؟
اخي ركز معي الله يهديك انا قلت في كثير بنات يستغلون هالستر بأكل غير صحي وانظمه غذائيه تتضمن الكثير من الدهون بحجة انه الجسم مارح يظهر ولو انت ماشفت انا شفت كثير

يعني يا اخوي الحين الستر يسبب السمنة ؟؟؟ ممكن تشرحلي كيف الستر يسبب السمنة ؟؟ او السمنة سببها غياب الوعي الصحي ؟؟

باعتقادك رب الاسرة ما يقدر يشتري جهاز سير او دراجة ويجبيه البيت حتى يساعد اولاده في تنزيل الوزن

وانا شخصيا صادفت مواقف شفت بنات بأجسام (مخيفه بحق) مع انه اعمارهم صغيره وهذا الي شفت بطريق الصدفه بحكم دراستي وتجوالي
والله ما ادري ايش اعلق عليك انت داخل عرض بكلام ماله دخل :) لو تركز وترجع لكلامي مع الاخت ana انا قلت بالضبط ( ياليت البنات يتعلمون منها ) وقلت بذلك جميع البنات ولم احدد

هذيله مسؤولية الاهل والستر ماله سبب ولا ننسى انه امريكا هي مركز الاول على العالم في السمنة ... وعلى ما اعتقد من كلامك انه الستر هو سبب السمنة بامريكا ;)

البلدان غير المتشدده كثير سوريا,مصر,الاردن,دبي وغيرهم وغيرهم تشوف البنت تقدر تطلع باللبس الي تختاره (تقريبا) فيكون جسمها مكشوف فتعتني اكثر بجسمها والمره العشرين اقولك انا ما اقول هل شي حلو او مو حلو

يعني الحين البنت الغير محتشمة هي اللي تعتني بجسمها والبنت المستورة هي اللي ما تعتني بجسمها ؟؟

دين الاسلامي حث على العناية بالجسم وعلى عدم اكثر الاكل وعلى النظافة الشخصية .والوعي الصحي عند الانسان العربي ضعيف جدا والستر والحشمة مالها دور في الوعي الصحي.

وتقدر الحرمة المحتشمة ان تنزل وزنها من خلال شراء جهاز بالمنزل وعمل دايت اذا الاهل كانوا خايفين عليها.

THE CAST
21-10-2010, 01:05 PM
الاخ زاحف زحفلنا الموضوع 180 درجه
لاوماشالله اخلاق عاليه في النقاش ..النقد يكون بطريقه مؤدبه ياكبتن وش دعوى هالالفاظ وين قاعدين حنا

زاحف مزحف
21-10-2010, 07:31 PM
بيكون لي رد ان شاء الله وانا كنت خايف تفهمون غلط